أفضل كريم لجفاف المهبل (لائحة بـ 5 أنواع معتمدة طبياً)

في المقال لائحة افضل 5 منتجات تخصلكِ من جفاف المهبل طبياً ↓

أفضل كريم لجفاف المهبل .. تخلصي من الحكة والحرقة واستعيدي النشوة من جديد

اختيار أفضل كريم لجفاف المهبل يعتمد في الأساس على الأسباب التي أدت إلى نقص الترطيب في الأعضاء التناسلية، وهي عمومًا من المشاكل الشائعة بين النساء.

 

فقد تختبر المرأة في فترة من الفترات حالة من الجفاف مع تذبذب مستويات الأستروجين في الجسم، سواء نتيجة تناول أدوية أو وجود توترات تؤدي لاضطراب الهرمونات أو عند الاقتراب من سن اليأس أو بعد انقطاع الطمس.

 

ويسبب جفاف المهبل شعور بالحرقة والحكة والالتهاب سواء عمومًا أو في حالة ممارسة العلاقة الحميمة مما يجعلها شديدة الألم، ويتسبب الجفاف أيضًا في شعور المرأة بالحاجة المستمرة إلى التبول حتى في حالة فراغ المثانة.

 

وفي الحالات المتقدمة يمكن أن يؤدي جفاف المهبل لالتهاب في المسالك البولية أو عدوى مما يؤدي لانزعاج عند التبول.

 

ويمكن للرضاعة والعلاج الكيميائي واستئصال الرحم والتقدم في العمر أن يؤدي لهذا الجفاف سواء نتيجة اضطراب الهرمونات أو ضمور المهبل.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها أفضل كريم لجفاف المهبل

كريم جفاف المهبل سيحتوي على مجموعة من الاعشاب والفيتامينات التي تجدد الدورة الدموية وتزيد مستوى الأستروجين في الأعضاء التناسلية والجسم مما يرفع درجة الإفرازات والشعور بالنشوة الجنسية ومن ثم زيادة الترطيب الطبيعي.

 

وهناك أنواع يمكن استخدامها في أي وقت، كما أن هناك أنواع أخرى تتعلق بالعلاقة الحميمة فقط وللتغلب على الألم الذي تشعرين به وقتها، ويتوقف الاختيار على وجود مشكلات أخرى لجفاف المهبل غير التأثير على العلاقة الحميمة.

 

فإذا كانت كل الإنزعاج أثناء الجماع فقط ولا تشعرين بحكة أو حرقة فيكفي استخدامه قبل الجماع. 

 

أفضل كريم لجفاف المهبل

تجاهل جفاف المهبل يمكن أن يؤدي إلى حالات صحية أكثر خطورة بالتدريج، لذا سواء لتجنب الحرقة والحكة والتهاب المسالك البولية، أو لتجنب الألم في العلاقة الحميمة وزيادة المتعة والحفاظ على علاقتك بزوجك.

 

فإن هناك أكثر من نوع كريمات مرطبة للمهبل سواء زيتية أو هلام أو كريم، ويمكنك اختيار الأكثر ملاءمة لك من منتجات ترطيب المهبل:

 

1. كريم فيامكس لجفاف المهبل وزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

إذا كان جفاف المهبل نتيجة اضطراب الهرمونات والمعاناة من البرود الجنسي وعدم الإقبال على العلاقة الحميمة فإن كريم فيامكس قادر على علاج المشكلة في وقت قصير.

 

فهو يزيد من تدفق الدورة الدموية ويحتوي على مستخلصات عشبية تمنع ضمور المهبل مثل البلميط المنشاري وأعشاب داميانا وغيرها، مما يزيد مستوى الأستروجين بالتدريج ويحافظ على ترطيب المهبل لفترات طويلة حتى دون ممارسة العلاقة.

 

كما أنه يزيد النشوة عند اللقاء الحميم وبالتالي يرفع درجة نزول السوائل الطبيعية والتي تساهم في العلاج من خلال زيادة المناعة ومقاومة الالتهابات وغيرها من مشكلات تواجه الجهازين البولي والتناسلي.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو واحد من أكثر المرطبات المهبلية تحفيزًا في الآونة الأخيرة، فستشعرين معه بحرارة نابضة إلى جانب إحساس بالإثارة دون أي لزوجة على الإطلاق، وهو خالي من البارابين والمنثول والجلسرين.

 

مما يعني أنه لا يتسبب في أي تهيج وملائم تمامًا للبشرة الحساسة كما أنه خالي من الصبغات ويتمتع بلون شفاف.

 

فإذا كنت تشعرين بألم وضعف في الإثارة عند بداية العلاقة الحميمة مما يزيد من جفاف المهبل فإن كريم سنسوفا يوفر لك الحل المثالي والذي نتيجته تدوم لفترة طويلة مما يساهم في علاج الجفاف على المدى الطويل.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لترطيب المهبل وزيادة الرغبة الجنسية:

جفاف المهبل عادة ما يكون نتيجة تراجع حساسية الأعصاب في المناطق الحساسة مما يقلل من الشعور بالإثارة، ويزيد هذا الدهان من تدفق الدورة الدموية بكفاءة في البظر والمناطق الحساسة ويمنحك إحساس عميق بالدفء الذي يدوم لفترة طويلة.

 

فهو مدعم بالأرجينين المثالي لتجديد الأنسجة والحفاظ على المهبل من الضمور ورفع درجة وصول التغذية إلى المنطقة التي يتم تطبيقه عليها، مما يسهل الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال فترة مداعبات قصيرة.

 

ومن مميزاته أنه يمنح تأثير فوري وترتفع درجة الكفاءة مع كل تطبيق مما يعالج مشكلات جفاف المهبل عمومًا وليس فقط عند ممارسة العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil لزيادة الأثارة الجنسية للمرأه:

وهو من المنتجات التي تعتمد على مستخلصات عشبية طبيعية تمنع حكة المهبل والجفاف بالإضافة إلى زيادة حساسية الأعصاب ودعم الشعور بالإثارة الجنسية سريعًا.

 

فمن خلال بذور القنب فإنه يدعم تجديد الأنسجة ويرفع درجة نشاط الأعصاب ويمنحك إحساس بالاهتزاز والنبضات التي ترفع درجة النشوة الجنسية وبالتالي تساهم في علاج مشكلات المهبل من ضمور وجفاف وغيرها.

 

كما أن تأثيره يدوم لفترة طويلة ويمكن تطبيقه حتى دون ممارسة العلاقة الحميمة لعلاج ثابت لجفاف المهبل.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (للنساء):

وهو لا يرفع فقط درجة الإثارة ولكن يساعد المرأة على زيادة إنتاج السوائل المهبلية الطبيعية مما يزيد من الترطيب والشعور بالنشوة والتغلب على الحكة والحرقة والألم الناجمة عن الجفاف.

 

كما يعمل على تحسين الحالة المزاجية اعتمادا على مزيج نباتي متميز قادر على زيادة إحساس المرأة بجسمها كله مما يدعم الصحة النفسية والتناسلية عمومًا وتقوية المهبل، ويمكن استخدامه مرة كل يومين أو عدة أيام لزيادة ترطيب المهبل.

رابط شراء المنتج

 

طرق مساعدة مع أفضل كريم لجفاف المهبل

استخدام أفضل كريم لجفاف المهبل سيساعدك في التغلب على المشكلة خصوصًا إذا كانت في بدايتها أو نتيجة اضطراب سريع في الهرمونات أو مؤقت، ويمكنك مع الكريم اتباع الآتي أيضًا لتجنب الجفاف:

 

  • استخدام المزلقات المائية، وهي عبارة عن دهانات طبيعية أساسها مائي لزيادة الشعور بالترطيب ولكن دون استثارة جنسية، وهي تقلل من الألم خلال العلاقة الحميمة مما يساعد على إيلاج طبيعي يمكن أن يساهم في زيادة النشوة.

 

  • ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام، فهي تحفز على زيادة إفراز السوائل الطبيعية وتنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا مما يحافظ على كفاءة الغدد المسؤولة عن الترطيب وتمنع الجفاف.

 

  • ممارسة تمارين قاع الحوض وهي تساهم في تقوية عضلات المهبل الضعيفة وزيادة تدفق الدورة الدموية ودعم صحة الأعضاء التناسلية عمومًا مما يقلل في النهاية من الجفاف.

 

شاهدي منتجات العناية الجنسية للمرأة

 

كلمة أخيرة عن أفضل كريم لجفاف المهبل

استخدام أفضل كريم لجفاف المهبل مع الوسائل المساعدة الأخرى من المفترض أن يحلّ المشكلة ويجعلك تتجنبين أي ألم، ولكن إذا استمر شعورك بعد الراحة فيجب وقتها زيارة الطبيب للتحدث بشأن خيارات العلاج الأخرى وفحص المهبل والمنطقة التناسلية والتعرف على سبب الانزعاج.

 

فقد يوصي الطبيب بحقن استروجين موضعي للمساعدة في منع ضمور المهبل، كأن يتم استخدام حلقة مهبلية أو قرص مهبلي، كما يمكن وصف بعض الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم مثل أوسفينا ولكنه غير ملائم للنساء اللاتي أصبن بسرطان الثدي من قبل أو معرَّضين له ولا يتم تناوله إلا تحت إشراف الطبيب.

 

المراجع:

  1. Web MD: Remedies for Vaginal Dryness

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية