حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال

ينتشر اللجوء إلى حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال بشكل سريع حول العالم، فقد أصبح الحصول عليها أسهل من أي وقت مضى، وعلى الرغم من تنوع المشاكل التي قد يعاني منها الرجل في العلاقة الحميمة مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف وعدم القدرة على تحقيق النشوة، فإن علاج الرغبة يبقى من أولويات العلاقة الحميمة.

 

والرغبة الجنسية تعني الاهتمام بالجنس عمومًا سواء بالتفكير فيه أو ممارسته، وتختلف الرغبة الجنسية من شخص إلى آخر فلا يوجد قياس رقمي لها، ويتركز الدافع الجنسي للرجال في منطقتين من الدماغ هما:

  • القشرة الدماغية
  • الجهاز الحوفي

 

فهذه الأجزاء حيوية لزيادة الدافع الجنسي لدى الرجل وأيضًا تحسين الأداء العام، كما تصل أهميتها للمساعدة في الحصول على هزة الجماع بمجرد التفكير أو الحلم بتجربة جنسية.

 

لماذا يلجأ الكثيرون إلى حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال؟

أثبتت الكثير من الدراسات أن تحسن الرغبة الجنسية يؤثر على النجاح في عدة مجالات أخرى من الحياة سواء العمل أو العلاقات الاجتماعية أو حتى الأسرية مع الأبناء.

 

ويتأثر الدافع الجنسي بالكثير من الأمور مثل الضغوط العصبية ونظام النوم والعادات الغذائية وغيرها، ووظيفة الحبوب خي التأثير الإيجابي في القشرة المخية المسؤولة عن الوظائف العليا مثل التخطيط والتفكير وأيضًا الجنس.

 

فعندما تشعر بالإثارة تنطلق إشارات من القشرة الدماغية وتتفاعل مع أجزاء أخرى من الدماغ والأعصاب مما يعمل على تسريع معدل ضربات القلب وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

 

أي أن الرغبة الجنسية يمكنها ضخ الدم في الجسم كله وزيادة نشاط المخ مما ينعكس إيجابًا على الحالة الصحية العامة.

 

ما هي أفضل حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال

تعمل الكبسولات أو الحبوب المتنوعة لزيادة الرغبة عند الرجال إلى التقليل من تأثير الاجهاد وتنشيط الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية وأيضًا دعم صحة القلب مما يساعد على عدم القلق من العلاقة الجنسية.

 

كما أن بعض الحبوب لها تأثير مباشر على قوة الانتصاب وسرعة القذف مما يزيد من ثقة الرجل في نفسه، فمن المعروف أن من أهم عوامل البرود الجنسي أو انعدام الرغبة هو تراجع الثقة في النفس سواء بسبب الشكل أو نتيجة توقع الفشل في إرضاء الطرف الآخر.

 

 وسنستعرض معًا مجموعة من أفضل حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال ودعم الصحة الجنسية عمومًا:

 

1. حبوب مانيولا كرزي Manuela لزيادة الحيوانات المنوية وزيادة الشهوة:

وهي حبوب تعتمد على مجموعة من الفيتامينات والمعادن مثل المغنسيوم والزنك وفيتامين هـ وفيتامين ج وفيتامين ب12 وغيرها، كما تحتوي على مجموعة متنوعة من المستخلصات النباتية التي تؤثر فورًا على حالة الأعصاب مثل أعشاب ماكا والشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة وغيرها.

 

لذا هذه التركيبة فعّالة في تحسين ليس فقط الرغبة الجنسية ولكن أيضًا قوة القذف وزيادة الحيوانات المنوية مما يمنحك ثقة أكبر في نفسك وفي قدرتك على إتمام العلاقة الحميمة بأفضل قدر من الكفاءة.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden XXL لزيادة الرغبة عند الرجال:

وهي تعتمد على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة التي تزيد من قوة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وترفع من درجة الاستجابة الجنسية للمثيرات وتنقل الإشارات بكفاءة من المخ إلى القضيب فيرتع ضخ الدم وترتفع الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

فهي مزيج من الأرجينين الذي يساعد على استرخاء العضلات وزيادة تدفق الدم، بالإضافة إلى كل من الجينسينغ السيبيري ومنشار البلميط وغيرها من أعشاب تُحسِّن من إفراز هرمون التستوستيرون والتأثير الإيجابي على البروستاتا والأعضاء الحميمة عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

3. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية لكلى الجنسين:

وهي تعتمد على مجموعة من المستخلصات النباتية ذات التأثير القوي لتعزيز الاستجابة الجنسية للمثيرات لكلا الجنسين، فتحتوي على أعشاب الماكا المثبت قدرتها على تحسين الحالة المزاجية، بالإضافة إلى الزنك الذي يعزز من إنتاج هرمون السعادة ويقلل من الاكتئاب.

 

كما أن الأرجينين وفيتامين ب3 وأعشاب المورا بوما قادرة على تعزيز تدفق الدم عبر الجسم وإلى الأعضاء الجنسية وزيادة الشهوة خلال أيام قليلة وعلاج فقدان الرغبة الجنسية لكلى الطرفين.

رابط شراء المنتج

 

4. حبوب كول مانن CoolMann Potency Direct لزيادة النشاط الجنسي للرجال:

وهي ترفع مستوى هرمون التستوستيرون بعد جرعات قليلة نتيجة احتوائها على مجموعة من الأعشاب والمستخلصات عالية الجودة مثل التريبولوس تيريستريس.

 

مما يحفز من النشاط الهرموني لدى الرجال وتعزيز الكفاءة في العلاقة الحميمة نتيجة تنشيط الدورة الدموية وزيادة الاستجابة لإشارات المخ التي تنقل صور المثيرات الجنسية.

 

مما يعزز من الاستجابة السريعة لها وارتفاع معدلات الرغبة في العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

5. حبوب كول مانن CoolMann الطبيعي لتقوية الانتصاب:

وهي لا تزيد فقط من الرغبة الجنسية عند الرجال ولكن ترفع من درجة التحمل وتزيد من قوة الأداء وفترة الانتصاب وزيادة الشعور بهزة الجماع أكثر من مرة.

 

فحبوب كول مانن تحتوي على تركيبة فريدة ومتنوعة من الأعشاب والفيتامينات التي ترفع من درجة تدفق الدم في الأعضاء الحميمة وتوسع الوعية الدموية التي تتصل بالقضيب مما يعمل على تقوية الانتصاب وإطالة فترته وتحقيق الرضاء الجنسي لكلا الطرفين.

رابط شراء المنتج

 

6. حبوب كول مانن CoolMann لتحسين إنتاج الحيوانات المنوية ورفع الخصوبة:

من خلال الماكا والأفينا سانيفا والدونج كوا فإن هذا الإصدار من حبوب كول مانن مفيد للرجال الراغبين في زيادة الرغبة الجنسية مع معدلات الخصوبة في الوقت نفسه، فهذه الأعشاب لها دور كبير في تحسين الحالة المزاجية وتحفيز الأعصاب.

 

كما تحتوي تلك الكبسولات على فيتامين هـ والزنك ومضادات الأكسدة التي تحمي الحيوانات المنوية من الجذور الحرة وتزيد من عددها.

 

كما أن المغنسيوم وفيتامين ب6 وب12 وفيتامين ج مع الشاي الأخضر كلها تعمل على زيادة الطاقة والحيوية وتقليل تأثير الاجهاد على الجسم.

رابط شراء المنتج

 

7. كبسولات فيامكس لزيادة القوة الجنسية للرجل:

وهي من أنواع الحبوب المصممة خصيصًا لزيادة قوة الأداء لدى الرجال وتوصيل الدم بكفاءة إلى الأعضاء الحميمة ورفع حالة النشاط والحيوية عمومًا ومن ثمّ الشعور بثقة أكبر في النفس وارتفاع معدّل الاستجابة الجنسية.

 

نتيجة الاعتماد على الجينسيج الكوري والهوثورن والحلبة والزنجبيل وبذور اليقطين وغيرها من مستخلصات نباتية تؤثر جيدًا على الحالة المزاجية وتخفف من الأرق والاكتئاب.

 

ويمكن الشعور بتأثي تلك الكبسولات خلال 3 أيام فقط من الانتظام على الجرعة المحددة التي تتمثل في كبسولتين على الإفطار مع الكثير من الماء.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال

استخدام حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال تكون معتمدة على مكونات طبيعية يقلل إلى حد كبير من التأثيرات الجانبية السيئة.

 

ولكن عليك في بداية تناولك لها أن تنتظر لمدة 48 ساعة وتراقب ردود فعل الجسم عليها وتفاعلاتها مع الأدوية الأخرى التي تتناولها خصوصًا أدوية علاج القلب وضغط الدم المرتفع والاكتئاب.

 

كما لا يجب على الإطلاق زيادة الجرعة الموصة بها أو استخدام أكثر من نوع حبوب في الوقت ذاته، وبالطبع فإن استشارة الطبيب ستكون أكثر فائدة للتعرف على سبب تراجع الرغبة الجنسية ووصف خطة متكاملة للعلاج.

 

المراجع:

  1. Health Line: Sex drive and the brain
  2. Web MD: Sex drive supplements

One thought on “أفضل حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال وكيفية عملها

  1. Pingback: طرق زيادة القدرة الجنسية وإطالة مدة الجماع - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية