زيادة السائل المنوي عند الرجال وتحسين جودتها

زيادة السائل المنوي عند الرجال

زيادة السائل المنوي عند الرجال ليس من الأمور شديدة التعقيد، ولكنها تتطلب بعض الاهتمام وبالصبر واتباع نظام متكامل للحصول على نتائج إيجابية، وعادة ما يهتم الرجل بحجم العضو الذكري أو الانتصاب دون إلقاء الكثير من الأهمية للسائل المنوي.

 

رغم أن الكثير من الدراسات أكدت أن من 40-50% من حالات العقم تكون نتيجة تراجع معدّل السائل المنوي.

 

متى تكون هناك حاجة إلى زيادة السائل المنوي عند الرجال؟

يتراوح العدد الطبيعي للحيوانات المنوية في جسم الرجل من 15 مليون إلى 200 مليون حيوان منوي لكل ملليمتر من السائل المنوي، كما أن منظمة الصحة العالمية تعتبر أن 15 مليون في الملليمتر يعتبر معدَّل منخفض.

 

وللتعرف على العدد الدقيق يجب إجراء تحيلي للسائل المنوي لمعرفة هل العدد في المعدلات الطبيعية أم منخفض.

 

ويؤدي انخفاض السائل المنوي إلى مشاكل في الإنجاب وفي حركة الحيوانات المنوية نفسها وأيضًا في الشعور بالمتعة الجنسية وتراجع الرغبة في العلاقة الحميمة وبالتالي الفتور الجنسي.

 

أهم طرق زيادة السائل المنوي عند الرجال

تتنوع طرق زيادة السائل المنوي عند الرجال، فهي عادة من المشاكل القابلة للحل خصوصًا إذا ارتبطت بعادات غير صحية سواء في التغذية أو الملابس أو الأنشطة اليومية، ومن أهم الطرق التي يمكنك اللجوء إليها سواء كلها أو بعضها كل من:

 

1. الحصول على عدد ساعات نوم كافية وممارسة التمارين الرياضية:

أثبت عدد كبير من الدراسات أن فقدان الوزن وممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن يعمل على تحسين عدد الحيوانات المنوية، وأعلنت دراسة عام 2017 أن أداء برنامج أيروبيك لمدة 16 أسبوعًا بمعدل 3 جلسات أسبوعيًا في الأسبوع يرفع من حجم السائل المنوي بشكل كبير.

 

كما أن الحصول على قسط كاف من النوم يقلل من تأثير هرمون الإجهاد على الحيوانات المنوية ويساعد في التخلص من القلق والتوتر الذي يؤثر سلبًا على إنتاج هرمون التستوستيرون.

 

2. الإقلاع عن التدخين والكحول والمواد المخدرة:

حتى في حالة التدخين المعتدل فإنك عرضة للتأثير السلبي على حجم وجودة الحيوانات المنوية وذلك باستمرار وبشكل سريع، كما بيَّنت التأثير شديد السلبية للكحول والمخدرات على حجم السائل المنوي، لذا إذا كنت ترغب في زيادة سريعة وآمنة للسائل المنوي فلابد من الامتناع عن مسببات التدمير.

 

3. مراجعة بعض الأدوية:

إذا وجدت تراجع كبير في حجم القذف وعدد الحيوانات المنوية فيمكنك مراجعة التأثيرات الجانبية للأدوية التي تتناولها، فسواء مضادات حيوية أو مضادات الأندروجين فإنها تؤثر سلبًا على السائل المنوي.

 

كما أن مضادات الالتهاب ومضادات الذهان والأفيون وأدوية الاكتئاب والمنشطات والميثادون لها تأثير مماثل أيضًا، ولكن لا تتوقف عن تناول أي دواء إلا بعض استشارة الطبيب.

 

4. اتباع نظام غذائي صحي:

ليس كل الأطعمة مناسبة للحفاظ على حجم السائل المنوي للرجال، فمثلا يجب الامتناع عن منتجات الصويا لأنها تحتوي على إستروجين نباتي يؤثر على هرمون الذكورة، كما أن بعض الحاويات البلاستيكية تحتوي أيضًا على أشكال اصطناعية من الأستروجين مما يؤثر سلبًا على الرجال.

 

وفي المقابل يجب زيادة كمية الأطعمة الغنية بحمض الفوليك والزنك مما يُحسِّن الحالة الصحية العامة للحيوانات المنوية ويزيد من حجم السائل المنوي.

 

كما بيَنت الدراسات والتجارب أن تناول كميات كافية من اللحوم الحمراء الخالية من الدهون، والاهتمام بالأحماض الدهنية غير المشبعة، مع زيادة حصة الفواكه والخضروات لتحسين كمية الفيتامينات والمعادن في الجسم وخصوصًا فاكهة الشمام التي أثبتت تأثيرًا قويًا على عدد الحيوانات المنوية.

 

5. الامتناع عن ارتداء الملابس الضيقة:

سواء السراويل الجينز الضيقة أو الملابس الداخلية فإنها تزيد من درجة حرارة كيس الصفن بدرجة أكبر من حرارة الجسم نفسه مما يؤثر سلبًا على نمو الحيوانات المنوية وسرعتها، لذا تنصح الكثير من الدراسات بارتداء الملابس الواسعة للحفاظ على درجة برودة الخصيتين بما يلائم متطلبات زيادة السائل المنوي.

 

6. تناول المكملات الغذائية من وسائل زيادة السائل المنوي عند الرجال:

هناك الكثير من المكملات الغذائية التي تساعدك في دعم الفيتامينات والمعادن في جسمك وبالتالي زيادة السائل المنوي، وهي غنية بفيتامين د والزنك وفيتامين سي وغيرها.

 

ولكنها لن تكون شديدة التأثير بمفردها إذا لم تقم بتغيير أكثر شمولًا في عاداتك الصحية والغذائية، ومن اهم فيتامينات لزيادة السائل المنوي نرشح لك هذه المنتجات المعتمدة طبياً:

 

  • حبوب كول مانن CoolMann لتحسين إنتاج الحيوانات المنوية ورفع الخصوبة:

وهو من ادوية زيادة الحيوان المنوي عند الرجال التي تعتمد في تركيبتها على مجموعة متنوعة من العناصر الطبيعية مثل فيتامين هـ الذي يقاوم التأثير السلبي للجذور الحرة ويمنع موت الخلايا

 

كما أنها غنية بالزنك المهم لزيادة التستوستيرون، مع الكارتينين وفيتامين ب12 وغيرها، مما يزيد ليس فقط حجم السائل المنوي ولكن يرفع درجة الرغبة الجنسية ويعمل على تحسين الحالة الصحية العامة.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب مانيولا كرزي Manuela لزيادة الحيوانات المنوية وزيادة الشهوة:

وهو مثالي لتحسين قوة القذف وزيادة المتعة الجنسية وهزة الجماع مع تحسين حركة الحيوانات المنوية وعددها بما يقلل من حالات العقم ويرفع درجة الحصول على الحمل سريعًا دون تدخلات طبية، كما يرفع درجة الرغبة الجنسية ويقضي على البرود العاطفي.

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات فيامكس لتحفيز إنتاج الحيوانات المنوية بشكل طبيعي:

في خلال 14 يومًا فقط من الانتظام على كبسولات فيامكس ستلاحظ زيادة كبيرة في حجم القذف وحجم السائل المنوي.

 

كما سترتفع الفرصة في تلقيح البويضة وذلك من خلال مزيج متكامل من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات والمعادن التي تقاوم الجذور الحرة وتزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون وتعمل على تحسين الحالة المزاجية.

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات ديفيلز كاندي Devils Candy لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية:

إذا كنت تعاني من تراجع حاد في حجم السائل المنوي بعد كل علاقة وترغب في تعافٍ أسرع له فإن هذه الكبسولات مثالية للغاية لك. ففي حالة التخطيط للحمل فإن الانتظام في العلاقة بمعدل مرة أو مرتين يوميًا يكون له تأثير أكبر على فرص تلقيح البويضة.

 

وتساعدك هذه الكبسولات على إنتاج المزيد من خلايا الحيوانات المنوية ورفع قدرتها على الحركة بكفاءة.

رابط شراء المنتج

 

فوليوم بيلز volume pills

  • فوليوم بيلز ™ Volume Pills لزيادة جودة السائل المنوي:

سواء كنت ترغب في زيادة فرص الحمل والإنجاب أو تريد فقط تجديد حياتك الزوجية والشعور بهزة أكبر في الجماع ورفع درجة المتعة لك وللطرف الآخر فإن فوليوم بيلز من الأكثر شهرة وكفاءة في زيادة حجم السائل المنوي عند الرجال بعد عدد أيام قليل من الاستخدام.

 

وهو يعتمد على مواد طبيعية متنوعة وأعشاب عدة لمنحك تجربة أكثر إثارة في العلاقة الحميمة والقضاء على الفتور الجنسي وإرضاء شريكتك في العلاقة أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيادة السائل المنوي عند الرجال

تدعم الكثير من الدراسات والتجارب ضرورة إجراء تغيير جذري في نمط الحياة للمساعدة في زيادة السائل المنوي عند الرجال وتحسين قدرته الجنسية.

 

ومع هذا فإنه من الضروري إجراء فحوصات شاملة لاستبعاد أي أمراض أخرى مثل السكري والغدة الدرقية ومشاكل الهرمونات وغيرها وبعد هذا يمكنك اتباع الوسائل السابقة بالتوازي للحصول على نتائج سريعة ومضمونة وطويلة الأمد.

 

المراجع:

  1. Greatist: How to increase sperm count
  2. Medical News Today: What are the best ways to increase sperm count

One thought on “زيادة السائل المنوي عند الرجال وتحسين جودتها

  1. Pingback: ادوية زيادة الحيوان المنوي عند الرجال - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية