اسماء منتجات لزيادة الرغبة الجنسية والوصول الى النشوة (للرجال والنساء)

كيف تزيد الرغبة الجنسية للرجال والنساء بطرق سريعة وآمنة

تظهر الحاجة إلى زيادة الرغبة الجنسية عادة سواء من قبل الرجال أو النساء بعد فترات من الزواج أو عند إدمان الأفلام الإباحية مما يؤدي إلى انخفاض الشهوة والبحث عن طرق أكثر إثارة للشعور بهزة الجماع.

 

ماذا ستعرف في هذا المقال:

  • افضل منتجات لزيادة الشهوة الجنسية والرغبة بالجماع (للرجال والنساء)
  • افضل منتجات مخصصة للرجال لزيادة الرغبة والاداء
  • افضل منتجات مخصصة للنساء لزيادة الرغبة والاستمتاع اثناء الجماع
  • طرق بديلة لزيادة الرغبة والجماع
  • تفاصيل اضافية

 

 

افضل منتجات لزيادة الشهوة والرغبة والاداء الجنسي للرجال والنساء؟

هناك عشرات من منتجات زيادة الرغبة الجنسية لكل من الذكر والأنثى، ولكن القليل منها فقط ما يمكن الاعتماد عليه فعليا وخضع إلى تجارب إكلينيكية وحقق نجاحًا عالميًا، ومنها ما يؤثر في الجنسين ومنها ما هو مخصص للذكر فقط أو الأنثى فقط.

 

وسنرشح لك الأكثر فاعلية من الفئات الثلاث:

 

1. منتجات تزيد من الرغبة الجنسية (للجنسين) :

وهي تؤثر أفضل عندما يكون تراجع الرغبة ناجمًا عن الفتور أو الملل أو الرغبة فقط في إضافة عنصر مثير للعلاقة، ومن أهم هذه المنتجات:

 

  • جل الاستحمام سنسوفا بالفيرمونات Bubble Bath (للجنسين) لجذب:

وهو من المنتجات المثالية بالفرمونات (التي تجذب جنسياً) فمن خلال مزجه بالقليل من الماء الدافئ وتدليك الجسم به تتحسن الحالة المزاجية وترتفع درجة الرغبة في دقائق قليلة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو مثالي لزيادة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية لكل من الذكر والأنثى بمجرد استخدامه على الجسم، فهو يزيد من الحساسية تجاه المثيرات ويرفع درجة النشوة ويجعلك أكثر إقبالًا على العلاقة الحميمة مع تشجيع الطرف الآخر.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية لكلى الجنسين:

من خلال مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية مثل الماكا والزنك والموريا بوما وغيرها فإن هذه الكبسولات قادرة على زيادة الرغبة الجنسية لكل من الذكر والأنثى خلال أيام قليلة من خلال الالتزام بالجرعة الموصى بها على معدة ليست ممتلئة.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva لجذب الشريك (unisex):

وهو لا يزيد فقط من الشهوة والرغبة في العلاقة الحميمة ولكن يرفع درجة ثقتك في نفسك بشكل كبير وملحوظ من خلال رفع الحالة المزاجية والتخلص من الاكتئاب والقلق من قدرتك على إسعاد الطرف الآخر، فبرائحة منعشة ومساعدة الفرمونات سيزيد الإقبال على العلاقة الحميمة خلال دقائق معدودة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

الزيوت عادة من المواد التي تزيد حالة الاسترخاء، وإذا كان مدعم بالفرمون فإن النتائج الإيجابية سواء من زيادة الرغبة أو نعومة ملمس الجلد لن يمكن مقاومتها على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. منتجات تزيد من رغبة الرجال:

وهي ترتبط أكثر بتراجع مستويات التستوستيرون أو التقدم في العمر، ومن أفضل منتجات زيادة الرغبة عند الرجال:

 

  • حبوب كول مانن CoolMann Potency Direct لزيادة النشاط الجنسي للرجال:

وهي قادرة على زيادة نشاط الهرمون وتحسين الوظيفة الجنسية للأعضاء التناسلية وتحفيز الاستجابة الجنسية للمثيرات المختلفة مع تحسين الحالة المزاجية مع الاستخدام لمرات قليلة.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب مانيولا كرزي Manuela لزيادة الحيوانات المنوية وزيادة الشهوة:

وهو من المنتجات التي تعتمد على مكونات طبيعية ومعادن لتحسين الشهوة الجنسية وتقوية الانتصاب وزيادة كمية السائل المنوي مما يرفع درجة النشوة من العلاقة وتزداد الرغبة في تكرارها على فترات متقاربة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يزيد من تدفق الدم إلى القضيب بشكل فوري مما يحسن من الاستجابة الجنسية والرغبة في العلاقة الحميمة مع الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

3. منتجات لزيادة الرغبة لدى النساء:

سواء كان الفتور مرتبطًا بتكرار الحمل والولادة أو بجفاف المهبل أو حتى بتراجع مستويات هرمون الأنوثة، ويمكنك زياده الرغبه للسيدات من خلال المنتجات التالية المعتمدة طبياً وإكليكياً.

 

  • سيروم للبظر اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

من خلال تطبيق كمية قليلة بحجم حبة البازلاء على البظر قبل العلاقة الحميمة فإنه يرفع من درجة الاستجابة الجنسية ويقلل من أي ألم تشعرين به عند الجماع كما يتمتع برائحة عطرة تزيد من ثقتك بنفسك ومن رغبتك في العلاقة ورغبة شريكك أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

إذا كان نفورك من العلاقة الحميمة نتيجة عدم الشعور بالنشوة، فإن هذا الكريم يحل المشكلة سريعًا من خلال زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية والشعور بهزة الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (للنساء):

سواء عند إزالة الرحم أو بسبب تناول أدوية معينة أدت إلى تراجع الرغبة في العلاقة الحميمة، فإن تدليك هذا الزيت على الجسم كله يساعدك في الاستجابة السريعة للمسات زوجك والشعور بالنشوة أكثر من مرة خلال العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال و النساء

عادة ما ترتبط الرغبة الجنسية لدى الرجال بمستويات التستوستيرون والتي تنخفض بشكل طبيعي في الرجال مع التقدم في العمر، لذا يمكن للعلاج ببدائل التستوستيرون أن يُحسِّن من الرغبة والأداء الجنسي وتقليل الاكتئاب وتقوية وظيفة الانتصاب.

 

أما بالنسبة للنساء فإن الهرمونات المرتبطة بالوظيفة الجنسية مثل الإستروجين يمكن أن تلعب دورًا أيضًا في الفتور، ويتزامن هذا التراجع عادة عند جفاف المهبل ومع سن اليأس وأيضًا في فترات معينة خلال الدورة الشهرية.

 

لذا يمكن لاستخدام بعض المزلقات أن يؤثر في تنشيط الرغبة وتقليل الألم خلال العلاقة الحميمة والناجم عن جفاف المهبل.

 

طرق بديلة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء

أيا كانت الأسباب التي تدفعك إلى الحاجة لزيادة الرغبة الجنسية فإن هناك الكثير من الطرق التي يمكنك اتباعها كلها أو بعضها لتحسين الحالة الصحية والنفسية وبالتالي الجنسية، ومن هذه الطرق:

 

1. اتباع طرق التخلص من القلق:

القلق من أشد أعداء الرغبة الجنسية والتفاعل بين الشركاء في العلاقة الحميمة، ويكون مرتبطًا بضغوط الحياة والعمل التي لا تنتهي، لذا يجب تعلم تقنيات التخلص من القلق سواء بتمارين الاسترخاء أو المهدئات الطبيعية أو ممارسة اليوغا وغيرها.

 

حيث أثبتت الكثير من الدراسات وجود ارتباط عميق بين كل من القلق والاكتئاب وتراجع الرغبة الجنسية.

 

ويؤدي القلق من الأداء الجنسي نفسه لتراجع الرغبة أيضًا، فالبعض يقلل من قدرته على إسعاد الطرف الآخر أو تكون لديه صورة ذهنية معينة عن العلاقة الحميمة يرغب في تقليدها ويشعر بالإحباط من عدم القدرة على الوصول لها مما يقلل بالتالي من الرغبة الجنسية.

 

2. تحسين جودة العلاقة بين الطرفين:

بعد فترة من الزواج يعاني الكثيرون من فتور في العلاقة الحميمة، لذا من الضروري محاولة تحسين جودة العلاقة بين الطرفين من خلال ممارسة أنشطة مشتركة خارج غرفة النوم وإجراء حديث صريح عن ما يرغب فيه كل طرف من الآخر سواء على مستوى العلاقة عمومًا أو الحميمة خصوصًا.

كما أن التخطيط لنزهة مرة شهريًا على الأقل للزوج والزوجة فقط يزيد من قوة العلاقة بينهما، وتحديد وقت يومي ولو 10 دقائق لهما فقط يتحدثان فيها عن أي أمور بخلاف المسؤوليات والأبناء أو العمل.

 

3. الاهتمام بالمداعبة:

الحصول على تجربة جنسية أفضل تزيد من رغبة الشخص في تكرار الأمر بانتظام، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية، وأثبتت الدراسات أن المداعبة من لمس وتقبيل واحتضان تزيد من المتعة في العلاقة قبل اتخاذ المسار الداخلي.

 

وبالنسبة للنساء فإن المداعبة لها أهمية شديدة الخصوصية، حيث أكدت الأبحاث أن 18% فقط من النساء يحصلن على النشوة من الجماع نفسه.

 

في حين أن مداعبة البظر تؤدي للنشوة لدى 33% من النساء، لذا كلما اهتم الرجل بالمداعبة أكثر فإن شريكته ستكون أكثر استجابة له كما سترتفع رغبته بشكل طبيعي هو أيضًا.

 

4. الاهتمام بالنوم الجيد:

والنوم الجيد ليس فقط 7 أو 8 ساعات، بل يجب الحرص أن تكون معظم ساعات النوم ليلًا لتحسين الحالة المزاجية وزيادة مستوى الطاقة عمومًا.

 

5. الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة:

النظام الغذائي الصحي يعمل على تنشيط القلب وتعزيز الحالة المزاجية ويقلل من تكيس المبايض الناجم عن تراكم الدهون والذي يؤدي لانخفاض إنتاج الهرمونات أو اضطرابها، لذا يفيدك كثيرًا التقليل من السكريات والدهون والتركيز على الخضراوات والبروتينات الخالية من الدهون.

 

6. العلاجات العشبية:

وجدت الكثير من الدراسات أن كل من أعشاب ماكا والتريبولوس، والجنكة بيلوبا والجينسينغ لها تأثير كبير على تحسين الوظيفة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء، ولكن يجب الحذر من تناولها مع أدوية أخرى ويجب استشارة الطبيب في هذه الحالة لتجنب أي تفاعل غير محمود.

 

7. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام:

التمارين الرياضية ترفع مستوى هرمون السعادة في الجسم وتقلل من تأثير هرمون الكورتيزول المؤثر سلبًا على الهرمونات الجنسية، لذا فإن 10 دقائق يوميًا من التمارين الخفيفة كفيلة لتحسين الحالة المزاجية وتقليل تراكم الدهون وزيادة الإقبال على الحياة عمومًا.

 

8. تجربة العلاج النفسي الجنسي:

الرغبة الجنسية شديدة التعقيد ولها جوانب نفسية وأخرى جسدية، فبعد إجراء الفحوصات المناسبة وتجربة تحسين الحالة المزاجية بالطرق السابقة ولم تجد نتيجة كبيرة.

 

فسيكون من الأفضل الاستعانة بمرشد نفسي للتعرف على آراءك حول العلاقة الحميمة وهل هناك نفور أو عدم احترام للجنس أو أن هناك عدم ثقة في النفس وغيرها من أسباب يمكن أن تزيد من الفتور الجنسي لأسباب نفسية عميقة وراسخة في الوجدان.

 

متى يجب عليك زيارة الطبيب لزيادة الرغبة الجنسية؟

استشارة طبيب الأمراض التناسلية عادة ما يكون آخر الأمور التي يفكر بها الشخص الذي يعاني من انخفاض الرغبة، ولكن لا يجب على الإطلاق الاستهانة ببعض الأعراض المرتبطة بتراجع الدافع الجنسي ومنها:

 

  1. أن يكون تراجع الرغبة مفاجئ ومستمر ودون أي سبب أو تفسير.
  2. ظهور أعراض إضافية مثل ارتفاع ضغط الدم أو الألم في منطقة البطن والجهاز التناسلي.
  3. أن يكون الفتور الجنسي بعد إجراء عملية جراحية أو تجربة دواء جديد.
  4. أن يكون مرتبطًا بالجنس المؤلم أو يتسبب في حالة نفسية سيئة مثل الاكتئاب أو الرغبة في الانتحار أو حتى إنهاء العلاقة مع الطرف الآخر.

 

كلمة أخيرة عن زيادة الرغبة الجنسية

زيادة الرغبة الجنسية يجب أن تكون لتوظيفها في المكان الصحيح وهو إقامة علاقة شرعية تحت راية الزواج وليس لممارسة العادة السرية أو العلاقات المحرّمة، كما يمكن للامتناع قليلًا أو لعدة أسابيع عن ممارسة العلاقة الحميمة وتجنب الأفلام الإباحية أن يُعيد الرغبة إلى مستواها الطبيعي.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: 10 ways to boost libido
  2. Insider: How to increase sex drive

One thought on “اسماء منتجات لزيادة الرغبة الجنسية والوصول الى النشوة (للرجال والنساء)

  1. Pingback: زياده الرغبه للسيدات وعلاج الفتور الجنسي - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية