أفضل 9 منشطات جنسية للنساء معتمدة طبياً

منشطات جنسية للنساء فوائدها وكيف تحسن من المتعة

قد يكون من الغريب الحديث عن منشطات جنسية للنساء، فالصورة العامة عن المرأة في الجنس أنها الطرف المتلقي وأن رغبتها أو انعدامها ليس لها ضرورة في متعة الرجل أو القيام بالعملية الإنجابية، ولكن في الواقع هذا التصور أثبت خطئه الشديد.

 

فمع تطور الدراسات والتجارب والانفتاح على مشاعر النساء أثبت الخبراء الأهمية الكبرى لوجود رغبة حقيقية لدى المرأة في إقامة العلاقة الحميمة، وأنها يمكن أن تأخذ الشعور بالمتعة إلى مستويات أكثر حميمية بكثير مما يعود بالنفع على الطرفين وعلى الأسرة كلها.

 

فلم يعد من الكافي في العصر الحديث أن يهتم الرجل برغبته فقط ويتجاهل حالة الفتور التي عليها زوجته وبالتالي الاتجاه إلى أفلام إباحية أو إقامة العلاقة الجنسية وكأنها واجب ثقيل يتمنى الخلاص منه فقط لعدم وجود التفاعل القوي في حين تتعدد الحلول لهذا الفتور أو البرود الذي تشعر به من زوجتك ويؤثر فعليًا على درجة متعتك أيضًا.

 

لماذا تحتاج الزوجة إلى منشطات جنسية للنساء؟

في الواقع تمر الرغبة الجنسية للمرأة بالكثير من التغيرات نتيجة التذبذب المستمر في مستوى الهرمونات، كما أن الاتسجابة الجنسية لديها أكثر تعقيدًا بكثير عن الموجودة في الرجل وتتداخل فيها مشاعرها وحالتها النفسية بدرجة أكبر.

 

مما تتأثر بها رغبة الرجل نتيجة الضغوط النفسية والتي تؤدي لتراجع لديه أيضًا ولكن ليس على نفس القدر الذي يحدث للمرأة، وتتأكد أن زوجتك في حاجة إلى منشطات جنسية للنساء في حالة:

 

  • تراجع كبير في الرغبة الجنسية مما يؤدي إلى نفور من العلاقة الحميمة وتهرب منها
  • عدم الاستجابة للتحفيز الجنسي مهما استمرت المحاولات.
  • انعدام أي إشارات ترطيب سواء داخلية أو خارجية.
  • عدم وجود أي أحاسيس في الجهاز التناسلي سواء عند ممارسة العلاقة أو في الأوقات العادية
  • الشعور بألم شديد عند الجماع

 

ما هي أفضل منشطات جنسية للنساء (معتمدة طبياً)

أثبتت دراسة أجريت عام 2012 لمعرفة طريقة الإثارة للنساء أن الأمر لا يختلف عن الرجل في ناحية التأثير على الدماغ، فتم إخضاع البعض لمشاهدة مقاطع فيديو مثيرة وقياس إشارات الدماغ من خلال جهاز الرنين المغناطيسي الوظيفي ليتبين زيادة نشاط منطقة اللوزة والمهاد في الرجال وأيضًا في النساء.

 

لذا يمكن للمرأة أن تشعر بالإثارة بالطريقة نفسها وإن كانت أكثر تأثرًا باضطراب الهرمونات والتغيرات المزاجية.

 

 لذا من الممكن لاستخدام منشطات جنسية للنساء أن تعزز من استجابة المخ للمثيرات بشكل أكثر قوة، ومن أهم هذه المنشطات:

 

1. كريم فيامكس:

إذا كنت تعانين من صعوبة شديدة في الوصول إلى هزات الجماع وبدأت تنفرين من العلاقة الحميمة نتيجة هذا فإن كريم فيامكس قادر على إصلاح الأمر من الاستخدام الأول.

 

فهو يعتمد على مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تجدد الشهوة الجنسية وترفع درجة استجابة الأعضاء الجنسية وتعزز من الترطيب الطبيعي للمهبل، ويزيد التأثير مع الانتظام في الاستخدام واعتمادًا على مكونات طبيعية تمامًا.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice للوصول الى النشوة الجنسية للنساء:

مع مزيج من النباتات القوية فإن جل سنسوفا أيس قادر على تعزيز مشاعر الإثارة الطبيعية كأنك تعرضت إلى مداعبات قوية تثير الشهوة الجنسية وتعزز من الإحساس بالنبضات واهتزازات الجماع لتكون أكثر قوة.

 

وهو يتمتع بتركيبة رائعة سريعة الامتصاص ولا تتسبب في أي فوضى ويمنحك إحساسًا مثيرًا بالوخز الذي يستمر لفترة طويلة ويجعلك أكثر استجابة للمداعبات.

رابط شراء المنتج

 

3. جل سيستم جو System Jo ARCTIC:

بتركيبة معتمدة على السيليكون فإنه يزيد من المتعة الجنسية بمجرد تطبيقه على البظر مع شعور عميق بالدفء والحميمية يجعلك أكثر قدرة على الوصول للإثارة الجنسية وتحقيق النشوة أكثر من مرة مع التغلب على أي ألم عند الإيلاج والذي يكون غالبًا بسبب جفاف المهبل وتغير الهرمونات.

 

لذا سواء نتيجة سن اليأس أو بعد الولادة فإن جل سيستم جو يعتبر من الحلول المثالية لتنشيط الرغبة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil:

وهو يمنح منطقة الظر والمهبل نعومة فائقة وإحساس كبير بالإثارة والنبضات مع التخلص من البرود الجنسي والعاطفي أيضًا والناجم عن التوتر والقلق أو الشعور بالضغوط والمسؤوليات اليومية.

 

فهو من أعشاب تحسن الحالة المزاجية وتثير الشهوة وترفع درجة الإثارة لمستويات كبيرة.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو من المنتجات المخصصة لدعم الصحة الجنسية عمومًا للمرأة ورفع درجة الشعور بجسمها كله، فهو يعزز من نتيجة الملامسات والمداعبات لكل المناطق الحميمة في جسم المرأة مما يجعلها أكثر شعورًا بالسعادة من تلك الملامسات ويعزز من الترطيب الطبيعي للمهبل مع رفع درجة الإثارة.

رابط شراء المنتج

 

6. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel:

وهو يعمل على تعزيز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يرفع درجة الإحساس بالمداعبات ويقلل من أي ألم عند الإيلاج، فيعتمد على الأرجينين مع مجموعة متنوعة من الأعشاب عالية الجودة مما يرفع الشعور بالنشوة ويزيد من الرغبة في العلاقة الحميمة مع تكرار هزات الجماع أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

7. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple:

إن الرغبة الجنسية للنساء تتأثر بالكثير من العوامل سواء انخفاض الطاقة أو التوتر أو التغيرات الهرمونية أو حتى المشكلات مع الزوج وتقلل من الاستجابة الجنسية.

 

ويمكن لتناول كبسولات أن يرفع من مستوى الطاقة والتحمل ويحسِّن من الحالة المزاجية والنفسية ويجعلها أكثر تقبلًا للتغيرات الهرمونية التي تؤثر عليها.

 

وأثبت الانتظام على كبسولات ديفيلز كاندي قدرة كبيرة على زيادة مشاعر الثقة والعاطفة والتغلب على الأزمات النفسية ورفع الإحساس بالمثيرات الجنسية لكل من المرأة والرجل أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

8. جل الاستحمام سنسوفا بالفيرمونات:

يمكن للبرود الجنسي للمرأة أن يكون نتيجة تراجع ثقتها في نفسها أو عدم الرضاء عن شكل جسدها بعد الورادة أو زيادة الوزن أو التقدم في العمر، ويمكن للفرمونات أن تجدد الثقة بالنفس وتتغلب على الروتين الذي يؤثر سلبًا في العلاقة الجنسية.

 

لذا تجربة جل الاستحمام بالفرمونات يدعم صحة البشرة والجلد ويؤثر إيجابًا على الحالة المزاجية خصوصًا عند عدم وجود أي أسباب عضوية للبرود الجنسي.

رابط شراء المنتج

 

9. سيروم للبظر اينتيمت ايرث:

وهو يمنح المرأة دفعة إضافية من الإثارة والشعور بالحميمية بمجرد التطبيق على البظر، كما يمكن استخدامه في المداعبات الجنسية دون أي تأثيرات جانبية، مع رائحة النعناع المنعشة للحواس والمجددة للنشاط.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منشطات جنسية للنساء

استخدام منشطات جنسية للنساء سيعمل بالفعل على زيادة الرغبة والتجاوب العاطفي أثناء العلاقة الحميمة، ولكن الأمر للمرأة ليس وظيفي بحت.

 

فهي أكثر تقديرًا للمشاعر والتلامس والشعور بالحب والراحة والأمان، وهي كلها أمور تتأثر سلبًا بوجود مشكلات مع شريك الحياة أو تجارب عنيفة أو حتى ضغوط في العمل والمنزل.

 

لذا ليس معنى استخدام المنشطات هو انعدام أي مجهود في إثارة الزوجة واستمرار المداعبات، فدور المنشطات أنها سترفع درجة الاستجابة لهذه المداعبات ولكن لن تكون بديلًا عنها على الإطلاق.

 

المراجع:

  1. Health Line: Everything You Need to Know About Female Arousal
  2. Health Line: Understanding Female Sexual Arousal Disorder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية