اعشاب لزيادة الرغبة للنساء وتحسين الحالة الصحية والنفسية

تتنوع الفوائد التي ستعود عليك من استخدام اعشاب لزيادة الرغبة للنساء، فلن تقتصر فقط على الشعور بالنشوة الجنسية وزيادة هزات الجماع والاستجابة السريعة في العلاقة الزوجية وتراجع كبير في نسبة الألم.

 

بل أيضًا ستلاحظين تحسنًا عامًا في الحالة المزاجية والعصبية وارتفاع حالة النشاط والقدرة على إنجاز الكثير من المهام دون إرهاق أو توتر.

 

ومنذ قرون عدة لجأت الحضارات القديمة إلى الأعشاب لحل مشكلات الجهاز العصبي والتناسلي نظرًا لارتباطهم الشديد ببعضهم البعض، فالجهاز التناسلي شديد التأثر بالأعصاب والتي تؤدي دورًا مهمًا في توازن الهرمونات.

 

كما تلعب الأعشاب أيضًا دورًا في دعم مختلف أجهزة الجسم سواء القلب أو الجهاز الهضمي مما يسمح باستفادة أكبر من المغذيات التي تفيد كل أنحاء الجسم.

 

وفي العصور الحديثة لجأت الكثير من المنتجات إلى المستخلصات المركزة من الأعشاب لتحقيق فاعلية أكبر لها وسرعة في النتائج تتلاءم مع متطلبات العصر الحديث.

ما هي أفضل اعشاب لزيادة الرغبة للنساء؟

هناك مجموعة كبيرة من الأعشاب التي أثبتت فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة للنساء سواء من خلال تدفق الدم للأعضاء التناسلية أو بتحقيق الهدوء العصبي أو بالتأثير الجيد على الهرمونات.

 

وهي كلها عوامل تؤثر إيجابًا في الاستجابة الجنسية للمرأة وتقلل من الألم أثناء العلاقة، ومن أفضل تلك الأعشاب:

 

1. الكوهوش الأسود Actaea racemosa:

وهو نبات موطنه الأساسي في أمريكا الشمالية وأثبت قدرة كبيرة على دعم الجهاز التناسلي الأنثوي خصوصًا أوقات التغيرات الهرمونية الطبيعية سواء في مرحلة البلوغ أو بعد الحمل والولادة أو في مرحلة ما قبل انقطاع الطمث وبعدها.

 

فهو يحتوي على جليكوسيدات ترايتيربين وهي مكونات نشطة تدعم إفراز الأستروجين وتقلل من الاضطرابات المزاجية التي تتزامن مع التغيرات الهرمونية.

 

2. الحلبة:

وهي من الأعشاب والبذور شديدة الفاعلية في زيادة الرغبة وتنظيم الهرمونات، فهي تحتوي على مكون يشبه الأستروجين النسائي مما يدعم صحة الجهاز التناسلي وحليب الثدي وحتى زيادة حجم الصدر والأرداف.

 

وسواء تم تناول الحلبة أو تدليك الزيت الخاص بها في الصدر والجهاز التناسلي فإنك ستشعرين بالكثير من التغيرات الإيجابية على حالتك الصحية والنفسية عمومًا واستجابتك في العلاقة الحميمة.

 

3. أعشاب ماكا:

وهي من الأنواع شديدة الفاعلية في تنشيط الرغبة الجنسية لكل من النساء والجراب على حد سواء، وموطنها الأصلي هو جبال الأنديز حيث استخدمها محاربو الأنكا كمحسِّن للأداء وداعم للطاقة بدلًا من الكافيين.

 

ولا تزال تلك الأعشاب مستخدمة على نطاق واسع لزيادة القدرة على التحمل.

 

كما أثبتت فاعلية في رفع درجة الخصوبة للنساء من خلال المساعدة في الحفاظ على المستويات الطبيعية للهرمون التناسلي الطبيعي والتأثير الجيد على الغدد ودعم وظيفتها.

 

ويمكن تناولها طبيعية عن طريق خلطها مع الشوفان أو العصائر، كما تتوافر منها كبسولات ودهانات موضعية.

 

4. البرسيم الأحمر:

وهو من المصادر الغنية بالفيتويستروجنز الطبيعي وهو مشابه جدًا للأستروجين وقادر على إزالة السموم من الجسم وتدعيم صحة الجلد وتحسين الحالة الصحية خصوصا أثناء فترة انقطاع الطمث.

 

كما يدعم صحة الجهاز الليمفاوي مما يحسن من إنتاج الهرمونات وتنظيمها في الجسم.

 

5. الدونج كوا:

وهي من الأعشاب المعمرة المتوفرة في الصين وكوريا واليابان، وهي عبارة عن جذور جافة لها طعم مزيج من المر والحلو واللاذع ويمنحك تأثيرًا عامًا بالدفء.

 

ويعتبر منشطًا للرحم ومضاد للتشنجات خلال الحيض ويقلل من الهبات الساخنة كما يُحسن من صحة المهبل عمومًا ويعمل على تنشيط الأعصاب.

 

6. نبات سانت جون:

أظهرت الكثير من التجارب السريرية قدرة هذا النبات على علاج الاكتئاب والسيطرة على متلازمة ما قبل الحيض بالإضافة لتنشيط الدورة الدموية، وهي كلها أمور تعود بالنفع على الحالة الصحية والمزاجية.

 

فمن أكثر الأمور التي تزيد من فتور المرأة تعرضها لتشنجات ما قبل الحيض بـ10 أيام وتغيرات عدة في الحالة العصبية مما يجعلها تنفر من العلاقة وتتراجع استجابتها كثيرًا.

 

7. أعشاب دميانا:

وهي تمنح تأثير رائع على الاستجابة الجنسية نتيجة قدرتها على تنشيط الدورة الدموية وزيادة حساسية الأعضاء الحساسة للمرأة.

 

كما تحتوي على الفلافونيد الذي يؤثر إيجابًا في الحالة المزاجية، ويمكن تناولها كشاي أعشاب 3 مرات يوميًا أو الحصول على كبسولات أو دهانات موضعية منها.

 

ما هي المنتجات التي تعتمد على اعشاب لزيادة الرغبة للنساء؟

استخدامك لاعشاب لزيادة الرغبة للنساء كفيل بتحقيق نتائج إيجابية ستلاحظينها سريعًا، ولكن المزج بين عدة أنواع من الأعشاب قد ينطوي على بعض المخاطرة خصوصًا إذا لم تدرسي النسب جيدًا.

 

لذا من الأفضل البدء بنوع واحد والزيادة تدريجيًا، أو الاعتماد على منتج موثوق خاضع للكثير من التجارب والاختبارات قبل طرحه.

 

 إذ تعتمد الكثير من المنتجات الآن على الأعشاب الطبيعية والمستخلصات لتحقيق نتيجة أسرع بـ10 مرات من الأعشاب الطبيعية وذلك دون تأثيرات جانبية ضارة، كما يعتمد جزء منها على التطبيق الموضعي أو التناول عن طريق الفم.

 

ويمكنك ببساطة الجمع بين منتج موضعي وأعشاب طبيعية عن طريق الفم لتحقيق نتائج أفضل وأسرع، ومن المنتجات المعتمدة عالميًا في زيادة رغبة النساء من مكونات طبيعية نرشح لك كل من:

 

1. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو يعتمد على مجموعة من الأعشاب المتنوعة عالية الجودة مثل الجنسنج ومستخلص اليام بالإضافة إلى المثول والأرجينين وغيرها لزيادة فاعلية الأعشاب في تحسين الرغبة الجنسية.

 

ولا تحتاجين معه إلا إلى 15 دقيقة لتشعرين بنشوة كبيرة في العلاقة الحميمة واستجابة وترطيب طبيعي مع تقليل أي ألم تشعرين به نتيجة جفاف المهبل.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil لزيادة الأثارة الجنسية للمرأه:

وهو يعتمد في مفعوله على زيت بذور القنب القوي الطبيعي الذي عن طريق امتصاصه في الجلد يؤثر فورًا على الأعصاب ويدعم صحة المهبل والرحم ويخلصك من البرود الجنسي سريعًا دون الكثير من العناء، كما يساعد فر تطيب رائع للمهبل وتخفيف الحكة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وهو يحتوي على مزيج متنوع من الأعشاب مثل داميانا والبلميط المنشاري بالإضافة إلى الجنسينج والشوفان وغيرها من محتويات تدعم صحة جلد المهبل والرحم وتزيد من إفراز السوائل الطبيعية التي تزيد من قوة الجلد وتحسن الاستجابة العاطفية.

رابط شراء المنتج

 

4. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية:

إذا كنت تفضلين منتج طويل الأمد يؤثر إيجابًا على الحالة النفسية والجسدية ويزيد من قدرتك على التحمل فإن حبوب ديفيلز كاندي قادرة على توفير كل ما تحتاجين إليه من تنشيط الرغبة الجنسية وتحسن ملحوظ في الحالة المزاجية عند استخدام الكورس العلاجي لمدة 60 يومًا.

 

فيتوفر بها مستخلص الجوارانا والكولا والموريا بواما بالإضافة إلى الزنك والأرجينين.

 

لتشعرين بانتعاش حقيقي على كافة المستويات سواء النفسية أو خلال العلاقة مع سرعة الاستجابة للمثيرات والاستمتاع بعلاقة حميمة تزيد من تقاربك مع زوجك والتغلب على كل ضغوط الحياة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اعشاب لزيادة الرغبة للنساء

انتظامك على اعشاب لزيادة الرغبة للنساء سواء موضعيًا أو عن طريق الفم سيؤدي إلى تغيرات كبيرة في حالتك الصحية والنفسية وتعاملك مع الضغوط اليومية.

 

كما سيفيدك أيضًا الحرص على عدد ساعات نوم مناسبة لا تقل عن 6 ساعات يوميًا مع تناول الفيتامينات بانتظام بالإضافة إلى تمارين رياضية خفيفة لتنشيط الأعصاب وتجديد الدورة الدموية.

 

كما أن محاولة التحدث فيما يزعجك من مشكلات في العلاقة العاطفية سيكون له تأثير جيد أيضًا، مع الحرص على الوضوح وطرح المشكلة في نقاط محددة للتوصل لحلول سريعة لها.

 

المراجع:

  1. NBI Health: Herbs for women’s health
  2. Gaia Herbs: 5 herbs for women’s health

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية