كيف اصل الى الرعشة الجنسية .. 8 أنماط والكثير من الأسرار

كيف اصل الى الرعشة الجنسية ليس من الأسئلة التي من السهولة طرحها والحصول على إجابة واضحة وشاملة لها، ففي البداية فإن كل أنثى لها خصوصية عن غيرها، كما أن الوصول إلى الرعشة الجنسية يتطلب تفاعلًا بين الشريكين، ويتأثر هذا التفاعل بالكثير من العوامل.

 

لكن هذا لا يعني صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية خصوصًا مع وجود 8 أنماط مختلفة يمكن أن ينجح واحد أو أكثر منها في تحقيق السعادة الزوجية.

 

كيف اصل الى الرعشة الجنسية

عند الحديث عن نشوة الجماع والرعشة الجنسية فإن الجميع سمع عن بعض النصائح العامة مثل الاسترخاء والتركيز على المداعبة واستخدام بعض المزلقات، وهي كلها أساليب فعّالة.

 

ولكن عندما يتعلق الأمر بالنشوة الجنسية فإن الأمر لا يتعلق فقط ببقعة النشوة G-spot ولا مداعبات البظر، ولكن هناك أنواع مختلفة من النشوة الجنسية وعالم كامل بالإضافة إلى الكثير من المسارات لاستكشافه.

 

وللإجابة على سؤال كيف اصل الى الرعشة الجنسية عليك بمعرفة الأنواع المختلفة وطريقة الوصول لكل نوع:

 

1. الرعشة الجنسية عن طريق البظر:

وهي الأسهل بالنسبة إلى معظم الناس، والبظر ليس فقط منطقة الشفرين ولكن يتضمن عظام العانة وفتحة المهبل وأقواس المتعة، ويتم تحفيزها باللمس والتقبيل والمداعبة، حتى يتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويبدأ المهبل في الترطيب وكلما تم تحفيز المنطقة بأكملها حصلت على هزة جماع قوية.

 

2. بقعة النشوة G-spot:

يدور الكثير من الجدل بشأن وجود بقعة النشوة في المهبل، ولكنها في الواقع جزء من البظر الداخلي وعند الوصول إليها وتحفيزها فإنها تؤدي إلى شعور عارم بالرضا مما يؤدي إلى قذف مهبلي شديد، ويتم تحفيزها ببطء وفي حركات دائرية بطيئة وتؤدي إلى سعادة في كامل الجسم.

 

3. أعلى جدار المهبل:

وهي نقطة يُطلق عليها G-spot، ويحتار معظم الناس في ماهيتها بالتحديد، ولكنها تكون حساسة للغاية عند الضغط ويتم تحفيزها بالتدريج مع زيادة الإثارة والتي تؤدي إلى تنشيط الغدة النخامية وزيادة مستويات الدوبامين والإندروفين والأوكسيتوسين.

 

التي يكون لها تأثير ملطف على الجسم كله، ولعل الوصول إلى هذه النقطة هو ما يفسر وصول المرأة للنشوة أكثر من مرة خلال العلاقة مع التحفيز البطيء.

 

4. النشوة العنقية:

والمقصود بها هنا عنق الرحم وليس العنق فوق الصدر على الرغم من أنه من المناطق التي تؤدي مداعبتها إلى زيادة إثارة المرأة، وعمومًا عندما تشتعل الإثارة ويصل التحفيز لدرجة قوية فإنه يكون من الصعب التفرقة بين هزات الجماع لعنقية والمهبلية والبظرية.

 

فعلى الرغم من الاعتقاد أن كل منطقة تحتوي على مجموعة مختلفة من الأعصاب وعندما يتم تحفيزها تتواصل مع الدماغ لتحقيق النشوة، إلا أنه من الصعب فعليًا عزل منطقة عن أخرى.

 

وتصل المرأة إلى هذا النوع من النشوة الجنسية عن طريق الاختراق العميق، وهو ما يجعل نسبة من النساء يُفضلن حجم القضيب الأكثر طولًا للوصول إلى المناطق الأكثر عمقًا في الرحم، كما يلعب وزن المرأة دورًا في الأمر، فكلما تراكمت الدهون على البطن والخصر فإنه سيصعب بشدة الوصول إلى عنق الرحم.

 

5. النشوة من منطقة الإحليل:

وهي منطقة على شكل حرف U مقلوب تقع في عمق الفرج حول الإحليل وتعتبر هي النسيج المحيط بالثقوب التي يخرج منها البول، والوصول إلى الرعشة الجنسية منها يتم بمداعبتها بالسبابة والأصبع الأوسط على جانبي فتحة مجرى البول.

 

6. النشوة المختلطة:

وهي تكون بتحفيز أكثر من منطقة معًا في الوقت ذاته، وهي تجربة لا تصل إليها الكثيرات وتتم بمداعبات كثيفة باليد والعضو الذكري وغيرها، ويمكن فيها الحصول على أكثر من نشوة في الوقت ذاته.

 

7. الرعشة الجنسية من خلال حلمات الثدي:

تلعب الحلمات دورًا كبيرًا في تعزيز النشوة الجنسية لكل من الرجال والنساء فهي تعزز النشوة بنسبة 82% من النساء ولـ52% من الرجال.

 

فعندما يتم تحفيزها سواء بالقبلات أو اللمس أو التدليك وغيرها تنشط منطقة من الدماغ هي نفسها التي تستجيب لتحفيز البظر والمهبل وعنق الرحم.

 

أي أن عقل المرأة يتعامل مع ملامسة الثدي والحلمات بالطريقة نفسها التي يتعامل بها مع البظر والمهبل، ويمكن الوصول لرعشة جنسية كاملة من خلال مداعبة الحلمات في البداية أو في نهاية العلاقة.

 

كما أن المداعبة المستمرة له خلال الجماع تزيد من التحفيز العام لمناطق النشوة الأخرى.

 

8. النشوة الجنسية عن طريق الفم:

سواء كان الجنس الفموي أو اللسان أو كلها معًا فإن المداعبات عن طريق الفم مع التقبيل يعمل على تحفيز مناطق النشوة في الدماغ لدى كل من الرجل والمرأة بدرجات متفاوتة من شخص لآخر، ويعتبر البطء والثبات مع اللمس هو مفتاح الوصول للرعشة الجنسية من خلال الفم.

 

كيف اصل إلى الرعشة الجنسية من خلال الدهانات الموضعية؟

هناك مجموعة من الدهانات الموضعية التي تساعدك على زيادة الرغبة ورفع درجة الإثارة والوصول إلى نشوة البظر بشكل أسرع مما يحفز بقية بقع النشوة في المهبل والرحم لتحصلين على هزات قوية ومتكررة، ومن أفضل هذه الدهانات التي تحقق الرعشة الجنسية عند المراه:

 

1. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice:

وهو مزيج نباتي طبيعي يعتمد على مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية التي تحفز تدفق الدورة الدموية وتزيد من سهولة الإيلاج.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سيستم جو System Jo ARCTIC:

وهو من اسماء منتجات زيادة الرغبة عند النساء الشهيرة فهو مخصص لمنطقة البظر ويزي من المتعة الحسية مع الشعور بالدفء والرغبة بمجرد تدليكه مما يخلق أجواء أكثر قوة من الإثارة.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel:

إذا كنت تعانين من التوتر الذي يمنعك من الاندماج التام في العلاقة فإن جل فيامكس قادر على تهدئة الأعصاب وتحفيز المناطق التناسلية بسهولة وفي دقائق معدودة.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا Sensuva On:

وهو يعمل على تحفيز جسم المرأة بالكامل ويجعلها أكثر سهولة في الاستجابة للمثيرات والمداعبات الجنسية من أي منطقة لتحقيق النشوة.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil:

وهو يخلصك من البرود الجنسي ومن القلق من العلاقة الحميمة من خلال ترطيب المنطقة التناسلية وتحفيز تدفق الدم وزيادة الشعور بالحميمية في اللقاء.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane:

وهو يساعد في تعميق الشعور بالإثارة في المناطق الداخلية ولا يتسبب في أي لزوجة ويدوم تأثيره لفترة طويلة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva:

وهو يعتمد على مزيج من الأعشاب النباتية والفيتامينات التي تحسِّن من صحة المنطقة التناسلية وتعمل على تحفيز الأعصاب بدرجة أسرع لتحقيق النشوة أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيف اصل الى الرعشة الجنسية

الوصول إلى الرعشة الجنسية الكاملة لن يتم إلا بتواصل تام بينكما ومشاركة فعّالة من المرأة، فإذا كان الرجل على بعد سنتيمترات قليلة من مكان تحقيق النشوة فيمكنك تنبيهه للاقتراب أكثر والتحدث معه عن الأوضاع الأكثر إثارة لك.

 

وفي حالة الخجل فيمكن أن تتحدثي في الأمر بأسلوب غير مباشر مثل أحببت العلاقة عندما فعلت هذا الأمر أو هل يمكننا تجربة وضع آخر وغيرها أو اختيار وضع للعلاقة الحميمة تكونين فيه من أعلى بحيث تتحركين بحرية أكبر حتى الوصول لمنطقة النشوة.

 

المراجع:

  1. Glamour: How to orgasm During sex

One thought on “كيف اصل الى الرعشة الجنسية

  1. Pingback: كريم موضعي لزيادة الرغبة عند النساء (لائحة بـ أفضل 9 أنواع) - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية