اسهل طريقة لتقوية الانتصاب (7 طرق مضمونه)

في المقال افضل منتجات تقوية الانتصاب الطبيعية ↓

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب والاستمتاع بعلاقة حميمة منتظمة وصحية

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب هي اتباع نظام متوازن على مستوى الحالة الصحية والنفسية معًا، فليست هناك عصا سحرية ستجعل الانتصاب أكثر قوّة بأمان دون مواد كيميائية.

 

إلا إذا عملت على تغييرات قوية في نظام حياتك عمومًا من امتناع عن الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب واتباع الأساليب المتنوعة لزيادة القدرة الجنسية بشكل طبيعي وفي وقت قليل.

 

وسنتعرف الآن على مجموعة من الطرق التي يجب عليك اختيار الأنسب والأسهل منها لك لاتباعها سواء بمفردها أو مع خطوات أخرى لزيادة التأثير والحفاظ على علاقة قوية مع الطرف الآخر.

 

1. تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم:

في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي الملل إلى ضعف في الرغبة ومن ثم الانتصاب، لذا من المفيد تجربة أشياء جديدة في نطاق المسموح به من وقت لآخر في العلاقة الحميمة، فمثلا تغيير الأوضاع أو تجربة الألعاب الجنسية لزيادة استثارة الأعضاء التناسلية.

 

كما أنه من المفيد للغاية عدم التركيز على الأداء الجنسي خلال الإيلاج بل الاهتمام أكثر بالمداعبات والملامسات لأنها الأكثر تأثيرًا على الطرفين ويمكن أن تكون فعليًا اسهل طريقة لتقوية الانتصاب.

 

2. عدم المقارنة بأبطال الأفلام الإباحية أو بالانتصاب أثناء ممارسة العادة السرية:

في الكثير من الأحيان يكون الانتصاب طبيعيًا جدًا ولكن عندما تتم مقارنته مع أبطال الأفلام الإباحية تكون النتيجة في غير صالحك وهذا ما يجعلك تشعر بأن بك مشكلة ما، رغم أن الصورة والتصوير والمنشطات الكيميائية والخدع البصرية كلها أمور تتدخل في هذا الأمر.

 

كما يعاني البعض من اختلاف في حالة الانتصاب خلال العادة السرية وزيادته عن العلاقة العادية، ويؤكد أطباء علم النفس والأمراض التناسلية أن هذا أيضًا أمر طبيعي للغاية، فالعادة السرية نشاط منفرد تركز فيه فقط على ما يسعدك ويُرضيك، ولكن العلاقة الثنائية أكثر تعقيدًا ويتدخل بها الظروف النفسية ورغبات الطرف الآخر.

 

ومع تأكيد الأطباء على الآثار السلبية النفسية للعادة السرية فإنه من الضروري زيادة الانفتاح في التواصل مع شريكتك والتركيز أكثر على ما يسعدك خلال العلاقة دون الاهتمام بجودة الأداء الجنسي نفسه لأن التفكير سيقلل من المتعة وبالتالي من الانتصاب.

 

كما أن حلّ أي مشاكل أو صراعات أو اختلاف في وجهات النظر بينكما سواء في الأمور العامة أو الخاصة سيكون له تأثير إيجابي على التركيز الكامل أثناء العلاقة الحميمة وبالتالي ارتفاع معدلات نجاح العلاقة.

 

3. تناول المكملات الغذائية والأعشاب:

وهي تعتبر اسهل طريقة لتقوية الانتصاب سريعًا وبشكل آمن إلى حد كبير عن المواد الكيميائية، ويتمثل أهمها في الأرجينين الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية الصغيرة في القضيب وبالتالي المساعدة في امتلائها بالدماء وتحقيق الانتصاب الثابت والسريع.

 

وأيضا السيترولين مثالي لتدفق الدورة الدموية، والجنسينغ الذي يزيد من إفراز هرمون التستوستيرون وغيرها.

 

ويمكن تناول هذه الأعشاب والفيتامينات بمفردها، كما يمكن الحصول عليها من واحد من أنواع المكملات الغذائية الموثوقة والخاضعة لعدة تجارب سريرية مثل:

 

  • حبوب كول مانن CoolMann الطبيعي لتقوية الانتصاب (١٦ قرص):

خلال 30 دقيقة فقط من تناول قرصين من هذه المكملات ستشعر بانتصاب قوي وزيادة ف يحجم الرغبة الجنسية وزيادة في مدة انتصاب الذكر الطبيعي نتيجة الاعتماد على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية مثل أعشاب ماكا والجنسينج وموريا بوما وغيرها، بالإضافة إلى الزنك والكالسيوم والنياسين.

 

مما يساعد على تدفق أفضل للدم في الأعضاء التناسلية وتحسين إنتاج التستوستيرون مما يمنحك انتصاب أكثر قوة من المرة الأولى.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

مع الجنسينج والجنكة بيلوبا فإن هذه الكبسولات قادرة على زيادة القدرة الجنسية ورفع درجة التحمل للرجل بدرجة كبيرة وتقوية الانتصاب واستمراره لفترة أطول من المعتاد.

 

فهي مزيج من الأعشاب والفيتامينات والمعادن التي تزيد مستوى الطاقة وتجعلك أكثر قدرة وثقة في نفسك مع زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden XXL لزيادة القوة الجنسية للرجال:

وهي حبوب متطورة تعتمد على مزيج متوازن من الأعشاب الطبيعية التي تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصيتين وبالتالي زيادة الرغبة وتقوية الانتصاب بعد عدد مرات قليل من الاستخدام.

 

كما تحتوي على المنشار البلميطي وهو معروف بقدرته على تحسين عمل البروستاتا والحفاظ عليها من الأمراض التي تؤثر على الانتصاب والقدرة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

تؤثر سرعة القذف على قوة الانتصاب، فإذا كنت تعاني من القذف السريع سواء نتيجة ضعف العضلات أو لأسباب نفسية فإن هذه الكبسولات قادرة على مساعدتك في التخلص من تلك المشكلة سريعًا وتحقيق انتصاب قوي يستمر لفترة طويلة مع رضاء عن العلاقة الجنسية عمومًا وتحسين وظيفة الأعضاء.

رابط شراء المنتج

 

ولكن يجب الحذر عند تناول أدوية أخرى مع هذه المكملات حتى لا تتفاعل سلبا معها وتزيد أو تقلل من تأثيرها، فمن الضروري التحدث إلى طبيبك عند تناول أي أدوية قبل البدء بالعلاج بالمكملات الغذائية والأعشاب.

 

4. الحرص على اتباع نظام غذائي صحي:

أيًا كانت فوائد المكملات الغذائية، فإن من اسهل طريقة لتقوية الانتصاب هي الحفاظ على نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضراوات والبقول والحبوب الكاملة التي تزيد من تدفق الدم في الجسم عموما وفي الشرايين الضيقة داخل القضيب خصوصًا.

 

ومن أهم تلك الأطعمة:

  • العنب البري يعتبر من أفضلها لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي أنسجة الجسم وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.
  • الخضرواوات المورقة مثل السبانخ والجرجير والخس حيث تساعد في زيادة هرمون التستوستيرون.
  • الشوفان يزيد من تدفق الدم ومن ارتخاء العضلات والتخلص من التوتر وتحسين الحالة المزاجية مما يزيد من قوة الرغبة وبالتالي الانتصاب.

 

كما أن الامتناع عن الأطعمة الضارة بالقلب والجسم مثل الكربوهيدرات والدهون المشبعة يمنحك نتيجة سريعة في تقوية الانتصاب.

 

5. المنتجات الموضعية لتقوية الانتصاب:

وهي منتجات تستهدف رفع درجة حرارة القضيب وبالتالي زيادة تدفق الدم إليه وتمديد الأنسجة مما يزيد من قوة الانتصاب وفترته، وتتنوع هذه المنتجات بشدة في الأسواق، ومن أكثرها نجاحًا نرشح لك كل من:

 

  • كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

وهو يساعد على زيادة نسبة هرمون التستوستيرون موضعيًا من خلال تدليكه مباشرة في الجلد مما يزيد من قوة الانتصاب والقدرة على التحمل، ويعتمد المنتج على مكونات عشبية متنوعة تتلاءم مع الرجال فوق الثلاثين عامًا لتحسين الأداء الجنسي عمومًا دون تأثيرات جانبية.

رابط شراء المنتج

 

  • جل بيغ بوي جولدن Big Boy Golden لتأخير القذف:

وهو يستخدم قبل الجماع مباشرة لتنشيط الدورة الدموية في المنطقة التناسلية ومنح إحساس خدر لطيف في القضيب مما يزيد من فترة الانتصاب ويؤخر القذف، وذلك اعتمادًا على تقنية متطورة لزيادة تدفق الدم إلى الأوعية الدموية سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

من خلال تقنية فريدة لتثبيت الإنزيم المسؤول عن قوة الانتصاب فإن هذا المنتج قادر تمامًا على منحك زيادة في حجم العضو الذكري دون أي تأثيرات جانبية سلبية مع تأخير القذف وزيادة قوة الانتصاب بشكل ملحوظ من الاستخدام الأول وخلال دقائق معدودة من التطبيق على الجلد.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يمنحك تأثيرًا مثاليًا من المرة الأولى على قوة الانتصاب ويزداد مع الاستخدام لتكبير حجم العضو وتأخير القذف وزيادة الشعور بالمتعة الجنسية والإقبال على العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

6. أجهزة تكبير القضيب اسهل طريقة لتقوية الانتصاب:

وهي تساعد على تمديد الأنسجة وزيادة حجم القضيب بصفة عامة، وسجلت الدراسات تحسن الانتصاب بنسبة 36% بعد 6 أشهر من استخدام أحد هذه الأجهزة الخاضعة إلى التجارب والدراسات المتنوعة، ومن أشهرها:

 

  • مضخة القضيب الهوائية لزيادة الطول والأنتصاب:

وهي مصنوعة من مواد آمنة طبيًا وتمت الموافقة عليها، وتؤدي إلى زيادة طول القضيب والحفاظ على قوة الانتصاب من خلال سحب الدم إلى العضو الذكري والحفاظ عليه لفترة أطول، كما ستلاحظ زيادة كبيرة في الطول.

رابط شراء المنتج

 

  • بني ماستر برو الألماني لتكبير القضيب:

وهو الأعلى جودة على الإطلاق ومن اسهل طريقة لتقوية الانتصاب عن طريق استخدامه أسفل الملابس دون أي قلق، كما يوجد به جزء معدني للاستخدام العادي في المنزل، وهو يعمل على تمديد الأنسجة وزيادة تدفق الدم إليها ومن ثم الحفاظ على انتصاب أكثر قوة.

رابط شراء المنتج

 

  • مضخة القضيب هايدروماكس العريض Hydromax 3 لتكبير الذكر:

وهذا المنتج وإن كان مخصص أكبر للرجال الذين يعانون من حجم قضيب صغير، إلا أنه أثبت فاعلية كبيرة في الحفاظ على قوة الانتصاب لفترة أطولة وتاخير القذف من خلال تقنية الضخ المائي، وهي مريحة وعملية للغاية ويمكن أن تبقى المضخة معك لسنوات.

رابط شراء المنتج

 

  • مضخة القضيب باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7 لزيادة الطول:

وهي تساعدك على المكوث لفترة أطول في العلاقة الحميمة مع زيادة نسبة النجاح بنسبة 95% بالإضافة إلى ملاحظة نتائج قوية على الفور ومن الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

7. تقليل التوتر والحفاظ على الاسترخاء:

القلق والتوتر يعتبر العدو الأول لصحة الجسم عمومًا وللوظيفة الجنسية خصوصًا، حيث تتأثر سريعًا بتغير المزاج، ومن المفيد للغاية الحرص على النوم لفترة من 6-8 ساعات يوميا.

 

ايضاً مع ممارسة التمارين الرياضية لمدة 10 دقائق ليس فقط للتخلص من الوزن الزائد ولكن أيضًا لرفع درجة هرمون السعادة في الجسم والمخ وبالتالي التغلب على الاجهاد.

 

كما أن تناول المكسرات والشوكولاتة بنسب متوازنة يوميًا والحصول على جرعة كافيين مرة واحدة فقط يساعد في التخلص من القلق والتوتر وتحفيز الاستجابة الجنسية وتقوية الانتصاب.

 

شاهد افضل منتجات زيادة الانتصاب

 

كلمة أخيرة عن اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

في العادة ستجد أن المواد الكيميائية والمخدرة هي اسهل طريقة لتقوية الانتصاب ولكن تأثيرها مؤقت للغاية ويؤدي إلى أضرار صحية خطيرة سواء على القلب أو الجهاز التناسلي، لذا يمكنك تجربة عدة خطوات متوازية لن تشعر بالإرهاق معها للحصول على نتائج مضمونة وطويلة الأمد.

 

ولا تتردد في استشارة الطبيب عندما يكون لديك عدم قدرة على الانتصاب على الإطلاق في أي وقت أو انخفاض كبير في حجم السائل المنوي أو وجود مشكلة ف يالتركيز والأعصاب مع فقدان غير طبيعي للشعر أو المعاناة من ظاهرة التثدي.

 

فكل عرض من هذه الأعراض قد يكشف عن حالة صحية متوسطة أو شديدة الخطورة تستدعي التدخل الطبي الذي سيتجاوز فقط زيادة قوة الانتصاب.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: How to get harder erections
  2. Health Line: How to get harder erections

One thought on “اسهل طريقة لتقوية الانتصاب (7 طرق مضمونه)

  1. Pingback: كيفية زيادة مدة انتصاب الذكر الطبيعي - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية