مضخة تكبير القضيب الأكثر أمانًا لزيادة الحجم وتقوية الانتصاب

تعتبر مضخة تكبير القضيب واحدة من أنواع العلاجات القليلة التي تساهم بكفاءة في تقوية الانتصاب وزيادة حجم القضيب ومنحك كفاءة أكبر في ممارسة العملية الجنسية.

 

وهي تتكوَّن من أنبوب بلاستيكي يوضع فوق القضيب ويكون متصلًا بمضخة تعمل إما يدويًا أو عن طريق البطارية بالإضافة إلى شريط يتناسب مع حجم القضيب بمجرد انتصابه ويُطلق عليها حلقة انقباض.

 

ويُطلق عليها في بعض الأحيان كل من جهاز انتصاب الفراغ أو مضخة التفريغ وهي كلها أجهزة تعتمد على التقنية نفسها لعلاج ضعف الانتصاب الذي يعتبر من المشكلات الشائعة خصوصًا بعد جراحات البروستاتا وعند التقدم في العمر.

 

لماذا تختار مضخة تكبير القضيب للعلاج؟

علاجات ضعف الانتصاب وتكبير القضيب تتنوع بين الأدوية الفموية، وتلك التي يتم إدخالها عبر طرف القضيب في الأنبوب الداخلي أو الإحليل، وهناك أيضًا حقن القضيب والغرسات القضيبية الموضوعة جراحيًا، وتعتبر المضخة واحدة من أفضل خيارات العلاج للأسباب الآتية:

 

1. التأثير الفعّال والمستمر:

فمع الانتظام في الاستخدام بطريقة صحيحة فيمكن لمعظم الرجال رؤية نتائج واقعية ملموسة على مستوى حجم القضيب وتقوية الانتصاب بعد عدة أسابيع، وتستمر فاعليتها مع الوقت ولا تعود الأمور إلى سابق عهدها إلا عند حدوث تغيرات على مستوى الجسم من الإصابة بأمراض أو تراجع الحالة الصحية عمومًا.

 

2. الأمان التام:

سواء الأدوية أو الجراحات قد تكون غير مأمونة التأثيرات لدى بعض أو معظم الناس خصوصًا عند تناول أدوية أخرى قد تتفاعل معها أو عند الإصابة بأمراض مزمنة، لذا فمضخة القضيب تكون من الأكثر أمانًا لهؤلاء الأشخاص ولا تتسبب في أي مضاعفات.

 

3. أقل في التكلفة:

يمكن أن تكون المضخة نفسها مرتفعة الثمن في البداية، ولكن على المدى الطويل ومقارنة بطول فترة الاستخدام مع النتائج الفعّالة فإن إجمالي التكلفة يكون أقل من العلاجات الأخرى.

 

4. يمكن استخدامها مع علاجات أخرى:

ففي الحالات الشديدة من تراجع الانتصاب فإن اللجوء لمجموعة من العلاجات قد يزيد من الحصول على نتائج جيدة، ويمكن استخدام المضخة بأمان مع علاجات أخرى.

 

أفضل أنواع مضخة تكبير القضيب

هناك عشرات من الأنواع في الأسواق والتي تعدك جميعها بنتائج مضمونة، ولكن عند التعامل مع الأعضاء الحميمة ولتجنب أي أذى فإنه من الأفضل أن تحرص على اقتناء منتجات موثوقة ومن علامة تجارية مضمونة خاضعة للرقابة والتجارب.

 

ومن أهم تلك المنتجات نرشح لك كل من:

 

هيدروماكس 40

1. مضخة باثمات هيدروماكس القياسية (قياسين 30 و 40):

وهي تعتمد على تقنية طبية جديدة تتمثل في شفط المياه لزيادة تكبير العضو الذكري مما لا يتطلب التزامًا يوميًا طويلًا لاستخدامها مثل الأجهزة المشابهة، وهي مصنعة من مواد آمنة على البشرة وسهلة الاستخدام وتتمتع معها بنتائج مضمونة.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخة القضيب هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X50 لزيادة الطول:

وهي تندرج تحت فئة أكبر مضخة للقضيب في العالم، وتعد واحدة من أفضل جهاز تطويل القضيب وتعتمد على تقنية الماء لتحسين النتائج وزيادة قوة الأداء من الاستخدام الأول مع طريقة سهلة في التطبيق، ومصممة للأشخاص الذين يتراوح طول القضيب لديهم عند الانتصاب بين 22-28 سم.

رابط شراء المنتج

 

3. مضخة القضيب هيدروماكس Bathmate Hydromax X20 لزيادة طول القضيب:

وهي ناجحة تمامًا مع الرجال الذين لا يزيد طول القضيب المنتصب لديهم عن 12.5 سم، وتعمل على توليد قوة شفط أكبر بنسبة تصل إلى 35% وهذا بفضل نظام مضخة بيلوز Bellows وهي من التقنيات التي تم تصميمها حديثًا للمساعدة في تمديد الأنسجة وزيادة قوة الانتصاب وحجم القضيب.

رابط شراء المنتج

 

4. مضخة القضيب هيدروماكس Hydromax X40 لزيادة الطول:

وهي أيضًا تعتمد على نظام Bellows والذي يتسم براحة أكبر عند الاستخدام وضغط أقل على منقطة القضيب والخصية مما يقلل من الآثار السلبية التي كانت تسبب بها المضخات القديمة، وتنجح في زيادة حجم القضيب بنسبة 15%، وهي مصممة لحجم قضيب يصل إلى أكثر من 16 سم عند الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

5. مضخة القضيب هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X20 لزيادة الطول:

خضع هذا الإصدار إلى تحسينات عدة لضمان الوصول إلى أقصى زيادة في الطول وإطالة أمد الانتصاب وتقويته لعلاقة حميمة ناجحة مع زيادة الشعور بالمتعة لدى الطرفين، وتعتمد على تقنية ضخ الدم بقوة إلى القضيب وتعتبر من أكثر المضخات أمانًا في العالم مع نتائج طويلة الأمد.

رابط شراء المنتج

 

6. مضخة القضيب هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X40 لزيادة الطول:

وستشعر معها بزيادة في الطول وقوة في الأداء من الاستخدام الأول مع فوهة مريحة تمامًا ولا تتسبب في أي ألم مع نتائج مضمونة وطويلة الأمد، ومناسبة لمن لديهم طول انتصاب يتراوح بين 17-22 سم.

رابط شراء المنتج

 

7. مضخة الديجيتال الهوائية لزيادة طول وأنتصاب القضيب:

وهي تعمل بتقنية امتصاص الهواء من الاسطوانة الملحقة مما يسمح للقضيب بالامتلاء بالدم وتوسيع الأنسجة الحيوية وتقوية الانتصاب وزيادة الحجم بالتدريج، وستلاحظ معها نتيجة قوية من الاستخدام الأول وتتحسن الأمور مع الانتظام في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

8. مضخة القضيب الهوائية لزيادة الطول والأنتصاب:

وهي من المنتجات الأوروبية آمنة الصنع ومعتمدة على مواد صحية تمت الموافقة عليها طبيًا، وتمنحك نتائج سريعة بعد عدة أيام من الاستخدام سواء على مستوى حجم القضيب ككل أو من حيث قوة الانتصاب وزيادة فترته، وطول الاسطوانة هو 19.5 سم.

رابط شراء المنتج

 

9. مضخة القضيب باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7 لزيادة الطول:

وهي أثبتت نجاحًا كبيرًا بنسبة 95% لزيادة كبيرة في حجم القضيب مع اتساع المحيط أيضًا بنسبة تصل إلى 40%، وتضيف أكثر من 5 سم إلى الطول الكلي للقضيب، وهي مناسبة للعضو الذكري الذي يتراوح طوله عند الانتصاب بين 12.5-17.5سم.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك مخاطر من استخدام مضخة تكبير القضيب؟

مضخة تكبير القضيب آمنة عمومًا إلا في الحالات التالية:

 

  • عند تناول أدوية مسيلة للدم مثل الوارافين أو الكلوبيدوجريل يمكن أن تتعرض إلى خطر النزيف مع استخدام المضخة.

 

  • لا تكون المضخة آمنة عند الإصابة بفقر الدم المنجلي أو أي من اضطرابات الدم الأخرى حيث ستزيد وقتها من احتمالات التعرض إلى جلطات دم أو نزيف.

 

  • ظهور نقاط حمراء ذات حجم دقيق نتيجة وجود نزيف تحت سطح الجلد عند المبالغة في استخدام المضخة.

 

  • الشعور باحتباس في السائل المنوي. والشعور بـ انتصاب غير طبيعي وهذا عند استخدام المضخة لشخص سليم ولديه انتصاب قوي.

 

  • بطء النتائج إلى حد ما مقارنة بالأدوية أو العملية الجراحية، فلا تظهر نتيجة فورية ولكن تستمر عدة أسابيع من الصبر على الاستخدام.

 

كلمة أخيرة عن مضخة تكبير القضيب

يمكن شراء مضخة تكبير القضيب دون وصفة طبية، ومع هذا فمن الافضل استشارة طبيبك قبل الاستخدام وخصوصًا في حالة تناول أي أدوية أو مكملات عشبية سواء لدعم القدرة الجنسية أو لصحة الجسم عمومًا وذلك لتجنب أي مخاطر، مع ضرورة قراءة تعليمات الاستخدام جيدًا.

 

ومن الأفضل حلق أو تقليم شعر العانة بالقرب من قاعدة القضيب حتى لا يعلق في الحلقة، ولا تتركها بعد الانتصاب لأكثر من 30 دقيقة لتجنب انقطاع الدم عن الأعضاء التناسلية.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Penis Pump

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية