عطر الفرمون للنساء حيث الحب والجاذبية بلا حدود

عطر الفرمون للنساء يساعدك في الاستمتاع بأكثر اللحظات إثارة وجاذبية على الإطلاق، فهو يرفع درجة الشغف ويزيد من إقبال الطرف الآخر عليك بالإضافة إلى زيادة ثقتك في نفسك وفي جاذبيتك مع الوصول السريع إلى النشوة والسعادة.

 

فسواء كنت تهتمين بزيادة جاذبيتك أمام الجنس الآخر أو رفع درجة رغبتك الجنسية واستعادة النشوة والحميمية، أو توطيد علاقتك مع شريكك الحالي، فإن عطور الفرمونات يمكنها أن تمنحك النتيجة التي ترغبين فيها.

 

ما الذي تهتمين به عند استخدام عطر الفرمون للنساء

هناك الكثير من منتجات عطر الفرمون للنساء والرجال أيضًا في الأسواق، ولكن تأثير كل منهم ليس متشابه، لذا عليك مراعاة الآتي عند بدء تجربة تأثير عطر الفرمون:

 

1. تركيز الفرمون:

في حين أن جميع الفرمونات ستعمل كمنشط جنسي طبيعي إلا أن المحتوى من الهرمون في منتج ما لن يكون بالتأكيد متساويًا مع علامات تجارية أخرى.

 

لذا تأكدي في البداية من جميع المعلومات حول تركيبة المنتج بما في ذلك الإضافات الكيميائية والفرمونات المستخدمة في جذب الطرف الآخر.

 

فوفقًا لخبراء العطور والعلاقات الحميمية فإن بعض العلامات التجارية تحتوي على تركيز خفيف جدًا من الفرمون وهو قد يكون مناسبًا للاستخدام في لقاء تعارف أولي للشعور بالجاذبية، والبعض الآخر يحتوي على تركيز متوسط أو مرتفع قليلًا للمزيد من الإثارة في العلاقة الحميمة.

 

في حين أن بعض الأنواع قد يكون التركيز بها مرتفعًا للغاية فيجعل الشخص أمامك غير مرتاح لسبب لا يفهمه فيشعر بالتوتر، فالفرمونات من تأثيرها زيادة الانتباه والشعور بالخطر أيضًا، لذا لا يجب المبالغة في استخدام تركيز مرتفع دون حاجة لذلك.

 

2. رائحة عطر الفرمون:

في الكثير من الأحيان تاتي عطور الفرمون برائحة جذابة تناسب كلا الجنسين، ولكن هذا ليس جميع المنتجات، فالبعص يفضل رائحة الانجذاب الجنسي الطبيعي أو يراعي من لديه حساسية من الروائح.

 

أو يترك للعميل فرصة إضافته على العطر المفضل له، لذا عليك معرفة أن عطر الفرمون الذي يحتوي على رائحة لن يمكن إضافته لأي رائحة أخرى.

 

3. التأثير:

تصنع الكثير من شركات الفرمون عطور تتناسب مع كلا الجنسين وذلك للمزيد من الترويج لها، وهي تمنحك تأثيرًا مهمًا في معظم الأحيان.

 

ولكن لأن الكثير من تلك النوعيات يحتوي على الأندروتسينون فإنه قد لا يعمل بطريقة جيدة مع هرمون الذكورة وخصوصًا إذا تمت مقارنته بالكوبولين الذي يمنحك استجابة أكثر سرعة خصوصًا إذا تمت إضافته إلى عطر نسائي رقيق.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن تأثير قوي وفوري على من أمامك فتأكدي من وجود الفرمون المثالي للتأثير على الرجل، أما إذا كنت تبحثين فقط عن بعض الإثارة والتجديد للمشاعر فإن معظم التركيبات الطبيعية ستمنحك التأثير المنشود.

 

4. فترة بقاء تأثير العطر:

ليس كل عطور الفرمونات تبقى للفترة نفسها أو تتحمل النشاط البدني والتعرق وغيرها، لذا تأكدي من ملاءمة اختيارك لمستوى نشاط اليومي بحيث يمتد تأثيره معك لعدة ساعات، وعمومًا فإن أفضل عطر فرمون يدوم تأثيره 6 ساعات.

 

5. تركيب عطر الفرمون:

بعض عطور الفرمونات تعتمد على مستخلصات من الحيوانات والتي لن تؤدي في الواقع إلى أي نتيجة على البشر، وهذه غالبًا ما يكون سعرها منخفضًا.

 

في حين أن البعض الآخر يعتمد على فرمونات بشرية أو نباتية مشابهة أو حتى تم تصنيعها كيميائيًا، وكل منها له سعر مختلف عن الآخر، ومن البديهي القول أن الذي يعتمد على فرمون بشري سيكون ذز تأثير أقوى وسعر أغلى.

 

ولكن المستخلصات النباتية والتركيبات الكيميائية المشابهة للفرمون أثبتت فاعلية كبيرة أيضًا لدى الكثيرين خصوصًا مع إضافة القليل من الفرمون البشري إليها.

 

ما هو أفضل عطر فرمون للنساء

عطر الفرمون للنساء يتخذ الكثير من الأشكال، منها ما هو مدعّم بروائح عطرية مختلفة ومنها ما هو خالٍ من العطور، ويمكنك تطبيقه إما منفردًا أو من خلال مزجه بعطرك المفضل، ومن أنواع العطور المضمونة والمعتمدة على أسس طبيعية دون أي إضافات حيوانية نقدم لك كل من:

 

1. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva:

إذا كنت ترغبين في تجديد فوري لحياتك الجنسية والزوجية فإن هذا العطر قادر على مساعدتك في هذه المهمة من اللمسة الأولى، فهو غني بتركيبة متنوعة من الفرمونات الطبيعية غير الحيوانية ويناسب كلا الجنسين مع إمكانية إضافته إلى عطرك المفضل أو تطبيقه بمفرده حيث أنه خالٍ من أي روائح نفّاذة.

 

لماذا تختارين هذا الإصدار؟

  • هو عبارة عن كرة دوّارة Roll on  مما يجعل الفرمونات تلامس البشرة أكثر وتظل عليها لفترة طويلة دون روائح مشتتة للذهن.
  • يعتمد على رائحة رقيقة للغاية لذا يمكن تطبيقه بمفرده أو على عطرك المفضل.
  • يزيد من الجاذبية والإثارة بين الجنسين بمجرد تطبيقه ويرفع درجة الرغبة والتقارب الحميم.
  • يرفع درجة ثقتك بنفسك ويجعلكت تتحكمين في التركيز الذي ترغبين فيه سواء باستخدامه بمفرده أو مع عطور أخرى.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا:

وهو عطر فرموني للجسم يعتمد على روائج كل من الرمان والبلوميريا بالإضافة إلى جوز الهند مما يجعل تأثيره هادئًا أكثر من المنتج السابق، كما يمكن تطبيقه على الرقبة وخلف الأذن أو على الجسم من الداخل للمزيد من التأثير.

 

لماذا يمكنك اختيار سنسوفا برائحة البلوميريا؟

  • رائحته هادئة ومنعشة ولن تضطرين معه لاستخدام أي عطر آخر.
  • يعتمد على مجموعة من الفواكه التي تعمل على تدفق الدورة الدموية في الجسم بكفاءة مثل الرمان والتين وجود الهند مما يزيد من التحفيز الجنسي والانجذاب.
  • يناسب كلًا من الرجال والنساء أي سيزيد من رغبتك أنت أيضًا وإقبالك على العلاقة الحميمة خصوصًا إذا كنت تشعرين بالقليل من الفتور.

رابط شراء المنتج

 

3. عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا:

الفانيليا من أكثر الروائح المثيرة للحواس والتي تزيد من الجاذبية الجنسية لكلا الطرفين، وإضافتها إلى عطر الفرمون يجعل التأثير أكثر قوة وجاذبية سواء في الليالي الخاصة أو عند الرغبة في زيادة انجذاب الجنس الآخر لك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن عطر الفرمون للنساء

عطر الفرمون للنساء يتيح لك فرصة الاستفادة من تأثير مُركّز لهذه المواد الكيميائية التي يفرزها الجسم بشكل طبيعي وتؤدي إلى استجابات اجتماعية من النوع نفسه، فهي مثل الهرمونات التي تحرك الجسم من الداخل ولكنها تؤثر أكثر على الاستجابة الخارجية للأفراد الذين يتلقوا هذه الإشارات الكيميائية.

 

وفي حين تم إثبات تأثير الفرمونات في الحيوانات والحشرات بما لا يدع مجالًا للشك في أهميتها لزيادة الانتباه للخطر وفي التزاوج وعند توصيل الرسائل، إلا أنها في البشر لا تزال تخضع لدراسات عدة لمعرفة تأثيرها بالتحديد.

 

فالاستجابة الجنسية والاجتماعية عند البشر تتداخل فيها الكثير من العوامل سواء الاجتماعية أو النفسية، فليس كل شخص يستنشق الفرمون سيستجيب بالطريقة نفسها التي اتبعها غيره، وهذا على عكس المتبع في عالمي الحشرات والحيوانات.

 

لكن وجود تأثير للفرمون هو أمر لا جدال فيه، ولكن حجم هذا التأثير وكيفية توجيهه بدقة لشخص معين أو الحصول على استجابة محددة هذا هو الأمر محل الدراسة والتجربة.

 

المراجع:

  1. SF Weekly: 5 best pheromone perfumes for women

One thought on “عطر الفرمون للنساء لائحة بأفضل العطور تأثيراً

  1. Pingback: ما هو عطر الفرمون وأفضل أنواعه - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية