5 معلومات مهمة عن جهاز شد القضيب عليك معرفتها قبل الشراء

جهاز شد القضيب من الوسائل التي قد ينصح بها الطبيب لعلاج بعض المشكلتا في العضو الذكري وخصوصًا مرض بيروني وهو يعني وجود انحناء في طرف القضيب يتسبب في الألم أو صعوبة في تأدية وظيفة العطو سواء في التبول أو ممارسة الجنس.

 

ونظرًا لانتشار هذه الأجهزة بشدة وإمكان بيعها دون وصفة طبية والتأثيرات التي قد تؤدي إليها سواء سلبية أو إيجابية نقدم لك 5 معلومات من الضروري للغاية الانتباه لها عندما تفكر في شراء جهاز شد القضيب.

 

1. هناك اختلاف كبير بين جهاز شد القضيب وبين مضخة تكبير العضو الذكري:

يوضح أطباء المسالك البولية أن هناك فارقًا كبيرًا بين أجهزة شد القضيب وبين المضخات، فتلك الأخيرة مخصصة في الأساس لعلاج ضعف الانتصاب ولكنها تتسبب مؤقتًا في ظهور القضيب بشكل أكبر لأنها تساعد على امتلائه بالدم ولفترة أطول من المعتاد.

 

ولكن من ناحية أخرى فإن جهاز تمديد القضيب يعتمد على تقنية الشد أو الجر الميكانيكي للتأثير على أنسجة القضيب في حالة الاسترخاء والتسبب في تمزقات ضئيلة بها ومن ثم تُشجع على زيادة انتاج الخلايا والعضلات في المنطقة التناسلية مما يزيد من حجم القضيب.

 

ومن الضروري لرؤية نتائج جهاز شد القضيب أن يتم ارتداؤه من 4-6 ساعات يوميًا لمدة 6 أشهر، في حين لا تحتاج إلا لنصف ساعة مع مضخة القضيب.

 

2. لا يجب استخدام جهاز تمديد القضيب دون مراجعة الطبيب أولا:

أجهزة تمديد القضيب هي وسائل طبية في الأساس لعلاج مشكلات معينة، ورغم ذلك فإنها متاحة على الكثير من المتاجر الإلكترونية دون وصفة طبية.

 

ومع هذا فإنه من الأفضل كثيرًا استشارة طبيب مسالك بولية قبل اختيار الجهاز الذي ترغب في شرائه حتى لو كانت لأسباب تجميلية وذلك لطرح الخيارات والبدائل أمامك وتحديد الأكثر ملاءمة لك مع إجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هل يناسبك الجهاز أم لا.

 

3. نتائج جهاز شد القضيب ليست بلا نهاية:

يمكن لأجهزة شد القضيب زيادة الطول بنسبة 3% وبحد أقصى 5 سم أو 2.5 بوصة مع الاستخدام المنتظم لمدة 6 أشهر، ولكن الاستمرار في الاستخدام لا يعني زيادة مستمرة في الحجم، فهناك حد أقصى لتمديد الأنسجة.

 

ولكن مثل تمرين أي عضلات في الجسم يحتاج الأمر إلى تدريبات متعددة، فبعد فترة من ترك جهاز تمديد القضيب وإذا حافظت على عادات صحية تزيد من تجدد الأنسجة وبناء العضلات فإنه يمكنك خلال عدة أشهر أن تعيد التجربة من جديد سواء لتحافظ على النتائج القديمة أو تزيد من معدل التمدد بعد الاستشفاء التام للأنسجة والعضلات من التجربة السابقة.

 

4. جهاز شد القضيب يحتوي على بعض الألم:

تعتمد هذه الأجهزة في طريقة عملها على شد الأنسجة لتتسبب في تمزقات ضئيلة على طول العضو الذكري، وكما هو معروف فإن إصابة أي جزء من الجسم يستدعي توفير المزيد من التغذية له ووضعه على رأس الأولويات، لذا يُرسل الجسم بالمزيد من الدماء إلى تلك التمزقات ليتعامل معها كإصابة.

 

وهذه التمزقات بطبيعة الحال ستتسبب في القليل من الألم خصوصًا في البداية، لذا يُنصح بتجربتها لمدة ساعة يوميًا في البداية ولمدة أسبوع ثم زيادة الوقت تدريجيا.

 

5. لن تمارس أنشطتك اليومية بشكل طبيعي جدًا:

بعض أنواع أجهزة شد القضيب يمكن ارتداؤها أسفل الملابس دون أن يُلاحظها أحد ويمكنك السير والوقوف بها، ولكن سيمثل الخروج والدخول من السيارة مثلًا بعض الإزعاج لك بالإضافة إلى طريقة جلوس معينة.

 

لذا وفقًا لطبيعة عملك ونشاطك سيكون عليك اختيار الوقت المناسب لاستخدام تلك الأجهزة.

 

ما هي أنواع جهاز شد القضيب المعتمدة طبياً؟

تتنوع إصدارات جهاز شد القضيب بشدة، منها ما هو معتمد عالميًا من المنظمات الصحية والهيئات الموثوقة ومنها ما لم يخضع لأي اختبارات على الإطلاق.

 

ومن الضروري عند التفكير في شراء جهاز تمديد العضو الذكري أن تبحث عن الشركة المصنعة والمواد التي تدخل في التصنيع حتى لا تتسبب لك في أي حساسية أو تعمل بتقنيات تعسفية تضر بالقضيب.

 

ونظرًا لأن المهمة قد تكون صعبة بعض الشيء فقد جمعنا لك بعض من أفضل الأجهزة الطبية لتمديد وشد القضيب والتي أثبتت نتائج رائعة على مستوى العالم سواء لتصحيح مشكلات القضيب أو زيادة القدرة الجنسية، ومن أهم هذه الأجهزة:

 

1. جهاز جيس اكستندر لايت Jes-Extender Light:

وهو واحد من الأجهزة الطبية شديدة الجودة ومصنوع من مواد آمنة تمامًا مع ضمان لمدة عام، وقد أثبت فاعلية في تحسين الانتصاب وزيادة الطول ويأتي بضمان لمدة عام، كما يساعد في التغلب على انحناء القضيب والوقاية منه.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز جيس اكستندر جولد Jes-Extender Gold لتكبير القضيب:

وهو مصنوع من الذهب عيار 24 قيراط لضمان الصلابة وعدم التسبب في أي ردود فعل تحسسية مع قوة كبيرة في التحمل، بالإضافة إلى أنه ملحق به حزام للارتداء المريح سواء في المنزل أو خارجه دون أي عقبات.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز ميل ادج بيسك Male Edge Basic:

يعتمد هذا الجهاز على مواد آمنة طبيًا مع حجم مناسب للقضيب واتباع تقنية الجر لتمديد الأنسجة ومنحك زيادة ملحوظة في الطول والحجم مع الانتظام على الاستخدام، وملحق به مرفقات تساعدك في مراقبة النتائج بدقة.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز ميل ادج اكسترا Male Edge:

يناسب حتى انتصاب طوله 24 سم مع قدرة على إصلاح إنحناء القضيب ومصنوع من مواد تمت الموافقة عليها طبيًا وخضعت إلى الكثير من الاختبارات، ويوفر لك هذا الجهاز نتائج ثابتة من الاستخدام المنتظم مع قطع مطاطية آمنة تقلل من الألم عند الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original:

وهو واحد من أعلى الأجهزة تحقيقا للمبيعات على مستوى العالم بسبب أنه الأكثر راحة على الإطلاق في الارتداء مع حجمه الصغير والقطع المطاطية وسهولة التركيب.

 

فقد تم مراعاة جميع عوامل الراحة عند تصنيع هذا الجهاز للمساعدة على طول الاستخدام وتحقيق النتائج المتوقعة.

رابط شراء المنتج

 

6. الجهاز الامريكي لتكبير وتضخيم العضو الذكري:

جهاز متطور يعمل بتقنية الشد لتمديد القضيب وعلاج الانحناء مع استخدام قطع مطاطية تتناسب مع جميع المقاسات لحماية طرف القضيب من التقرحات أثناء عمل الجهاز، كما يمكنك من زيادة الطول بالتدريج وبقطع يتم تركيبها بالتدريج حتى تصل إلى أقصى طول.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي

7. اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو من البدائل المنزلية شديدة التطور والمستخدمة في أكثر من مركز صحة عالمي ويمنحك زيادة أكيدة في الطول واتساع للقطر مع إمكانية ارتداؤه خارج المنزل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن جهاز شد القضيب

قبل شراء جهاز شد القضيب عليك أن تحدد بدقة الهدف من استخدامه وأن تكون على ثقة من قدرتك على الالتزام بارتدائه يوميًا لعدة ساعات وإلا فيمكنك شراء جهاز يمكن ارتداؤه أسفل الملابس ولكنه سيكون مرتفع الثمن قليلًا.

 

كما لابد من عدم تعجل النتائج حتى لا تشعر بالإحباط وتفقد حماسك لمواصلة الانتظام والحصول على نتائج جيدة.

 

المراجع:

  1. Cosmopolitan: Penis Extender
  2. River Front Times: 5 best penis extenders

One thought on “جهاز شد القضيب 5 معلومات مهمة عليك معرفتها قبل الشراء

  1. Pingback: كيفية تشخيص تقوس القضيب وطرق العلاج دون جراحه - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية