طرق زيادة القدرة الجنسية وإطالة مدة الجماع

أفضل طرق زيادة القدرة الجنسية والحصول على نتائج مُرضية

زيادة القدرة الجنسية تتعلق عمومًا بفترة البقاء منتصبًا خلال العلاقة الحميمة وتحقيق النشوة، وفي حين تتراوح فترة الانتصاب الطبيعية للرجال بين دقيقتين إلى 5 دقائق.

 

 فإن الأنثى قد تحتاج إلى 20 دقيقة للوصول إلى النشوة، لذا من المفيد للطرفين زيادة القدرة على التحمل وإطالة فترة الانتصاب سواء لزيادة شعور الرجل بالنشوة أو لوصول المرأة إلى هزة الجماع مما يزيد من رضاء الطرفين عن العلاقة.

 

وسنتعرف فيما يلي على أفضل الطرق التي يمكنك بها زيادة قدرتك الجنسية سريعًا لتعزيز التحمل وتحسُّن الأداء بشكل عام.

 

1. تمارين كمال الأجسام:

قد يبدو الأمر محبطًا للبعض، فعند الحديث عادة عن زيادة القدرة الجنسية يرغب الجميع في حل سحري وسريع دون مشقة.

 

ولكن إذا كنت ترغب في حل طويل الأمد فعليك شراء بعض الأوزان ووضعها في منزلك ورفعها في مجموعات منتظمة يوميًا وفقًا لقدرتك، سواء بذراع واحدة أو ذراعين، فهذه التمارين تزيد من القدرة على التنفس وعلى دخول كمية أكبر من الأكسجين لتحسين صحة الجسم كله.

 

كما أن تمارين الضغط والصدر مفيدة للغاية أيضًا، فأنت تفعل كل شيء بعضلات صدرك، وإذا كانت أكثر قوة فستجد فارقًا سريعًا في صحتك عمومًا وقدرتك الجنسية خصوصًا، ويؤكد الأطباء على أهمية تمارين قاع الحوض وتمارين الركبة والوركين أيضًا في تحسين القدرة الجنسية، بالإضافة إلى تمارين البطن والظهر.

 

ويمكنك التبديل بين التمارين يوميًا، بمعنى عدم تحريك كل العضلات في يوم واحد إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لهذا، لكن احرص على ممارسة مجموعة من التمارين المتنوعة يوميًا.

 

2. الاهتمام بالتغذية السليمة:

التغذية السليمة لا تعني فقط تناول كميات كبيرة من الطعام أو وجبات دسمة، ولكن تعني الحصول على كل العناصر الغذائية في كل وجبة، ومن أهم العناصر التي تساعدك في زيادة القدرة الجنسية كل من:

 

  • الكابسيسين: وهو يزيد ليس فقط من القدرة على التحمل ولكن من سرعة استعادة القدرة على الانتصاب من جديد بعد العلاقة الحميمة، وهو متوفر في كل من الفلفل الحار والفلفل والحلو والزنجبيل.

 

  • البوتاسيوم: وهو يساعد ف يتجديد أسرع للخلايا ويعزز من عملية الأيض مما يزيد من القدرة على التحمل، وهو متوفر في الموز والشمام والسبانخ والبروكلي والطماطم والبطاطا.

 

  • الكربوهيدرات المعقدة: وهي تزيد من القدرة على التحمل عكس الكربوهيدرات البسيطة مثل المعكرونة والخبز التي تقتل أي طاقة سريعًا، ومن أمثلة الكربوهيدرات المعقدة كل من دقيق الشوفان والبطاطا والخبز الأسمر والأرز البني والكينوا والشعير والحبوب الكاملة وحبوب الذرة والبازلاء والفاصوليا.

 

  • البروتين: وهو يستغرق وقتًا أطول في الهضم من الكربوهيدرات مما يزيد من طاقة الجسم عمومًا، كما يساهم بقوة في تكوين العضلات، ويجب تناول حصة في كل وجبة من نوع بروتين مثل المكسرات والتوفو والبيض واللحوم الحمراء والخضراوات الورقية والحليب ومنتجات الألبان.

 

  • أوميغا3: وهي ضرورية لتوازن الهرمونات الجنسية في الجسم مما يعزز الرغبة ويزيد من الاستثارة الجنسية، وهي متوفرة في بذور الكتان وعين الجمل وبلح البحر والتونة.

 

كما أن كل من المغنسيوم والنترات والسيترولين والأرجينين ضرورية أيضًا لدعم تدفق الدم بقوة في الأعضاء التناسلية مما يزيد من قوة الانتصاب ومن القدرة الجنسية بالتبعية.

 

3. المكملات الغذائية والأعشاب:

هناك مجموعة من الأعشاب والمكملات الغذائية التي تمت تجربتها على مدى قرون لزيادة القدرة الجنسية وتعزيز الرغبة، وتعتبر أعشاب ماكا وداميانا والجينسينج والجوارنا والليسيوم والكاتوابا وغيرها، والمزج بينها يعمل على زيادة هرمون التستستيرون ويعالج ضعف الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية والطاقة نتيجة احتوائها على نسبة عالية من الكافيين وغيرها من منشطات.

 

ويمكن تناول كل عشب كمكمل غذائي بمفرده، كما يمكن الاستعانة بمكملات تحتوي على مزيج من الأعشاب والفيتامينات والمعادن التي ترفع درجة الاستجابة والقدرة على التحمل، ومن أهم هذه المكملات:

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

وهو يؤدي إلى تحسن ملحوظ في الوظيفة الجنسية بمتوسط 48% مع تأخير سرعة القذف بنسبة 67% مع زيادة قوة الانتصاب والتحمل الرضاء الجنسي عمومًا للطرفين معتمدًا في ذلك على مجموعة من الأعشاب الطبيعية والتركيبات المتخصصة.

رابط شراء المنتج

 

  • بروفاسيل لزيادة التستوستيرون والحفاظ على القدرة الجنسية:

وهو يعمل على زيادة فورية في هرمون التستوستيرون المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية والحفاظ على الأداء لفترة أطول من المعتاد، كما يرفع مستويات الطاقة عمومًأ في الجسم وتتحسن النظرة الإيجابية للحياة.

رابط شراء المنتج

  • حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

وهو من المنتجات التي تمنحك تأثيرًا سريعًا ولست ف يحاجة للانتظام على تناوله فترة كبيرة، فمجرد كبسولة منه قبل العلاقة الحميمة بفترة ستشعر فورًا بقوة في الانتصاب وزيادة الإثارة والرغبة مع زيادة تدفق الدم بقوة إلى الأعضاء التناسلية وتحسن في القدرة الجنسية وعموماً هذه تعد من افضل حبوب لزيادة الرغبة عند الرجال.

رابط شراء المنتج

 

  • Golden XXL لزيادة القوة الجنسية للرجال:

وهو يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعشاب التي تهدف جميعًا إلى منحك انتصاب قوي ويستمر لفترة أطول من المعتاد مع خلاصة الجينسينج والأرجينين ومنشار البلميط والكالسيوم وغيرها من عناصر ترفع من قدرتك على التحمل لدرجة لم تتخيلها من قبل.

رابط شراء المنتج

 

4. الدهانات الموضعية:

كما أن الأعشاب والفيتامينات والمعادن لها تأثير قوي على القدرة الجنسية عند تناولها عن طريق الفم، فإن تجربتها كدهان موضعي على القضيب والأعضاء التناسلية أثبت فاعلية سريعة أيضًا خصوصًا عند تعارض الأدوية مع تلك المكملات وخطورة المزج بينهما.

 

ومن أشهر الدهانات لزيادة القدرة الجنسية نرشح لك كل من:

 

  • كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو يتمتع بمفعول سريعة مع تركيبة غير دهنية ليمنحك نتائج قوية سواء على مستوى فترة الانتصاب أو طول القضيب نفسه.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو قادر على تحفيز الدورة الدموية فورًا بمجرد التدليك على القضيب مما يؤدي إلى انتصاب قوي واستجابة سريعة للمثيرات مع تأخير القذف لزيادة الرضاء الجنسي.

رابط شراء المنتج

 

  • جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

وهو أثبت فاعلية كبيرة في زيادة حجم القضيب على مستوى السُمك والطول أيضًا مع تحسن و زيادة القدرة الجنسية وثبات لفترة أطول تتيح لك المزيد من المداعبات والشعور بالرضاء المتبادل.

رابط شراء المنتج

 

5. الامتناع عن العادات السيئة:

التدخين وتناول الكحول والسهر لساعات طويلة وعدم الاهتمام بالنوم الجيد كلها من العادات التي تؤدي إلى تراجع كبير في القدرة الجنسية، لذا تقليلك من هذه العادات قدر المستطاع سيكون له تأثير أكبر مع الخطوات الأخرى.

 

كلمة أخيرة عن زيادة القدرة الجنسية

زيادة القدرة الجنسية ستكون سريعة للغاية عند اتباع طريقتين أو ثلاثة مما سبق، ولكن إذا استمرت قدرتك على عدم التحمل وكانت مصحوبة بأعراض أخرى فقد يكون دليلًا على الإصابة بمرض خطير وخصوصًا إذا شعرت بألم أو عدم راحة عند ممارسة الجنس أو بعده.

 

أو عند الشعور بصعوبة في القذف أو الوصول للنشوة الجنسية، فهنا لا يجب التهاون في زيارة الطبيب وإجراء الفحوصات المناسبة.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to increase sex stamina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية