احجام الواقي الذكري وكيفية اختيار المناسب

تتنوع احجام الواقي الذكري لتتلاءم مع الاختلاف الطبيعي بين الرجال سواء في طول القضيب أو في اتساعه، فمن الطبيعي ألا يتساوى رجلين في البنية الخارجية نفسها وبالتالي في حجم العضو الذكري أيضًا.

 

ويساعدك العثور على الواقي الذكري المناسب في رفع مستويات الراحة أثناء ارتدائه مما يؤدي إلى مزيد من المتعة وتقليل مشكلات الواقي الذكري التي قد تكون إما ضيقة للغاية أو تنزلق أثناء الإيلاج أو تكون فضفاضة للغاية.

 

وأحيانًا قد تشعر أن الواقي الذكري مشدود للغاية حول الطرف وهو الجزء غير المرن فيه خصوصًا إذا كنت تتمتع بخصوبة وقدرة جنسية مرتفعة.

 

وحاول مصنعو الواقي الذكري حل هذه المشكلة عن طريق صنع أنواع من الواقي الذكري بحيث يتساوى عرض الجسم الرئيسي مع الواقي الذكري نفسه ولكن يتم تكبير حجم الطرف.

 

ومن خلال إبقاء جسم الواقي الذكري أصغر حجمًا مع توسيع الطرف أو الخزان الذي يستقبل الحيوانات المنوية تتراجع احتمالات الانزلاق أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وهناك أحجام أكبر من الواقي الذكري لا تضيف عرضًا أكثر ولكن يزيد طولها أيضًا.

 

الطريقة المثلى للحصول على قياس دقيق للقضيب

لاختيار المناسب لك من احجام الواقي الذكري المتنوعة عليك في البداية التعرف على الطريقة الصحيحة لقياس القضيب ثم سنتعرف على الأحجام المناسبة، وتتمثل خطوات قياس القضيب في:

 

  • تأكد من أن القضيب منتصب بشكل كامل قبل القياس
  • ضع شريط القياس على الجزء العلوي من القضيب وليس الجانب السفلي وخذ القياس بدقة بداية من عظم العانة أو قاعدة القضيب حتى الطرف النهائي.
  • للحصول على العرض قم بلف شريط القياس حول القضيب على بعد نحو 2.5 سم من القاعدة، ولا تقم بلف الشريط بإحكام شديد أو بشكل فضفاض بل فقط بشكل مريح حتى تأخذ قياسًا دقيقًا لمحيط العضو الذكري.

 

وإذا لم يكن لديك شريط قياس فيمكن أخذ المقاسات بقطعة من الخيط ثم وضعها على مسطرة عادية والحصول على الأطوال وستكون الأمور أكثر دقة مع الخيط لسهولة التحكم فيه.

 

كيفية اختيار المناسب من احجام الواقي الذكري

بعد قياس طول العضو الذكري بدقة وتحديد الاتساع يمكنك بعد هذا تحديد العرض الاسمي للواقي الذكري وهو مقياس حلقة الواقي الذكري عند وضعها بشكل مسطح وغالبًا ما تتم طباعة هذا العرض الاسمي على عبوة الواقي الذكري نفسه.

 

وتتمثل الارتباطات بين حجم القضيب ومقاس الواقي الذكري في:

  • العرض الاسمي 1.8 بوصة أو 4.5 سم يناسب قضيب يصل محيطه إلى 4.5 بوصة أو 11.4 سم.
  • العرض الاسمي 2 بوصة (5 سم) يساوي محيط قضيب 4.5 إلى 5 بوصات (11.43- 12.5 سم)
  • العرض الاسمي 2.2 بوصة (5.58 سم) يناسب محيط قضيب يصل إلى 4.5-5.5 بوصة (11.4- 13.97سم)
  • العرض الاسمي 2.25 بوصة (5.7 سم) أو أكثر يناسب عرض قضيب يصل محيطه إلى 5.5 بوصة (14 سم) أو أكثر.

 

ويساعدك القياس الدقيق لطول العضو الذكري في الحصول على الحجم المناسب لك، وغالبًا تنقسم أنواع الذكري إلى:

  • صغيرة إذا كان عرضها الاسمي 1.8 بوصة (4.5 سم).
  • عادية ويكون العرض الاسمي 2 بوصة والطول من 6 -8 بوصة
  • كبيرة ويكون عرضها الاسمي 2 بوصة وطولها من 6.5-8 بوصة، وهناك أنواع أطول من 8 بوصة.

 

أفضل احجام الواقي الذكري المضبوطة

الاختيار الصحيح بين احجام الواقي الذكري يتطلب التأكد من العلامة التجارية التي تطرح المنتج وأن قياساتها حقيقية بحيث لا تهدر أموالك دون طائل، وجمعنا لك بعض أفضل أنواع الواقي الذكري متنوعة الأحجام والأشكال:

 

1. واقي الذكري ماي سايز 69 My Size بالحجم الكبير:

وتم تصميمه بعرض 6.9 سم ليتلاءم مع الرجال الذين لديهم محيط قضيب كبير، ويصل طوله إلى 22.3 سم وهو على شكل اسطواني ومن المطاط الطبيعي ويصل سُمك الجدار إلى 0.06 ملم، ومصنوع من المطاط الطبيعي ويحتوي على خزان وزيوت تشحيم من السيليكون.

رابط شراء المنتج

 

2. واقي الذكري ماي سايز 60 My Size بالحجم الكبير:

العرض الاسمي له هو 6 سم ويصل طوله إلى 19 سم، ومصنوع من المطاط الطبيعي ويأتي على شكل اسطواني مع الخزان ومواد تشحيم من السيليكون لزيادة سهولة الإيلاج.

 

وتحتوي العبوة على 10 قطع ويتلاءم مع الرجال الذين لديهم عضو ذكري كبير وبمحيط عريض.

رابط شراء المنتج

 

3. واقي الذكري XL بالحجم الكبير:

ويصل طوله إلى 20.5 سم وعرضه الاسمي هو 6.0 سم وتم تصميمه بشكل كبير الحجم مناسب لتشريح العضو الذكري.

 

مع مزلق من السيليكون النوع الغذائي الآمن للجنس الفموي، ويتوفر إما في عبوة 5 قطع أو 30 قطعة وهو من الأنواع شديدة السهولة في الارتداء وقدرة على الثبات لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

4. واقي الذكري المضلع مور مور عالي الخمالة (36 واقي):

وهو من النوع العادي أو المتوسط الأكثر شيوعًا بين الرجال، ومصنوع من المطاط الطبيعي وعرضه الاسمي 5.3 سم، ويأتي بلون شفاف مع ملمس يحتوي على النقاط والأضلاع لزيادة المتعة أثناء العلاقة، وشكل الرقائق مربع.

 

وخضع هذا المنتج إلى 3 اختبارات للتأكد من جودته وقدرته على تحمل فترات طويلة من الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

5. واقي الذكري مور مور متوسط الخمالة بنكهة الفراولة والموز:

عرضه الاسمي هو 5.3 سم وطوله 18 سم ويأتي بلون شفاف مع سُمك متوسط وملمس ناعم، وعلى شكل مستدير ويعتمد على زيت السيليكون في الترطيب وتسهيل عملية الإيلاج.

 

ويتسم بوجود حلمة في نهايته وخضع إلى 3 اختبارات متنوعة، وتأتي العبوة مع 12 قطعة.

رابط شراء المنتج

 

6. واقي ذكري سيف انتنس المزود بحواف وأربطه:

إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من الحميمية والمداعبة إلى العلاقة الحميمة والوصول بالنشوة إلى مستويات مرتفعة بينك وبين زوجتك فإن استخدام واقي ذكري محاط بالحواف والأربطة يُتيح لك كل هذا وأكثر.

 

وهو من النوع المتوسط أيضًا بعرض اسمي 5.2 سم ويمكن أن يأتي في عبوة من 5 قطع أو 36 قطعة.

 

ويتمتع بتصميم اسطواني مريح في الارتداء وهو يوفر حماية أكبر من غيره لتجنب الحمل غير المرغوب فيه ويساعد في تحفيز مفاجء للبظر والمهبل، ويناسب عضو ذكري بطول 19 سم.

رابط شراء المنتج

 

7. واقي ذكري مضلع دوركس انتنس بنكهة النعناع:

واقي ذكري مضلع من دوركس هو واحد من الأنواع الأكثر مبيعًا على مستوى العالم ويصل طوله إلى 20 سم مع الانتباه لعرض رأس القضيب فجاءت أكثر اتساعًا من باقي جسم الواقي، فيبلغ العرض عن الرأس 6.3 سم، في حين أنه عند القاعدة 5.6 سم فقط، ويتمتع بشكل سهل الارتداء.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن احجام الواقي الذكري

البحث عن المناسب في احجام الواقي الذكري يُتيح لك ممارسة علاقة مريحة وآمنة، فقد أفاد الكثير من الرجال صغيري السن أنهم تعرضوا لأنواع مختلفة من فشل الواقي الذكري أثناء الحماع بما في ذلك انزلاقه أو كسره أو كلا الأمرين.

 

وهذا بسبب عدم انتقاء الحجم المناسب والذي يتعين عليك تجربة أكثر من نوع حتى تصل إلى الحجم المضبوط بحيث لا يكون فضفاضًا جدًا أو ضيقًا للغاية.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Condom Size Chart
  2. Very Well Health: How to correctly size a condom

تعليق واحد على “احجام الواقي الذكري وكيفية أختيار المناسب لك

  1. اب يوسف علي حمد يقول:

    أخبرونا من فضلكم بكل جديدفيما يخص تكبير الحجم للعضو الذكري مع طول مدة الانتصاب والرغبة في اللذة الجنسية،، من أجل معاشرة زوجية حقيقية، وخاصة للذكور الفوق ال50سنة.. وشكرا لكم جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال