كيفية زيادة مدة انتصاب الذكر الطبيعي

مدة انتصاب الذكر الطبيعي وتأثيرها على العلاقة الحميمة وعلاقتها بالخصوبة

تختلف مدة انتصاب الذكر الطبيعي باختلاف الأفراد والظروف والحالة النفسية والصحية وغيرها من اعتبارات، والانتصاب هو تصلب القضيب عندما تمتلئ الأنسجة الرخوة بداخله بالدم، ويحدث هذا غالبًا عن الاستثارة الجنسية ولكن يمكن أن يحدث بشكل عشوائي في بعض الأحيان.

 

وتتراوح المدة الطبيعية للانتصاب من عدة دقائق إلى نصف ساعة، فما تأثير هذه الفترة على العلاقة الحميمة وكيف يمكن زيادة هذه المدة وأهم العوامل التي تؤثر فيها؟ وما هي مراحل الانتصاب؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه الآن.

 

مراحل الانتصاب

هناك 3 مراحل لانتصاب القضيب وهي:

 

  • القضيب اللين أو الرخو:

وهي الحالة الطبيعية للقضيب وتحدث عند عدم وجود أي إثارة جنسية سواء عبر اللمس أو النظر أو التخيل، وفي هذه المرحلة يكون تدفق الدم متساويًا من وإلى القضيب.

 

  • انتفاخ القضيب:

وفي هذه المرحلة يتسبب التحفيز الجنسي في قيام الدماغ والأعصاب بإجراء تغيير في الأوعية الدموية والأنسجة الأخرى للقضيب بحيث يتدفق المزيد من الدم إليه أكثر مما يخرج منه ويبدأ القضيب في الانتفاخ.

 

  • القضيب المنتصب:

في الأحوال العادية يظل القضيب منتصبًا خلال استمرار التحفيز البصري أو التخيلي أو الملموس، حيث يستمر المخ والأعصاب في إرسال المزيد من الدم إلى القضيب وتقييد المتدفق منه، وعندما يصبح القضيب منتصبًا بالكامل فإنه يصبح جاهزًا لإتمام العلاقة الحميمة.

 

والمفترض أن يستمر الانتصاب طوال فترة التحفيز إلا أن هناك الكثير من العوامل التي قد تتداخل في المسار بين المخ والأعصاب والقضيب مما يقلل من فترة الانتصاب.

 

كما أنه على الجانب الآخر يمكن أن ينتصب القضيب دون سبب معروف مما قد يسبب الكثير من الإحراج، وهنا يمكن للشخص تعديل ملابسه ومحاولة تشتيت ذهنه عن القضيب أو دخول دورة المياه حتى انتهاء فترة الانتصاب.

 

العوامل التي تؤثر في مدة انتصاب الذكر الطبيعي

هناك عوامل عدة تؤثر على مدة انتصاب الذكر الطبيعي فتقل لدرجة كبيرة ومن هذه العوامل:

  • الإرهاق الشديد
  • تعاطي المواد المخدرة
  • تشتت الانتباه
  • الخجل سواء من شكل الجسم أو من العلاقة نفسها
  • عدم الارتياح مع الشريك
  • بعض الأمراض مثل سرطان البروستاتا أو السكري.

 

هل يمكن زيادة مدة انتصاب الذكر الطبيعي؟

هناك بالفعل عدة طرق يمكن بها زيادة مدة انتصاب الذكر الطبيعي ومن هذه الطرق:

 

1. ممارسة الرياضة بانتظام:

أعلنت الدراسات الحديثة أن التمارين وخصوصًا الأنشطة الهوائية المتوسطة يمكِّن أن تُحسِّن سريعًا من ضعف الانتصاب وتقليل المخاطر الصحية بشكل عام من خلال زيادة تدفق الدور الدموية وتقوية العضلات، كما تقلل الرياضة من التوتر وتزيد الثقة بالنفس بشكل عام.

 

2. الاستشارة النفسية:

إذا كنت تعاني من قلق وتوتر دائمين وخصوصًا عند ممارسة العلاقة الحميمة فقد يكون من المفيد استشارة الطبيب النفسي الذي سيصف أدوية مهدئة لا تؤثر على الانتصاب ولا تتسبب في الإدمان.

 

3. المكملات الغذائية لزيادة الانتصاب:

تعتمد الكثير من المكملات الغذائية على مجموعة من الأعشا والفيتامينات المتنوعة التي تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الحميمة وتحسن من إنتاج الهرمونات الجنسية وترفع الحالة المزاجية، ومن الأفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل تناول هذه المكملات>

 

ومن أفضل أنواع المكملات الغذائية التي تحسن من الانتصاب:

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

وهو يساعد في التعامل بكفاءة مع عدة مشكلات جنسية سواء سرعة القذف فيحسنها بنسبة 64%، كما يزيد من قوة الانتصاب ووقته بنسبة 67%، مع ارتفاع درجة الرضاء الجنسي بين الطرفين بنسبة 78%.

 

فهو منتج أمريكي طبيعي يعتمد على مجموعة من المواد المتنوعة التي تساعد في تحسن الحالة الصحية العامة والجنسية خصوصًا.

رابط شراء المنتج

 

  • بروفاسيل لزيادة التستوستيرون والحفاظ على القدرة الجنسية:

وهو مكمِّل غذائي طبيعي وآمن بنسبة 100% على الرجال عمومًا حتى من تخطوا عمر الـ50 سنة، فيساهم في زيادة هرمون الذكور وتحسين القدرة الجنسية عمومًا، كما يرفع من مستويات الطاقة عمومًا في الجسم ويزيد من النظرة المتفائلة للحياة ويزيد من الإقبال عليها.

رابط شراء المنتج

 

فجركس بلس واضراره

  • فجركس بلس (حبوب الإنتصاب):

وهو يعمل على تحسين نظام الجهاز التنسلي لدى الذكور بدءًا من عامهم الـ25 للتغلب على انحدار الرغبة الجنسية والتخلص من العجز الجنسي المبكر، فيرفع من قوة الانتصاب بشكل سريع وحقق مبيعات خرافية في آخر عامين.

 

ولكن لا يجب على الشاب الذي يتمتع بقدرة جنسية طبيعية أن يتناوله حتى لا تزيد فترة الانتصاب عن الحد الطبيعي ويؤدي لتلف في الأنسجة.

رابط شراء المنتج

 

4. الدهانات الموضعية لتحسين مدة الانتصاب:

وهي تكون ذات مفعول أكثر سرعة من الحبوب والكبسولات وتأثيرها مؤقت أيضًا، وهي مفيدة في حالة التوتر المؤقت وعدم الرغبة في زيادة الانتصاب طويل الأمد أو القساح.

 

لذا يستخدم كريم لتقوية الانتصاب في الحالات الطارئة لضعف الانتصاب أو عند وجود تعارض بين الأدوية التي تتناولها وبين المكملات الغذائية، ومن أهم أنواع تلك الدهانات:

 

  • جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

وهو هلام يتمتع بسرعة كبيرة في المفعول ويزيد من صلابة القضيب وحالة الانتصاب لفترة كافية لإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو اسهل طريقة لتقوية الانتصاب حيث يزيد من تدفق الدم بشكل أكبر ويساعدك في الاستمتاع بانتصاب قوي يطول أكثر من المعتاد لتحقيق هزة الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو يعزز من الاستجابة الطبيعية التي تؤدي إلى تقوية الانتصاب وزيادة الفترة بأمان ويتمتع بتأثير سريع.

رابط شراء المنتج

 

5. المضخة:

وهي تعمل على الوصول بفترة الانتصاب إلى نصف ساعة أو أكثر من خلال تقنية تفريغ الهواء، كما أن لها تأثير على حجم القضيب نفسه فهي تعد افضل طريقة لتضخيم الذكر وزيادة قوة إنتصابه.

 

ومن أهم الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها نرشح لك العديد من المنتجات التي تعد من الأفضل في العالم والمعتمدة طبياً من خلال الرابط التالي:

رابط شراء منتجات مضخات تكبير العضو

 

6. الاهتمام بنمط حياة صحي:

حيث يؤدي التدخين وتناول الأطعمة الدسمة باستمرار إلى تراكم الكوليسترول في الأوعية الدموية ومن ثمّ صعوبة وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية بسهولة، كما أن الوزن الزائد يؤدي للمشكلة نفسها.

 

7. تغيير الأوضاع وتجربة أشياء جديدة:

يمكن أن يؤدي الملل في العلاقة إلى تراجع الانتصاب والإصابة بالفتور، لذا يمكن تجربة أوضاع جديدة وألعاب ترفيهية أن تُحسِّن من الاستجابة الجنسية للطرفين.

 

كلمة أخيرة عن مدة انتصاب الذكر الطبيعي

لا يوجد وقت محدد عام يدل على مدة انتصاب الذكر الطبيعي، فلابد فقط أن يكفي لاكتمال العلاقة الحميمة وتحقيق النشوة والتي لا تحتاج إلى انتصاب للوصول إليها.

 

وتكون هناك مشكلة حقيقية إذا كانت هناك سرعة في القذف تمنع الوصول إلى الجنس المُرضي للطرفين وغالبًا ما يكون سببه القلق أو قلة الخبرة، كما يمكن لبعض الأمراض أن تتسبب في هذا العرض.

 

كما أن القساح أو الانتصاب طويل الأمد ليس له علاقة بالإثارة الجنسية وغالبًا ما يكون مؤلمًا وقد يستمر لدى البعض لمدة 4 ساعات وهذا يؤدي إلى تلف أنسجة القضيب فعلى هذا الشخص طلب الرعاية الطبية على الفور.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: How long can the average man stay erect
  2. Mayo Clinic: Erectile Dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية