عطر الفرمون .. لجاذبية ومتعة أكبر وتحسين الحالة المزاجية

عطر الفرمون من التركيبات الكيميائية التي لم تظهر إلى العلن إلا في تسعينات القرن العشرين بعد الكثير من الدراسات والتجارب على الفرمونات ودورها في تحسين الخصوبة لكل من الرجال والنساء وزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الحالة المزاجية وغيرها من فوائد.

 

ما هو عطر الفرمون؟

الفرمون عبارة عن مادة كيميائية يتم إفرازها من الحشرات والحيوانات لجذب فرد آخر من النوع نفسه، وفي حين تم اكتشافها من خمسينات القرن العشرين في الحشرات والحيوانات والتي تستخدمها للتزاوج والتحذير من الخطر، إلا أن معرفة دورها المحدد في الإنسان لا يزال قيد الدراسة.

 

ووجدت العالمة وينفريد كاتلر عام 1986 أن الجنس البشري يتأثر بمواد كيميائية معينة لكن دون أن تتمكن من تحديد ماهيتها حتى بداية التسعينات عند تجميد إفرازات العرق من أسفل إبط الرجال والنساء وتجميدها وتنقيتها ثم وضع القليل منها أسفل الأنف لترتفع درجة الاستجابة الجنسية على الفور وتزيد الرغبة في المداعبة والعناق وغيرها.

 

ويعتقد الكثيرون أن عطر الفرمون هو  رائحة قابلة للاستنشاق، ولكنها أقرب لمواد نشعر بها ونتجاوب معها أكثر من التعرف الحادّ عليها، فهناك فتحات دقيقة جدًا في الأنف يُرجَّح العلماء أنها المسؤولة عن الانجذاب للفرمونات، ولكن لا نشعر برائحة قوية ومحسوسة لها.

 

وعام 1993 حصلت كاتلر على براءة اختراع لتركيبة فرمون تحتوي على المادة الكيميائية والتي أثبتت فاعلية كبيرة في زيادة قدرة النساء على جذب الرجال، وتطور الأمر عام 1995 بعد اكتشاف قدرة الفرمون على إثارة النساء أيضًا مما جعل الرجال يُقبلون عليه لاجتذاب النساء وزيادة الإثارة.

 

ما هو تأثير عطر الفرمون؟

يتراوح تأثير عطر الفرمون من شخص إلى آخر، ففي حين يُفضل البعض الاعتماد على الفرمون الطبيعي الذي يتم إفرازه في الجسد، فإن البعض الآخر قد يحتاج إلى مساعدة إضافية لجذب طرف آخر أو زيادة الإثارة والمتعة بين الطرفين خصوصًا بعد فترات طويلة من الارتباط، وتتمثل أهم فوائد عطر الفرمون في:

 

1. زيادة الخصوبة:

فقد وجدت الدراسات الأولية عن تأثير الفرمون أن النساء اللاتي يمارسن العلاقة الحميمة بانتظام تنتظم لديهم الدورة الشهرية أكثر من غيرهن وتتراجع لديهن مشاكل العقم، وخلصت هذه الدراسة إلى التأثير الإيجابي لفرمونات الرجل على خصوبة المرأة. ولكن لم تتم دراسات بشأن الفرمون الكيميائي المركَّب وهل سيكون له التأثير نفسه أم لا.

 

2. تحسين الحالة المزاجية:

الفرمونات لها تأثير مشابه للهرمونات ولكنها على شخص آخر،  وبيَّنت التجارب أن الفرمونات يمكن أن تزيد من نشاط الغدد المسؤولة عن إفراز الهرمونات وبالتالي زيادة الاستثارة وتحسين الحالة المزاجية ورفع درجة الإقبال على التفاعل مع البشر عمومًا ومع شريك الحياة خصوصًا.

 

إذ أثبتت الكثير من الدراسات التأثير السلبي للقلق والتوتر على الاستجابة الجنسية والرغبة في التفاعل مع الشريك نتيجة ارتفاع نسبة هرمون الاجهاد المؤثر على الهرمونات عمومًا وتلك المسؤولة عن السعادة والإثارة خصوصًا.

 

3. زيادة الاستجابة الجنسية:

أثبت تطبيق الفرمون الكيميائي على الشفة العليا لبعض الأشخاص ارتفاع كبير في الرغبة الجنسية وزيادة الاستجابة الحسية، وهو ما يعني أن تدليك الجسم بعطر الفرمون يمكن أن يزيد من رغبة من أمامك بك سواء كان رجلًا أو أنثى خصوصًا إذا كان بينكما تقارب فعلي، ولكن لن يزيد الأمر عن الإعجاب في حالة أن الشخص غريب عنك أو ليس بينكما معرفة سابقة.

 

4. زيادة حالة النشاط عمومًا:

الفرمونات في الحيوانات والحشرات من وسائل التواصل والتحذير من الخطر وترفع درجة اليقظة والترقب، وهناك مؤشات قوية في الإنسان أنها تزيد من النشاط العام والقدرة على مقاومة التعب والإرهاق وبالتالي زيادة التواصل مع الطرف الآخر لفترات أطول سواء على المستوى النفسي أو الجسدي مما يزيد من قوة العلاقة بينهما على المدى الطويل.

 

5. زيادة الثقة بالنفس:

تعتمد معظم العلاقات الإنسانية على الثقة بالنفس في المقام الأول ومدى شعور الشخص بقدرته على النجاح، وأثبت الفرمون تأثيرًا قويًا في البشر بمجرد التعرض له أو تطبيقه من خلال زيادة الثقة في النفس وفي القدرة على جذب الطرف الآخر والتفاعل معه.

 

لذا فإن التأثير الأقوى للفرمون في البشر يمكن أن يكون فقط من خلال رفع درجة ثقته في نفسه وبالتالي زيادة هرمون السعادة وخفض تأثير هرمون الكورتيزول المؤثر على الأعصاب.

 

ما هي أهم أنواع عطر الفرمون

هناك العشرات من المنتجات في الأسواق والتي تعدك بعطر فرمون شديد الجاذبية للطرف الآخر، ولكن البعض منها يعتمد على فرمونات حيوانية لا تجذب إلا النوع نفسه، والبعض منها يستخدم فرمونات نباتية أو روائح مثيرة للشهوة الجنسية، والبعض منها يستخدم تركيبات كيميائية مشابهة للفرمونات.

 

وسواء كان على هيئة عطر أو في شكل زيوت أو جل للاستحمام، فإن هناك منتجات أثبتت فاعلية كبيرة وتأثير على الثقة بالنفس وزيادة العلاقة الحميمة بين الطرفين، وإليك لائحة افضل عطور الفرمونات للنساء والرجال:

 

1. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva لجذب الشريك (unisex):

عطر الفرمون للنساء والرجال سنسوفا يتميز بمجموعة متنوعة من الفرمونات الكيميائية التي تزيد من حالة الانجذاب بين وبين الطرف الآخر، ويمكن تطبيقه بمفرده على الجسم أو عن طريق مزجه مع عطرك المفضل، وهو غني برائحة زهرية استوائية عميقة.

 

وهو مناسب لكلا الجنسين وعلى شكل كرة دوّارة مما يزيد من تأثيره على جسمك وعلى شعور الطرف الآخر ويمكن لكل من الرجل والمرأة استخدامه بسهولة لزيادة الثقة في النفس والحصول على التقارب الجسدي المميز.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

إذا كنت على موعد رومانسي مهم أو ترغب في تمضية ليلة مميزة مع الطرف الآخر أو المزيد من الثقة في النفس وتحسين الحالة المزاجية، فإن هذا العطر يعتبر من أكثر المنتجات الملائمة لك، فهو غني بمجموعة قوية من الفرمونات والزيوت العطرية التي تتفاعل جميعًا لمنحك تجربة ثرية ومؤثرة مع شريكك في العلاقة.

 

فرائحة البلوميريا التي يعتمد عليها تزيد من الجاذبية والرغبة الجنسية وتجعل شريكك أكثر إقبالًا على التفاعل معك، كما ترفع من درجة التيقظ خصوصًأ عند مزجها مع الرمان وجوز الهند ومزيج من الفرمونات الكيميائية والبشرية للحصول على نتيجة سريعة ورائعة.

رابط شراء المنتج

 

3. عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا لكلى الجنسين:

الفانيليا في حد ذاتها من العطور التي تزيد من التركيز وتُحسِّن الحالة المزاجية وترفع درجة الاستجابة الجنسية والعاطفية مع المزيد من الثقة في النفس، وبمزجها بمجموعة من الفرمونات المتنوعة فإنها يكون لها تأثير مباشر على الجنس الآخر بأقل قدر من المجهود.

 

فإذا رغبت في إثارة الحوّاس وتنشيط الرغبة الجنسية والاستمتاع بوقت مميز مع الطرف الآخر فيمكنك تجربة هذا العطر على الجسم من الداخل ولا يجب مزجه بأي روائح أخرى.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

يأتي زيت الفرمون من اوبسسيف  بمزيج من الفرمونات المضاف إليها روائح الخشب الشرقية الحارة التي تزيد من تدفق الدم في العروق والوصول سريعًا إلى الأعضاء التناسلية فإنك ستشعر بنشاط وإثارة بمجرد دهن الجسم بهذا الزيت، ومع رائحته العطرة فإن تأثيرك سيكون فوريًا على الطرف الآخر.

 

والتدليك عمومًا يزيد من الحيوية والنشاط ويقلل من الاجهاد والتعب ويجدد الدورة الدموية، وإذا اقترن بروائح حارة ومثيرة والفرمونات فإنه يزيد من درجة الإحساس والنشوة من التطبيق الأول.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

إذا كنت تشعر بالإنهاك الدائم وعدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة أو تشعر بنفور الطرف الآخر من التقارب بينكما وأن الفتور سيفسد العلاقة، فإن هذا الزيت من المنتجات المثالية لتجديد العلاقة بعطر الفرمون وتحسين الحالة المزاجية والمساعدة على استرخاء العضلات وتجديد النشاط.

 

فهو يزيد من نعومة البشرة ويقلل من التوتر والإرهاق مع مزيج من الروائح المنعشة والفرمونات التي تؤثر فورًا على استجابتك وعلى إقبال الطرف الآخر عليك، لذا لا تتردد في تجربته لموعد مثالي مع شريك حياتك.

رابط شراء المنتج

 

6. زيت الفرمونات دونا Dona Massage Oil للتدليك:

الملمس الناعم للجلد يزيد من الإثارة والاستجابة بين الطرفين، وبرائحة عطرة ومنعشة مزوّدة بفرمونات طبيعية بنسبة 100% دون أي تركيبات حيوانية فإن نتيجة تطبيق هذا الزيت على الجسم سواء قبل العلاقة الحميمة أو عند الخروج في موعد رومانسي كفيل بزيادة ثقتك في نفسك ومنحك تأثير لا يمكن مقاومته.

 

وهو مناسب لكل من الذكر والأنثى ويتسم برائحة تدوم طويلًا أفضل من العطر، كما يقلل من توتر العضلات ومن الإرهاق البدني والنفسي.

رابط شراء المنتج

 

7. زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو من الزيوت الفاخرة بشدة والغنية بعطر الفرمون المميز والذي يزيد من ترطيب البشرة مع إضافة زيت القنقب المميز لكل من الذكر والأنثى ويرفع الروح المعنوية ويزيد من التقارب بين الطرفين دون أي تركيبات حيوانية على الإطلاق.

 

وهو لا يعتمد فقط على الفرمونات ولكن يدعم صحة الجسم والبشرة عمومًا بمجموعة من الفيتامينات مثل أ وهـ بالإضافة إلى الأحماض الدهنية مثل أوميغا 3 مما يزيد من ليونة ومرونة الجلد وبالتالي التأثير الأسرع في الطرف الآخر وملائم لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

8. لوشن الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك المعطر:

البدء بلوشن معطر للجسم قبل العطر أو الزيت يزيد من تأثيرك وجاذبيتك بشدة، كما يمكن استخدامه بمفرده إذا لم ترغب في عطر فرمون قوي للغاية بل فقط تأثير خفيف ينعش الحواس ويجدد النشاط ويزيد من إقبالك على الحياة وعلى الطرف الآخر.

 

ويمكن تطبيقه على الجسم كله لمنحك نعومة مثالية لا يمكن مقاومتها كما يجدد شباب البشرة ويجعلك أكثر ثقة في نفسك وفي تأثيرك على من أمامك.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن استخدام عطر الفرمون؟

يمكن تطبيق الفرمون على المناطق نفسها التي يتم وضع العطر العادي بها مثل الرسغين وخلف الأذن وعلى الصدر وأسفل الإبط، كما أكد البعض وجود فاعلية عند تطبيقه على الركبتين وبين الفخذين.

 

ولابد من اتباع الحذر وعدم المبالغة في تطبيق الفرمون بل يمكن البدء بكميات قليلة في البداية ومراقبة التأثير، وإذا رغبت في خلط الفرمون مع العطر المفضل لديك فمن الأفضل اختيار منتج دون رائحة حتى لا يتسبب في نتيجة عكسية أو مزعجة.

 

كلمة أخيرة عن عطر الفرمون

اللجوء إلى عطر الفرمون بمفرده ليس كافيًا لتحقيق السعادة في الحب والزواج، بل هو مجرَّد عامل مساعد، ويجب معه الانتباه إلى أمور أخرى مثل التوافق الفكري والنفسي وغيرها من عوامل تزيد من تقارب الشخصين.

 

فيمكن للفرمون زيادة ثقة في نفسك وتقريب الجنس الآخر لك، ولكن تأثيره لن يدوم طويلًا إذا لم يكن هناك اتفاق في الجوانب الأخرى خصوصًا أن الاستجابة البشرية للمثيرات معقدة وتتأثر بطبيعة الشخصية والعوامل النفسية والاجتماعية لذا لا يجب إهمالها.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: What are pheromones and do humans have them
  2. Splinter News: I wore ‘pheromone perfume’ for a week to turn myself into a sex goddess
  3. Love Scent: Using Pheromones

One thought on “ما هو عطر الفرمون وأفضل أنواعه

  1. Pingback: عطر الفرمون للنساء لائحة بأفضل العطور تأثيراً - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية