كيفية تضييق المهبل بسرعة

كيفية تضييق المهبل بسرعة وهل هناك حلول غير الجراحة

كيفية تضييق المهبل بسرعة يشمل الكثير من الحلول غير الجراحة، ولكن ينبغي الالتزام بعدة خطوات في الوقت ذاته للحصول على نتائج إيجابية وسريعة دون أي أضرار.

 

ويعتبر الكثيرون أن ضيق المهبل ضروري للشعور بالمتعة الجنسية وزيادة الوصول للنشوة، ويتصورون أيضًا أنه عندما يتسع فلا يمكن إعادته إلى طبيعته من جديد إلا بتدخل جراحي وهذا غير صحيح، فعمومًا يعتمد ضيق المهبل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية على عاملين هما:

  • درجة الاستثارة
  • وقوّة عضلات الحوض المحيطة بالمهبل.

 

فالإثارة الجنسية تحدد كيف تنقبض عضلات الحوض وتسترخي أثناء الجماع، فيؤدي الشعور بالنشوة إلى استرخاء العضلات مما يجعل المهبل أكثر مرونة واتساعًا، في حيث أن مشاعر القلق تزيد من ضيق الفتحة وتجعلها أكثر إحكامًا.

 

لماذا تحتاجين إلى معرفة كيفية تضييق المهبل بسرعة؟

إن قدرة النسيج المهبلي على التمدد والاسترخاء أو أن يصير محكمًا متجددة، فهو قادر عمومًا على العودة إلى طبيعته في الأحوال العادية، ولكن يمكن لهذه القدرة أن تتأثر مع التقدم في العمر أو بعد الولادة.

 

ولكن هذا التغير في القدرة يعود في الأساس إلى عضلات قاع الحوض وليس المهبل نفسه.

 

فتؤثر عضلات قاع الحوض على المتعة الجنسية بعد ولادة طفل بفترة وجيزة أو ما بعد مرحلة انقطاع الطمث، كما يمكن للتغيرات الهرمونية والضغوط الجسدية والاجهاد على المهبل أو على عضلات الحوض الأخرى أن تزيد من تراخي المهبل.

 

ويمكن للمساعدة في تقوية عضلات الحوض أن تؤثر سريعًا على المهبل وتمنحك علاقة جنسية مثالية مع التخلص من بعض الأعراض المزعجة مثل سلس البول الناجم عن خلل في عضلات الحوض.

 

كيفية تضييق المهبل بسرعة

المهبل الصحي هو مفتاح صحة الحوض والسبيل للسعادة الجنسية والزوجية بشكل عام، وإذا كنت في عجلة من أمرك وترغبين في استعادة شكل المهبل سريعًا فهذا من حقك تمامًا ولا يمكن إلقاء أي لوم عليكي.

 

ولكن في الوقت ذاته لابد من اتباع خطوات صحيحة وبشكل متزامن ولفترة لا تقل عن أسبوعين لرؤية نتائج قوية، ومن أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لتضييق المهبل:

 

1. اتباع نظام غذائي جيد:

فهذا من شأنه زيادة قوة العضلات الداخلية ومن ثم المساهمة في تحسين صحة المهبل عمومًا، ويساعد النظام الغذائي الغني بالألياف في تضييق المهبل بطريقتين أولهما بالمساهمة في الحفاظ على وزن صحي للجسم وهو الأمر الضروري لعضلات الحوض.

 

ومن ناحية أخرى فالألياف تقلل من الإصابة بالإمساك وهو ما يؤدي إلى ترهل في العضلات.

 

كما أن الأطعمة الغنية بالأستروجين تساهم أيضًا في تقوية عضلات الحوض ودعم صحة الجهاز التناسلي للمرأة عمومًا، ومن هذه الأطعمة كل من الرمان وفول الصويا والتفاح والتوت والجزر وغيرها.

 

2. التمارين الرياضية:

فقاع الحوض هو جزء من مجموعة أكبر من العضلات يُطلق عليها اسم “النواة” وقد يكون من المناسب الحفاظ على صحة مجموعة العضلات الأساسية مثل الفخذين والإلية لدعم صحة عضلات قاع الحوض، ومن أفضل التمارين التي تساعدك في هذا كل من:

 

  • تمارين كيجل: وهي من الأهم على الإطلاق في كيفية تضييق المهبل وأكثر الطرق بساطة أيضًا وسرعة في النتائج وتتم بتحديد عضلة قاع الحوض وهي نفسها المسؤولة عن التبول وقبضها لمدة من 5-10 ثوان ثم إرخائها، وتكرار الأمر من 5-10 مرات متتالية، ثم التكرار من جديد مرتين أو ثلاثة في اليوم مما يزيد من قوة عضلات الحوض وشد المهبل.

 

  • تمارين القرفصاء: وهي مثالية لشد الحوض والمهبل وتكون بالوقوف مع تباعد القدمين والفخذين ثم البدء بنزول الجسم كأنك ستجلسين على مقعد واثبتي في الوضع النهائي لمدة 5 ثوان ثم اصعدي من جديد وتكرار الأمر 10 مرات.

 

  • تمارين شد الحوض: وتكون بالنوم على الظهر وثني الركبتين مع تثبيت القدمين على الأرض ورفع البطن لأعلى لأقصى ما تستطيعين والثبات لمدة 5 ثوانٍ ثم العودة إلى الأرض من جديد وتكرار الأمر 10 مرات.

 

3. ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام:

إذا كنت ترغبين في معرفة كيفية تضييق المهبل بسرعة للاستمتاع بعلاقة حميمة رائعة، فإن الخبر السار أن هذه العلاقة نفسها تساعدك في شد المهبل سريعًا عند الانتظام بها.

 

فهي لها نفس فاعلية تمارين كيجل، فالانقباضات التي تشعر بها المرأة عند بلوغها النشوة الجنسية هي القوة المثالية لعضلات المهبل فتنقبض جدران المهبل بفواصل زمنية مقدارها ثانية واحدة ثم تعود إلى الاسترخاء مع انتهاء الذروة.

 

4. العلاجات العشبية:

هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية المعتمدة على الأعشاب لشد وتضييق المهبل سريعًا، ويعتبر المكوث داخل حمّام خل مذاب في الماء من الطرق الشائعة، أو استخدام هلام الصبار المخفف كغسول للمهبل فهو يتمتع بخواص قابضة تعمل على شد الأنسجة وزيادة مرونتها وتجديد الدورة الدموية بها.

 

5. الدهانات الموضعية:

وهي تتمتع بالفوائد نفسها للعلاجات العشبية ولكن مع تركيزات أكثر قوة وأيضًا مكونات متنوعة تعمل ليس فقط على شد المهبل ولكن تجديد البشرة والحفاظ على درجة الإثارة والحميمية في العلاقة الزوجية.

 

ولكن يجب معرفة أنها لن تُغني بمفردها عن التمارين الرياضية وخصوصًا كيجل واليوجا، ومن أفضل الدهانات الموضعية لشد المهبل كل من:

 

  • جل سنسوفا فيفي لتضييق المهبل وشده:

وهو من المنتجات المثالية في منحك إحساس كبير بالمهبل المشدود مع نعومة بالغة للبشرة اعتمادًا على مواد طبيعية بنسبة 100%، وحل سنسوفا يقوم بعمله من خلال التسبب بانتفاخ قليل في جدران المهبل مما يقلل من المساحة بداخله ويمنحك إحساسًا أكثر قوة لحين عودة العضلات إلى طبيعتها من جديد.

 

وهو لا يُستخدم إلا على المهبل كما لا يجب استخدامه عند الحمل لإمكانية التأثير على الجنين، وستشعرين معه بقدرة أكبر على الوصول للنشوة الجنسية والتي تزيد من قوة المهبل.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم اينتيمت ايرث لتضييق المهبل بعد الولادة:

وهو من المنتجات العضوية تمامًا والتي تعتمد على مجموعة من الزيوت التي تزيد من تدفق الدورة الدموية إلى عضلات المهبل وتزيد من قوّتها بالإضافة إلى إمدادها بجرعات من التغذية الضرورية لتجدد الأنسجة وعودتها إلى شكلها الطبيعي.

 

فزيت إينتيميت إيرث غني يزيت اللوز وزيت عباد الشمس والفلفل مما يمنحك تأثيرًا سريعًا وطبيعيًا ونتائج متقدمة مع الاستخدام المستمر.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس تايت Viamax Tight لتضيق المهبل بعد الولادة:

وهو يعتمد على مجموعة من تقنيات التكرير الحديثة التي تجعلك تشعرين بشد في الأنسجة دون التسبب بجفافها مع تعزيز الغحساس أثناء الجماع وهو الهدف النهائي من شد المهبل واستعادة شكله القديم.

 

فهو غني بالأستروجين النباتي الذي يدعم صحة الجهاز التناسلي عمومًا كما يحتوي على مستخلصات عشبية تزيد من تحفيز بقعة النشوة G-spot وتمنحك إحساس أكثر قوة لتتجاوبي بسهولة مع المداعبات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيفية تضييق المهبل بسرعة

قبل التفكير في كيفية تضييق المهبل بسرعة عليك التأكد في البداية من ملاءمة الأنظمة الغذائية والتمارين وحتى الدهانات الموضعية لأسلوب حياتك عمومًا.

 

فيمكن للإصابة بهشاشة العظام أو وجود تهتك في العجان أن يستدعي إجراءات أكثر قوة لتضييق المهبل والحفاظ على عضلات الحوض.

 

كما أن بعض الدهانات الموضعية قد تتسبب في ردود فعل تحسسية وبالتالي يجب تجربتها على منطقة صغيرة من الجلد في البداية وقبل تدليك المهبل بها.

 

المراجع:

  1. Chennaigyne Cologist: How to tighten your vagina naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية