كريمات تحفيز الرغبة للنساء كيف ممكن أن تعيد لكِ متعة العلاقة؟

كريمات تحفيز الرغبة للنساء من الطرق التي ينصح بها الكثيرون لتعزيز الإثارة والشعور أكثر بالحميمية في اللقاء والتغلب على مشاعر القلق والألم، فالنشاط الجنسي للمرأة هو تفاعل شديد التعقيد بين الاستجابتين الجسدية والعاطفية والتي تؤثر بالتالي على تفكيرها وشعورها تجاه نفسها.

 

فالاستجابة الجنسية تتأثر معها بسهولة أكبر إذا كانت هناك أي مشكلات في العلاقات الشخصية أو حتى في تصورها الذاتي عن نفسها سواء شكلها أو قدرتها على إسعاد شريك حياتها أو حتى استحقاقها للسعادة.

 

ورغم التأثير السلبي لتراجع الرغبة على السيدات إلا أن الغالب على المرأة هو التردد الشديد في التحدث عن حياتها الجنسية ومشكلات اللقاء مع المختصين أو الأطباء.

 

وفي المقابل عندما تذهب المرأة بمشكلة صحية كالقولون أو القلب أو أعراض عصبية فإن الطبيب يتردد كثيرًا قبل الحديث في العلاقة الخاصة رغم أنها قد تكون السبب وراء الأعراض التي تعاني منها.

 

ما المشكلات التي يمكن لكريمات تحفيز الرغبة للنساء علاجها؟

يمكن للنساء أن يواجهن مجموعة متنوعة من المشكلات الجنسية والتي تختلف في حدتها واستمرارها من امرأة لأخرى ويمكن أن تختبر المرأة أكثر من مشكلة في الوقت ذاته مثل:

  • قلة الرغبة الجنسية أو التفكير في الجماع أو أي خيالات جنسية.
  • صعوبة الإثارة مهما طالت فترة المداعبات.
  • عدم الوصول مطلقًا أو أحيانًا إلى هزة الجماع مما يتسبب في الإحباط الشديد وقد تضطر المرأة وقتها لتمثيل الشعور بالنشوة لإرضاء زوجها.
  • الشعور بألم شديد عند الإيلاج والذي يكون في الغالب نتيجة جفاف المهبل أو عدم المداعبة لفترة كافية.

 

 ويمكن لهذه المشكلات الجنسية أن تستمر إلى الأبد مسببة أنواع أخرى من الأعراض النفسية والجسدية مثل:

  • الاكتئاب.
  • التوتر الشديد والقلق.
  • التهابات الأعصاب.
  • التراجع في قدرة جهاز المناعة وكثرة الإصابة بالعدوى والالتهابات.

 

كيف تساعد كريمات تحفيز الرغبة للنساء على حل تلك المشكلات؟

كريمات تحفيز الرغبة للنساء تساعد في تعزيز المراحل الأربعة التي تمر بها المرأة في العلاقة الحميمة وهذا من خلال مجموعة من المكونات الطبيعية والهرمونات التي تعزز من تدفق الدورة الدموية وتؤثر جيدًا على الحالة المزاجية، ويتمثل تأثير الكريم على كل مرحلة في الآتي:

 

  • مرحلة الرغبة الجنسية:

فبمجرد تطبيق الكريم المحفز على منطقة البظر وفتحة المهبل تبدأ المرأة في أن تكون أكثر إثارة وتتعزز رغبتاها في ممارسة العلاقة ويشمل هذا ترطيب المهبل مع استرخاء العضلات وتورم الشفرين ويصير البظر أكثر حساسية للمداعبات كما تنتصب الحلمات أيضًا.

 

  • مرحلة الهضبة أو الإثارة:

وفيها تستمر التغيرات السابقة في الأعضاء التناسلية مع زيادة كبيرة في تدفق الدم إلى الشفرين ويعزز الكريم من هذا التدفق من خلال مواد منشطة للدورة الدموية ويساعد على اتساع فتحة المهبل أكثر وزيادة إنتاج الإفرازات الطبيعية ورفع درجة التوتر في العضلات والسماح للعضو الذكري بالإيلاج.

 

  • مرحلة رعشة الجماع:

وهي مرحلة يمكن أن تتكرر عدة مرات في العلاقة الحميمة للمرأة سواء من مداعبة البظر أو عند الإيلاج الكامل، وفي حين تشعر بعض النساء بهذه الرعشة من المداعبات فإن العدد يتراجع كثيرًا عند الإيلاج نظرًا لوجود ألم من الاحتكاك.

 

وتساعد كريمات تحفيز الرغبة للنساء في الشعور بهذه الرعشة أكثر من مرة مع انقباضات مستمرة في الرحم والمهبل مما يؤدي إلى شعور قوي وممتع يرفع درجة الرضاء الجنسي للمرأة إلى أقصى مدى.

 

  • مرحلة الاسترخاء:

وهي المرحلة الرابعة والأخيرة في العلاقة الحميمة للمرأة وتسترخي فيها العضلات وتشعر المرأة بتورد في جسمها بأكمله نتيجة رعشة الجماع وزيادة تدفق الدورة الدموية.

 

ما هي أفضل أنواع كريمات تحفيز الرغبة للنساء

تتنوع كريمات تحفيز الرغبة للنساء بين تلك التي تعتمد على مواد كيميائية لتنشيط الدورة الدموية وزيادة الهرمونات، ومنها ما يعتمد على مكونات طبيعية يتم امتصاصها في الجلد وتصل إلى المخ وتساهم في تحسن ملحوظ للرغبة والاستجابة الجنسية.

 

ومن أفضل أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها لتحفيز الرغبة للنساء كل من:

 

1. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

إذا كنت تشعرين دائمًا بالفتور الجنسي وعدم الرغبة في إقامة العلاقة الحميمة مع إرهاق متزايد والشعور أنها واجب ثقيل عليك ترغبين في التخلص منه، فإن كريم فيامكس سيساعدك كثيرًا في تخطي هذه المرحلة والشعور بالرغبة القوية لممارسة العلاقة خصوصًا إذا كان لدى زوجك رغبة دائمة أو هناك تفاوت ملحوظ بينكما.

 

فيعتمد كريم فيامكس على مجموعة من الأعشاب المستخدمة منذ قرون لتحفيز الرغبة الجنسية وتنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى زيادة مستوى الهرمونات في الجهاز التناسلي مما يزيد من الترطيب ويمنع أي ألم ويجعلك أكثر قدرة على الوصول لرعشة الجماع.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

إذا كنت تشعرين برغبة في ممارسة العلاقة ولكنك في الوقت نفسه تعانين من استجابة بطيئة من مداعبات زوجك وتشعرين بأنك تتأخرين كثيرًا في ملاحظة السوائل الطبيعية فإن كريم سنسوفا قادر على زيادة التحفيز الجنسي من خلال زيادة درجة الإحساس في المناطق الحميمة بمكونات نشطة تعزز الرغبة الجنسية.

 

فهو يمنحك إحساس رائع بالحرارة والدفء بحيث تشعرين بالإثارة من مجرد مداعبات بسيطة وتبدأين في ملاحظة سوائل الترطيب الطبيعية دون مجهود، وكريم سنسوفا دون أي لون أو رائحة للاستمتاع بأمور طبيعية أكثر، كما أنه خالي من المنثول ولا يتسبب في أي حساسية للمهبل أو التهابات.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم سيستم جو  System Jo منبة للبظر (شديد الفاعلية):

بتركيبة كريمية خفيفة يمكن لتطبيق هذا السيروم على البظر أن يزيد من المشاعر والإثارة بفاعلية وسرعة شديدة للغاية، ومنحك شعور مستمر بالوخز مما يرفع معدل الوصول لرعشة الجماع أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم من خلال تنبيه المناطق التناسلية وزيادة استجابتها للمداعبات.

 

ويمكن استخدام سيروم سيستم جو بأمان على البشرة الحساسة وهو خالي تماما من البارابين والجليكول والجلسرين أيضًا وهو المكوِّن الذي قد يتسبب في حساسية للبعض رغم أنه طبيعي للغاية.

 

ويمكنك استخدام العبوة حوالي 45 مرة أو أكثر، ولن تضطرين لتطبيق كميات كبيرة منه فبضع لمسات ستقوم بالتأثير المطلوب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريمات تحفيز الرغبة للنساء

كريمات تحفيز الرغبة للنساء يمكن أن تؤدي إلى نقلة نوعية كبيرة في مدى الرضاء الجنسي للمرأة، ولكن علينا الانتباه إلى أن مراحل العلاقة الحميمة لا تسير في كل الأحوال بالترتيب السابق ذكره، فيمكن لمرحلتي الرغبة والإثارة أن تمتزجان معًا بحيث يصعب التحديد الدقيق لهما.

 

كما أن الوصول للاسترخاء لا يعني عدم قدرة المرأة على الشعور بالإثارة من جديد.

 

ويمكن للكريمات المساعدة في حلّ مجموعة من الاختلالات الجنسية في واحدة أو أكثر من مراحل النشوة الجنسية للمرأة مع التغلب على الألم أو صعوبة الإثارة.

 

كما يمكن أن تقلل من تأثير العوامل النفسية على الرغبة مثل صورة الجسد أو الارهاق الشديد وهذا نتيجة وجود مكونات تقلل من هرمون الاجهاد وتزيد من هرمونات السعادة والهرمونات الجنسية.

 

كما أن ممارسة الطرق الطبيعية الأخرى من الرياضة بانتظام وحل المشكلات الزوجية والحفاظ على الوزن والابتعاد عن المواد الكيميائية يمكن أن يزيد من نتائج الكريم بدرجة كبيرة.

 

المراجع:

  1. Healthy Woman: Sexual Dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية