زيادة الرغبة عند الرجال بـ 7 طرق مضمونه

زيادة الرغبة عند الرجال بطرق سريعة وبسيطة وآمنة

زيادة الرغبة عند الرجال يمكن أن تتم بالكثير من الطرق الطبيعية إذا تم المواظبة عليها وعدم استعجال النتائج والبحث عن الطرق الكيميائية التي تتسبب في أضرار أكثر من الفوائد.

 

ما هي الرغبة عند الرجال؟

الرغبة هي الدافع الجنسي أو الشهوة المسؤولة عن تدفق الدم إلى الأعصاب والأعضاء التناسلية لزيادة الرغبة في العلاقة الحميمة وبالتالي القدرة على الإنجاب بالإضافة إلى الشعور بالسعادة وتقليل الاكتئاب والحصول على فوائد نفسية لا حصر لها.

 

وتتأثر هذه الرغبة بشدة بالكثير من العوامل مثل مستويات الهرمونات والأدوية الخاصة بالإضافة إلى عادات النوم وغيرها، وعمومًا تختلف مستويات الرغبة بين شخص وآخر، ويُلاحظ معظم الرجال تراجع الدافع الجنسي مع التقدم في العُمر.

 

ما الأسباب التي تدفع إلى محاولة زيادة الرغبة عند الرجال؟

من الأفكار الشائعة الخاطئة أن الرجل عمومًا سريع الاستثارة ولديه رغبة دائمة في ممارسة العلاقة الحميمة، وهذا غير صحيح على الإطلاق، فإذا كنت متزوجًا منذ عام أو أكثر وتمارس العلاقة الحميمة بنحو مرة أو مرتين أسبوعيًا فإنك لست في حاجة على الإطلاق لزيادة الرغبة.

 

وذلك لأن الإفراط في الرغبة والعلاقة الحميمة يؤدي لمشكلات للطرفين، فيتسبب في التهاب المهبل والتهاب المسالك البولية للنساء ويؤدي إلى التهاب القضيب وصعوبة التبول والبروستاتا للرجال، لذا سنتعرف على الحالات التي يكون فيها من الضروري محاولة زيادة الرغبة:

 

1. عدم الشعور بالاستجابة الجنسية السريعة:

ضغوط العمل والتقدم في العمر والمشكلات اليومية يمكن أن تؤدي إلى فتور في المشاعر الحميمة وعدم الاستجابة الجنسية السريعة وربما سرعة القذف أو ضعف الانتصاب، وهنا عليك البحث عن الأسباب الحقيقية للفتور ومحاولة حلها.

 

2. الأمراض المزمنة:

إذا كانت مشاعرك تجاه شريكة حياتك قوية ولكنك لا تجد رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة معها فإن هذا قد يكون نتيجة أحد الأمراض المزمنة مثل السكري والغدة الدرقية والسرطان ومشكلات القلب وغيرها.

 

كما أن بعض الأدوية مثل التي تعالج ضغط الدم والاكتئاب والقلق يمكن أن تتسبب أيضًا في تراجع الرغبة الجنسية.

 

لذا قبل تجربة أي طريقة لزيادة الرغبة عند الرجال عليك بإجراء الفحص الطبي الشامل وعدم تجاهل أي أعراض مزعجة وذلك لأن ممارسة العلاقة الحميمة مع وجود مرض مزمن ستتطلب الكثير من المحاذير.

 

أهم طرق زيادة الرغبة عند الرجال

تتنوع الطرق التي يمكن للرجل اللجوء إليها لزيادة الرغبة في العلاقة الحميمة حتى في حالة التقدم بالعمر أو المعاناة من عدم الرضاء بعد العلاقة مما يجعله أكثر تباعدًا مع شريكته، ومن طرق زيادة القدرة الجنسية:

 

1. التحكم في القلق:

يؤدي القلق إلى تراجع الرغبة الجنسية، وفي حين أن الجميع لديه ضغوط عمل ومشكلات فإن تعامل الشخص مع تلك المشكلات هو ما يحدد تأثيرها عليه، لذا عليك باتباع تمارين الاسترخاء والحصول على نوم جيد لفترة لا تقل عن 8 ساعات، وتخصيص وقت لممارسة الرياضة بانتظام ولو لمدة 10 دقائق يوميًا لزيادة هرمون السعادة.

 

2. الانتباه إلى العادات الغذائية:

كثرة تناول الحلوى والأطعمة الدهنية تقلل من تدفق الدورة الدموية في الجسم وتزيد من مستوى الكوليسترول، في حين أن الخضراوات والفاكهة تحافظ على صحة القلب، كما أن موعد تناول الطعام ضروري أيضًا، فلا يجب الإفراط في الطعام قبل النوم مباشرة.

 

3.  الاهتمام بالمداعبة وتحسين شكل العلاقة الحميمة:

التخطيط لأنشطة مشتركة خارج غرفة النوم واللقاءات الرومانسية خارج المنزل والتواصل بصراحة فيما يخص كل الأمور بين الطرفين وغيرها يؤدي إلى التخلص من القلق والتوتر وبالتالي زيادة الرغبة.

 

كما أن الاهتمام بالمداعبة لفترة طويلة قبل العلاقة يزيد من الرغبة لدى الطرفين ويساعد في الوصول إلى هزة الجماع بشكل أفضل.

 

4. العلاجات العشبية:

مثل الماكا والتريبولوس والجنكة والجينسينج وغيرها، ويمكن تناولها في شكلها الطبيعي أو على هيئة كبسولات، وإن كان من الأفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي مكملات عشبية لزيادة الرغبة عند الرجال، ومن أمثلة الأنواع المثالية نرشح لك كل من:

 

  • حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية لكلا الجنسين:

وهي تعتمد على الزنك وفيتامين ب 3 والماكا والجينسينج والجنكة بيلوبا والمونوميثيون والأرجينين وغيرها من عناصر نشطة لزيادة الاستجابة الجنسية لدى الطرفين.

 

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب كول مانن CoolMann Potency Direct لزيادة النشاط الجنسي للرجال:

وهي حبوب عشبية أيضًا تعتمد على خلاصة التريبولوس تيريستريس مما يجعل له دورًا في تحفيز نشاط الهرمونات وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وغيرها من تأثيرات مزاجية جيدة.

 

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب مانيولا كرزي Manuela لزيادة الحيوانات المنوية وزيادة الشهوة:

وهي تحتوي على المغنسيوم والماكا والشاي الأخضر وفيتامين هـ وفيتامين ب6 وفيتامين سي والسيلينيوم وغيرها من أعشاب ومعادن متنوعة لزيادة الخصوبة والرغبة الجنسية لدى الرجال ورفع الشعور بهزة الجماع والنشوة.

 

رابط شراء المنتج

 

5. الحفاظ على وزن صحي:

فقد ربط الكثير من الأطباء بين زيادة الوزن وانخفاض الرغبة الجنسية بالإضافة إلى تراجع الخصوبة وانخفاض تركيز التستوستيرون، وعادة ما تؤدي السمنة إلى تراجع الثقة بالنفس والاكتئاب مما يزيد من التأثير السلبي على العلاقة الحميمة.

 

6. الاستشارة الجنسية والزوجية:

يمكن للعلاج النفسي والاستشارات أن تحسن من الصورة السلبية لدى الشخص عن نفسه وعن الجنس وحتى عن شريكته في العلاقة، فقد بيَّنت بعض الدراسات أن العلاج السلوكي يمكن أن يزيد من الإثارة الجنسية والرغبة لدى الجنسين.

 

7. تجربة منتجات زيادة الرغبة عند الرجال:

فهناك منتجات تم دعمها ببعض العطور المحفزة للشهوة والفرمونات وغيرها مما يحسِّن من الحالة المزاجية ويجعلك أكثر إقبالًا على ممارسة العلاقة الحميمة، ومن هذه المنتجات:

 

  • بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (أمريكي):

وتم تصميمه لزيادة القدرة الجنسية والتحمل لفترات طويلة وتحسين الحالة الجسدية بشكل عام، ويتم تطبيقه موضعيًا وآمن على الواقي الذكري وتأثيره سريع.

 

رابط شراء المنتج

 

  • جل الاستحمام سنسوفا بالفيرمونات Bubble Bath (للجنسين) لجذب الشريك:

ويتمتع برائحة الفواكه الاستوائية مع مجموعة من الفرمونات التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية لكلا الطرفين، ويعمل على تهدئة الأعصاب وتحسين القدرة على النوم وخفض التوتر والقلق.

 

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

وهو يزيد فورًا من مستويات إنتاج هرمون التستوستيرون وإنتاجه عن طريق امتصاصه مباشرة في الجلد مما يؤدي إلى استجابة سريعة وزيادة النشوة.

 

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات فيامكس لزيادة القوة الجنسية للرجل:

عند ارتباط تراجع الرغبة الجنسية بالحالة الصحية أو التقدم في العمر فإن هذا المنتج يكون مثاليًا إلى حد كبيرة لدعم الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وتحسين القدرة على التحمل ورفع الطاقة.

 

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا لكلى الجنسين:

العطور لها فعل السحر على الرغبة الجنسية من خلال تهدئة الأعصاب وتحفيز تدفق الدورة الدموية، وبإضافة الفرمونات أيضًا فإن التأثير يكون سريعًا وطبيعيًا لكلا الجنسين.

 

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فإن أيًا كانت الطريقة التي ستعتمد عليها لزيادة الرغبة عند الرجال فمن الأفضل أن تحتوي على وسائل طبيعية مع محاولة الحصول على استشارة طبية لنتائج أفضل، وللتعرف على المزيد من المنتجات التي تساعدك في زيادة الرغبة الجنسية يمكنك التسوق من هنا.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: Natural ways to boost sex life
  2. Health Line: Boost Your Libido with These 10 Natural Tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية