فوائد جهاز تكبير الذكر وكيف تختار الأنسب لك

يتساءل الكثيرون عن فوائد جهاز تكبير الذكر وأنواعه المتعددة في الأسواق، وهل يحقق بالفعل فارقًا على مستوى الحالة الصحية عمومًا والجنسية خصوصًا، وهل يؤثر في القدرة على الإنجاب والمتعة والرضاء المتبادل عن العلاقة بين الطرفين.

 

وقد أثبتت الكثير من التجارب على المضخات والأجهزة المتنوعة لتكبير القضيب أنها تحقق بالفعل فائدة لمن يستخدمها ولكن قد تختلف قليلًا عن التوقعات التي تروِّج لها الإعلانات.

 

فوائد جهاز تكبير الذكر

يعتقد الكثيرون أن فوائد جهاز تكبير الذكر ستتركز في منحك حجم أكبر دائم للعضو الذكري حتى في حالات عدم الانتصاب، وهذا التأثير حقيقي ولكنه غالبا ما يكون مؤقت مما يثير الشكوك حول فاعلة الجهاز، ولكن تتمثل الفوائد الحقيقية والواقعية في:

 

1. زيادة تدفق الدم إلى القضيب:

تعمل أجهزة تكبير القضيب على تنشيط الدور الدموية في القضيب ومنطقة الجهاز التناسلي مما يرفع من درجة الرغبة الجنسية ويؤدي إلى انتصاب أكثر قوة وبالتالي ارتفاع مستوى الطول والحجم عند الانتصاب، وبالتالي سهولة أكبر في الإيلاج.

 

2. التغلب على سرعة القذف:

عند تقوية عضلات القضيب من خلال الجهاز المناسب وتنشيط الدورة الدموية فوجد البعض تحسنًا في سرعة القذف مما مكنهم من الحصول على علاقة حميمة أكثر متعة للطرفين، فالقذف السريع لا يتيح الاستمتاع التام بالعلاقة ويكون هناك وقت كبير حتى عودة الرغبة من جديد مما يزيد من الشعور بالإحباط.

 

3. التغلب على الضعف الجنسي:

فقد بيّنت التجارب أن من فوائد جهاز تكبير الذكر أنه من البدائل الأكثر أمانًا عند المعاناة من الضعف الجنسي أو عدم الانتصاب، وهو أكثر أمانًا من منتجات كيميائية مثل الحبوب وغيرها ويمنحك نتيجة أكثر سرعة.

 

4. زيادة الثقة بالنفس:

وهو العامل الأكثر أهمية في هذا المجال، إذ أن كثيرًا من الرجال يربطون فحولتهم بحجم القضيب ويشعرون بثقة أكبر في النفس، ولكن على الجانب الآخر فإن الحجم المبالغ فيه قد يكون عائقًا أمام ممارسة علاقة متوازنة.

 

 كما أن تحقيق الرضاء بين الطرفين لا يرتبط بالحجم أكثر من ارتباطه بالاهتمام بالمداعبة ومراعاة طلبات كل طرف، كما لا يؤثر كثيرًا في القدرة على الإنجاب.

 

5. العلاج الفعّال بعد جراحات البروستاتا:

أثبتت الكثير من التجارب على أجهزة تكبير الذكر أنها تمكنت من إعادة وظيفة الانتصاب لسابق عهدها بعد جراحات البروستاتا والعلاج الإشعاعي لسرطان البروستاتا.

 

كيف تختار الأنسب لك لتحقيق فوائد جهاز تكبير الذكر؟

هناك مجموعة كبيرة من أجهزة تكبير القضيب في الأسواق، وللحصول على الملائم لك من الأفضل استشارة مقدم رعاية لنصحك بما يناسب حالتك، فهذه الأجهزة آمنة بشكل عام إلا لمن يعاني من حالة صحية معينة مما يؤدي إلى انتصاب دائم.

 

كما أن مراعاة حجم العضو الذكري ووضع توقعات واقعية يساعدك أكثر في تحقيق المطلوب منها، ومن أفضل الأجهزة ومضخة تكبير القضيب التي يمكنك الاعتماد عليها نرشح لك كل من: 

 

1. الجهاز الامريكي لتكبير وتضخيم العضو الذكري:

وهو واحد من أحدث الأجهزة على الإطلاق في هذا المجال ويعتمد على حلقات مطاطية متعددة الأحجام لتتلاءم مع الجميع ومنع الكدمات المصاحبة والشعور براحة أكبر عند الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

2. باثمات هيدرواكستريم (هيدروماكس اكستريم) 30 و 40:

وهو يعتمد على تقنية حديثة لشفط المياه ولا يتطلب التزام يومي بالاستخدام، إنما تكفي 15 دقيقة يوميًا أو قبل ممارسة العلاقة الحميمة للحصول على نتائج متميزة.

رابط شراء المنتج

 

3. بني ماستر برو الألماني لتكبير القضيب:

يحقق لك جودة عالية ونتيجة سريعة ويمكنك ارتداؤه أسفل الملابس دون أي مشكلات، ويعتمد على تقنية الشد ويمكنه علاج الانحرافات البسيطة في القضيب.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original لتكبير القضيب:

ويعتمد على تقنية تمديد الأنسجة لزيادة تدفق الدم والشعور بانتصاب أكثر قوّة، كما يزيد من الحجم والطول مع الشعور براحة شديدة عند الاستخدام وعدم التسبب في نزيف أسفل الجلد وملائم للبشرة الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز ميل ادج اكسترا Male Edge لتكبير حجم القضيب:

وهو يعتمد على تقنية الجر الهالبي لزيادة في الطول والعرض خصوصًا مع الاستخدام المنتظم، لنتائج أكثر ثباتًا، وتم اعتماده طبيًا لعلاج ضعف الانتصاب وصغر حجم القضيب وأثبت نتائج فعّالة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

6. مضحة القضيب هيدرو اكستريم Hydro Xtreme 7 الجديدة كلياً:

وهي تحسَّن من الأداء الجنسي وزيادة العرض بمقدار 1.14 سم تقريبًا، وتعمل على تحسين دائم في القدرة الجنسية وتتسم بوسادة مريحة لتقليل الكدمات ويمكن إزالتها بسهولة.

رابط شراء المنتج

 

7. مضخة الديجيتال الهوائية لزيادة طول وأنتصاب القضيب:

وهي تعتمد على تقنية سحب الهواء من الاسطوانة وخلق فراغ يسمح بملء القضيب بالدماء سريعًا ولفترة طويلة وتحقيق انتصاب أكثر قوّة والتغلب على الحالات المرضية الأخرى من سرعة قذف وبرود جنسي.

رابط شراء المنتج

 

8. مضخة القضيب الهوائية لزيادة الطول والأنتصاب:

وهي مناسبة للغاية للمبتدئين الذين لم يستخدموا هذه الأجهزة من قبل مع قدرة فائقة على التحكم في كثافة الهواء والتوقف في الوقت الذي ترغب فيه، ومصنّعة من مواد آمنة طبيًا وناعمة على البشرة، وتعتمد على تقنية شفط الهواء.

رابط شراء المنتج

 

9. مضخة القضيب باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7 لزيادة الطول:

وهي تمنحك نتائج مرئية على الفور مع اتساع عرض القضيب بنسبة 40%، وإضافة نحو 5 سم إلى الطول الكلي للقضيب وخصوصًا عند الانتصاب، وترفع من كفاءة ممارسة العلاقة بنسبة 200%.

رابط شراء المنتج

 

10. مضخة القضيب هايدروماكس العريض Hydromax 3 لتكبير الذكر:

وهي مصممة لإضافة أكثر من 7 سم إلى طول القضيب عند الانتصاب وزيادة القدرة على التحمل وتقوية الانتصاب مما يزيد من القدرة الجنسية عمومًا وتحفيز النمو الدائم في عضلات القضيب وتحقيق نتائج مستمرة.

رابط شراء المنتج

 

وللإطلاع على المزيد من أجهزة ومضخات تكبير القضيب والتعرف على مزاياها يمكنك التسوق من هنا

 

احتياطات لابد منها قبل استخدام جهاز تكبير الذكر

لتحقيق أفضل فوائد من استخدام جهاز تكبير العضو الذكري من الأفضل مراعاة الآتي:

 

  1. حلق شعر العانة حتى لا يتشابك في الحلقة أثناء عمل الجهاز أو المضخة، كما أن الحلاقة تساعد في إحكام الحلقة وزيادة التأثير.
  2. قراءة إرشادات الاستخدام بدقة حتى لو كان الأمر شديد الوضوح، فلابد من قراءة النشرة المصاحبة للجهاز لزيادة الأمان.
  3. عدم ترك الحلقة أكثر من 30 دقيقة في أي حال من الأحوال حتى لا يؤدي انقطاع تدفق الدم عن القضيب لفترة طويلة.
  4. من الأفضل استخدام مزلق أو كريم قبل وضع الجهاز لسهولة تحريك الحلقة وتقليل الكدمات.

 

كلمة أخيرة عن فوائد جهاز تكبير الذكر

لتحقيق الحد الأقصى من فوائد جهاز تكبير الذكر مع أقل قدر من التأثيرات السلبية عليك بإجراء فحص شامل للجسم للتأكد من عدم وجود أي اضطرابات في الدم مما يزيد من الكدمات المصاحبة لاستخدام الجهاز، كما أن تناول أدوية سيولة الدم يزيد من تأثير الأجهزة.

 

ويجب أيضًا مراعاة حجم القضيب نفسه بحيث تختار جهاز ذو حلقة مناسبة للحجم فلا تكون شديدة الضيق ولا متسعة للغاية مما يقلل الفوائد المرجوة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Yes, Penis Pumps Work — Temporarily. Here’s What to Expect

One thought on “فوائد جهاز تكبير الذكر وأفضل الأجهزة المعتمدة طبياً

  1. Pingback: أفضل جهاز تطويل القضيب (لائحة بأحدث الأجهزة الطبيه المعتمدة) - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية