ما هي ادوية زيادة الرغبة عند النساء ومتى تحتاجينها؟

ادوية زيادة الرغبة عند النساء ولماذا يجب السعي لزيادة النشوة؟

تستهدف ادوية زيادة الرغبة عند النساء في الأساس إلى زيادة النشوة الجنسية، وهو الأمر الذي لم يكن موضع اهتمام كبير في الكثير من الأحيان.

 

فالقناعة المنتشرة عادة أن النشوة ضرورية للرجل للانتصاب والقذف وبالتالي تلقيح المهبل بالحيوانات المنوية وتحقيق الإنجاب أي لها ضرورة بيولوجية واضحة.

 

في حين أن المرأة قادرة على ممارسة العلاقة في أي وقت من الشهر ولا يستلزم الأمر الوصول للنشوة لكي تتمكن من الإباضة ولكن هل هذا حقيقي؟

 

لماذا عليك استخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء لزيادة النشوة؟

في حين أن كل الدعايا لاستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء تُروِّج للأمر لرفع درجة المتعة وتحقيق الاسترخاء النفسي والعاطفي وزيادة الاستجابة للمسات الرجل وبالتالي رفع درجة متعته شخصيًا.

 

إلا أن بعض الدراسات الحديثة بدأت تؤكد وجود وظيفة فعلية لنشوة المرأة وضرورة وصولها للرعشة الجنسية لزيادة فرص تحقيق الحمل، ومن أهم فوائد هزة الجماع للمرأة:

 

1. زيادة الخصوبة:

مع زيادة الإثارة والوصول إلى هزة الجماع ترتفع معدلات ضربات القلب وضغط الدم ويزيد التنفس مما يسمح بتدفق المزيد من الأكسجين في الجسم وإصلاح التلف والخلل في الخلايا عمومًا ومنها الخاصة بالخصوبة والمبيضين وتقليل نسبة الكوليسترول وتنقية الجسم عمومًا مما يعزز صحة المبايض والرحم ويُحسِّن من فرص الحمل.

 

2. الاحتفاظ بالحيوانات المنوية لفترة أطول:

وجدت بعض الدراسات أن الانقباضات الناجمة عن هزة الجماع وحركة المهبل والرحم تزيد من فرص الاحتفاظ بالحيوانات المنوية داخل الرحم وبالتالي رفع فرص التلقيح للبويضة وبالتالي الحمل والإنجاب.

 

3. الحفاظ على صحة المهبل والحوض والأعضاء التناسلية:

الوصول للنشوة الجنسية يعني وجود هزات جماع أكبر مما يؤثر إيجابًا على صحة الرحم من خلال الحركة المستمرة وأيضًا يدعم عضلات الحوض.

 

كما أن السوائل الناجمة عن هزة الجماع تحافظ على الأعضاء التناسلية من الالتهابات وتقي من عدوى الخميرة والعدوى البكتيرية وغيرها مما يؤثر في النهاية على صحة المرأة عمومًا والصحة الجنسية خصوصًا ويضمن أيضًا درجات أفضل من الأمان للجنين في حالة البقاء داخل بيئة صحية.

 

ورغم هذا ولإمكان حدوث الحمل حتى في حالة الاغتصاب أو عدم الرضاء التام أو حتى الجزئي عن العلاقة فإن الأمر لا يزال غامضًا إلى حد كبير خصوصًا مع التفاوت الكبير في الطريقة التي تصل بها النساء للنشوة واختلاف الأمر بين امرأة وأخرى أو حتى لدى المرأة نفسها وفقًا للظروف النفسية والجسدية التي تمر بها.

 

أفضل ادوية زيادة الرغبة عند النساء

لا يعني عدم وضوح الوظيفة البيولوجية للوصول للنشوة عند المرأة تجاهل الأمر أو عدم الاهتمام به بالشكل المناسب.

 

فقد أكدت الكثير من الأبحاث والتجارب فاعلية الوصول لهزة الجماع في وجود تحسن ملحوظ في الحالة النفسية والمزاجية وزيادة الترابط مع شريك الحياة وبالتالي رفع درجة القدرة على تحمل الأعباء اليومية وتحسن شكل العلاقة عمومًا.

 

لذا إذا كنت تعانين من عدم الرغبة في العلاقة نتيجة عدم الوصول للنشوة الجنسية فلا تترددي في اللجوء لأدوية محفزة لدعم شكل العلاقة النفسية والجسدية عمومًا وأيضًا المساعدة في تحقيق الحمل بحالة تأخره.

 

ومن أفضل ادوية زيادة الرغبة عند النساء والتي يمكنك الاعتماد عليها سواء قبل العلاقة أو لعدة أشهر كعلاج لحالة البرود والتغلب عليها كل من:

 

1. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية:

وهي من الحبوب المصممة لكلا الجنسين لرفع درجة النشوة الجنسية وزيادة سرعة الاستجابة للمثيرات مما يؤدي في النهاية إلى رضاء الطرفين عن العلاقة وزيادة الحميمية والتقارب بينهما.

 

وهذه الحبوب مفيدة للحفاظ على الصحة النفسية والتغلب على هرمون التوتر الذي يؤثر في الهرمونات الجنسية، ومن خلال تناولها ككورس علاجي متكامل لمدة 3 أشهر فإنك ستشعرين بتطور كبير في الحالة النفسية والجسدية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم فيامكس:

وهو من ادوية زيادة الرغبة عند النساء التي يتم تطبيقها موضعيًا على البظر والمهبل للمساعدة في زيادة تدفق الدم للأعضاء الحميمة والشعور بالدفء والاستجابة أسرع للمثيرات الجنسية وبالتالي الوصول السريع للنشوة وهزات الجماع الطبيعية.

 

وهذا من خلال مجموعة من المكونات الطبيعية التي تُمتص عن طريق الجلد وتصل للدم والمخ والأعصاب وتزيد الإثارة.

رابط شراء المنتج

 

3. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

عن طريق مجموعة قوية من الأعشاب والفيتامينات التي تثير الرغبة الجنسية للطرفين تأتي عبوات سويس نافي المجمعة لتكون الحل المثالي للقضاء على البرود الجنسي وزيادة الحميمية بين الطرفين.

 

فإذا كنت تعانين من عدم قدرة زوجك على إسعادك ووجود عائق نفسي وحاجة إلى المداعبات لفترة طويلة للوصول للنشوة فإن هذا الجل قادر على تطوير العلاقة بينكما لأقصى مدى يمكن تخيله.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

ترطيب منطقة المهبل والبظر أساسي للشعور بالرغبة الجنسية، وعن طريق تحفيز الأعضاء الحميمة بتدليك زيت مثير للشهوة بها فإنه يؤدي إلى سهولة أكبر في الإيلاج والتغلب على أي ألم ناجم عن الجفاف.

 

كما يحتوي على مواد منشطة للدورة الدموية وتحسين إفراز الهرمونات الجنسية مما يرفع درجة الإقبال على العلاقة الحميمة سريعًا دون معوِّقات سواء جسدية أو نفسية.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم للبظر اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

سيروم زيادة الرغبة اينتمت ايرث هو من المنتجات الخفيفة للغاية وسريعة الامتصاص دون أي ملمس دهني وتساعد في زيادة تحفيز الأعضاء الحميمة بقوة النعناع الياباني الطبيعي الذي ينشط الدورة الدموية ويؤثر على حالة الأعضاء التناسلية مما يزيد من استجابتها للمثيرات المتنوعة.

رابط شراء المنتج

 

6. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil:

وهو بمستخلص زيت بذور القنب الطبيعي المعروف بقدرته على التأثير في الحالة المزاجية، وبنسبة مدروسة للغاية تم تطبيق هذه المسخلصات في زيت سنسوفا لتأثير من درجة الحميمية والإقبال الجنسي دون تأثيرات سلبية على الجسم أو العقل.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

ستشعرين معه بحرارة نابضة في البظر والمهبل بمجرد تطبيقه مما يزيد من الحافز الجنسي ويجعلك أكثر استجابة في العلاقة الحميمة بكثير مما يُضفي عليها الكثير من الإثارة ويرفع درجة الترابط بشدة بين الطرفين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ادوية زيادة الرغبة عند النساء

ادوية زيادة الرغبة عند النساء ستأتي بتأثير ساحر في حالة كان البرود ناجمًا عن الضغوط العصبية أو الخوف من العلاقة سواء لتجربة عنيفة سابقة أو للصورة السلبية عن الجنس والمحاذير الاجتماعية، كما ستأتي بنتائج قوية في حالة اضطراب الهرمونات.

 

ولكن في حالة كان البرود ناجمًا عن تشوُّه شديد في الأعضاء التناسلية أو التهابات في الجهاز البولي التناسلي أو آلام في الحوض أو وجود أورام فإن النتيجة ستكون ضعيفة للغاية ويجب وقتها استشارة طبيب للتعرف على العلاجات المتاحة.

 

ومن ناحية أخرى فإن استخدام أدوية لزيادة الرغبة لن يعني على الإطلاق أن تصير المرأة ذات شهوة مرتفعة بشكل يُعرِّضها للخطيئة وهو الخوف الأكبر الذي يدعو حتى المرأة الطبيعية لقمع رغبتها خوفًا من الاتهامات.

 

فهذا التأثير لن يحدث أبدًا، ففي النهاية تسيطر القدرة العقلية على الرغبة ولكن الأمر سيساعد فقط في التغلب على البرود والخوف في حالة الزواج وليس هناك أي تأثير آخر لها.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Female Orgasm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية