جهاز تكبير القضيب .. هل تحتاج إليه حقًا؟

جهاز تكبير القضيب من الوسائل التي ينصح بها الأطباء عادة لعلاج حالات معينة تعيق تأدية الوظيفة الجنسية أو الإخراجية للقضيب، وفي حين تم ابتكار هذه الأجهزة في الأصل لتصحيح العيوب والتغلب على نتائج الحوادث فإنها في العصر الحديث أصبحت تستخدم لأغراض تجميلية أيضًا ولزيادة الرفاهية.

 

ويجب ارتداء هذه الأجهزة لمدة 6 ساعات على الأقل يوميًا لفترة تتراوح بين 6-12 شهرًا، وفي حين يمكن شراء تلك الأجهزة دون وصفة طبية من متاجر الإنترنت فإنه من الأفضل استشارة الطبيب لترشيح أفضل الأنواع أو على الأقل عرض مميزات وعيوب كل جهاز عليه للتأكد من نتيجته.

 

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى ضرورة استخدام جهاز تكبير القضيب؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تجعل من الضروري استخدام جهاز تكبير القضيب، ومن هذه الأسباب:

 

1. مرض بيروني:

مرض بيروني أو انحاء القضيب لأسباب مختلفة سواء وراثية أو نتيجة ممارسة الجنس بإفراط أو التعرض لحادثة سواء أثناء ممارسة الرياضة أو غيرها مما يؤدي إلى تعرض العضو الذكري إلى إصابة لا تلتئم بطريقة صحيحة وبالتالي ينحني القضيب.

 

وهو من أول الأسباب وأشهرها لاستخدام جهاز تكبير القضيب سواء للعلاج أو حتى للوقاية منه خصوصًا مع التقدم في العمر أو مع الممارسة المكثفة لرياضات عنيفة.

 

2. القضيب الصغير:

إذا كان طول القضيب المنتصب أقل من 10 سم فأنت في حاجة فعلية إلى زيادة حجم القضيب بوسائل مختلفة منها بالطبع جهاز تكبير القضيب والذي يعمل على تمديد الأنسجة لسهولة أكبر في ملئها بالدماء وتحقيق حجم أكبر سواء في الأحوال العادية أو عند الانتصاب.

 

3. التغلب على ضعف الانتصاب:

يساعد جهاز تكبير القضيب في تحسن تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يؤدي إلى انتصاب أكثر قوة واكتمالًا، كما يمكن لهذه الأجهزة أيضًا أن تجعل أنسجة الرأس أكثر حساسية للمثيرات الجنسية مما يساعد على الانتصاب لفترة أطول مع استمرار الرغبة.

 

وقد بيَّنت التجارب أن استخدام جهاز تكبير القضيب لمدة 6 أشهر يعمل على تحسين الانتصاب بنسبة 36% على الأقل ويمكن أن تزيد النسبة مع استخدام محفزات ومكملات أخرى لزيادة الانتصاب.

 

هل يمكن استخدام جهاز تكبير القضيب لزيادة المتعة في العلاقة الحميمة؟

من الأسباب الحديثة لاستخدام جهاز تكبير القضيب هو زيادة المتعة في العلاقة الحميمة، فمع انتشار الأبحاث والدراسات الحديثة عن كيفية تحقيق النشوة للطرفين بأفضل وسيلة ممكن وجدت الكثير من الاستطلاعات أن 85% من النساء يصلن إلى النشوة من نقطة G-spot  أسرع عندما يكون حجم القضيب أكبر وأطول.

 

ولكن هذا لا يعني أن المرأة لا تشعر بالنشوة إلا بهذه الطريقة، حيث أن المداعبات الطويلة للبظر تكون فعّالة وتأتي بنتائج جيدة للغاية على مستوى الاستجابة والحميمية والتفاعل، ولكن الأمر يتعلق بزيادة الرفاهية والمتعة.

 

كما أنه بالنسبة إلى الرجل فإن حجم القضيب الأكبر يعني عادة تحميل قدر أكبر من السائل المنوي وهو الأمر الذي يؤدي ليس فقط إلى زيادة فرص الحمل والإنجاب ولكن أيضًا بتحقيق المزيد من الشعور برعشة الجماع عند كل قذف بدرجة أكبر من كمية القذف القليل.

 

لذا فحتى الرجال الذين يتمتعون بانتصاب طبيعي وحجم عضو مناسب يمكنهم الاستفادة من تجربة زيادة فترة الانتصاب.

 

ما هو أفضل جهاز لتكبير القضيب

تتنوع العلامات التجارية التي تُطلق جهاز تكبير القضيب، وكل علامة تُطلق أكثر من إصدار، وفين حين قد تتشابه إلى حد كبير إلا أنه هناك فروق يمكنها تحديد طريقة الاختيار مثل المواد المصنوع منها الجهاز والراحة عند الاستخدام وأيضًا الهدف الأساسي من تصميم الجهاز هل لعلاج الانحناء أم تقوية الانتصاب أم لها أغراض متعددة.

 

وفيما يلي نرشح لك مجموعة من أفضل أجهزة تكبير القضيب التي تحقق لك فوائد متنوعة:

 

1. جهاز ميل ادج برو Male Edge Pro لتكبير حجم القضيب:

جهاز شد القضيب ميل ادج برو هو من المنتجات المعتمدة من C-E مما يعني موافقة السلطات الأوروبية عليه للتوزيع في جميع أنحاء القارة، وهو مصنوع بنسبة 100% من البلاستيك الآمن والسيليكون المضاد للحساسية، وتم دعمه من المجلة البريطانية الدولية للمسالك البولية.

 

ويعتمد هذا الجهاز على جدول بطيء لبدء التشغيل لمنع أي انزعاج قد يمنع العملاء من استخدامه على المدى الطويل، لذا فهو الأكثر راحة في الارتداء ويُنصح باستخدامه لمدة ساعة واحدة خلال الأسبوع الأول، ثم زيادة الفترة بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original لتكبير القضيب:

وهو يساعد في زيادة طول القضيب بنسبة 30% خلال أول 3 أشهر واتساع الحجم لنسبة 19%، وتم تصميمه في الأساس لزيادة الثقة بالنفس وتحقيق الرفاهية للرجال والنساء أيضًا، فحتى الرجال الذين لديهم انتصاب جيد يمكنهم الاستفادة من هذا الجهاز لتحقيق انتصاب أكثر قوة وكفاءة.

 

وهو يستفيد من التجديد الطبيعي للخلايا في القيام بمهتمه في تكبير القضيب عن طريق إنتاج أنسجة جديدة تضيف إلى المحيط والطول.

رابط شراء المنتج

 

3. الجهاز الامريكي لتكبير وتضخيم العضو الذكري:

وهو يعتبر واحد من أفضل الأجهزة الحديثة لتكبير القضيب مع نظام حزام مزدوج يتحكم في التوتر ويقلل من إنزلاق الحلقة أثناء الاستخدام، وستشعر معه بنتيجة ملحوظة خلال 3 أشهر فقط، كما أن مقاسه المناسب والمريح يساعدك على ارتدائه لعدة ساعات دون أي انزعاج.

 

فهو يستخدم دعامة مزدوجة الحزام وحشوة من الفوم المريح وسهولة في ضبط الأجزاء وفقًا لحجم وطول القضيب مما يحقق لك زيادة نحو 3 سم على الأقل.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز تصحيح انحناء القضيب من شركة اندروبينس الاسبانية:

يعمل هذا الجهاز على تصحيح إنحناء القضيب بنسبة 95% على الأقل مع تمديد في حجم وطول القضيب بنسبة 30% مع الانتظام على الاستخدام.

 

فيعتمد على طريقة مختلفة لتثبيت العضو الذكري لفترة طويلة تقلل من الإنحاء وتزيد من القدرة على الانتصاب مع درجة شد مناسبة تعتاد عليها بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

الجهاز الالماني لتكبير العضو

5. بني ماستر برو الألماني لتكبير القضيب:

وهو من الأعلى جودة على الإطلاق بصناعة ألمانية متميزة تحرص على الأمان الشديد أثناء الاستخدام وبتقنيات شديدة التطور ومواد طبية لا تتسبب في أي حساسية مع حزام مطاطي مريح يُتيح لك ارتداؤه أسفل الملابس وخارج المنزل دون أي مشكلات أو التسبب في الإحراج.

رابط شراء المنتج

 

6. جهاز ميل ادج بيسك Male Edge Basic لتكبير حجم القضيب:

وهو من المنتجات المناسبة لمن يرغب في زيادة الانتصاب والرفاهية أكثر، فهو بسعر ملائم للجميع ويأتي مع قطع مطاطية آمنة ومن مواد معتمدة طبيًا بالإضافة إلى مسطرة لقياس النتائج، وستشعر معه بتحسن كبير في حالة الانتظام على الاستخدام، ويتم ارتداؤه في المنزل فقط.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي

7. اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو البديل الأمثل للجراحة التي تهدف إلى إطالة وتكبير حجم القضيب الصغير، ويعتمد عليه الكثير من الرجال حول العالم خصوصًا مع النتائج السريعة له والكثير من الراحة في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

وفي النهاية فعليك إدراك أن استخدام جهاز تكبير القضيب قد يكون مؤلمًا قليلًا في البداية، ولكن سريعًا ما ستعتاد عليه، كما لا يجب توقع نتائج قبل مرور 3 أشهر من الاستخدام اليومي.

 

المراجع:

  1. Cleve Scene: Best Penis Extender Devices
  2. River Front times: Best penis extenders

One thought on “جهاز تكبير القضيب أفضل 7 أنواع تقدم لك نتائج مضمونه

  1. Pingback: جل تكبير الذكر 7 أنواع تقدم لك النتيجة المضمونه - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية