كريم لتقوية الانتصاب كيف يعمل وأفضل الأنواع

كريم لتقوية الانتصاب بين الحقيقة والخيال وأفضل الأنواع

أثبت استخدام كريم لتقوية الانتصاب الكثير من النجاح لدى الأشخاص الذين يعانون من الضعف الجنسي وهي الحالة التي تعني عدم القدرة على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة تكفي لاستكمال الإيلاج أثناء الجماع، وهناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تساعد في علاج هذه الحالة ومنها الكريمات والدهانات الموضعية.

 

لماذا تحتاج إلى كريم لتقوية الانتصاب

الهدف الأساسي من استخدام كريم لتقوية الانتصاب هو علاج الضعف الجنسي وزيادة القدرة على تحقيق الجماع بنجاح لزيادة المتعة وأيضًا زيادة فرص الحمل والإنجاب.

 

ومع الانتصاب الضعيف فإن القضيب لن يكون قادرًا على اختراق المهبل وبالتالي عدم إتمام الوظيفة الجنسية بكفاءة مما يؤدي إلى تراجع الصورة الذهنية وعدم الثقة بالنفس وتأخر الحمل.

 

ويمكن أن يساعد في التغلب على ضعف الانتصاب والعجز الجنسي أيًا كانت أسبابه والتي يتمثل أهمها في القلق والاكتئاب ووجود مشكلات في الدم والعمليات الجراحية في البروستاتا وغيرها.

 

ما الطريقة التي يؤثر بها استخدام كريم لتقوية الانتصاب

أظهرت مراجعة عام 2016 أن استخدام كريم يتقوية الانتصاب يساعد على اتساع أكبر في الأوعية الدموية مما يساعد على زيادة حجم القضيب وصلابته وخصوصًا للأشخاص غير القادرين على تناول الأدوية المساعدة على علاج العجز الجنسي.

 

ما المكونات المثلى في كريم تقوية الانتصاب

هناك عدد من المكونات التي من الأفضل أن تتوفر كلها أو بعضها في كريم تقوية الانتصاب الذي تستخدمه وسيكون الاختيار وفقًا لسبب الضعف وهل هو نفسي أو فسيولوجي، ومن أهم تلك المكونات:

 

1. الأرجينين:

وهو حمض أميني ضروري تشير الكثير من الأبحاث إلى قدرته على تقليل أعراض الضعف الجنسي وزيادة قوة الانتصاب ليكون أكثر ثباتًا سواء على المدى القصير أو الطويل لقدرته على زيادة هرمون التستوستيرون.

 

2. الجنسينغ:

وهي نوع مشهور من الأعشاب التي تزيد من استجابة القضيب للإثارة الجنسية عن طريق تحسين الحالة المزاجية وزيادة تدفق الدماء بالإضافة إلى استرخاء العضلات المحيطة بالقضيب.

 

3. السيترولين:

وهو مركّب عضوي أثبت فاعلية كبيرة ف يعلاج الحالات الخفيفة إلى المتوسطة من ضعف الانتصاب من خلال قدرته على تقليل تأثير هرمون الكورتيزول وتمديد الأوعية الدموية.

 

4. الكارنتين:

وهو معروف بقدرته على زيادة عدد الحيوانات المنوية وقدرتها وبالتالي تحقيق انتصاب أقوى مع زيادة فرص الحمل.

 

5. الجنكة بيلوبا:

وهي مثير جنسي طبيعي سواء للرجال أو النساء وتعمل على تحفيز الأعضاء الجنسية وزيادة تدفق الدم بشكل أكبر.

 

ما هو أفضل كريم لتقوية الانتصاب

تتعدد منتجات كريم تقوية الانتصاب في الأسواق ومتاجر الإنترنت، ولكن حتى تتحقق لك النتائج المرجوة بأقل قدر من التأثيرات الجانبية السيئة عليك التأكد من قيامك بالاختيار السليم وشراء منتج موثوق حتى لا تتسبب لنفسك ولا لشريكتك في أي أضرار.

 

ومن أهم أنواع الكريم والدهانات التي يمكنك الاختيار بينها والاعتماد عليها:

 

1. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

يعد من افضل كريم لضعف الانتصاب فهو حاصل على براءة اختراع لقدرته على تثبيط عمل الإنزيم المسؤول عن تقوية الانتصاب وبالتالي الشعور بزيادة في حجم القضيب وتعزيز الاستجابة الجنسية من خلال مساهمته في توسيع الأوعية الدموية، وهو لا يتسم بأي لزوجة.

رابط شراء المنتج

 

2. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يجمع بين التقنيات الحديثة لعلاج ضعف الانتصاب وبين المعرفة القديمة المعتمدة على كفاءة الأعشاب، فهو يرفع درجة الرغبة سريعًا ويعزز من قوة الانتصاب ويُطيل أمده لتحقيق علاقة مكتملة وآمنة.

رابط شراء المنتج

 

3. جل كول مانن CoolMann Delay لتأخير القذف:

وهو يعتمد على تخدير مؤقل لرأس القضيب وبالتالي تأخير القذف والحفاظ على الانتصاب لفترة أطول من المعتاد مما يحقق الاستمتاع بالعلاقة الحميمة لكل من الطرفين، وهو آمن تمامًا على الجلد ولا يتسبب في أي أعراض تحسسية.

رابط شراء المنتج

 

4. جل بيغ بوي جولدن Big Boy Golden لتأخير القذف:

وهو يعتمد في طريقة عمله على زيادة تدفق الدورة الدموية إلى القضيب والأعضاء التناسلية مع الشعور بالقليل من الخدر الذي يساهم في تقوية الانتصاب وتأخير القذف لفترة طويلة تسمح بتحقيق الإيلاج الكامل دون إخفاق.

 

ويتم استخدامه قبل العلاقة الحميمة مباشرة وستشعر بالتأثير السريع له دون أي تأثيرات جانبية مضرة.

رابط شراء المنتج

 

5. جل سنسوفا لتأخير القذف عند الرجال:

وهو مثالي لمن يرغب في تقوية أفضل للانتصاب وتأخير القذف لزيادة المتعة أثناء العلاقة الحميمة والوصول إلى النشوة أكثر من مرة، كما أنه مدعم بمادة البنزوكائين لمنع التحفيز المفرط والانتصاب المبالغ فيه والذي يكون أيضًا مصدر إزعاج، وآمن على اللاتكس.

رابط شراء المنتج

 

6. جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

وهو يُطبق على المناطق الخارجية وتأثيره سريع إلى حد كبير ويزيد من سُمك وطول القضيب ويعمل على خلق انتصاب قوي بمجرد تطبيقه على الجلد قبل العلاقة الحميمة.

 

فهو يزيد من كفاءة الليبوزومات المسؤولة عن نقل العناصر الغذائية للدم وبالتالي رفع كفاءة الأداء الجنسي وتحسن الحالة الصحية عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

7. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو يستخدم لكلا الجنسين لزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتحقيق النشوة بشكل أسرع والحفاظ بالتالي على انتصاب طويل الأمد وزيادة المتعة أثناء العلاقة الحميمة دون أي مخاطر أو تأثيرات جانبية سلبية.

رابط شراء المنتج

 

طريقة استخدام كريم لتقوية الانتصاب

تتمثل الخطوات الصحيحة لاستخدام كريم لتقوية الانتصاب في:

  • تدليك القضيب والمنطقة المحيطة به بكمية مناسبة من الكريم، وفي بعض الأحيان سيكون عليك تدليك مجرى البول.
  • الانتظار لفترة 30 دقيقة على الأقل قبل العلاقة الحميمة حتى تكون المكونات حققت مفعولها في الأعضاء التناسلية.
  • عدم المبالغة في تطبيق الكريم أكثر من مرة أو بكميات كبيرة عن الموجود في النشرة واستشارة الطبيب في حالة عدم ظهور أي نتائج.

 

هل هناك آثار جانبية لكريم تقوية الانتصاب؟

يمكن أن يؤدي الإفرط في استخدام كريم لتقوية الانتصاب أو عدم اختيار المنتج المناسب إلى بعض التأثيرات السلبية والتي يتمثل أهمها في:

  • الشعور بألم وحرقة متوسطة إلى شديدة
  • ملاحظة تغير في لون القضيب.
  • الطفح الجلدي
  • الشعور بحكة في الأعضاء التناسلية.
  • تورم في القضيب
  • وخز القضيب
  • الشعور بخدر في القضيب.
  • استمرار الانتصاب لفترات أطول من اللازم تصل إلى 4 ساعات.
  • ألم في كيس الصفن.
  • زيادة الحساسية.

 

لذا إذا ظهرت أي من هذه الأعراض فعليك غسل منطقة القضيب جيدًا بالماء الفاتر واستشارة الطبيب، ومن الأفضل قراءة تعليمات الاستخدام والمكونات في البداية والتجربة بكمية قليلة على منطقة صغيرة من الجلد ومراقبة رد الفعل.

 

كلمة أخيرة عن كريم لتقوية الانتصاب

استخدام كريم لتقوية الانتصاب يمكن أن يساعدك في تحقيق الإيلاج بكفاءة، ولكن لا يجب تجاهل العوامل الأخرى المؤثر على ضعف الانتصاب مثل القلق والتوتر وعدم ممارسة الرياضة أو الإدمان.

 

كما أن تناول الفيتامينات ضروري لزيادة تدفق الدم والقدرة على الانتصاب، لذا مع الكريم لابد من محاولة إجراء تغيرات جديّة في نظام حياتك للحفاظ على حالتك الصحية عمومًا والجنسية خصوصًا.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Do topical creams work for erectile dysfunction
  2. Health Line: Oil for penis enlargement

One thought on “كريم لتقوية الانتصاب كيف يعمل وأفضل الأنواع

  1. Pingback: كيفية زيادة مدة انتصاب الذكر الطبيعي - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية