لائحة افضل كريم لتكبير الذكر مجرب المعتمد طبياً

البحث عن افضل كريم لتكبير الذكر مجرب ليس من الأمور السهلة إلى حد كبير، فموضوع حجم القضيب من الموضوعات شديدة الحساسية بالنسبة إلى الرجال، وهناك الكثير من الخيارات التي يمكن اللجوء إليها لتحقيق نتائج إيجابية سواء على مستوى الطول أو زيادة العرض.

 

فمن المضخات إلى أجهزة تكبير القضيب أو الكبسولات وأيضًا الدهانات المختلفة بالإضافة إلى الجراحة، فإن كلها من الطرق التي يمكن تجربتها بالنسبة للرجل الذي يرغب في زيادة حجم القضيب.

 

وبالنسبة للكريم والدهانات خصوصًا فإن الأمر يبدو عمومًا أسهل وأسرع من غيره من الطرق، حيث النتائج تكون بمجرد التطبيق وخلال ساعة أو أقل يشعر الرجل بفارق إلى حد ما بالنسبة للأنواع المضمونة.

 

ولكن لأن هناك عشرات المنتجات المغشوشة في الأسواق فإن الحصول على كريم مناسب لتكبير الذكر يحتاج منك للتعرف على طريقة عمل الكريم وكيفية تطبيقه وأيضًا أسباب الحاجة إلى الاستخدام.

 

ما هو كريم تكبير الذكر؟

كريم تكبير الذكر عبارة عن سائل موضعي أو هلام مصمم خصيصًا لتحفيز إنتاج هرمونات الذكورة مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية عمومًا والقضيب خصوصًا ويؤدي بالتالي إلى تمدد في الأنسجة، وعند استمرار التدفق وإطالة فترة الانتصاب فإن القضيب يزيد حجمه بالتدريج سواء عند الإثارة الجنسية أو في الأحوال العادية.

 

وهو واحد من أسهل الطرق التي يعتمد عليها الرجال الراغبين في تكبير حجم القضيب بطريقة آمنة وبسيطة دون الحاجة إلى وصفة طبية، فالكريم طريقة طبيعية لانتصاب أكثر قوة وحجم قضيب أكبر.

 

تاريخ استخدام كريم تكبير الذكر

يعتقد بعض الباحثين أن استخدام دهانات موضعية لحل مشكلات الانتصاب وحجم القضيب أمر يعود إلى الإغريق القدماء وخصوصًا في العهد الهيليني نحو 300 قبل الميلاد، فتم استخدام الأعشاب الطبيعية في تدليك المنطقة التناسلية لزيادة القدرة والحجم.

 

وفي العصر الحديث انتشر استخدام الكريما على ممثلي الأفلام الإباحية لضمان ثبات وانتصاب القضيب لفترة طويلة من الوقت وهو الأمر الذي دعا بالكثير من الرجال حول العالم للاعتقاد بأن ما يشاهدونه هو الطبيعي وتراجعت ثقتهم في أنفسهم.

 

تكبير القضيب

ما هي الطريقة التي يعمل بها كريم تكبير الذكر؟

طريقة الكريم أو الدهانات الموضعية عمومًا في العمل بسيطة للغاية، فهي تعتمد على مزج المكونات في محلول مفرط التوتر، وهو عبارة عن سائل عالي التركيو يقلل من الأيونات الخلوية مما يسمح بامتصاص أكبر للعناصر الموجودة فيه على المنطقة التي يتم تطبيقه عليها.

 

وبما أن تشريح القضيب الذكري يحتوي على نهايات عصبية فإنها بالتالي تنتقل عبرها إلى المخ وبقية الجسم مع الإبقاء على النسبة الأكبر في المنطقة التناسلية.

 

ما المواد التي يعتمد عليها افضل كريم لتكبير الذكر مجرب؟

بما أن هناك عشرات الأنواع في الأسواق، فإن المنتجات الأكثر كفاءة هي التي تعتمد على مجموعة من المواد المحفزة لتكوين هرمون التستوستيرون وإطلاقه عبر القضيب إلى المخ بالإضافة إلى المواد المحفزة لتدفق الدورة الدموية وتلك الخاصة بزيادة تجدد الأنسجة وتقوية العضلات، ومن أهم هذه المواد كل من:

 

  • النعناع: وهو من المكونات الشائعة في كريمات تكبير القضيب لقدرته على تضييق الأوعية الدموية والاحتفاظ بالدماء لفترة أطول في القضيب مما يزيد الانتصاب ويعمل على تكبير الحجم.

 

  • الأرجينين: وهو نوع من الأحماض الأمينية موجود بشكل طبيعي في اللحوم والدواجن والأسماك، ومن المعروف أن الأرجينين يعمل كمنشط كيميائي للدماغ لزيادة الرغبة الجنسية.

 

  • مركبات الفلافونيد: وهي عناصر طبيعية موجودة في النباتات وتأثيرها كبير على تحسن الحالة المزاجية وزيادة الإثارة الجنسية وفقًا للكثير من الدراسات السريرية.

 

  • العناصر النباتية: وهي عبارة عن مستخلصات أعشاب تزيد من تنشيط الدورة الدموية والرغبة الجنسية وتحفيز الأعصاب.

 

  • النكهات الصناعية: وهي من المكونات الأساسية في دهانات تكبير الذكر لتحسين التجربة الجنسية خصوصًا مع ممارسة الأنشطة التي تعتمد على الفم.

 

أسباب البحث عن افضل كريم لتكبير الذكر مجرب

هناك أسباب عدة تدفع إلى محاولة استخدام افضل كريم لتكبير الذكر مجرب مع طرق أخرى، وتتنوع بين أسباب جسدية إلى نفسية أو حتى لمجرد التغيير، وتتمثل هذه الأسباب في:

 

1. العوامل الوراثية والهرمونية:

تتركز الأسباب الجسدية عمومًا في أن يكون حجم القضيب المنتصب فعليًا أقل من 3 بوصات أي 7.5 سم تقريبًا، وقد يتعارض حجم هذا القضيب مع قدرة الرجل على توجيه مجرى البول.

 

كما يؤدي إلى صعوبة كبيرة في الجماع وتقل بالتالي كمية السائل المنوي التي يمكن للرجل توصيلها إلى المهبل والرحم مما ينجم عنه صعوبة الحمل.

 

ويمكن أن يكون هذا الحجم الصغير نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية بسبب انخفاض هرمون التستوستيرون وتراجع عدد الحيوانات المنوية، وهنا تكون علاجات الخصوبة مفيدة في زيادة حجم القضيب وتقوية الانتصاب.

 

2. العيب الخلقي في القضيب:

وفي هذه الحالة يكون القضيب صغيرًا بشكل غير طبيعي ومصحوبًا بإحليل تكون فيه فتحة مجرى البول على الجانب السفلي من القضيب.

 

3. مرض بيروني:

وهي حالة يُصاب فيها القضيب فجأة بانحناء غير طبيعي ويُصبح الانتصاب من الأمور المؤلمة مما ينجم عنه ضعف في الانتصاب.

 

4. جراحة سرطان البروستاتا:

فمن المعروف أن استئصال البروستاتا الكامل يقلل من حجم القضيب نتيجة إزالة الأنسجة المحيطة بالبروستاتا وتراجع القضيب إلى الداخل وبالتالي فقدان 16% من الحجم الكلي.

 

5. القضيب المدفون:

وهو مصطلح يستخدم عندما يكون القضيب مفدونًا في الحوض بشكل مبالغ فيه وخصوصًا إذا كانت الدهون متراكمة في منطقة البطن، وهو أمر شائع لدى الأولاد الذين يعانون من السمنة.

 

6. عدم الثقة في النفس:

هناك نسبة كبيرة من الرجال الذين لديهم قضيب طبيعي بالفعل ورغم ذلك يشعرون أنهم أقل من المتوسط، فعادة لا يقتنع هؤلاء الرجال أن القضيب المنتصب الطبيعي القادر على القيام بجميع المهام بكفاءة يتراوح طوله بين 5-6 بوصات في حين محيطه من 4-5 بوصات.

 

وهؤلاء تحديدًا تُجدي الاستشارة النفسية معهم كثيرًا ويمكن للكريم أن يرفع من ثقتهم بأنفسهم فورًا دون الاضطرار لأي إجراءات أخرى.

 

افضل كريم لتكبير الذكر مجرب

إذا كنت تبحث عن افضل كريم لتكبير الذكر مجرب دون أي أعراض تحسسية ومع نتائج سريعة، فقد جمعنا لك بعض من أفضل المنتجات العالمية التي حققت أرقام مبيعات بالملايين على مستوى العالم مع الحصول على ثقة الأطباء، ومن هذه المنتجات:

 

1. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو من المنتجات المميزة للغاية في تكبير حجم القضيب وزيادة قوة الانتصاب فهو مدعم بمثبط طبيعي PDE-5 لتعزيز الاستجابة الجنسية بشكل أكبر مما يزيد من تدفق الدم إلى القضيب فتمتلئ الأنسجة بشكل أسرع بالدماء وتصير أكبر حجمًا بالتدريج.

 

ما هي أهم مميزات كريم ماكس سايز؟

  • يعتمد على مثبط طبيعي لتثبيت الإنزيم المسؤول عن الانتصاب مما يطيل الفترة ويمنح الأنسجة مساحة أكبر للتمدد.
  • مناسب للاستخدام بمفرده أو مع أجهزة تكبير القضيب لنتائج أكثر قوة وسرعة.
  • الاستخدام المنتظم له يمنحك نتائج ثابتة مستمرة لتحقيق أفضل حجم تحلم به.

رابط شراء المنتج

 

2. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو هلام كريمي غير لزج يعتمد على زيت الجوجوبا وزيت الخروع والجلسرين واليسيثين ووجذور الكوا كروا الحمراء وغيرها من عوامل منشطة لتدفق الدم في القضيب مما يحقق زيادة كبيرة في الحجم وقوة في الانتصاب.

 

ما المميز للغاية في جل فيامكس؟

  • يناسب الراغبين في تقوية الانتصاب أيضًا وليس فقط زيادة الحجم.
  • يعتمد على مزيج من الأعشاب المستخدمة منذ قرون مع تقنيات حديثة متطورة لزيادة الامتصاص وتحقيق نتيجة أسرع.
  • يتحسن التأثير مع الانتظام في الاستخدام.
  • يحسن من قوة الأداء الجنسية ورفع مستوى رضا الطرفين من العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

تيتان جل

3. تيتان جل لتكبير الذكر:

وهو من الأكثر مبيعًا حول العالم رغم أنه من المنتجات الحديثة نسبيًا إلا أن نتائجه سريعة وسعره مناسب مما يشجع الكثيرون على تجربته للحصول على تجربة جنسية أفضل وحجم أكبر سواء مع استخدام أجهزة تكبير القضيب أو بمفرده.

 

لماذا عليك الاعتماد على تيتان جل لتكبير الذكر؟

  • يوفر تغذية فورية لمنطقة القضيب والأعضاء التناسلية مما يزيد من قوة الأنسجة وقدرتها على التمدد.
  • لا يتسبب في أي حساسية على الإطلاق.
  • منتج طبيعي تمامًا.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

وهو من افضل طرق تكبير العضو الذكري حيث مدعم بتقنية حديثة لتعزيز لامتصاص عبر الجلد وزيادة الاستفادة من المكونات الطبيعية الموجودة فيه لتحسين القدرة على الانتصاب وتعزيز تدفق الدم بقوة إلى القضيب مما تلاحظ معه حجم أكبر بالتدريج.

 

لماذا يختار الكثيرون كريم سنسوفا أون درايف؟

  • يرفع من مستويات هرمون التستوتسيرون مما يزيد من المتعة مع تكبير الحجم.
  • مناسب للرجال فوق سن الـ30 سواء كانوا يرغبون في زيادة حجم القضيب أو إضافة المزيد من المتعة.
  • قوة التحمل معه سترتفع بقوة وتزيد فترة الانمتصاب بشكل ملحوظ.

رابط شراء المنتج

 

5. جل سنسوفا Sensuva On Power Glide:

وهو يعمل على تكبير حجم القضيب من خلال منحك قوة كبيرة في الانتصاب وثبات لفترة أطول مما يؤدي إلى تحسن عام في الأداء الجنسي والقدرة على التحمل، مع تعزيز الخلايا بمجموعة من العناصر الغذائية التي تؤثر على الحجم والقدرة عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

طرق أخرى تساعدك على تكبير القضيب بأمان

هناك طرق أخرى يمكنها منحك نتائج دائمة مع استخدام افضل كريم لتكبير الذكر مجرب، ومن هذه الطرق:

 

  • مضخات تكبير القضيب، وهي عبارة عن اسطوانات لتفريغ الهواء حول القضيب والإبقاء عليه منتصبًا لمدة نصف ساعة مما يزيد من حجم الأنسجة ويملؤها أسرع بالدماء.

 

  • أجهزة تكبير القضيب، وهي تقنيات تعتمد على تمديد الأنسجة عند ارتداء الجهاز لعدة ساعات يوميًا وهي من أكثر الوسائل التي تحقق نتيجة ملحوظة.

 

  • أدوية وكبسولات تكبير القضيب وهي تعمل من خلال مجموعة من العناصر النشطة لزيادة تدفق الدماء إلى المنطقة التناسلية وتعزيز الانتصاب والحجم.

 

  • الجراحة، وهي من البدائل التي قد يتم اللجوء إليها لإخراج القضيب المدفون أو إصلاح العيوب الخلقية.

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لتكبير الذكر مجرب

استخدام افضل كريم لتكبير الذكر مجرب سيكون آمنًا في العموم خصوصًا أن الأنواع الموثوقة والحاصلة على موافقات طبية (مثل المنتجات التي نوفرها في متجر طب مول) تعتمد في الغالب على مواد نباتية وفيتامينات ومعادن طبيعية، ولكن هذا لا ينفي إمكانية حدوث تأثيرات جانبية ضارة عند المبالغة في الاستخدام.

 

فإذا كنت من الأشخاص الذين لديهم بالفعل حجم قضيب طبيعي فلا يجب المبالغة في تطبيق هذه الكريمات لأنها قد تؤدي إلى انتصاب مستمر لأكثر من 4 ساعات مما يتسبب في تمزق للجلد وصعوبة في الانتصاب مجددًا.

 

كما أنه من الأفضل عمومًا تجربة الكريم على جزء غير حساس من الجسم وليكن في الساق مثلًا ومراقبة ردود فعل الجسم لمنع أي أضرار على منطقة الجهاز التناسلي.

 

المراجع:

  1. Very well health: penile enlargement
  2. Men’s Variety: Male enlargement cream

One thought on “افضل كريم لتكبير الذكر مجرب

  1. Pingback: أحدث طرق تكبير العضو الذكري الآمنه - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية