افضل طريقة لتضخيم الذكر

افضل طريقة لتضخيم الذكر

البحث عن افضل طريقة لتضخيم الذكر أصبح من أكثر الأمور المثيرة للقلق في السنوات الأخيرة، ففي حين يتمتع معظم الرجال بحجم طبيعي للقضيب مناسب للقيام بالوظائف الأساسية سواء العلاقة الحميمة أو التبول إلا أن الرغبة في زيادة الحجم تشغل البال وتؤثر بالتالي على الثقة بالنفس عمومًا. 

 

لذا سواء كنت ترغب في تحقيق المزيد من الثقة بالنفس وتكبير حجم القضيب يشكل فارقًا حيويًا لك، أو كنت تعاني بالفعل من صغر في حجم القضيب يمنع القيام بالوظائف الأساسية، فسنتعرف معًا على أفضل الطرق المتاحة لتكبير حجم الذكر والتي تأتي بنتائج فعّالة ومثبتة.

 

أولاً: أجهزة سحب القضيب

تعتبر هذه الأجهزة افضل طريقة لتضخيم الذكر وفقًا للكثير من الدراسات والتجارب وهي من الطرق المثبتة علميًا أيضًا، حيث بيّنت مراجعة علمية عام 2010 وجود تأثير قوي لأجهزة تمديد القضيب على الحجم الكلي وأن نتيجتها لا تقل عن الجراحة.

 

وخضعت هذه الأجهزة لتجارب عدة في الكثير من الدراسات التي توصلت إلى نتائج متفاوتة، وفي المتوسط يمكن للحجم أن يزيد بمعدل من 1-3 سم، وتم ارتداء هذه الأجهزة لمدة من 4-6 ساعات في اليوم لمدة شهرين.

 

وفي حين أن الأمر قد يبدو مرهقًا للبعض إلا أن نتيجته مضمونة إلى حد كبير، وتعتمد هذه الأجهزة على وجود وزن أو إطار صغير ممتد على القضيب الرخو للعمل على تمديد الأنسجة وتكبير الحجم الكلي.

 

ويؤكد الباحثون أن استخدام هذه الأجهزة بعد الجراحة يمكن أن يُحسِّن النتائج، ومن أهم أجهزة تمديد القضيب عن طريق السحب التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان نرشح لك كل من:

 

1. الجهاز الامريكي لتكبير وتضخيم العضو الذكري:

وهو واحد من أحدث الأجهزة المستخدمة في تضخيم العضو الذكري ويعتمد على أفضل التقنيات في هذا المجال مع استخدام حلقات مطاطية للحماية أثناء الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original لتكبير القضيب:

وهو من الخيارات المثالية لتكبير حجم القضيب بسرعة وأمان خلال 4 أشهر فقط كما يساعد في التغلب على انحناء القضيب.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز ميل ادج اكسترا Male Edge لتكبير حجم القضيب:

وهو من الأجهزة التي تم اعتمادها طبيًا كافضل طريقة لتضخيم الذكر دون تأثيرات جانبية ضارة مثل الجراحة، وقياس الجهاز من 4-24 سم.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: أجهزة تفريغ الهواء أو المضخة من افضل طريقة لتضخيم الذكر

إذا كنت تبحث عن افضل طريقة لتضخيم الذكر بسرعة دون الكثير من الانتظار فهذه من الطرق المثالية أيضًا، حيث تعتمد هذه الأجهزة على أنبوب يتم تركيبه فوق القضيب فيؤدي ضخ الهواء إلى حدوث فراغ يسحب الدم إلى القضيب مما يؤدي إلى زيادة حجمه.

 

وعادة ما تصلح لتأخير القذف أو علاج ضعف الانتصاب، ومع زيادة تدفق الدم فإن الحجم الأصلي يكبر بالتدريج، ومن أكثر المضخات التي حققت نتائج إيجابية نرشح لك كل من:

 

1. مضخة الديجيتال الهوائية لزيادة طول وأنتصاب القضيب:

وهي تزيد من طول القضيب عمومًا ومن قوة الانتصاب خصوصًا وتعمل بتقنية تفريغ الهواء لسحب الدم أكثر إلى الأنسجة وزيادة التمم بسرعة وأمان.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخة القضيب هايدروماكس العريض Hydromax 3 لتكبير الذكر:

وهي تناسب أكثر الرجال الذين يعانون بالفعل من حجم صغير للقضيب أي 7 سم، وليس الذين لديهم طول طبيعي، وتؤدي إلى تحسن فعلي وسريع وملحوظ.

رابط شراء المنتج

 

3. باثمات هيدرواكستريم (هيدروماكس اكستريم) 30 و 40:

وهو من الأجهزة الألمانية الحديثة التي تعتمد على تقنية شفط الماء للحصول على استطالة سريعة ودائمة ولا يحتاج لالتزام يومي، وستلاحظ النتائج بعد 15 دقيقة من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: حبوب تضخيم الذكر

وهي حبوب أو كبسولات تعتمد على مجموعة من الفيتامينات والأعشاب التي تزيد من تدفق الدم إلى أنسجة القضيب وتعمل على زيادة قوة الانتصاب مما ينعكس إيجابًا على الحجم بصفة عامة، ومن أفضل تلك الكبسولات نرشح لك كل من:

 

اكسترا سايز

1. اكسترا سايز (حبوب تكبير القضيب):

وهي حبوب أوروبي المنشأ يتم تناولها مرة واحدة يوميًا وتمكنت من تحقيق نجاح ساحق على مستوى العالم لإطالة وتكبير حجم العضو الذكري خصوصًا إذا تم استخدامها مع أجهزة أخرى.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy لتكبير حجم القضيب:

وهي غنية بمجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من الطول والحجم وقوة الانتصاب وتأخير القذف وتحسن في الأداء الجنسي والحالة الصحية عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

3. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden XXL لزيادة القوة الجنسية للرجال:

وهي تتمتع بقدرة فورية على تحسين تدفق الدم إلى القضيب مما يزيد من قوة الانتصاب والحجم عمومًا، وهي تعتمد على مزيج مميز من الأعشاب والفيتامينات.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: الدهانات الموضعية لتكبير القضيب

يثور بعض الجدل بشأن هذه الطريقة وهل هي فعلًا افضل طريقة لتضخيم الذكر أم لا تؤدي إلى أي نتائج، وبالفعل تتفاوت نتائجها من شخص إلى آخر وفقًا لسبب الرغبة في تكبير القضيب، فإذا كانت نتيجة التوتر أو تراجع مستوى الهرمونات فإنها تزيد من الحجم سريعًا.

 

ولكن إذا كان الأمر عضوي أكثر فربما ستحتاج إلى طرق أكثر قوة، ومن أهم أنواع الدهانات التي يمكنك تجربتها بأمان كل من:

 

1. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو مثبط طبيعي للاإنزيم المسؤول عن تقوية الانتصاب وحصل هذا المنتج على براءة اختراع لقدرته على تكبير حجم القضيب وزيادة الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

تيتان جل

2. تيتان جل لتكبير الذكر:

وهو من أكثر المنتجات تحقيقًا للنجاح على مستوى العالم خصوصًا إذا اُستخدم مع جهاز تكبير القضيب لتحسين النتائج.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يعتمد في تركيبه على خبرة معملية طويلة بالإضافة إلى الاستعانة بالأعشاب القديمة التي تزيد من تدفق الدم وتنشيط إفراز هرمون الذكورة وتمديد الأنسجة لحجم أكبر.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: الجراحة:

هناك نوعين من جراحة تكبير القضيب:

 

1. حقن الخلايا الدهنية:

 وتتم بطريقتين إما الحقن بمواد خارجية لزيادة الطول أو العرض، ولكن النتائج خطيرة وقد تؤدي الجراحة إلى تورم في القضيب وتشوهه وقد يتطلب الأمر إزالة القضيب تمامًا.

 

كما يمكن تطعيم خلايا القضيب بأجزاء دهنية من مكان آخر في الجسم وهي فعليًا يمكن أن تزيد الحجم في المتوسط بين 2-3 سم، ومع ذلك فيمكن للعضو الذكري أن يفقد من 20-80% من الحجم الجديد خلال عام واحد.

 

2. دعامة العضو الذكري أو حلّ الرباط المعلٌّق:

وتتمثل هذه الطريقة إما في حلّ الرباط المعلق الذي يربط القضيب بالحوض، وإما لتركيب دعامة تزيد من الانتصاب، وهذا يزيد بالفعل من طول القضيب وحجمه ولكن معدلات الرضاء عن العلاقة الحميمة بعد ذلك تكون أقل.

 

كلمة أخيرة عن افضل طريقة لتضخيم الذكر

اختيار افضل طريقة لتضخيم الذكر عادة ستعتمد على استشارة الطبيب وأيضًا قدرتك على الالتزام بأسلوب العلاج المتاح والمناسب لك.

 

وبالنسبة للحجم الطبيعي للقضيب فقد كشفت الدراسات أنه سيكون في المتوسط 13 سم في حالة الانتصاب، و9 سم عند الوضع العادي.

 

كما قدَّرت الدراسة أن 5% من الرجال سيكون لديهم قضيب منتصب يصل إلى أطول من 16 سم، وأن 5% آخرون سيكون الانتصاب لديهم أقل من 10 سم.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Can a person increase the size of their penis

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية