في المقال افضل منتجات الواقي الذكري بنكهات واحجام مختلفة ↓

الواقي الذكري بالنكهات .. كيف يُحدث ثورة غير متوقعة في العلاقة الحميمة؟

يعتقد البعض أن الواقي الذكري بالنكهات هو مجرد طريقة للبيع وخداع العميل لشراء الواقي بأسعار قد تكون مرتفعة عن الأنواع العادية، ولكن في الواقع ليس الغرض التجاري هو السبب الرئيسي في زيادة النكهات على الواقي الذكري.

 

بل أثبت استخدامه الكثير من الفوائد التي تجعلك تفكر في تجربته على الفور.

 

ومن المعروف عمومًا أن استخدام الواقي الذكري ضروري عند ممارسة العلاقة الحميمة وتجنب الحمل غير المرغوب فيه عندما لا تتمكن الزوجة من استخدام موانع للحمل، كما يساعد في الحماية من أي أمراض منقولة جنسيًا أو الالتهابات.

 

ما هي فائدة الواقي الذكري بالنكهات

في العادة يُفضّل الأزواج الشرقيون العلاقة الحميمة المهبلية وهي الأكثر ملاءمة للإنجاب، ولكن هناك أنواع أخرى من العلاقة مثل الجنس الفموي وهو غير محرَّم في الإسلام ويزيد من متعة الطرفين ويدخلون معًا تجربة جديدة.

 

ولكن لأنها تجربة مختلفة وقد تجد اعتراضًا من الزوجة على الجنس الفموي فإن الواقي الذكري بالنكهات يرفع مستوى الرضاء الجنسي لدى الطرفين لمستويات أكثر قوة بكثير، فهو وسيلة رائعة للاستمتاع بالجنس الفموي وفي الوقت نفسه الحماية من أي أضرار أو أمراض منقولة جنسيًا.

 

كيف تختار الواقي الذكري بالنكهات

إذا كنت تخطط لشراء واقي ذكري منكّه فإن هناك أمور ضرورية يجب مراعاتها عند الاختيار،وهي:

 

1. التأكد من شراء الواقي الذكري المناسب:

 فإذا كان صغيرًا للغاية أو كبيرًا جدًا فقد ينزلق أو يتعرض للتمزق، فمن الضروري في البداية أن يكون الواقي الذكري مريح للتأكد من رضائك وزوجتك عن العلاقة.

 

ويكون المقياس مدوّنا على كل عبوة، لذا تأكد من قياس القضيب بشكل صحيح أثناء الانتصاب واختيار النوع المناسب لك سواء من حيث الطول أو السُمك.

 

2. اختيار الرائحة المفضلة للزوجة:

تأتي الواقيات الذكرية المنكّهه بأكثر من رائحة ولون أيضًا، ومن الضروري التأكد من عدم وجود حساسية من رائحة معينة سواء بالنسبة لك أو لزوجتك بالإضافة إلى التأكد من تفضيل زوجتك لهذه الرائحة سواء الفراولة أو الموز أو الكراميل وغيرها.

 

ففي النهاية الهدف من استخدام الواقي الذكري المنكه هو إضافة المزيد من المتعة وليس إثارة ردود فعل تحسسية أو الشعور بالانزعاج.

 

3. التدعيم بمواد تزليق:

بعض أنواع الواقي الذكري تأتي مدعمة بمزلقات مناسبة لها، ولكن البعض الآخر لا يشمل هذه الفائدة، ولأنه من الضروري استخدام المزلقات مع الواقي الذكري لسهولة الإيلاج فإنه يجب أن تختار المزلق المناسب أيضًا ووضع هذا الأمر في خطتك عند الشراء.

 

أمور يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار الواقي الذكري بالنكهات

  • من الضروري تذكر أن الواقي الذكري المنكَّه مصمم في الأساس للاستخدام أثناء ممارسة الجنس الفموي للتقليل من رائحة اللاتكس المزعجة وإضافة المزيد من المتعة للعلاقة.

 

  • من الأفضل عدم استخدام الواقي الذكري المنكّه في الجنس المهبلي ما لم تنص الإرشادات على العبوة بخلاف ذلك، لأن بعض أنواع الواقي الذكري المنكّه يمكن أن تعتمد على السكريات مما يؤدي إلى عدوى الخميرة المهبلية.

 

  • قد تكون استخدمت عدة أنواع من الواقي الذكري من قبل وتشعر بعدم ضرورة قراءة الإرشادات قبل الاستخدام، ولكن من الضروري للغاية الانتباه لكل التعليمات الموجودة مع المنتج لحماية نفسك وشريكتك.

 

  • تأكد من معرفتك التامّة بطريقة استخدام الواقي الذكري بالطريقة العادية ثم في حالة الجنس الفموي.

 

  • تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية على الواقي الذكري ويجب عدم استخدامه إذا كان الغلاف تالفًا أو ممزقًا، فدائمًا يجب التحقق من المنتج وفحصه جيدًا قبل الاستخدام للتأكد من عدم وجود تيبس أو ثقوب.

 

  • من الضروري استخدام واقي ذكري جديد في كل مرة تمارس فيها العلاقة الحميمة، وحتى عند التبديل بين الجنس الفموي والمهبلي فيجب أن تستخدم واقي جديد.

 

  • من الضروري استخدام المزلقات ومواد التشحيم المناسبة للواقي الذكري إذا لم يكن مدعمًا بالمزلقات، فالمزلق القاسي قد يؤدي إلى تمزق اللاتكس وإهدار فائدة المنتج، وعموما تعتبر المزلقات المائية هي الأكثر أمانًا للاستخدام مع الواقي الذكري سواء بالنكهات أو العادي.

 

لماذا تستخدم واقي ذكري منكّه؟

قد تجد أن استخدام الواقي الذكري في الأساس غير مناسب، ولكن تأكد أنك إذا استخدمت المقياس الصحيح فستستفيد من الكثير من المميزات سواء من التزليق أو الدعم بأشياء تزيد المتعة والإثارة مثل الأضلاع والنكهات، ومن أكثر مميزات الواقي الذكري بالنكهات:

 

  • إضافة المزيد من المتعة إلى العلاقة الحميمة والسيطرة على أي مشاعر انزعاج.

 

  • قد تشعر المرأة أحيانًا بالبرود الجنسي مما يجعلها تنفي من العلاقة الحميمة، ويمكن لاستخدام النكهات المساعدة في تجديد الحياة الزوجية.

 

  • إضافة قدر كبير من البهجة على العلاقة خصوصًا أن الألوان تختلف أيضًا باختلاف النكهة فستجد ألوان أحمر وأخضر وأصفر وغيرها.

 

أفضل أنواع الواقي الذكري بالنكهات

هناك عدة أنواع وعلامات تجارية اطلقت الواقي الذكري سواء بالنكهات أو الأنواع العادية أو المدعمة بمحفزات جنسية تزيد من الرغبة سواء باستخدام النقاط والأضلاع أو عن طريق تطبيق مزلق يحتوي على مواد مثيرة جنسيًا.

 

وإذا كنت بصدد تجربة الواقي الذكري بالنكهات فمن الأفضل الاعتماد على الأنواع الطبيعية لأنها أكثر أمانًا، ومن أفضل الأنواع التي نرشحها لك:

 

1. واقي الذكري مور مور متوسط الخمالة بنكهة الفراولة والموز:

تعتبر العلامة التجارية مور آند مور More and More من العلامات ذات السمعة العالمية الجيدة سواء من استخدام مواد آمنة أو التجديد المستمر وجود أكثر من مقياس يناسب الجميع.

 

وهذا الإصدار بالنكهات من الأكثر رواجًا على الإطلاق، إذ أن رائحة الفراولة والموز من الأكثر تفضيلًا عن ممارسة العلاقة الحميمة وترفع من درجة الإثارة والمتعة.

 

ما الذي يشجعك على شراء واقي مور أند مور بالنكهات؟

  • مصنوع من المطاط الطبيعي الذي لا يتسبب في أي حساسية.
  • مدعم بمواد تشحيم من السيليكون لزيادة المتعة وسهولة الإيلاج.
  • يأتي بشكل مستقيم مع حلمة لسهولة الاستخدام.
  • يصل الطول إلى 180 سم والعرض الاسمي 53مم
  • يتمتع بملمس شديد النعومة ويزيد من الإثارة.
  • نكهة تعتمد على مواد طبيعية

رابط شراء المنتج

 

2. واقي ذكري مضلع دوركس انتنس بنكهة النعناع:

النعناع من المنشطات الجنسية التي تزيد من تدفق الدورة الدموية والنشاط العام للجسم، وعند استخدام علامة ديوريكس Durex المميزة له فإنك تضمن أفضل جودة على الإطلاق مع مواد طبيعية، كما أن هذا المنتج يحتوي على مزايا إضافية للمزيد من المتعة.

 

ما مميزات واقي ذكري مضلع دوركس انتنس بنكهة النعناع؟

  • مثالي للجنس الفموي بنكهة النعناع المميزة.
  • رائحته غير سكرية بما يعني إمكانية استخدامه في المهبل أيضًا.
  • يعتمد على نسيج مضلع مما يزيد من الشعور بالاحتكاك الذي يزيد من الإثارة الجنسية والوصول السريع للنشوة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الواقي الذكري بالنكهات

مع تقدم الزمن فإن الكثير من الأشياء تخضع للتطور وتتحسن باستمرار، وقد شهد فنّ ممارسة الحب الكثير من التحولات، وكذلك إنتاج الواقيات الذكرية شهد الكثير من التطور والتغير لإرضاء كل الأذواق.

 

فستجد أنواع تزيد الإثارة وأخرى بالنكهات المفضلة والتي تقلل من أي نفور من العلاقة الحميمة، فستجدها بنكهات البرتقال والموز والفراولة والقهوة والعنب وغيرها.

 

شاهد جميع منتجات الواقي الذكري والمزلقات عالية الجودة

 

المراجع:

  1. Health Line: Why are condoms flavored
  2. Durex India: Introduce New Flavors into your sex life

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية