سياسة الاسترجاع وإستبدال المشتريات

 

إذا تلقيت منتجاً تالفًا أو به عيوبًا ، فسنستبدل المنتج دون أي تكلفة إضافية. يرجى الاتصال بنا في غضون 24 ساعة بعد تلقي المنتج.

 

في الحالات الاخرى لا يقبل متجرنا الإرجاع او الإستبدال ، بمجرد استلام السلعة ، لا يمكن إرجاعها. يمكننا فقط أن نقدم لك بدائل دون أي تكلفة إضافية إذا كان تحت المعايير التالية:

  • العناصر معيبة – تالفة / مكسورة أو متسخة عند الوصول.
  • الطرد مفقود و مضى على فقدانه اكثر من 20 يوم.

 

لا يقبل طب مول استرجاع اي منتج في حال قام العميل المشتري بتغيير رأيه بشأن شراء المنتج بعد شراءه.

 

ملاحظة: لن يكون موقع طب مول مسئولا عن أي طرود مفقودة بسبب اي خلل بالعنوان او رقم هاتف المستلم أو عدم الرد على الهاتف الخاص بالعميل على مكالمات مكتب البريد لتسليم المنتج, لذلك يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات التي قدمتها قبل إرسال طلبك لمنع حدوث خسائر وفقدان للطرود اثناء الشحن أو أي حوادث مؤسفة أخرى.

 

يجب على العميل ايضا توفير رقم الهاتف بحيث يتم التواصل معه حال وصول الطرد.

 

إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص اي محور من محاور سياسة الإرجاع والتبديل يرجى الاتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني (info@tebmall{.}com)

 

عودة المنتج إلى المرسل:

لن يكون موقع طب مول مسؤولاً عن المنتجات التي تعود إلى المرسل, والتي ترجع بالعادة بسبب عدم استلامها لأي سبب كان, (سفر, عنوان خاطئ, لم يتم الرد على الهاتف) يُنصح العملاء بإدخال العناوين الصحيحة بعناية وإلا لن يتم تسليم الطرد بنجاح.

 

وبمجرد استلام المنتج المرتجع ، يمكننا إعادة تغليفه وإعادة شحنه لعنوانك، ومع ذلك عليك أن تتفهم أن القيام بذلك يتطلب تكلفة إضافية. تكلفة المعالجة والشحن عادة ما تكون نصف إجمالي الطلبية … لذا يرجى توخي الحذر بشأن المعلومات التي تقدمها اثناء الشراء. إذا كنت تعتقد أنك أدخلت عنوانًا خاطئًا ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بنا على الفور لتصحيح الخطأ.

 

سياسة الإلغاء

هل يمكنني إلغاء طلبي (طلبياتي)؟

نعم فعلا. يجب أن يتم الإلغاء خلال 24 ساعة من وضع الطلب. أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا في غضون 24 ساعة وأخبرنا عن سبب رغبتك في إلغاء طلبك.

 

نحن لا نقبل إلغاء الطلبات خارج إطار 24 ساعة وذلك لأننا نكون قد بدأنا بإجرائات شحنه الى عنوانك.

 

تتم معالجة جميع عمليات الاسترداد في غضون 24 إلى 72 ساعة.

 

المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)

إذا لم تستلم أي دفعة بعد ، فتحقق من حسابك المصرفي مرة أخرى واتصل بشركة بطاقة الائتمان ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع بشكل رسمي. إذا كنت قد أنجزت كل هذه الخطوات ولم تستلم المبلغ المسترد بعد ، فيرجى الاتصال بنا من خلال إرسال تذكرة على موقعنا.