افضل كريم لضعف الانتصاب .. هل بالفعل يأتي بنتيجة؟

يتساءل الكثيرون عن افضل كريم لضعف الانتصاب وهل بالفعل يؤدي إلى نتائج جيدة أم أنه مجرَّد إهدار للأموال دون فائدة؟ وللحق فإن الدراسات التي أجريت على كريم ضعف الانتصاب قليلة إلى حد كبير.

 

ولكن من ناحية أخرى تعتمد تلك الكريمات والتطبيقات الموضعية على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية والاعشاب والفيتامينات والمعادن التي تزيد من تدفق الدم إلى القضيب ومن ثم ترتفع القدرة على الانتصاب.

 

والأمر الجيد في استخدام كريمات ضعف الانتصاب أنك إما تجد النتيجة سريعًا بعد مرة أو مرتين من التطبيق أو لا يصلح معك، وعادة يشعر من يستخدم الدهانات الموضعية للصحة الجنسية بزيادة في الرغبة وحرارة زائدة في الجسم والمنطقة الحساسة مما يرفع القدرة الجنسية عمومًا.

 

لماذا يبحث البعض عن افضل كريم لضعف الانتصاب

هناك الكثير من المميزات في الحرص على استخدام افضل كريم لضعف الانتصاب تجعل الإقبال عليه يتزايد يومًا بعد يوم ومن هذه المميزات:

 

1. النتائج الفورية:

فعادة يظهر تأثير الكريم خلال 15-30 دقيقة من تطبيقه سواء على الأعضاء التناسلية أو المناطق الداخلية من الجسم.

 

2. عدم الحاجة لانتظام الاستخدام:

يمكن تطبيق الكريم قبل ممارسة العلاقة فقط، كما يمكن أيضًا الانتظام في استخدامه يوميًا أو 3 مرات في الأسبوع لزيادة التأثير بالمواد العشبية الموجودة فيه.

 

3. سهولة التطبيق:

لا يتطلب استخدامه أي مجهود على الإطلاق عكس الحقن أو أجهزة الانتصاب أو العمليات الجراحية وغيرها ولا يُضيع أي وقت.

 

4. عدم التفاعل مع الأدوية:

وهو من المزايا الأكثر قوة هنا، فحتى المكملات الغذائية العشبية يمكن أن تتفاعل مع الأدوية، ولكن الكريم يُمتص عبر الجلد مباشرة.

 

5. الاستخدام في المداعبات:

تدليك الجسم في حد ذاته يرفع الرغبة الجنسية، ويمكن لتدليك الكريم برفق ولمدة 5-10 دقائق أن يزيد من الرغبة ويُحسِّن بالتالي القدرة على الانتصاب.

 

ما هو افضل كريم لضعف الانتصاب

هناك أنواع من الكريمات أثبتت فاعلية كبيرة على مستوى العالم وحققت مبيعات بالملايين نتيجة التأثير القوي والمباشر لها، لذا قبل شراء أي منتج عليك بقراءة تقييمات المستخدمين على مواقع الشراء المختلفة بالإضافة إلى إمكانية استشارة الطبيب.

 

ومن أفضل أنواع الكريم للتغلب على ضعف الانتصاب سريعًا التي نوفرها على متجر طب مول:

 

1. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

عن طريق الزيادة المباشرة التي تحدث في هرمون التستسوستيرون فإن الانتصاب يزيد قوة خلال 30 دقيقة من تطبيق الكريم قبل العلاقة الحميمة، فهذا الهرمون هو المسؤول عن قوة الرغبة وزيادة الاستجابة إلى المثيرات الجنسية.

 

كما يحتوي الكريم على عناصر أخرى تُحسِّن من تدفق الدم إلى القضيب مما يزيد من القدرة الجنسية.

 

أهم مميزات كريم سنسوفا لتحسين الانتصاب

  • يعتمد على تقنية مميزة لزيادة امتصاص المكونات عبر الجلد والوصول إلى الأوعية الدموية والأعصاب وتحسين الاستجابة.
  • غني بمجموعة من الأعشاب المستخدمة منذ قرون في تحسين الصحة الجنسية مثل الماكا والتريبولوس تيريستريس وبذور الحلبة وتوت المنشار بالميتو وزيت بذور القنب وغيرها.
  • يحتوي على عناصر تحسن الحالة المزاجية والعصبية وتقلل التوتر وبالتالي تؤثر جيدًا على القدرة الجنسية مثل إكليل الجبل ومستخلص البنجر الأحمر وحامض الستريك.
  • كريم سنسوفا مناسب للرجال فوق سن الثلاثين عامًا.
  • يمكن تطبيقه على أكثر من منطقة في الجسم وخصوصًا الخالية من الشعر سواء بين الساقين أو على الصدر أو أسفل الذراعين.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو من أنواع الكريمات المثبتة طبيًا والحاصلة أيضًا على براءة اختراع تثبت قدرته على تحسين فوري للانتصاب من خلال مادة الـ PDE-5 القادرة على تثبيت الإنزيم الطبيعي المسؤول عن ثبات الانتصاب وزيادة قوَّته، لذا حقق مبيعات ضخمة حول العالم.

 

ما الذي يشجعك على شراء كريم ماكس سايز؟

  • يمنحك ماكس سايز نتيجة سريعة للغاية خلال عدة دقائق لترى نتيجة مُرضية، وإذا تم استمررت في الاستخدام بشكل منتظم فإن النتيجة تتحسّن باطراد.
  • ملمسه غير لزج ولا دهني ويزيد من الإثارة والرغبة بمجرد تطبيقه على الجلد مع تحسن كبير في تدفق الدورة الدموية ستشعر معه بحرارة ونشاط في المناطق التي تم تطبيقه عليها.
  • يساهم ليس فقط في علاج ضعف الانتصاب ولكن أيضًا في الحصول على زيادة في الحجم والطول خصوصًا إذا تم استخدامه مع أجهزة تكبير القضيب.
  • يحتوي على مواد طبيعية آمنة تزيد من النشاط الجنسي وتؤثر جيدًا على الحالة المزاجية مثل المنثول والنياسين والنعناع والألوفيرا والجلسرين والتروميثامين.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو من الدهانات التي تعتمد ليس فقط على الخبرة القديمة في الأعشاب ذات القدرة المثبتة على تحسين الوظيفة الجنسية، ولكن أيضًا طوَّر التقنيات المتقدمة التي تزيد من تأثير تلك الأعشاب وتحافظ على استمرار النتائج لفترة طويلة.

 

ما أهم مميزات جل فيامكس ماكسيم؟

  • يمنحك نتائج سريعة للغاية وتستمر مع الانتظام في الاستخدام.
  • يساعد في تكبير حجم القضيب من خلال تمدد الأنسجة وزيادة تدفق الدورة الدموية وتحسين حالة الأعصاب.
  • غني بمجموعة من العناصر الطبيعية مثل جذور الكواو الأحمر القادرة على زيادة الرغبة الجنسية وتحسين حالة الأعصاب.
  • يحتوي على زيت الجوجوبا الغني بمزيج قوي من الفيتامينات والمعادن التي تجدد الخلايا وترفع قدرة الغدد الجنسية لإفراز المزيد من هرمونات الذكورة.
  • ستشعر معه بقدرة أكبر على التحمل وإطالة فترة الانتصاب وتراجع معدلات الاجهاد.

رابط شراء المنتج

 

4. جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

إذا كنت ترغب في زيادة القدرة الجنسية وقوة الانتصاب مع سهولة أكبر في الإيلاج فإن هذا الجل من المنتجات المثالية في هذا الخصوص، إذ يحتوي على تركيبة تجعله زلقًا للمساعدة في إتمام العلاقة الحميمة بشكل أسرع.

 

ما المميز للغاية في جل سنسوفا؟

  • يزيد من الإحساس بالرغبة والإثارة بمجرد تطبيقه على القضيب مع تحسن كبير في تدفق الدورة الدموية.
  • يحتوي على عنصر الليبوزومات والتي تعمل على نقل أفضل للمواد الغذائية المتنوعة عبر الجلد إلى الدم وبالتالي الجسم كله لتحسن الحالة العامة والتي تؤثر على القدرة الجنسية.
  • مفعوله سريع ويُستخدم قبل العلاقة الحميمة مباشرة.

رابط شراء المنتج

 

هل يكفي افضل كريم لضعف الانتصاب للوصول لنتائج مُرضية؟

استخدام كريم لضعف الانتصاب سيحقق لك الكثير من المميزات على مستوى الثقة بالنفس وزيادة الرغبة وغيرها، ولكن لاستمرار النتائج والحصول عليها سريعًا سيكون من الأفضل اتباع طرق طبيعية متزامنة مع الكريم، ومن تلك الطرق:

 

  • الممارسة اليومية لمجموعة من التمارين الرياضية سواء لعضلات الصدر أو الحوض لزيادة تدفق الدم والتغلب على الاجهاد.
  • الحرص على تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا بما لا يقل عن 5 حصص للتغلب على الكوليسترول الذي يعيق تدفق الدم إلى الأعضاء الحميمة.
  • الامتناع عن التدخين الذي يزيد من ضيق الشرايين وبالتالي صعوبة وصول الدم إلى المناطق الحميمة.
  • الاستشارة النفسية إذا كانت المعاناة من ضعف الانتصاب بعد صدمة نفسية أو في حالة عدم وجود أي أسباب عضوية.

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم لضعف الانتصاب

استخدام افضل كريم لضعف الانتصاب سيعمل في الحالات التي يكون فيها سبب العجز الجنسي نفسي أو نتيجة الإرهاق أو نتيجة تراجع مؤقت في هرمون التستسوتيرون والرغبة في منح الجسم دفعة إضافية من الإثارة.

 

ولكن إذا كان ناجمًا عن أمراض أخرى مثل السكري أو أمراض القلب أو العظام فإنه يجب الحصول على أدوية موصوفة من الطبيب لتقليل أعراض تلك الأمراض.

 

وهنا سيكون الكريم أكثر فاعلية من المصابين بأمراض مختلفة ويتناولون أدوية خاصة يها قد تتعارض مع علاجات الضعف الجنسي الفموية، لكن الكريم بمفرده لن يُجدي دون علاج الحالة الصحية نفسها.

 

المراجع:

  1. RejuveneMD: What is the fastest way to cure erectile dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال