جل تكبير الذكر 7 أنواع تقدم لك النتيجة المضمونه

جل تكبير الذكر .. ما هو وأفضل الأنواع وهل يحقق فعليًا النتيجة المتوقعة؟

جل تكبير الذكر هو واحد من أشهر الطرق المتبعة حديثًا لزيادة طول وسُمك القضيب سواء في الأحوال العادية أو عند الانتصاب، وفي الحقيقة فالفكرة ليست حديثة تمامًا.

 

فلقد كان من السائد من العصور القديمة تدليك المناطق التناسلية بأعشاب غنية بالفيتامينات والمعادن ولديها قدرة على تنشيط الدورة الدموية لتكبير الذكر وتحسين الانتصاب وزيادة القدرة الجنسية عمومًا.

 

وتتفاوت فاعلية منتجات جل تكبير الذكر سواء من حيث السرعة أو التأثير عمومًا وهذا يعود في الأساس إلى طبيعة كل جسم وتفاعله مع مكونات معينة ورفضه لأخرى أو وجود نقص في بعض العناصر داخل جسمه مما يؤدي إلى صغر حجم القضيب أو تراجع معدل الانتصاب.

 

كيف يعمل جل تكبير الذكر؟

بالطريقة نفسها التي تعمل بها المنتجات التي يتم تطبيقها على البشرة أو الشعر فإن استخدام جل تكبير الذكر يدعم القضيب والأعضاء التناسلية بمجموعة من الفيتامينات والمعادن والدهون والهرمونات التي تزيد من الاستجابة الجنسية وتعزز تدفق الدورة الدموية مما يؤدي إلى زيادة امتلاء الأنسجة بالدم بدرجة أكبر.

 

هذا الاختلاف في إمدادات الدم يؤدي إلى زيادة في تمدد الأنسجة وبالتدريج يرتفع كل من الطول والعرض في القضيب أي زيادة كُليَّة في الحجم، وهذا الأمر يساعد في تحقيق انتصاب قوي ولفترة أطول مع استيعاب كمية أكبر من السائل المنوي وزيادة القذف وارتفاع مستوى المتعة.

 

هل من الآمن تطبيق جل تكبير الذكر؟

من الطبيعي أن يشعر الإنسان بالقلق عند تطبيق أي مواد على الجلد عمومًا وعلى الأعضاء الحميمة خصوصًا، لذا من الضروري التحقق من أن المنتج أصلي ومراجعة التقييمات الخاصة عليه والتجارب المختلفة.

 

وإذا تحققت هذه الشروط فإنه يكون آمنًا تمامًا لأنه يعتمد على مواد طبيعية مثل الأرجينين والنعناع والزنك وهرمون التستوستيرون ونكهات مختلفة وغيرها.

 

كما أنه يكون آمنًا حتى عند ممارسة الجنس الفموي فلا توجد أي مشكلات من وصوله إلى الفم إلا إذا ذكر الملصق عكس هذا الأمر، لذا من المفيد تمامًا قراءة تعليمات الاستخدام وعدم الاكتفاء بالإعلانات المصاحبة التي تروِّج للمنتج.

 

8 طرق لتكبير القضيب

كيفية تطبيق جل تكبير الذكر

استخدام كريمات وزيوت وجل تكبير الذكر سهل للغاية وبسيط ومن المهم معرفة أن القليل منه يأتي بنتائج جيدة، أي أنه ليس هناك حاجة للتطبيق على القضيب بالكامل بل يكفي جزء منه، وتتمثل أهم خطوات التطبيق الصحيح في:

 

  • اختبر الجل على منطقة صغيرة من الجلد سواء الخارجي أو قرب العضو الذكري لمعرفة هل لديك أي رد فعل تحسسي من أي مكوِّن.

 

  • تطبيق القليل من الجل على العضو الذكري وفقًا للإرشادات المرفقة مع المنتج وفي المناطق الموصى التطبيق عليها.

 

  • التدليك بحركات خفيفة للغاية بالإبهام والسباب لتغطية رأس العضو برفق.

 

  • تجنب أي نوع من التمديد باليد أو الاستمناء لأن هذا يتعارض مع الهدف من المنتج.

 

  • إذا كان القضيب مثني أو منحني فسيكون عليك التحرك ببطء أكبر للوصول إلى كل مناطق العضو الذكري.

 

  • اتركه عدة دقائق وعادة من 15-30 دقيقة حتى يتم امتصاص المكونات والبدء في عملها.

 

ما هي الفوائد الحقيقية التي تعود عليك من استخدام جل تكبير الذكر

  • بديل طبيعي للغاية وآمن بدرجة أكبر من الحبوب والمكملات الغذائية
  • يمنحك نتئج ملموسة ومرئية حتى إن كانت متفاوتة من شخص لآخر.
  • رائع للاستخدام في المداعبة.
  • يعزز الثقة أثناء العلاقة الحميمة خصوصًا لو المرة الأولى.
  • يمكن استخدامه مع الواقي الذكري بأمان.
  • لا يتسم بأي رائحة نفاذة.
  • زيادة تدريجية في حجم القضيب مع الاستخدام المنتظم.

 

أفضل أنواع جل تكبير الذكر

يقول البعض أن جميع أنواع جل تكبير الذكر متشابهة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، فبعضها مصمم لتمديد الأنسجة فقط والبعض الآخر يوفر مزايا أخرى سواء لتحسن سرعة القذف أو القدرة على الانتصاب أو غيرها من مشكلات قد يعاني منها الرجل.

 

كما أنه لا يوجد منتجين يحتويان على المكونات نفسها والتي بالتالي تختلف في التأثير من شخص لآخر وفقًا لما ينقصه من عناصر، ومن أفضل أنواع هلام تكبير الذكر نرشح لك كل من:

 

تيتان جل

1. تيتان جل لتكبير الذكر:

وهو من الأكثر تحقيقًا للنجاح على المستوى العالمي خصوصًا عند استخدامه مع جهاز تكبير القضيب مما يساعد على تمدد أفضل في الأنسجة وبالتالي رؤية نتائج أسرع يمكن أن تصل إلى 30% خلال 3 أشهر، لذا تتزايد مبيعاته يومًا بعد يوم على الرغم من كونه من المنتجات الحديثة إلى حد كبير.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

إن الهدف النهائي من تكبير القضيب هو أن يكون العضو أكثر سُمكًا وثباتًا وبالتالي قدرة على إقامة العلاقة الحميمة بكفاءة أكبر، وهذا ما يوفره لك جل سنسوفا من المرة الأولى.

 

فتم تصميمه مع مواد خاصة ليزيد ليس فقط من تدفق الدورة الدموية في الاعضاء التناسلية وتمديد النسيج ولكنه غني بمكونات تُحسِّن من حالة الجلد وقدرته على التمديد وتجديد الخلايا فيه مما يزيد من حجم القضيب.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

إذا كنت ترغب في منتج لتكبير الذكر بالإضافة إلى زيادة الأداء الجنسي والحفاظ على انتصاب أكثر قوة فإن كريم ماكس سايز الأسود قادر على تعزيز استجابة الأعضاء التناسلية للمثيرات ليبقى القضيب منتصبًا لفترة أطول مما يؤدي إلى زيادة في الطول والحجم.

رابط شراء المنتج

 

4. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

كل من قاموا بتجربة هذا المنتج أكدوا قدرته الكبيرة على تعزيز الانتصاب والشعور بقوة أكبر في الأداء وإطالة فترة ممارسة العلاقة الحميمة كما لاحظوا أن الأداء العام أصبح فعالًا عن ذي قبل.

 

وتتزايد النتيجة قوة إذا تم استخدامه مع جهاز تكبير القضيب لإضافة طول يصل إلى 30% على الأقل من الطول الكلي للقضيب وارتفاع مستوى النشوة للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

يلعب هرمون التستوستيرون دورًا قويًا في تعزيز الذكورة والأداء الجنسي وزيادة الانتصاب نتيجة ارتفاع معدّل الاستجابة للمثيرات الجنسية وارتفاع عدد مرات الانتصاب الصباحي والذي يساهم أيضًا في تجديد الدورة الدموية ورفع معدل امتلاء أنسجة القضيب بالدماء التي تساعد على التدد أكثر.

 

ويمكن أن تكون مستويات التستوستيرون طبيعية في الجسم ولكن تحتاج إلى دفعة زائدة لإطالة فترة الانتصاب لتسهيل التمدد أكثر وبالتالي وجود المزيد من الدماء في القضيب تؤدي إلى كبر حجمه.

 

ويساعد كريم سنسوفا في تحقيق أكثر من فائدة على مستوى الأداء الجنسي وتكبير الذكر.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن جل تكبير الذكر

وفي النهاية فإن اختيارك لجل تكبير الذكر ليس عملية شاقة ولكنها تتطلب بعض الاهتمام وقراءة المكونات والمقارنة بينها ومن الأفضل التعرف على احتياجاتك الفعلية لمعرفة كيفية الاختيار الصحيح.

 

المراجع:

  1. Very well health: penile enlargement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية