اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء

10 من أفضل اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء

تلعب الحياة الجنسية دورًا مهمًا في حياة المرأة وصحتها العقلية والنفسية وثقتها بنفسها، وتساعدك اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء في تحسين الحياة الزوجية وزيادة الشعور بالعلاقة الحميمة.

 

فإذا كنت بدأت في الإحساس بأن الجنس مجرّد عمل روتيني وليس مثيرًا كما كان من قبل فإن هناك منتجات تعزز من رغبة الإناث سواء مكملات غذائية أو كريمات وزيوت لإشعال الإثارة الفورية.

 

ولأن أسباب تراجع الشهوة تختلف من امرأة لأخرى وفقًا لعلاقتها مع زوجها والضغوط النفسية والعصبية التي تمر بها والمرحلة السنية أو الأمراض التي تعرضت لها، فإننا جمعنا لك أفضل المنتجات التي تساعدك في استعادة حياتك الزوجية مهما كان السبب في تراجع الشهوة.

 

1. جل الاستحمام سنسوفا بالفيرمونات Bubble Bath (للجنسين) لجذب الشريك:

الروتين يقتل الحميمية بين الزوجين ويزيد من مشاعر البرود، ويمكن للقليل من الفرمونات أن تعمل على تحسين الحالة المزاجية سواء لك أو للطرف الآخر مع زيادة ثقتك في نفسك وفي قدرتك على إثارة زوجك.

 

فالفرمونات مركبات كيميائية يفرزها الجسم عند الشعور بالاستثارة وتؤثر فيه وفي الأفراد من النوع نفسه، ويمكن للاستحمام بجل غني بالفرمونات النباتية والبشرية أن يحسِّن من الرغبة خصوصًا إذا ارتبط الفتور بالملل والرغبة في التجديد.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice للوصول الى النشوة الجنسية للنساء:

النشوة الجنسية هي هزة الجماع التي تعتبر المرحلة الثالثة من الإثارة وفيها تنقبض عضلات المهبل والرحم في رعشة تزيد من الإثارة والرغبة والحميمية بين الطرفين.

 

وكلما زادت نشوة المرأة كلما ارتفع إقبالها بعد ذلك على العلاقة لأن هذه الرعشة وما تؤدي له من قذف يُخلصها من التوتر ويرفع حالتها المزاجية.

 

لذا إذا كنت تشعرين بصعوبة في بلوغ الذروة ورعشة الجماع فيمكن لتدليك القليل من هذا الهلام قبل العلاقة بـ15 دقيقة أن يُهيء المهبل للإيلاج مع زيادة تدفق الدم للأعضاء الحميمة وبالتالي زيادة ارتخاء العضلات وتحقيق النشوة.

رابط شراء المنتج

 

3. جل سيستم جو System Jo ARCTIC جل للبظر لتحسين الشهوة للنساء:

قد تتراجع الرغبة الجنسية للمرأة نتيجة انخفاض مستويات الهرمونات في الجسم والأعضاء التناسلية، مما يقلل من استجابتها لأي مداعبات كما قد يؤدي الأمر لشعورها بالألم من الإيلاج مع جفاف المهبل.

 

ويساعدك جل سيستم جو في زيادة الإحساس في البظر وترك شعور بالدفء والحميمية يزيد من رغبتك في العلاقة الحميمة ومن سرعة استجابتك للمداعبات.

رابط شراء المنتج

 

4. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel:

مع التقدم في العمر وزيادة الضغوط النفسية والجسدية وعدم الرضاء عن شكل الجسد بعد الحمل والولادة قد تتأثر الرغبة الجنسية للمرأة سلبًا وتنفر منها نتيجة التغيرات المزاجية.

 

لذا تحتاج إلى دفعة إضافية من الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن التي تؤثر على المخ والأعصاب.

 

ويساعدك جل فيامكس المدعم بحمض الأرجينين الأميني في زيادة الدافع الجنسي ورفع مستوى الطاقة والقدرة على تلبية متطلبات العلاقة الحميمة سواء من الاعتناء بالجسد أو زيادة تدفق الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وتعزيز الاستجابة.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal من اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء:

عند تناول الأدوية أو حدوث اضطرابات في الهرمونات لأي سبب سواء لاختلال وظائف الغدة الدرقية أو اقتراب سن اليأس أو غيرها فإن هذا يؤدي إلى البرود الجنسي للنساء وتراجع الرغبة في العلاقة الحميمة واعتبارها روتين أو واجب مُرهق.

 

لذا تحتاجين وقتها إلى مزيج عالي الكفاءة لتحقيق التوازن في الهرمونات وتحفيز الأعصاب والأعضاء التناسلية لزيادة الاستجابة للمثيرات الجنسية سواء كانت المداعبات أو الصور والتخيلات الجنسية أو الإيلاج.

 

ويحقق لك زيت سنسوفا كل هذه المميزات مع مركبات نباتية طبيعية وخلو من المنثول.

رابط شراء المنتج

 

6. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil لزيادة الإثارة الجنسية للمرأه:

جفاف المهبل وجلد البظر يزيد من الألم عند العلاقة الحميمة ويؤدي إلى فتور المرأة وتراجع كبير في رغبتها الجنسية لأنها ارتبطت في ذهنها بالألم، وهذا الجفاف في حد ذاته يرتبط أيضًا بتراجع مستوى الهرمونات وانفخاض معدل سوائل المهبل التي تعمل على ترطيبه.

 

لذا تحتاجين هنا إلى مرطب ومنشط جنسي في الوقت ذاته وهو ما يوفره لك زيت سنسوفا الطبيعي الذي يعتبر من اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء وترطيب المهبل وتخفيف الحكة ورفع درجة الشعور بالإثارة والحميمية.

رابط شراء المنتج

 

7. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple:

ضغوط العمل ورعاية الأسرة والأبناء تعمل على رفع مستوى التوتر في الجسم والدماغ وتؤثر بالتالي على توازن الهرمونات من خلال زيادة مستوى هرمون الاجهاد مما يقلل من الدافع الجنسي ويجعل العلاقة الحميمة في آخر سلم الأولويات حتى يتم تجاهلها تمامًا مما يزيد من الضغوط النفسية والعصبية.

 

لذا إذا كنت لا تزالين في مرحلة مبكرة من العمر وتشعرين دائمًا بالإنهاك وبعدم الرغبة في الاهتمام بنفسك أو علاقتك مع زوجك فأنت تحتاجين إلى مكملات عشبية تزيد الطاقة وترفع من توازن الهرمونات في الجسم وتُحسن من تدفق الدورة الدموية.

 

وهذا ما تقدمه لك حبوب ديفيلز كاندي لزيادة الرغبة من خلال الانتظام عليها لمدة 60 يومًا.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva لتحقيق النشوة الجنسية للنساء:

إذا كنت تواجهين صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية حتى في بداية الزواج أو مع ارتفاع رغبتك الجنسية فهذا من الأمور التي تعاني منها 50% من النساء حول العالم.

 

وهذا نتيجة تراجع الاهتمام بالمداعبات أو الختان أو عدم قدرة الزوج على إطالة فترة المداعبات نتيجة سرعة القذف أو غيرها من أسباب.

 

لذا تحتاجين إلى مساعدة للوصول للنشوة بشكل أسرع يتيح لك الاستمتاع بالعلاقة والوصول للذروة أكثر من مرة، ويساعدك كريم سويس نافي المدعم بالفيتامينات والمستخلصات العشبية على زيادة الرغبة وتحقيق النشوة سريعًا وأكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

9. سيروم للبظر اينتيمت ايرث من اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء:

الخوف من العلاقة الحميمة قد يؤدي إلى عدم الاستجابة أو بطئها، ويكون هذا في الغالب للصورة الذهنية السلبية عن الجنس أو عند التعرض لتجارب عنيفة من قبل.

 

لذا تهدئة الأعصاب وزيادة الرغبة تحتاج إلى عامل مساعد لاسترخاء العضلات وزيادة الاستجابة والتخلص من الخجل والخوف، ويمكن لسيروم إنتيميت إيرث أن يعمل على تحفيز الأعضاء التناسلية للمرأة ويرفع درجة الشهوة سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

10. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal:

في حالة الرغبة في منحك العلاقة الحميمة دفعة قوية وتحسين الاستجابة لكل من الرجل والمرأة فإن بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal هو المنتج المثالي لذلك.

 

فهو يأتي في عبوتان واحدة للرجال وأخرى للنساء لزيادة الإقبال العام على العلاقة وتحسين القدرة على التحمل في دقائق معدودة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء

مع التعرف على اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء فلا يجب تجاهل العوامل الأخرى التي يمكنها تحسين الشهوة والإقبال على العلاقة الحميمة من الثناء على مظهرها وعطرها والمداعبات.

 

ومحاولة النوم لعدد كاف من الساعات يوميًا ومراعاة الحالة المزاجية والنفسية نتيجة تذبذب مستوى الهرمونات في أوقات محددة من الشهر وغيرها من أمور تؤدي إلى تعميق التفاهم وزيادة الحميمية في العلاقة الزوجية.

 

المراجع:

  1. Woman’s World: Best Female Libido Supplements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية