طرق تكبير العضو الذكري

طرق تكبير العضو الذكري بأمان دون نتائج سلبية

تتعدد طرق تكبير العضو الذكري وتتنوع بين التمارين المنتظمة وبين الأجهزة المتخصصة مع بعض الحبوب والفيتامينات التي تعمل على تحسين تدفق الدورة الدموية وتمديد الأنسجة، وسنتعرف في السطور التالية على كيفية تكبير العضو الذكري وأهميته وأيضًا المخاطر المحتملة.

 

ماذا يعني تكبير العضو الذكري؟

يعتبر التساؤل عن طرق تكبير العضو الذكري من أكثر الأسئلة شيوعًا لدى الرجال على مرّ العصور، وتزايد الأمر بشدة نتيجة انتشار المواقع الإباحية والتي تروِّج لأفكار غير واقعية في الكثير من الأحيان.

 

تكبير القضيب أو العضو الذكري يعني زيادة طول أو محيط العضو لتأدية الوظيفة الجنسية بشكل أفضل والحصول على متعة أكبر رغم أن الحجم فعليًا ليس له علاقة بالخصوبة أو بالقدرة على الإنجاب ولا حتى بإسعاد الطرف الآخر.

 

ولكن يمكن للحجم الأكبر أن يزيد من ثقتك بنفسك وهذا يجعلك أكثر فاعلية في العلاقة من خلال تمدد الأنسجة وتسريع امتلائها بالدم عند الاستثارة مما يزيد من قوة الانتصاب.

 

طرق تكبير العضو الذكري

تتنوع طرق تكبير العضو الذكري من التمارين، إلى الأجهزة والمضخات، كما يمكن لبعض الكريمات الموضعية والكبسولات أن تمنحك نتيجة سريعة وآمنة، وسنستعرض كل طريقة بالتفصيل.

 

1. التمارين لتكبير العضو الذكري:

وهي تمارين بسيطة يمكن ممارستها في المنزل لمساعدتك على تنشيط الدورة الدموية وتحسين قوة الأعصاب ولكن يجب ممارستها بطريقة صحيحة دون مبالغة، ومن هذه التمارين:

 

أ. تمرين التمدد:

وهو واحد من أكثر تمارين إطالة القضيب شيوعًا، ولا يحتاج الأمر إلا إلى 5 دقائق لتشعر بنتائج قوية، ويتم عن طريق الإمساك بالعضو من خلف الرأس مباشرة دون الضغط بشدة ثم سحب الرأس إلى أسفل باتجاه الركبة حتى تشعر بالتمدد لكن دون أي ألم أو انزعاج.

 

ويتم تثبيته في هذا الوضع لمدة 20-30 ثانية، ثم إعادة القضيب إلى وضعه الأصلي ثم سحبه إلى أعلى باتجاه البطن والثبات لمدة من 20-30 ثانية أخرى، ثم الاسترخاء وسحبه من جديد لليمين ثم اليسار والإبقاء على كل وضع 20 ثانية على الأقل.

 

ب. التمديد الدائري:

وهو يُشبه التمرين السابق ولكن مع القليل من الإلتواء ويستغرق نحو 5 دقائق، ويتم الإمساك بالقضيب من أسفل الرأس مباشرة وسحبه إلى الخارج بقوة حتى تشعر بالتمدد لكن دون ألم فلا تصل إلى مرحلة الانزعاج، وابدأ التحريك في شكل دائري مع الحفاظ على القبضة المتوسطة والتمديد.

 

استخدم يدك اليمنى للتدوير عكس عقارب الساعة ثم اليسرى للتدوير في الجهة الأخرى، ويجب أن تستغرق الدورة الواحدة 30 ثانية على الأقل، مع القيام بـ3 دورات على الأقل.

 

ج. تمرين الجيلكينج:

وهو تمرين بسيط ويعمل على تحسين صلابة وحجم القضيب، ويتم عن طريق الإمساك بالقضيب من ناحية القاعدة عن طريق السبابة والابهام والاحتفاظ بقبضتك قرب عظام الحوض.

 

ثم البدء في تحريك يدك ببطء إلى أعلى القضيب والتوقف عند أسفل الرأس وفوق الغدة مباشرة، ويساعد هذا التمرين في دفع الدم نحو طرف القضيب، ويجب أن يستغرق التمرين الواحد من 2-3 ثوان وكرر الأمر لمدة 5 دقائق.

 

د. تمارين كيجل:

وهي تمارين تساعد في الحصول على انتصاب قوي يدوم طويلًا نتيجة تحسن تدفق الدم إلى القضيب، وستحتاج إلى 30 دقيقة يوميًا مع هذا التمرين.

 

وفي البداية سيكون عليك التعرف على عضلة قاع الحوض ولتحديدها يمكنك التوقف في منتصف عملية التبول أو شد العضلات لتحديد العضلة المسؤولة، وهي التي ستمارس عليها التمارين بعد ذلك عن طريق قبضها لمدة 5 ثوان ثم الاستراحة 5 ثوان أخرى.

 

ولابد من تكرار الأمر لنصف ساعة يوميًا وهو تمرين بسيط يمكنك تأديته خلال العمل على الكمبيوتر أو مشاهدة التلفاز وغيرها.

 

هـ. التمديد العكسي:

وهو من طرق تكبير العضو الذكري الفعّالة ولا تحتاج معه إلا إلى 5 دقائق يوميًا، ويتم من خلال الإمساك بالقضيب من أسفل الرأس مباشرة بقوة متوسطة ليست عنيفة ولا فضفاضة، ثم إمسك بقاعدة القضيب بقبضة متوسطة وابدأ في سحب كل يد في الاتجاه المعاكس.

 

أي تسحب اليد التي قرب الرأس إلى الأعلى والأخرى التي قرب القاعدة إلى أسفل حتى تشعر بالتمدد ولكن دون ألم، فلا يجب أن تصل إلى درجة الألم، واستمر على هذا الوضع لمدة 30 ثانية ثم استرخ، وكرر التمرين لمدة 5 دقائق.

 

2. أجهزة تكبير القضيب:

وهي أجهزة مساعدة تعمل على تمديد الأنسجة وزيادة تدفق الدم فيها، وقد وجدت الكثير من الدراسات أنها يمكن أن تنجح في تكبير حجم القضيب بمعدل من 1-2 بوصة أي من 2.5 إلى 5 سم تقريبًا، ونرشح لك بعض الأجهزة الآمنة التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • الجهاز الامريكي لتكبير وتضخيم العضو الذكري:

وهو من الأجهزة البسيطة سهلة الاستخدام وشديدة الفاعلية والتأثير مع مراعاة الأمان التامّ عند عملية تكبير القضيب نظرًا لاحتوائه على قطعه من المطاط لحماية رأس العضو الذكري عند الشد، وهو ينتمي لفئة الجيل الثالث التي تعتبر من أحدث فئات أجهزة تكبير القضيب عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

  • بني ماستر برو الألماني لتكبير القضيب:

وهو صناعة ألمانية متميزة يعتبر الأعلى قيمة على الإطلاق بين المنافسين من نفس الجهاز ويمنحك النتيجة الأكثر سرعة وإيجابية على الإطلاق وسهولة شديدة في الاستخدام دون أي تأثيرات جانبية سيئة من تقرحات أو ألم ويمكنك حتى ارتداؤه أسفل الملابس وممارسة أنشطتك اليومية بشكل عادي.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original لتكبير القضيب:

يمنحك زيادة في طول العضو الذكري بمقدار 30% مع 4 أشهر من الاستخدام، وهو مصمم خصيصًا لتوفير الراحة الشديدة عند ارتداؤه بحيث لا تشعر بأي ألم على الإطلاق.

 

كما يساعدك على تقوية الانتصاب من خلال قدرته على رفع مستوى ضخ الدم إلى الجهاز التناسلي وتقوية العضلات، لذا يعتبر من الأجهزة المثالية لتحسين الحالة الصحية والجنسية العامة وليس فقط تكبير حجم العضو الذكري.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز جيس اكستندر تيتانيوم Jes-Extender Titanium لتكبير القضيب:

وهو قادر على منحك نتائج ثابتة على مستوى حجم دائم للقضيب وليس فقط عند الانتصاب، كما يزيد من قدرتك على ممارسة العلاقة الجسدية بكفاءة من خلال آلية للإطالة وتضخيم الحجم خلال 4 أشهر فقط وبمعدل لا يقل عن 30% من الحجم الأصلي، كما أنه مصنوع من مواد عالية الجودة وآمنة على كل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

  • مضحة القضيب هيدرو اكستريم Hydro Xtreme 7 الجديدة كلياً:

وهي من طرق تكبير العضو الذكري المميزة للغاية على مستوى الطول والعرض أيضًا فمتمنحك زيادة في العرض بمعدل 1.1 سم على الأقل، وحصلت على إعجاب المستخدمين الذين لديهم طول انتصاب من 15-17 سم ولكن يتميزون بقضيب نحيف.

 

وليس عليك القلق عند استعمال اسطوانة و مضخة زيادة الانتصاب حيث تم اختبرها عن طريق الكثير من الأطباء إكلينيكيًا وأثبتت نتائج مبهرة.

رابط شراء المنتج

 

وللإطلاع على المزيد من أجهزة تكبير حجم القضيب والمضخات متباينة الأسعار والأحجام يمكنك التسوق من هنا

 

3. حبوب وكبسولات تكبير العضو الذكري:

وتتمثل مهمتها الأساسية في تنشيط الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية وبالتالي سهولة الحصول على الاستجابة الجنسية وتقوية الأعصاب لانتصاب أفضل، ومن أهم هذه الحبوب والكبسولات:

 

اكسترا سايز

  • اكسترا سايز (حبوب تكبير القضيب):

وهو يعتبر واحدًا من أنجح علاجات زيادة حجم العضو الذكري حول العالم ويتم استخدامه كبديل للجراحة، وحصل على أعلى مبيعات عام 2018 بمكونات آمنة تهدف إلى تحسين تدفق الدورة الدموية وزيادة كفاءة الأعصاب والاستجابة الجنسية  وخفض التوتر والقلق.

 

لذا إذا كنت تحلم بطول إضافي للعضو الذكري فيمكنك الاعتماد على كورس علاجي من هذه الكبسولات التي يستخدمها الآلاف حول العالم بنجاح تام.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy لتكبير حجم القضيب:

وهي لا تزيد فقط من حجم القضيب ولكن ترفع من قوة الانتصاب ومن عرض محيط القضيب، وستحصل معه على نتائج طويلة الأمد في حالة الاستخدام المنتظم.

 

ومدة العلاج المثالية شهر بواقع كبسولتين يوميًا على معدة ليست ممتلئة للغاية، وهو يعتمد على الأشواجاندا والموريا بيوما والزنك وزيت السمسم وغيرها من مكونات طبيعية بالإضافة إلى تقنيات حديثة لتعزيز الامتصاص.

رابط شراء المنتج

 

فجركس بلس واضراره

  • فجركس بلس (حبوب الإنتصاب):

وهو مخصص لرفع كفاءة الجهاز التناسلي للذكور عمومًا وليس فقط القضيب، إذ يرفع مستوى الهرمونات ويحسن من تدفق الدورة الدموية مع تحسين الحالة المزاجية وزيادة الثقة بالنفس.

 

تأتي فيجركس بلس على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية الفعّالة والآمنة بنسب محدودة لتجنب أي سلبيات من نوع بمفرده وسيساعدك في الحصول على انتصاب أطول وأكثر قوة.

رابط شراء المنتج

 

4. الجل والكريمات:

وهي من أكثر طرق تكبير العضو الذكري شيوعًا نظرًا لسهولة استخدامها وتوفرها، ولكن يجب الحذر منها لأن بعض المنتجات قد تحتوي على مواد كيميائية تؤثر سلبًا على الجسم، لذا نرشح لك لائحة افضل كريم لتكبير الذكر مجرب ومعتمد طبياً وإكليكياً:

 

تيتان جل

  • تيتان جل لتكبير الذكر:

 وهو آمن تمامًا ولا يتسبب في أي تهيج للجلد ومسؤول عن تغذية الأوردة بالفيتامينات والمعادن التي تزيد قوة الانتصاب، ويُفضل استخدامه مع جهاز تكبير القضيب لنتائج أكثر سرعة، ويُستخدم مرتين يوميًا لتسريع النتائج الخاصة بجهاز تكبير حجم القضيب ويعتمد على مواد طبيعية آمنة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يزيد من قدرة القضيب على التحمل والانتصاب لفترات أطول، ويزيد من كفاءة جهاز تكبير القضيب ويحقق معه نتائج أكثر سرعة، ويعتمد المنتج على مزيج من الأعشاب والمعرفة القديمة مع تقنيات حديثة متطورة لتصل إلى نتيجة ملحوظة خلال عدة أسابيع.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو حاصل على براءة اختراع ومثبت علميًا أنه يتمكّن من التأثير على الإنزيم المسؤول عن قوة الانتصاب وزيادة تدفق الدم في الأنسجة مما يُطيل الحجم بشكل طبيعية مع تحسين القدرة الجنسية بشكل عام مع توسيع الأوعية الدموية

 

ويتم بالامتصاص السريع وعدم الشعور بأي لزوجة أو ملمس دهني ويمكن استخدامه مع مضخة أو جهاز لتكبير القضيب لنتائج أكثر كفاءة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طرق تكبير العضو الذكري

وقبل اتباع أي طريقة من الطرق السابقة عليك معرفة أن متوسط الحجم الطبيعي للعضو الذكري هو من 11-14 سم عند الانتصاب وعلى هذا إذا لم يكن هناك داعٍ قوي فلا يجب أن تبدأ في هذه الطرق ما عدا تمارين كيجل، فهي مفيدة للحالة الصحية عموما وللمثانة والجهاز التناسلي.

 

كما يجب اتباع طرق تكبير العضو الذكري بحرص مرة أو مرتين يوميًا على أقصى تقدير حتى لا تتعرض إلى الحكة أو الكدمات أو تغير اللون، كما لا يجب أن تتوقع نتائج سريعة إذ سيستمر الأمر لأشهر حتى الحصول على نتيجة ملحوظة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Penis Stretching
  2. India: Increase penis size naturally
  3. Medical News Today: What size is the average penis

One thought on “طرق تكبير العضو الذكري

  1. Pingback: افضل كريم لتكبير الذكر مجرب - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية