منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء

قائمة منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء وتحفيز الأثارة الجنسية

سعت الكثير من الشركات لإطلاق منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء وهذا بعد النجاح الكبير الذي تحقق في دعم الرغبة الجنسية للرجال وحلّ مشاكل الانتصاب وسرعة القذف وتراجع الرغبة وغيرها.

 

وفي البداية تمت تجربة الفياجرا لعلاج الضعف الجنسي للنساء إلا أن إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية لم توافق عليه لتأثيراته السلبية على المرأة.

 

وفي الواقع فإنه حتى وقت قريب لم تكن هناك عقاقير أو منتجات معتمدة لزيادة الرغبة عند المرأة سواء على المستوى العالمي وخصوصًا في العالم العربي، ربما لخجل المرأة عمومًا من إبداء أي تعليق في هذا الشأن أو لعدم وضع أهمية كبيرة على رغبتها.

 

ولكن بعد انتشار الأبحاث العالمية عن أن 4 من كل 10 نساء لديهن مشكلات جنسية بدأ الأمر في الانتشار أيضًا داخل المجتمع العربي بعد التعرف على أهمية رغبة الأنثى في دعم العلاقة الزوجية عمومًا والحميمة خصوصًا.

 

ما هي منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء

في البداية ظهرت هذه المنتجات كمضادات للاكتئاب لعلاج انخفاض الرغبة الجنسية للنساء أو البرود أو ما يُطلق عليه الضعف الجنسي.

 

ونجح عقار فليبناسرين “آدي” Addy في تحقيق نتيجة جيدة سواء من حيث تعزيز الرغبة الجنسية أو منع الألم الناجم عن جفاف المهبل أو عدم الوصول للنشوة.

 

ورغم هذا فقد تم الإبلاغ عن مجموعة من الآثار الجانبية السلبية مثل انخفاض كبير في ضغط الدم والدوخة والإغماء، ولا يجب صرفه إلا بوصفة طبية.

 

لذا وكما هو الحال بالنسبة للرجال فإنه ظهرت منتجات أخرى تعتمد على تركيبة طبيعية وعشبية أكثر يمكن تناولها إما عن طريق الفم أو تطبيقها موضعيًا.

 

مما يحل الكثير من المشكلات التي تعاني منها المرأة في العلاقة سواء صعوبة الوصول للرعشة الجنسية أو انخفاض الدافع مهما مرّت من أشهر دون الحاجة للعلاقة أو وجود أي خيالات جنسية.

 

كما تمكنت هذه المنتجات من تحسين الحالة المزاجية بشكل ملحوظ مما أدى لزيادة احترام الذات وصورة الجسد وهي كلها أمور تؤثر على الرغبة الجنسية للمرأة.

 

ومن أفضل منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء والتي يمكنك الاعتماد عليها بأمان وفقًا لتطور الحالة الجنسية والمزاجية للمرأة كل من:

 

1. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية:

وهو من المنتجات التي أثبتت فاعلية كبيرة في علاج الضعف الجنسي لكلا من الرجال والنساء اعتمادًا على مكونات طبيعية من أعشاب تم استخدامها على مدى قرون عدة في الثقافات والحضارات القديمة سواء في بيرو أو الهند أو مصر القديمة.

 

فهذه الكبسولات غنية أعشاب ماكا وخلاصة الجورانا والجنكة بيلوبا بالإضافة إلى الفيتامينات التي تحسن من تدفق الدورة الدموية وتؤثر إيجابا على الحالة المزاجية.

رابط شراء المنتج

 

2. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو من المنتجات التي تم تصميمها لزيادة القدرة على التحمل ومقاومة الضغوط اليومية من خلال تطبيق القليل منه على الأعضاء الحميمة والانتظار لمدة 15 أو 20 دقيقة ومراقبة التأثير سواء على الرغبة أو الشعور بالنشوة والإثارة، ويأتي في مجموعة للرجال والنساء.

رابط شراء المنتج

 

3. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو هلام حميمي يعتمد على حمض الأرجينين الأميني القادر على تحسين تدفق الدورة الدموية للمناطق الحميمة مما يزيد من الشعور بالإثارة والنشوة وسرعة الاستجابة للمداعبات مع تكرار الرعشة الجنسية أكثر من مرة وبالتالي خفض درجة التوتر وترطيب المهبل ومنع أي ألم من الإيلاج.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

الزيوت مفيدة للغاية في التدليك وتبقى لفترة أطول في حالة كانت المعاناة من البرود شديدة بعض الشيء، فهو يزيد من دفء المنطقة الحميمة.

 

ويبقى بها لفترات طويلة ويزيد من درجة النعومة والإثارة وهو مثالي للمداعبات سواء باليد أو القضيب لتوصيل المرأة إلى درجة النشوة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil لزيادة الأثارة الجنسية للمرأه:

وهو يعتمد على القنب الطبيعي لزيادة درجة الإثارة لدى المرأة بشكل طبيعي والتغلب على حالة البرود الجنسي التي تصيبها أحيانًا مع فتور في العلاقة.

 

فبمجرد تطبيقه والانتظار قليلا ستبدأ الأعصاب في زيادة الاستجابة للمثيرات والمداعبات، وهو قادر على البقاء لفترة طويلة على الجلد.

رابط شراء المنتج

 

6. سيروم للبظر اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

وهو مثالي في تنشيط الرغبة الجنسية للمرأة في حالة الفتور العرضي نتيجة مشكلات طارئة في العمل أو مع الأبناء.

 

فهو سريع الامتصاص في الجلد ويمنحك تأثير مهدئ للمزاج ومنشط للدورة الدموية اعتمادًا على قوة النعناع الياباني الطبيعي مما يرفع درجة النشوة والشعور بالسعادة سريعًا.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو يزيد من شعور المرأة بكل جزء من جسمها وليس فقط المهبل أو البظر، ويرفع درجة المشاعر الداخلية أيضًا مما يحسن من تدفق السوائل الطبيعية التي تزيد الترطيب وتسمح بعلاقة حميمة أكثر سهولة وإرضاء للطرفين دون ألم أو تراجع في الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

إذا كنت تشعرين بالروتين القاتل يبدأ في تدمير علاقتك الحميمة وأنك لم تعودي تشعرين بالإثارة مثلما سبق وفي الوقت نفسه لا تعانين من أي شيء عضوي.

 

فإن كريم فيامكس المصمم للنساء والمعتمد على أعشاب طبيعية مثيرة للشهوة قادر على تخليصك من حالة الملل وتجديد العلاقة الزوجية وزيادة الإثارة لمستوى لم تشعري به من قبل.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء

استجابة المرأة للعلاقة الحميمة شديدة التعقيد، ويمكن لاستخدام منتجات علاج الضعف الجنسي للنساء أن تساهم في التخفيف من حدة المشكلة سواء كانت ناجمة عن صعوبات الإثارة أو  تراجع الرغبة أو غيرها.

 

كما يجب أن نضع في اعتبارنا مجموعة من العوامل التي تؤثر على العلاقة الحميمة للنساء ومنها:

 

  • ضغوط الحياة اليومية والتي تؤكد الكثير من النساء أنها تستنزف طاقتها ولا تترك لها أي رغبة في التفكير بالجنس.
  • التوتر في العلاقة الحميمة يمكن أن يتزامن مع بداية العلاقة أو نهايتها أو وجود تغيرات كبيرة في جسم المرأة مثل الحمل أو بعد الولادة أو قرب انقطاع الطمث.
  • الانشغال بصورة الجسم ومدى رضاء الزوج عنه يقلل من الوصول للنشوة ورعشة الجماع مما يقلل من الرغبة الجنسية، لذا ثناء الزوج على زوجته وجمالها في غاية الأهمية لدعم ثقتها في نفسها والتجاوب معه أسرع.
  • المشكلات النفسية والاجتماعية بين الزوجين تؤثر في المرأة والرجل ولكن في مرأة بشكل أكثر قوة، فهي لا تتمكن من منح أي تجاوب في حالة وجود مشكلات قائمة بينهما.
  • بعض الأمراض المزمنة مثل السكري والتصلب المتعدد وغيرها يؤدي إلى تراجع كبير في الرغبة الجنسية.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Is there an equivalent of Viagra for women

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية