كيف ستستفيد من هذا المقال

  • تعريف عن حبوب فجركس بلس وتسمياته المختلفة
  • اضرار فيجركس بلس المقلد (المنتشر بكثرة) وكيف تشتري الاصلي
  • السعر الحقيقي لحبوب فجركس بلس (من المصدر من امريكا)
  • هل هنالك أضرار وتأثيرات جانبية محتملة لمنتج VigRX Plus؟
  • اهم فوائد المنتج
  • الجرعة ونتائج استعمال المنتج
  • اهم ٣ مكونات لحبوب فيج ار اكس بلس
  • اسئلة متكررة ومعلومات اضافية

 

ما هي كبسولات ( فيجراكس بلس VigRX Plus

VigRX Plus هو مكمل غذائي (طبيعي) وشهير جدا، يعتبر منتج آمن وفعال لعلاج ضعف الإنتصاب.

وقد تم تطويرة مخبرياً بمكونات طبيعية لتحقيق نتائج مرضية للرجال الذين يودون الحصول على عملية انتصاب وقذف كاملة وأكثر ثباتا، والتي تستمر لمدة أطول مع حساسية جنسية معززة

ولا تعد كبسولات (VigRX Plus) سحرا، بل تعتمد على حقائق طبية معروفة، واختبارات مقارنة سريرية. وهي من افضل الكبسولات حاليا في المجال

دراسة: وخلال دراسات سريرية (مزدوجة السرية ) لـ(VigRX Plusوجد أن 96% من الرجال الذين قاموا باستخدام (VigRX Plus) كانوا قادرين على تحقيق انتصابا كاملا بصورة أسرع، ولمدة أطول وأكثر انتظاما من الرجال الذين استخدموا علاجا بديلا أثناء الاختبار، وأظهر الرجال الذين تمت مسائلتهم بعد الاختبار نتائجا رائعة خلال ممارستهم للعلاقة الجنسية مع استخدام (VigRX Plus)، وأجمعوا على استخدام المزيد بعد انتهاء دورة الاختبار.
تسميات مختلفة منتشرة للعلاج
  • حبوب فيج ار اكس بلس
  • حبوب فيجركس بلس
  • حبوب فجركس
  • Vigrx plus
  • حبوب فيج ار
  • فيجراكس

اضرار فيجركس بلس المقلد (المنتشر بكثرة) وكيف تشتري الاصلي

للاسف بعد ان اكتسبت هذه الحبوب شهرة واسعة في العالم، ظهرت اصدارات عديدة مقلدة من المنتج

وقد تكون هذه المنتجات المقلدة مضرة جداً

لذلك يفضل ان تون حريص جدا عند طلب منتج VigRX Plus

 

كيف تشتري حبوب فجركس الاصلي؟

بكل بساطة اشتريه من موقع الشركة!

هكذا تضمن ١٠٠٪ انك تشتري الاصلي، وبأفضل سعر دون دفع مرابح للتجار

 

الكمية الموصى بها (3 عبوات (كورس قصير) أو ٦ عبوات (كورس طويل))

رابط الطلب من موقعه في أمريكا:

www.vigrxplus.com/order

شراء  VigRX Plus في السعودية والامارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان ممكن من خلال هذا الموقع
شراء VigRX Plus في مصر و اليمن وسوريا غير ممكن
شراء VigRX plus في امريكا وكندا واستراليا والدول الاوروبية ممكن

السعر الحقيقي لحبوب فجركس بلس (من المصدر من امريكا)

هذه اسعار الموقع الرسمي للمنتج (www.vigrxplus.com/order)

سعر العبوة الواحدة: ٦٩.٩٥ دولار

سعر ال ٣ عبوات: ١٧٩.٩٥ دولار

سعر ال ٥ عبوات: ٢٦٩.٩٥ دولار

سعر ال ١٢ عبوة: ٥٣٩ دولار

 

 

الأضرار والتأثيرات الجانبية المحتملة لمنتج علاج VigRX Plus

يعتبر دواء VigRX Plus آمن إلى حد كبير في تعزيز القدرة الجنسية للرجال
وخصوصا مع زيادة المخاوف من الأدوية الكيميائية التي تزيد الرغبة الجنسية وتأثيراتها الجانبية وإضرارها بصحة القلب، بالإضافة إلى التكاليف الباهظة للمواد الكيميائية، لذا بدأ استخدام الأعشاب يحظى بقبول على نطاق واسع للعلاج من الكثير من الأمراض ومنها الضعف الجنسي.

وتتمثل أهم (المخاوف المحتملة) من استخدام دواء VigRX Plus لعلاج الضعف الجنسي في:

مع ان فيجركس بلس هو منتج آمن ،من انتاج شركة عالية المستوى في الصناعات الطبية الطبيعية

لكن بشكل عام تُؤخذ بعين الاعتبار بعض الامور التي نلخصها بالنقاط التالية:

 

– المزج بين أكثر من نوع من الأعشاب والخوف من زيادة نسبة المادة الفعالة، وتأثيرها على إفراز الهرمونات الطبيعي في الجسم، رغم أنه عادة يُنصح باستخدام أكثر من نوع من الاعشاب لعلاج الكثير من الأمراض لتحقيق فائدة أكبر وسرعة في العلاج عن التي يحصل المريض عليها من خلال استخدام عشبة واحدة فقط.

– العجز الجنسي يعتبر من الأشياء التي تتحدد وفقا لوجهة نظر المريض نفسه، بما يعني إمكان أن يتأثر العلاج بنفسية المريض إلى حد ما وليس نتيجة لتأثير الدواء الفعلي.

– الطبيعة السمية لبعض الأعشاب الموجودة في الدواء مثل الجانكا بيلوبا والتي لها تأثير على سيولة الدم أو تسمم العين، ولكنها تأثيرات ضعيفة للغاية وليست شائعة لدى كل من يتناول هذه الأعشاب، ورغم ذك أوصت الدراسة بتوخي الحذر بالنسبة للمرضى الذين يتناولون أدوية لتسييل الدم أو لديهم مشاكل في الكبد أو النظر حتى لا تزيد نسبة السموم في الدم.

– لم يكن لدى دواءVigRX Plus أي تأثير على عدد الحيوانات المنوية أو قوتها وهو في هذا تشابه كثيرا مع العلاج البديل.

– لم يتم تحديد وقت الاستخدام الأمثل للدواء، كما لم يتم اختباره على مرضى القلب والكبد أو داء السكري وغيرهم بل تم تجربته على الشباب الذين يعانون من ضعف الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب دون أعراض أمراض محددة، لذا يحتاج إلى المزيد من التجارب بشأن تطبيقه على كبار السن والذين يعانون من حالات صحية خطيرة تسبب العجز الجنسي.

– تم تحديد حالة خطورة واحدة بعد أن أصيب أحد المشاركين في التجربة بفيروس الملاريا وتم استبعاده من التجارب.

– لم تحدد النتائج النهائية للدراسة والتجارب عموما هل ستستمر الرغبة الجنسية والانتصاب قويا بعد التوقف عن تناول الدواء أم أن على المريض إعادة استخدامه من جديد، ولكن عموما قرر القائمون على صناعة الدواء ضرورة الاستمرار في تناوله بانتظام بعد فترة الـ3 أشهر الأولى وفقا للحالة الصحية للمريض وقدرته الجنسية حيث يمكن تقليل الجرعة أو الاستمرار فيها بنفس الكيفية أو التوقف لفترة ثم العودة من جديد للاحتفاظ بالأداء الجنسي في مستوياته العالية.

 

خلاصة أضرار VigRX Plus

منتج VigRX Plus آمن لدرجة عالية,
واغلب الأضرار الناتج عن استخدامه كانت حالات عرضية نادرة الحدوث و لم تتكرر تباعاً.

فوائد حبوب VigRX plus لجودة الانتصاب 

 
إن السبب الرئيسي لضعف الانتصاب هو سبب داخلي، وليس سببا يمكن علاجه عن طريق الكريمات والمراهم، كما وأن استعادة وظيفة الدورة الدموية الكاملة لجهازك التناسلي وإثارة حساسيته يعززان إلى حد كبير من قدرتك في الحصول على انتصاب ثابت والحفاظ عليه، مع ثقة كاملة في النفس تجعلك تحرز أداء أفضل أثناء ممارستك للعلاقة الجنسية.
إن الصيغة الحاصلة على براءة الاختراع لكل كبسولة من (VigRX Plus) مصممة خصيصا لتحسين الدورة الدموية داخل العضو الذكري، وتحفيز الشعور في جلد العضو الذكري، وهو الغشاء الرابط في أسفل العضو الذكري، شبيه بالغشاء أسفل اللسان البشري.
 
ويخطر هذا الغشاء النظام العصبي بحصول نشاط جنسي، مما يسبب استجابة على هيئة انتصاب، وذلك عن طريق زيادة ضخ الدم إلى العضو الذكري، فبذلك، يساعد (فيغراكس بلس) على فتح الأوعية الدموية اللازمة لانتصاب أطول وأكثر ملائمة وثبات.
خصوصيتك أهم شيء
حيث لن تقوم الشركة البائعة للمنتج باطلاع أي شخص عن قرارك لاستعمال (VigRX Plus)، وترسل الطرود في صناديق بسيطة، وعدا عن ذلك، فنحن ننصح كافة عملائنا بضرورة أخذ الوقت للحديث مع شركائهم بصراحة تامة.
 
إن استعمال (VigRX Plus) لعلاج مشكلة صحية عادية كضعف الانتصاب هو قرار ذو نتيجة رائعة، وأيضا إذا كنت مع نفس الشريك لمدة طويلة، فإنه سيلحظ النتيجة فور بدء استفادتك من (VigRX Plus).
 
كيف تعمل حبوب VigRX Plus لزيادة القوة الجنسية ؟

 

1 ) الجرعة المناسبة:
إن استخدام (VigRX plus) أمر سهل، وذلك لأنه آمن وفعال، والجرعة المستهدفة من استخدامه هو يوميا، فالمركبات في (VigRX plus) تم اختبارها سريريا وهي آمنة للاستهلاك من قبل الرجال الأصحاء الذين يرغبون في زيادة حيويتهم الجنسية.
 
وتتراكم الصيغة الذاتية لعلاج VigRX plus التنظيم داخل مجرى الدم مع مرور الوقت، حيث يتم طرح أي كمية زائدة منها عن طريق العمليات الحيوية للجسم كالعرق والبول.
 
2 ) نتائج حبوب VigRX Plus
ستبدأ في ملاحظة تحسنا في حيويتك الجنسية خلال أيام قليلة من استخدامك (فيغراكس بلس VigRX plus)، ففي البداية، يظهر هذا التحسن على شكل انتصاب ثابت يدوم لمدة أطول، ولكن مع الاستعمال المستمر سيساهم في زيادة القدرة الجنسية مع شعور أكبر من الثقة في النفس، وستكون مستعدا لأداء أفضل عند ممارسة العلاقة الجنسية في الوقت الذي يناسب حالتك النفسية.
 
ما هي أهم مكونات VigRX Plus؟
 
1. عشبة الجنسنغ الكورية: 
والتي تؤدي إلى تحسين وتركيز الدورة الدموية، مما يؤدي إلى انتصاب أفضل.
 
2. مستخلص الغورانا: 
وهو شكل طبيعي من أشكال الكافيين، والذي يلعب دورا في زيادة هرمون التوستيرون.
 
3. نبات تريبولوس تيرستريس: 
وهو معروف بزيادته للرغبة الجنسية، ويزيد من معدلات هرمون التوستيرون.
 
 
معلومات هامة عن (VigRX Plus)
1 . (VigRX plus) هو مكمل غذائي مثبت علميا صمم لغرض محدد جدا، والغرض من استخدامه فقط وفقا للتوجيهات وليس للاستخدام من قبل الجميع، وإذا كنتِ أنثى، يجب عدم استخدامك لـ(VigRX plus) حيث أنه يؤثر سلبا عليكِ.
وعلى الرجال الذين هم ليسوا في حال كافية للانخراط في النشاط الجنسي أو الذين يعانون من أمراض مزمنة خطيرة استشارة أطبائهم قبل استعمال (VigRX plus) أو أي من المكملات الغذائية الأخرى أو المستحضرات الصيدلانية.
 
2. تم اختبار (VigRX plus) سريريا عبر دراسات واسعة النطاق، وثبت أنه آمن وفعال للاستخدام من قبل الرجال الأصحاء كجزء من طريقة متوازنة لعلاج ضعف الانتصاب.
أثبت (VigRX plus) فعاليته كعلاج لما نسبته 96% من الرجال الذين خضعوا للاختبار، وذلك إلى جانب برامج الحمية الغذائية والرياضة المنتظمة ونظام حياة صحي.
 
3 . إن (VigRX plus) هو العلاج الأكثر فعالية في السوق بنسبة نجاح مستقلة بلغت 96% تم اثباتها من قبل خبراء صحة يشرفون على اختباراتنا “مزدوجة السرية” على الرجال الذين اختبروا منتجنا تحت ظروف مختبرية وعلمية، وليس هناك أي منتج أفضل لعلاج ضعف الانتصاب عند اتباع التوجيهات.
 
أسئلة متكررة عن VigRX Plus 
 
1. كم يحتاج (VigRX plus) حتى يبدأ مفعوله؟
تختلف كيميائية الجسم من شخص إلى آخر، لذلك فإنه من غير الممكن لقسم العلوم لدينا أن يتنبأ بدقة بالمدة التي سوف يستغرقها (VigRX plus) ليأخذ مفعوله لديك بشكل خاص.

وبحسب الدراسات، كان متوسط الفترة الزمنية هو بضعة أيام من استخدام (VigRX plus)، ويكون أكثر فعالية عندما يتم أخذه مرتين يوميا كمكمل غذائي للحفاظ على المستويات المناسبة منه داخل مجرى الدم.
 
2. كم يستمر مفعول (VigRX plus
خلافا لغيره من العلاجات المقترحة لعلاج ضعف الانتصاب، فيعد (VigRX plus) مكملا غذائيا، فبدلا من أخذ شيء والأمل في أن يدوم طويلا في مجرى الدم ليكون فعالا عند احتياجك إليه، يهدف (VigRX plus) ليتم تناوله يوميا، بحيث يمكن ضبط مستوياته بشكل صحيح داخل مجرى الدم، ويحسن صحتك طيلة الوقت.
 
امور يجب أن تتبعها للحصول على انتصاب لمدة أطول: 
 
1. فهم ضعف الانتصاب: 
ابتعد عن الضغط العاطفي الناجم عن ضعف الانتصاب، وابدأ في البحث عن الحالة كسؤال علمي، مع النظر في سبب إمكانية العلاج، وأي إمكان سيكون ناجحا يصبح سهل الفهم.

العديد من الرجال يسمحون للإحباط بالسيطرة على تفكيرهم، وهذا يعد الجزء الأسوأ في الأخذ بضعف الانتصاب لديك إلى حياة جنسية صحية، فالحصول على (VigRX plus) لعلاج ضعف الانتصاب هو أمر عادي كالحصول على نظارة طبية لعلاج نظرك.
 
2. سؤال الأطباء:
إن علاج حالة كضعف الانتصاب هو أمر مهم، ويتطلب إشراف الأطباء الذين يختبرون كافة جوانب مختبراتنا وعمليات التصنيع لدينا.
 
ويتفق الأطباء والكيميائيين ومرضى الاختبارات السريرية لدينا على فعالية وأمان (VigRX plus)، حيث أن استخدام (VigRX plus) لا يسبب أي آثار جانبية أو آثار غير مرغوب بها بعد الاستخدام.
 
إن (VigRX plus) مصمم للاستخدام من قبل الرجال فقط، ولا يجب استخدامه من قبل النساء أو أي شخص مريض ليس في حال صحية كافية لأداء نشاط جنسي عادي.
 

3. وجهة نظر الشريك: 

يفضل العديد من الرجال عدم التحدث عن مشكلة ضعف الانتصاب لديهم، وحتى مع شريكاتهم، وهذا قد يؤدي إلى عدم التواصل بينهم وتحطيم العلاقات، فشريكتك تهتم بك وتود رؤيتك سعيدا، وأنت تستحق أن تكون بصحة جنسية جيدة، و (VigRX plus) هو الحل الأمثل.
 

4. الاستمرار لفترة أطول:

إن الحصول على انتصاب لمدة أطول هو أمر اختياري، ولا يوجد شيء من شأنه أن يعطيك القدرة العاطفية التي تحتاجها لمواجهة ضعف الانتصاب، فالقرار لتحقيق الصحة الجنسية يأتي منك، فإذا كنت في حالة نفسية قوية  وكافية لمواجهة ضعف الانتصاب، إذن فأنت مستعد لاستخدام (VigRX plus)

4 تعليقات على “اضرار حبوب VigRX Plus لضعف الانتصاب

  1. اسماعيل حسن يقول:

    لدي ضعف انتصاب ، فهل لمنتج vigrx plus أضرار جانبية خطيرة ؟
    هل هناك أنواع من الحبوب مغشوشة ظ

  2. التنبيه: حبوب فيج ار اكس بلس VigRX Plus إقرأ قبل الشراء - طب مول

  3. التنبيه: تقييم فيجركس بلس : كود خصم للشراء الآن - طب مول

  4. التنبيه: لائحة جميع منتجات شركة فجركس ® VigRX - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال