علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي يتم عادة عبر عدة محاور بدءًا من اكتشاف السبب الحقيقي وراء هذه المشكلة وهل هو عضوي من خلال وجود خلل في الأوعية الدموية أو الغدد أو أمراض مزمنة، أو السبب نفسي نتيجة الاكتئاب والقلق والتوتر والضغوط اليومية المختلفة والاجهاد العام.

 

والعجز الجنسي هو عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه لفترة مناسبة لممارسة الجنس، وتعتبر الفترة الطبيعية من 5-30 دقيقة.

 

كما أن وجود مشكلة في الانتصاب على أوقات متفاوتة ليس من الأمور التي تدعو للقلق عادة ولكن إذا كان الأمر مستمرًا فإنه يؤثر سلبًا على الثقة بالنفس ويمكن أن يؤدي إلى مشكلات نفسية متعددة بالإضافة إلى توتر العلاقة الزوجية.

 

ولأن التحدث مع طبيبك عن العجز الجنسي قد يكون محرجًا في الكثير من الأحيان فإنه قد يكون من الملائم البدء بأساليب طبيعية لمحاولة التغلب على المشكلة.

 

ولكن إذا تزامن ضعف الانتصاب مع أعراض مرضية أخرى مثل ضيق التنفس أو زيادة في ضربات القلب أو تنميل في الأيدي ورعشة وغيرها فهنا لا يجب التأخر في استشارة الطبيب.

 

وسنتعرف فيما يلي على أفضل طرق علاج الضعف الجنسي.

 

أولاً: الأدوية الفموية لعلاج العجز الجنسي

وهي من العلاجات الناجحة للتغلب على ضعف الانتصاب وتشمل عادة كل من الفياجرا وأدسسيركا سياليس والليفيترا ستاكسين والستيندرا، وكل نوع منها يعمل على تعزيز تأثير أكسيد النيتريك في الجسم.

 

وهي مادة كيميائية طبيعية تعمل على إرخاء عضلات القضيب مما يزيد من تدفق الدم ويسمح بحدوث انتصاب قوي كاستجابة للتحفيز الجنسي.

 

ولن يؤدي تناول أحد هذه الأدوية إلى انتصاب تلقائي إذ أن التحفيز الجنسي ضروري لتحقيق الهدف منها من خلال إطلاق أكسيد النيتريك في أعصاب القضيب وتعمل هذه الأدوية بالتالي على تضخيم إشارة هذه المادة الكيميائية والاستجابة المناسبة لها.

 

فهذه الأدوية لا تعتبر منشطات جنسية في حد اذتها ولن تتسبب في الإثارة وبالتالي فهي ليست ضرورية للأشخاص الذين لديهم انتصاب طبيعي، كما أنه من الأفضل عدم تناولها دون استشارة الطبيب لاختيار الأفضل وفقًا للمرحلة العمرية وحالة الانتصاب ووجود أدوية أخرى ينتظم عليها المريض.

 

ومن الضروري معرفة ان هذه الأدوية لها غالبًا تأثيرات جانبية متنوعة بدءًا من إحمرار الوجخ واحتقان الأنف وحتى الصداع والتغيرات البصرية وآلام الظهر واضطراب المعدة.

 

ثانياً: الحقن الذاتي

وفي هذه الطريقة يتم استخدام إبرة دقيقة لحقن ألبروستاديل في قاعدة أو جانب القضيب، ويمكن استخدام استخدام أدوية مركبة باسم بيميكس أو تريميكس، ويحدد الطبيب جرعة لكل حقنة لتحقيق انتصاب لا يدوم لأكثر من ساعة، ونظرًا لأن الإبرة المستخدمة رفيعة للغاية فليس من المتوقع وجود أي ألم للحقن.

 

ولكن هذه الطريقة أيضًا لا تخلو من تأثيرات جانبية طفيفة مثل النزيف الخفيف أو الانتصاب لفترات طويلة أو ما يُسمة القساح، كما أنه في حالات نادرة قد يؤدي الحقن الدائم إلى تليف في أنسجة القضيب.

 

ثالثاً: تحاميل البروستاديل لعلاج الضعف الجنسي

وهي تعمل داخل مجرى البول حيث توضع التحميلة صغيرة من ألبروستاديل داخل القضيب في مجرى البول، ويبدأ الانتصاب عادة خلال 10 دقائق ويمكنه الاستمرار من 30-60 دقيقة، وتتمثل الأعراض الجانبية عادة في الشعور بحرقان في القضيب ونزيف طفيف في مجرى البول وتشكيل نسيج ليفي.

 

رابعاً: المكملات الغذائية لـ علاج الضعف الجنسي

وهي في العادة تعتمد على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي أثبتت قدرة كبيرة على تحسين عمل الأوعية الدموية واستشفاء الأعصاب والتأثير الإيجابي على الدماغ والحالة النفسية مما يقلل من تأثيرات العجز الجنسي بأقل قدر من التأثيرات الجانبية الضارة.

 

ومن أفضل المكملات الغذائية أو كما يطلق عليها منتجات الانتصاب وزيادة القوة الجنسية التي خضعت للكثير من التجارب وحققت مبيعات بالملايين على مستوى العالم نرشح لك كل من:

 

بروسوليوشن بلس

1. بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

إذا كنت تعاني من بداية في انحدار القدرة على الانتصاب وسرعة كبيرة في القذف فقد يكون التوتر والقلق هما السبب في هذا.

 

وسواء كنت شابًا صغيرًا أم فوق الخمسين من العمر فإن هذه الكبسولات قادرة على إعادة الانتصاب  إلى المسار الصحيح ويعد اقوى منشط للانتصاب وحلّ الكثير من المشكلات التي تعاني منها سواء في الانتصاب أو القذف أو حتى عدم الرضاء الجنسي عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

فجركس بلس واضراره

2. فجركس بلس:

وهي الأكثر شهرة على مستوى العالم لعلاج الضعف الجنسي سواء للشباب أم من تخطوا الخمسين عامًا.

 

ويعتمد فجركس بلس على أعشاب طبيعية وآمنة تمامًا إذا رغبت في استخدامها لفترة طويلة لتحسين الوظيفة الجنسية عمومًا وزيادة قوة الانتصاب والقدرة عليه والتخلص من القلق عند الدخول في العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

3. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden XXL لزيادة القوة الجنسية للرجال:

وهي تعتمد على مجموعة منتقاة من المكونات لرفع مستوى هرمون الذكورة في الأعضاء التناسلية وتحسين تدفق الدم إلى القضيب وبالتالي الشعور بانتصاب قوي ومستمر لفترة طويلة كافية تمامًا لإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

 

ويتم تناول هذه الكبسولات لعدة أشهر مع ماء وفير مع ظهور النتائج من الأسبوع الأول، ولكن تحتاج إلى المواظبة عليها لبعض الوقت.

رابط شراء المنتج

 

4. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

وهو غني بمكوِّن الجنكة بيلوبا القادر على التأثير في الانتصاب بسرعة وأمان مع الاستخدام لأيام قليلة، وبإضافة الجنسينغ ومجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من تدفق الدورة الدموية وترفع درجة تأثر الأعصاب بالمثيرات فإنك ستتغلب على الضعف الجنسي الناجم عن التوتر والقلق وأيضًا أسلوب الحياة غير الصحي.

رابط شراء المنتج

 

5. بروفاسيل لزيادة التستوستيرون والحفاظ على القدرة الجنسية:

وهو مصمم خصيصًا للرجال فوق الخمسين عامًا للتغلب على الانحدار الطبيعي أو الزائد لهرمون التستوستيرون الناجم عن خلل وظائف الغدد التناسلية أو نتيجة تراجع الحالة الصحية العامة للجسم، فيحتوي على منشطات لزيادة الطاقة ورفع مستوى الرغبة مما يؤثر على الانتصاب ويتغلب على الضعف الجنسي.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: الدهانات الموضعية لـ علاج الضعف الجنسي

وهي الأخف وطأة في علاج الضعف الجنسي على هذه القائمة، فهي تعتمد على مستخلصات نباتية ومعادن وفيتامينات لا يتم تناولها عن طريق الفم مثل المكملات.

 

ولكن تُطبق مباشرة على القضيب والأجهزة التناسلية مما يزيد من تدفق الدورة الدموية وزيادة التاصل العصبي بين القضيب والمخ والاستجابة الأسرع للمثيرات.

 

وبعضها أيضًا يزيد كمية التستوستيرون مما ينعكس إيجابًا على كمية الحيوانات المنوية والخصوبة والانتصاب عمومًا، ومن أفضل تلك الدهانات الموضعية نرشح لك كل من:

 

1. جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

ويشعر معه الرجل بحرارة وسخونة فورية على القضيب فور تدليكه مما يُحسَّن من قدرة الخلايا على الامتلاء بالدم، كما يرفع مستويات هرمون التستوستيرون ويجعل الانتصاب أكثر ثباتًا مع تحسن في الأداء الجنسي عمومًا ورفع مستوى الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

2. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو من المنتجات التي تمنحك نتيجة فعّالة ليس فقط في تقوية الانتصاب ولكن ملاحظة زيادة في الحجم أيضًا خصوصًا إذا تم استخدامه مع أجهزة تكبير القضيب.

 

ويتحسن الأمر تدريجيًا مع الانتظام في الاستخدام سواء قبل العلاقة الحميمة أو في الأوقات العادية لزيادة تمدد الأنسجة وتسهيل امتلائها بالدم عند الشعور بالإثارة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو يعمل على تثبيت الإنزيم المسؤول عن الانتصاب ليؤدي إلى تحسن ليس فقط في القدرة على الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي ولكن لتطول الفترة ويُصبح الانتصاب أكثر قوة وبالتالي قدرة على الاختراق وإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة دون سرعة في القذف أو فشل في الإيلاج.

رابط شراء المنتج

 

سادساً: مضخات القضيب

أثبتت مضخات القضيب فائدة كبيرة في علاج الضعف الجنسي بطرق طبيعية وسريعة دون الحاجة لالتزام طويل بأدوية معينة، فهي عبارة عن أنبوب مجوف مزود بمضخة تعمل باليد أو بالبطارية ويتم وضع الأنبوب فوق القضيب ثم استخدام المضخة لتفريغ الهواء داخل الأنبوب.

 

مما يؤدي إلى فراغ يسحب الدم إلى القضيب ويؤدي إلى انتصاب يدوم لمدة نصف ساعة وهي فترة أكثر من كافية لممارسة العلاقة الحميمة بشكل طبيعي.

 

وهناك عشرات الأنواع من المضخات في السوق والتي تتفاوت بين طريقة الاستخدام وجودة المواد المصنوعة منها وأيضًا عمرها الافتراضي، ومن أفضل أنواع المضخات التي يمكنك الاعتماد عليها كل من:

 

1. باثمات هيدرواكستريم (هيدروماكس اكستريم) 30 و 40:

لن تحتاج معها إلا إلى 15 أو 20 دقيقة عند الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة لتحقق انتصاب قوي يدوم لفترة نصف ساعة على الأقل مع عدم الالتزام اليومي باستخدامها، وهي تعتمد على تقنية شفط المياه ومن مواد عالية الجودة.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخة الديجيتال الهوائية لزيادة طول وأنتصاب القضيب:

وهي تعمل بالبطارية وتساعدك في امتلاء القضيب سريعًا بالدماء دون الكثير من المجهود مع ملاحظة زيادة في الطول أيضًا، وإذا رغبت ثبات تام في النتائج فمن الأفضل استخدامها بانتظام للتغلب على مظاهر الضعف الجنسي مبكرًا.

رابط شراء المنتج

 

3. مضخة القضيب هايدروماكس العريض Hydromax 3:

وهي تزيد فورًا من القدرة على التحمل الجنسي خصوصًا إذا كان القضيب صغيرًا مما يجعله يتأثر أسرع بأي تراجع في القدرة على الانتصاب، لذا تم تصميمها لتكبير القضيب وتعزيز قدرته على الانتصاب وتحفيز نمو العضلات بشكل واضح.

رابط شراء المنتج

 

وللتعرف على المزيد من مضخات علاج الضعف الجنسي وتكبير القضيب يمكنك التسوق من هنا

 

سابعاً: الجراحة

وتتم عن طريق وضع أجهزة على جانبي القضيب تكون إما قابلة للنفخ أو مرنة أي قابلة للانحناء، ويسمح النوع الأول بالتحكم في وقت الانتصاب ومدته، بينما الخيار الثاني يحافظ على انتصاب القضيب ولكن يكون قابلًا للانحناء.

 

وهذه الطريقة بالطبع لها الكثير من المخاطر وتتسبب في الألم، ولكنها قد تكون علاجًا فعالًا في حالات الضعف الجنسي الشديد ووجود خلل تامّ في الانتصاب.

 

كلمة أخيرة عن علاج الضعف الجنسي

الاستثارة الجنسية الذكرية عملية معقدة للغاية تشمل تآزر بين الدماغ والهرمونات والمشاعر والأعصاب والعضلات والأوعية الدموية، ويمكن لأي خلل في هذه العملية أن يؤدي للضعف الجنسي تتفاوت شدته وفقًا للسبب، كما أن القلق من الضعف الجنسي في حد ذاته من أسباب الإصابة به.

 

لذا عند علاج الضعف الجنسي قد تحتاج إلأى فحص شامل للجسم في البداية مع التحدث مع الطبيب عن تاريخ الأمراض في العائلة وهل أنت معرض لها أم مصاب بها أم لا، لذا فالعلاج الدائم يمكن أن يمتد لعدة أشهر حتى تتم دورة الاستثارة والاستجابة الجنسية بشكل سليم يؤدي لانتصاب قوي.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Erectile dysfunction

One thought on “علاج الضعف الجنسي بـ 7 طرق (معتمدة طبياً)

  1. Pingback: لائحة افضل 4 منتجات طبيعية لزيادة الانتصاب بالعالم - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية