في المقال افضل منتجات كريمات زيادة الرغبة النسائية ↓

كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء وفوائد لا حصر لها للنشوة الجنسية

استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء أثبت كفاءة كبيرة في حالة أن يكون الكريم معتمد على مواد طبيعية تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية وتحفيز الاستجابة مما يزيد من الرغبة وترطيب المهبل والرعشة الجنسية.

 

فإذا كنت تعرفين ما الذي تحتاجين إليه وسبب الفتور الجنسي أو عدم الإثارة أو الشعور بالنشوة الذي ينتابك ويجعلك تتهربين من العلاقة الحميمة فإن استخدام الكريم الموضعي المناسب سيساهم بالتأكيد في حل مشكلتم بسرعة لا تتوقعينها.

 

مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الكريمات حتى أفضلها تستخدم في تعزيز الرغبة وزيادة النشوة وليس التغلب عليها من الصفر.

 

فعند الشعور بالبرود الجنسي التام فإن هناك مكملات غذائية وأساليب علاجية للتخلص من الأسباب الحقيقية لانعدام الرغبة، ثم تأتي الدهانات الموضعية لتعزيزها وإعادة إحياء الأعضاء التناسلية من جديد.

 

لماذا من الضروري زيادة الرغبة عند النساء

الرغبة عند النساء تم النظر لها على مدى سنوات عدة كشيء ثانوي، فهو لا يؤثر في العملية الإنجابية، ويمكن للمرأة الحمل والولادة حتى إذا دخلت في علاقة قسرية.

 

ولكن مع التطور في مفهوم العلاقات وتحقيق قدر من المساواة بين الجنسين ظهر الحديث أكثر عن أهمية العلاقة الحميمة للمرأة وضرورة الاستمتاع بها في تحسين الصحة النفسية والجسدية الأمر الذي يعود على الأسرة كلها بالنفع، ومن أهم أسباب ضرورة زيادة الرغبة عند المرأة:

 

1. الوقاية من الانهيارات العصبية:

 نتيجة إفراز هرمون المتعة أو الأوكسيتوسين والذي يقلل من الكورتيزول الناجم عن زيادة التوتر مما يؤدي إلى تهدئة الأعصاب وزيادة القدرة على تحمل الضغوط اليومية.

 

2. تعزيز صحة البشرة:

فهزات الجماع ترفع مستوى تدفق الدم في الوجه مما يُضيء البشرة ويجعلها أكثر نضارة وشبابًا ويحمي من البثور والحبوب الناجمة عن التوتر أو اضطراب الهرمونات.

 

3. زيادة الثقة في النفس والجسد:

 من خلال ربط الجسم بالمتعة، ففي دراسة حديثة أكدت النساء المشاركات في البحث أنه كلما ارتفع معدل ممارستهن للعلاقة الحميمة فإنهن كن يشعرن بمشاعر أفضل تجاه أجسامهن وتحفيز طريقة العناية به سواء من كريمات أو دهانات موضعية لأنه ارتبط لديهن بالمتعة وليس الألم.

 

4. المساعدة على النوم بشكل أفضل:

 نتيجة إفراز هرمون النوم او البرولاكتين عند الوصول للنشوة الجنسية، فالنوم يعتبر أحد أكبر الفوائد الناجمة من النشوة الجنسية حيث ترتفع مستويات هرمونات السعادة وينخفض هرمون التوتر مما يعزز من صحة الجسم عمومًا.

 

5. الحفاظ على صحة الدماغ:

 حيث يزيد تدفق الدم إلى المخ خلال النشوة الجنسية مما يحافظ على الصحة العقلية، ففي دراسة عن كيفية استجابة الدماغ للنشوة الجنسية وجدت أن الدم يتدفق على هيئة شجرة عيد الميلاد إلى كل المناطق في المخ مما يعني تدريب وتغذية لكل الخلايا.

 

6.الحفاظ على النضارة والشباب:

 نتيجة زيادة الأستروجين والذي يساعد بدوره في رفع مستوى الكولاجين ومقاومة الشيخوخة، كما أن تأثير هزات الجماع على تحسين جودة النوم يساعد أيضًا في التقليل من الخطوط الدقيقة والحفاظ على الشباب.

 

7. تعزيز المناعة وتخفيف الآلام:

 فالتحفيز الجنسي يعمل على إطلاق مسكنات طبيعية ضد الألم بالإضافة إلى رفع مستوى الشعور بالسعادة، فقد ثبت أنو هرمون الأوكسيتوسين يساهم في تخفيف الصداع والتهاب المفاصل وأيضًا تقلصات الدورة الشهرية من خلال دعم صحة الرحم.

 

كما يتم إطلاق مادة كيميائية أثناء الجماع تعزز من المناعة، بالإضافة إلى أن تدفق الدورة الدموية يزيد من وصول المغذيات إلى جميع أنجاء الجسم بشكل صحيح.

 

8. تكبير حجم الثدي والشفتين وتقوية قاع الحوض:

أثبتت دراسات حديثة أن الوصول للنشوة الجنسية وما تطلقه من هرمونات أنثوية يساعد في تكبير حجم الثدي بنسبة 25%، بالإضافة إلى امتلاء الشفتين.

 

كما تدعم العلاقة الحميمة من صحة قاع الحوض نتيجة الضغط والانقباضات مما يحل مشكلات سلسل البول وترهل المهبل وغيرها من مشكلات ويزيد من قوة جدار الرحم ليكون أكثر مقاومة للأمراض.

 

ما هي مميزات استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء؟

استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء يحقق الكثير من الفوائد سواء للعلاقة الحميمة أو الأعضاء التناسلية أو الحالة الصحية عمومًا، ومن أهم تلك الفوائد:

 

1. سرعة التأثير:

فعادة ما يظهر تأثير الكريم الموضعي خلال دقائق معدودة من التطبيق على منطقة البظر والمهبل أو حتى في مناطق الإثارة الأخرى لدى المرأة مثل الثدي.

 

2. عدم التفاعل مع الأدوية:

فالمكملات الغذائية أو الأدوية الكيميائية لزيادة الشهوة يمكن أن تتداخل مع أدوية أخرى في المعدة مما يقلل من تأثيرها أو يتسبب في أضرار متنوعة.

 

3. استخدامه كجزء من المداعبات:

حيث أن المرأة قد تحتاج إلى فترة طويلة من المداعبات من 15-30 دقيقة حتى تصل إلى النشوة الجنسية، ولأن الرجل قد يكون لديه سرعة قذف أو ضعف انتصاب فهذا يعوق بالتالي استمرار المداعبات لفترة طويلة.

 

ولأن المرأة يمكن أن تصل للنشوة الجنسية من المداعبات الخارجية فمن المفيد استخدام الكريم الموضعي خلال العلاقة نفسها لتحسين الاستجابة الجنسية.

 

4. تحسين صحة الجهاز التناسلي عمومًا:

أثبت استخدام كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء بضع فوائد أخرى تتعلق بصحة الجهاز التناسلي عمومًا مما يؤدي إلى التقليل من حدة الهبات الساخنة، والسيطرة على التقلبات المزاجية وأيضًا تشنجات عسر الحيض.

 

ما هو أفضل كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

هناك عشرات من أنواع الدهانات في الأسواق والتي تدعي زيادة الرغبة الجنسية والوصول بالمرأة لحالة النشوة الكاملة، ولكن للأسف ليس كلها صادقة في تأثيراتها، فمن الضروري قراءة المكونات جيدًا قبل الاستخدام للتعرف على تأثير كل دهان.

 

ومن أفضل أنواع الكريم والدهانات الموضعية التي خضعت للتجارب وأثبتت قدرة فعلية على زيادة الشهوة دون تأثيرات جانبية نرشح لك كل من:

 

1. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وهو يتمتع بتأثير فوري على الرغبة الجنسية للمرأة نتيجة اعتماده على أعشاب طبيعية مثل داميانا والبلميط المنشاري وغيرها مما يزيد مستوى الهرمونات في الجهاز التناسلي ورفع درجة الرغبة والوصول للنشوة بشكل أسرع.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva:

وهو من أكثر المنتجات انتشارًا على مستوى العالم لزيادة تحفيز النساء والوصول إلى الرعشة الجنسية أكثر من مرة خلال اللقاء مع تحسن تدريجي في صحة المهبل وتقوية جدار الرحم الذي يتأثر إيجابًا مع زيادة هزات الجماع، وهو منتج طبيعي تمامًا ولا يتسبب في أي أضرار تحسسية.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane:

وهو يمنحك واحدًا من أكثر الأحاسيس جاذبية على الإطلاق عند تطبيقه على البظر مما يزيد من إحساس الدفء وتسريع الوصول للنشوة الجنسية بمجرد مداعبات قليلة مع تنشيط الدورة الدموية في العنق المهبل ورفع مستوى الترطيب مما يؤدي إلى إيلاج سهل دون أي ألم.

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم للبظر اينتيمت ايرث:

بخلاصة النعناع الياباني الذي يزيد من حرارة المنطقة التي يُدهن بها وبالتالي خلق شعور مثير بالرغبة مع رفع درجة الجاذبية الجنسية لدرجة كبيرة تجعلك أكثر رغبة في العلاقة الحميمة ورفع درجة التحمل لفترات أطول مما يزيد من النشوة الجنسية.

 

وهو لا يحتوي على المنثول ويعتمد على مواد طبيعية تمامًا وبنسبة 100% مما يمنع أي ردود فعل تحسسية ومفعوله يدوم طويلًا.

رابط شراء المنتج

 

5. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

إذا كان من الانتقادات التي يتم توجيهها إلى الدهانات الموضعية لزيادة النشوة أن تأثيرها مؤقت ويدوم فقط وقت التطبيق فإن هذا الأمر لا ينطبق نهائيًا على جل فيامكس لزيادة الرغبة للإناث.

 

فهو يعتمد على تركيبة تزيد من توازن الأس الهيدروجيني في المهبل وتحفز إنتاج الهرمونات وتنشيط الدورة الدموية بشكل مستمر مما يعالج البرود بشكل عام ويؤثر على الحالة النفسية والجسدية.

 

فمن خلال الأرجينين والفيتامينات والمعادن المتنوعة فستلاحظين معه تحسنًا عامًا في الجهاز التناسلي، كما يمكن للرجل والمرأة استخدامه مما يدعم قوة العلاقة بينهما.

رابط شراء المنتج

 

6. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal:

وهو بخاح كريمي الملمس وسهل الامتصاص في البظر وعنق المهبل مما يُشعل العلاقة بين الطرفين خصوصًا أنه يأتي في نسختين أحداهما للرجال والأخرى للنساء مما يرفع القدرة على التحمل ويُطيل من أمد العلاقة.

 

فإذا كنت ترغبين في تجديد الحياة الزوجية والتغلب على الفتور والملل ودعم العلاقة الزوجية وإستعادة حميمية البدايات فإن بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal من المنتجات الأكثر من مثالية بالنسبة لك.

رابط شراء المنتج

 

7. جل سيستم جو System Jo ARCTIC جل للبظر لتحسين الشهوة للنساء:

وهو يخلق إحساسًا مرتفعًا بالدفء والحميمية لفترة تدوم إلى 45 دقيقة مما يزيد من سهولة الجماع والتغلب على أي ألم تشعرين به نتيجة جفاف المهبل أو التغيرات الهرمونية المختلفة التي تزيد من البرود الجنسية وتؤدي إلى تراجع الرغبة.

 

وهو من الأنواع الآمنة تمامًا على الجلد ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري دون مخاوف نتيجة اعتماده على ثاني اليمثيكون، والسيكلوبنتاسيلوكسان وغيرها مما يزيد من النشوة الجنسية وتكرارها مع انزلاق مريح.

رابط شراء المنتج

 

8. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice للوصول الى النشوة الجنسية للنساء:

وهو مصمم لدعم وتعزيز مشاعر الإثارة الطبيعية لدى المرأة وبشكل معتدل دون إفراط، فإذا كنت تشعرين بالحاجة إلى دفعة قليلة من الإثارة دون الكثير من الجرأة فهو من أكثر المنتجات المثالية لك.

 

وجل سنسوفا يخلق شعورًا مثيرًا مع نبضات واهتزازات قوية ولا يتسبب في أي فوضى على الإطلاق ومن السهل غسله والتخلص منه مع قدرته على دعم ملمس الجلد وزيادة النعومة.

رابط شراء المنتج

 

9. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal:

إذا كنت ترغبين في دهان موضعي يدوم تأثيره لفترة طويلة ويعمل مثل المزلق في الوقت ذاته مع رفع درجة الوعي بجسمك بدرجة كبيرة وزيادة الإحساس.

 

فإن زيت سنسوفا يوفر لك كل هذا وأكثر، مع مزيج نباتي مميز من مجموعة من الأعشاب والفيتامينات التي تزيد من توازن الهرمونات والترطيب الطبيعي.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

الاعتماد على كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء يعتبر بالفعل إضافة قوية لزيادة الرغبة لدى النساء ورفع درجة الاستمتاع بالعلاقة الحميمة والحصول على هزات جماع أكثر قوة، ولكن مع هذا الكريم الموضعي فإن هناك بضع نصائح أخرى يجب الاهتمام بها لتحسين العلاقة الزوجية وعلاج أي مشكلات، ومن هذه النصائح:

  • محاولة النوم لـ6 ساعات يوميًا أثناء الليل لتقليل التوتر
  • التواصل بلا خجل مع زوجك والحدث فيما يُرضيك خلال العلاقة.
  • الحرص على العادات الصحية من تمارين رياضية خفيفة وطعام صحي من الخضراوات والفواكه مما يجدد الدورة الدموية ويُحسِّن الحالة المزاجية التي لها أبلغ الأثر على الرغبة في العلاقة الحميمة.

 

شاهدي افضل المنتجات الجنسية النسائية

 

المراجع:

  1. Cosmopolitan: Best Arousal Gels
  2. Glamour: 6 super surprising health bene

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية