النشوة عند النساء وكيفية الوصول لها سريعًا

لا تزال النشوة عند النساء من أكثر الأمور المحيّرة سواء للرجال أو الباحثين العلميين أو حتى النساء أنفسهن، فهناك الكثير من الرسائل المتباينة التي تصدر من النساء وتخص النشوة تحديدًا أو العلاقة الحميمة بشكل عام، ومن حالة الإقبال الشديد إلى النفور التام والدرجات بينهما تتنوع تمامًا طرق استجابة المرأة للاستثارة والمداعبات.

 

ويؤكد العلماء أنه عندما تصل المرأة إلى ذروة استثارتها الجنسية فإن هناك تغيرات تحدث في جميع أنحاء الجسم وبتعبير أدق من قمة رأسها إلى أخمص قدميها، فكيف تتحقق النشوة لدى المرأة وطرق الوصول إليها والمراحل والأنماط المختلفة لها، هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

مراحل النشوة عند النساء

هناك عدة مراحل تمر بها المرأة للوصول إلى النشوة الكاملة وتتمثل هذه المراحل في:

 

1. الإثارة:

وهي تبدأ منذ موافقة المرأة على ممارسة الجنس وتجد نفسها تركز بشكل أساسي على المحفزات الجنسية في الرجل مما يزيد من احتقان البظر والحلمتين والمهبل ويؤدي إلى إحمرار جنسي تامّ لكل الجسم، كما يزيد معدل ضربات القلب ويرتفع ضغط الدم ويتسارع التنفس وتبدأ المرأة في الشعور بالحرارة.

 

2. الاستقرار أو التوتر الجنسي:

في المرحلة السابقة يمكن للمرأة الخروج سريعًا من الاستثارة إذا صرفت انتباهها عنها أو قاطعها شيء ما، ولكن إذا استمر تركيزها على المثيرات الجنسية فإنها تدخل في المرحلة الثانية.

 

حيث يُصبح الثلث الخارجي من المهبل محتقنًا مما يصل بها إلى ذروة النشوة الجنسية والتي تُغطي على أي مشاعر أخرى ويستمر معدل ضربات القلب في الزيادة مع استمرار ارتفاع ضغط الدم وسرعة التنفس.

 

3. النشوة الجنسية:

وهنا تحدث سلسلة من الانقباضات المنتظمة في عضلات الرحم والمهبل وفي قاع الحوض وينجم إما عن العلاقة الحميمة أو التحفيز الذاتي، وقد تنقبض العضلات في جميع أنحاء الجسم ويبدأ الشعور بالدفء في الظهور من الحوض لينتشر في جميع أنحاء الجسم، وتبدأ سوائل الرحم في النزول بقوة.

 

4. الراحة:

وهي التي تصحب نزول السوائل الطبيعية من المهبل والرحم وتساعد أكثر على الإيلاج، ويمكن للمرأة أن تمرّ بكل هذه المراحل أكثر من مرة خلال اللقاء، ويمكن أن تشعر بها جميعًا من مجرد مداعبة البظر قبل الجماع فعليًا.

 

هل يمكن زيادة النشوة عند النساء؟

تتأثر النشوة عند النساء كثيرًا بالتغيرات النفسية والفسيولوجية التي تمر بها المرأة ويمكن التأثير إيجابًا أو سلبًا على الحالة المزاجية لها بالكثير من الطرق مثل:

 

1. التقارب العاطفي والكلمات المعسولة:

لا تفشل أبدًا كلمات الغزل مع النساء، فمهما كانت غاضبة أو متوترة فإن كلمة غزل لجسمها أو وجهها أو حتى شيء أعدته بيديها يكون له مفعول السحر عليها وبالتالي يزيد إقبالها على العلاقة الحميمة وتشعر بالاسترخاء الذي يجعل استجابتها سريعة ووصولها للنشوة مضمونًا.

 

2. المأكولات الحارة:

فهي تزيد من تدفق الدورة الدموية وتقلل من الكوليسترول في الدم مما يزيد من تضخم الأعضاء الحميمة عند المداعبات وبالتالي وصول أسرع إلى النشوة.

 

3. الأعشاب المنشطة جنسيًا:

فعلى مدى قرون عدة تم اللجوء إلى مجموعة كبيرة من الأعشاب في مختلف الحضارات القديمة لتحسين الاستجابة الجنسية، وتعتبر أعشاب الماكا والجنكة بيلوبا ومنشار البلميط والداميانا وغيرها من أكثر الأعشاب التي أثبتت قدرة على تعزيز الرغبة الجنسية سواء بتناولها عن طريق الفم أو تطبيقها على المناطق الحميمة.

 

  • حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple

وتعتبر حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية لكلى الجنسين من الكبسولات التي تعتمد على مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات والمعادن التي تزيد من الرغبة وتؤدي لسهولة الوصول للنشوة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

4. المداعبات الجنسية:

يرجح العلماء أن هناك 12 نوعًا من النشوة يمكن للمرأة أن تصل إليها وأشهرها 3 وتتمثل في:

 

  • البظر: فغالبًا ما يتم تحفيز البظر سريعًا من ملامسته أو تدليكه أو حتى عند النظر إلى مثيرات جنسية أو الخيالات.

 

  • المناطق المثيرة للشهوة: وهي مثل الأذنين والحلمتين والرقبة والمرفقين والقدمين، وتشعر المرأة بإثارة شديدة عند ملامسة أي من هذه النقاط بنعومة أو بالقضيب.

 

  • النقطة جي أو G-spot، وهي منطقة في جدار المهبل يؤدي الوصول إليها إلى زيادة كبيرة في نشوة المرأة والتشنج والقذف.

 

لذا فالمرأة فعليًا يمكن أن تصل للنشوة الجنسية بالمداعبات الخارجية وترتفع درجة الشبق من الإيلاج الناجح الذي يلي المداعبات لفترة معقولة يتم فيها تحفيز الأعصاب بقوة.

 

منتجات موضعية لتكرار النشوة عند النساء وزيادتها

كما ذكرنا فإن النشوة عند النساء تتأثر بمجموعة من العوامل التي يمكن التحكم في الكثير منها، ويمكن لبعض المنتجات الموضعية المعتمدة على أعشاب لزيادة الهرمونات الجنسية وهرمونات السعادة والعمل على تدفق الدورة الدموية أن تؤثر إيجابًا على الرغبة النسائية.

 

ومن أفضل تلك المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها كل من:

 

1. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice للوصول الى النشوة الجنسية للنساء:

وهو يخلق إحساس قوي من الإثارة الجنسية بشكل يجعلك ترغبين دائمًا في العلاقة الحميمة دون أي ألم أو تهرب منها على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو يرفع درجة الإثارة فورًا ويجعل المرأة أكثر استجابة بكثير للمداعبات بحيث تصل إلى النشوة أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم وتبدأ في إفراز سوائل المهبل الطبيعية دون الحاجة إلى الكثير من المجهود مما يزيد المتعة للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو يعتمد في فاعليته على زيادة تدفق الدم في الأعضاء الحميمة ويصلح لكلا الرجال والنساء لاعتماد على الأرجينين وهو حمض أميني يُساهم في زيادة إفراز الهرمونات الجنسية ورفع درجة الاستجابة العصبية للمثيرات مما يزيد من نجاح الوصول للنشوة وهو آمن على الواقي الذكري.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك:

الفرمونات منشط جنسي طبيعي، وسواء تم تدليك هذا الزيت في البظر أو على الثدي والمناطق الحميمة فإنه يعمل على استرخاء العضلات وتحسين الحالة المزاجية والنفسية ورفع درجة الاستجابة للمثيرات الجنسية.

 

كما أن تركيبته غير دهنية ويتم امتصاصها سريعًا مع منحك نعومة خيالية.

رابط شراء المنتج

 

5. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو يأتي في نسختين واحدة للرجال والأخرى للنساء ويمكن لاستخدامه أن يزيد من الطاقة والقدرة على التحمل ومقاومة أي إنهاك يشعر به الطرفان ويعيق أي متعة بالمداعبات.

 

لذا فاستخدامه يساعدك في زيادة فترة اللقاء الحميم واستخدام وسائل الإثارة الجنسية دون إرهاق أو رغبة في إنهاء الأمر سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن النشوة عند النساء

النشوة عند النساء لم تأخذ الحيز الكافي من الاهتمام في القرون الماضية، فهي لا تؤثر على قدرتها الإنجابية ولا على سعادة زوجها.

 

ولكن مع التطور الاجتماعي الشديد تم إثبات أن سعادة المرأة في العلاقة الحميمة يجعلها أكثر نجاحًا في حياتها الزوجية والعملية وأكثر رغبة في تربية أبنائها.

 

كما أن النشوة تزيد من قوة جهاز المناعة لدى الجنسين وتُحسِّن الحالة المزاجية مما يحل الكثير من المشكلات الناجمة عن الضغوط العصبية والتوتر.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: Female orgasm
  2. Health: Different types of orgasms

2 thoughts on “منتجات تساعد للوصول الى النشوة عند النساء وتكرارها

  1. Pingback: البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية