واقي ذكري مضلع .. استرجع متعة البدايات

يتساءل الكثيرون عن جدوى استخدام واقي ذكري مضلع، وهل له مزايا عن غيره من أنواع الواقي الذكري الأخرى وهل يؤثر في الشعور بالمتعة أو الرضاء عن العلاقة أم أن الأمر مجرَّد دعايا فقط.

 

وللإجابة على هذه الأسئلة علينا التعرف على ماهية الواقي الذكري المضرع وفوائد اللجوء إليه والعيوب المتوقعة أيضًا وكيفية تلافيها للحصول على علاقة مُرضية للطرفين.

 

ماذا يعني واقي ذكري مضلع

الواقي الذكري المضلع يتشابه مع غيره من الأنواع الأخرى ولكنه يحتوي على القليل من الارتفاعات والانخفاضات المحيطة به من كل جانب والتي تم تنظيمها بشكل معين لزيادة الإحساس بالإيلاج، وهو يتوفر إما في شكل مضلع فقط أو منقط أو به كلا الأمرين الأضلاع والنقط.

 

ما فوائد استخدام واقي ذكري مضلع

هناك الكثير من الفوائد التي تشجع الكثيرين على استخدام واقي ذكري مضلع، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. زيادة الإحساس بالمتعة والتحفيز:

العلاقة الحميمة والإيلاج تعتمد في زيادة نجاحها على ارتفاع الشعور بالاحتكاك الناعم غير المؤلم، ولأن البعض قد يعاني من حجم قضيب رفيع أو كان هناك اتساع لفتحة المهبل بعد الولادة أو مع التقدم في العُمر.

 

فإن تلك الأضلاع والنقاط تقلل من المساحة بين القضيب والمهبل مما يزيد من الاحتكاك الذي يؤدي بالتالي لارتفاع درجة الإثارة والمتعة.

 

كما أن النوع الضلع يكون أكثر إحكامًا من غيره مما يؤدي إلى تحفيز أكبر لأعصاب المهبل الداخلية والتي لا ينجح الرجل عادة في الوصول إليها مما يقلل من النشوة أثناء الجماع.

 

2. تجنب الحمل غير المرغوب فيه:

الواقي الذكري المضلع يكون عادة مصنوعًا من مواد أكثر قوة من غيره من أنواع ناعمة وبالتالي يكون أكثر فاعلية في حجب الحيوانات المنوية ومنعها من دخول المهبل وبالتالي زيادة الحماية من الحمل غير المتوقع عند تنظيم النسل.

 

3. الحماية من الأمراض الجنسية:

قد يعاني الرجل أو المرأة من التهابات أو أمراض جنسية أو الخوف على الجنين أثناء الحمل من انتقال أي أمراض طارئة إليه، ويساعد استخدام الواقي الذكري عمومًا والمضلع خصوصًا في تقليل نسبة انتقال الأمراض الجنسية.

 

أفضل أنواع الواقي الذكري المضلع

هناك الكثير من أنواع الواقي الذكري في الأسواق والتي تختلف في الحجم والجودة والنكهات التي تقلل من رائحة اللاتكس غير المرغوبة.

 

وفي حين يشعر الرجال انهم مُحاصرون بالواقي الذكري ولا يُفضلون استخدامه، إلا أن انتقاء النوع الصحيح يزيد من المتعة ويقلل من فرص الحمل إذا كان هناك قرار بالتأجيل.

 

لذا تأكد من أن اختيار احجام الواقي الذكري المناسب لك وأيضًا مصنوع من مواد لا تتسبب في حساسية لك أو لشريكتك.

 

ومن أفضل أنواع الواقي الذكري المضلع التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان كل من:

 

1. واقي الذكري المضلع مور مور عالي الخمالة:

وهو واحد من أفضل الأنواع المضلعة التي تحقق لك المتعة في العلاقة مع ملمس مخملي رائع، ويأتي بعبوة بها 36 قطعة لاستخدام طويل الأمد، ويمكنه أن يستوعب طول انتصاب حتى 18 سم، كما أن عرضه 53 مم.

 

لماذا يمكنك الاعتماد على مور مور؟

  • خضع هذا المنتج إلى 3 اختبارات أثبتت كفاءته في الوقاية من الأمراض ومنع الحمل وزيادة التحمل أثناء العلاقة الحميمة ورفع درجة المتعة.
  • مصرح به من الهيئة الفدرالية الأمريكية لأنه مصنوع من المطاط الطبيعي الذي لا يتسبب في الحساسية.
  • يحتوي هذا الواقي على مواد تشحيم داخلية تقلل من الحاجة إلى المزلق وتزيد من سهولة الإيلاج دون ألم.
  • يأتي بلون شفاف وملمسه يتضمن الأضلاع والنقاط للمزيد من الإحساس أثناء العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

2. واقي ذكري مضلع دوركس انتنس بنكهة النعناع:

إذا كنت ترغب في تجربة الجنس الفموي مع شريكتك وتريد في الوقت نفسه رفع درجة الإحساس بالاحتكاك أثناء العلاقة فإن دوركس من أكثر المنتجات المناسبة لك على الإطلاق.

 

فهو واحد من أشهر الأنواع التي يتم الاعتماد عليها عالميًا في ممارسة جنس آمن خصوصًا أنه بنكهة النعناع التي تقلل من رائحة المطاط التي قد تكون مزعجة للبعض.

 

لماذا يمكنك الاعتماد على دوركس انتنس؟

  • تم تصميم الأضلاع والنقاط فيه بشكل أكثر احترافية من أنواع أخرى لتحقيق المزيد من الإحساس في القضيب وأيضًا زيادة التحفيز الجنسي لمهبل المرأة والوصول إلى النشوة.
  • يصل طوله إلى 205 ملم مما يتلاءم مع كل أحجام القضيب، كما أن اتساعه 56 ملم مما يجعله مريحًا عند الاستخدام ولا تشعر بالضيق من ارتدائه.
  • يتمتع بهلام تزليق طبيعي يزيد من الشعور بالوخز والدفء في المناطق الحميمة للطرفين مما يرفع درجة الإحساس والشعور بالمتعة مع أقل مداعبات.

رابط شراء المنتج

 

ما هي عيوب استخدام واقي ذكري مضلع

العيوب الأساسية في استخدام واقي ذكري مضلع هو وجود ألم خلال الاحتكاك، فإذا كانت المرأة تعاني من جفاف المهبل أو عدم وجود إفرازات طبيعية تساعد على الإيلاج فإن النوع المضلع سيكون بمثابة تعذيب لها.

 

ولكن إذا كنت تفضل الواقي الذكري المضلع فإن اللجوء إلى المزلقات أمر ضروري للغاية للموازنة بين رغبتك وراحة شريكة حياتك، ومن أفضل أنواع المزلقات التي يمكنك الاعتماد عليها كل من:

 

1. مزلق انتيمت ايرث Intimate Earth بنكهة الفانيلا والموز:

سواء كان الواقي الذكري عليه تشحيم أم لا فقد تحتاج إلى المزيد في مرحلة ما، كما يمكنك استخدامه في المداعبات الأولية عند المعاناة من جفاف شديد في المهبل.

 

وهذا المزلق يعتمد على نكهات طبيعية خالية من المواد الصناعية لزيادة المتعة في العلاقة وعدم الشعور بأي نفور سواء من الجنس الفموي أو المهبلي.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق انتيمت ايرث Intimate Earth بنكهة النكتارين:

وهو من الأنواع العضوية سريعة الامتصاص ولا يتسبب في أي قدر من اللزوجة على الإطلاق، كما أنه مصمم ليدوم طويلا دون الحاجة إلى تطبيقه أكثر من مرة خلال العلاقة، وهو آمن تمامًا على البشرة الحساسة ولا يؤدي إلى أي حكة أو التهابات لأنه معتمد على مواد غذائية بنكهة النكتارين.

رابط شراء المنتج

 

3. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick المائي:

وهو من المنتجات المثالية في تحقيق ترطيب طبيعي للمهبل نتيجة اعتماده على الماء والجلسرين الذي يحفظ الرطوبة الداخلية في الجلد ويزيد من الشعور بالدف والوخز مما يزيد من التشحيم الطبيعي للمهبل، وهو واحد من أفضل منتجات التزليق الأمريكية على الإطلاق ويأتي دون نكهات.

رابط شراء المنتج

 

4. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick بنكهة الفراولة:

من المنتجات التي تتسم بسمك طبيعي يزيد من الشعور بالدفء والنشوة بمجرد تطبيقه على الأعضاء التناسلية، ويتمتع برائحة عطرة مثيرة للأعصاب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن واقي ذكري مضلع

قبل استخدام واقي ذكري عمومًا والمضلع خصوصًا عليك التأكد من عدم معاناتك من أي حساسية تجاه اللاتكس ولا شريكة حياتك أيضًا فهنا سيكون عليك استخدام أنواع طبيعية لا تعتمد على اللاتكس.

 

كما أن هناك واقيات ذكرية داخلية ويمكن ارتداؤها داخل المهبل، ويمكن أيضًا تجربة وسائل تحفيز أخرى مثل الألعاب الجنسية أو الحلقات التي توضع على رأس القضيب وغيرها من وسائل تزيد المتعة دون تأثيرات سلبية.

 

المراجع:

  1. Durex: WHAT ARE THE BENEFITS OF RIBBED CONDOMS
  2. Spy: Condoms for her pleasure

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال