7 منتجات تعتمد على اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال

اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال

أثبت استخدام اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال الكثير من الفاعلية مع تأثير ضئيل أو نادر من الأعراض الجانبية الضارة، فإذا كان دخول الفياجرا في التسعينات أدى إلى ثورة كبيرة في مجال استعادة الرغبة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب خصوصًا بالنسبة للرجال الأكبر سنًا، فإن البحث عن منشطات جنسية يسبق هذا الوقت بقرون عدة.

 

فلم يقتصر الأمر قديمًا على زيادة الرغبة لمن تعدوا الخمسين من العمر، بل كان من أسلوب الحياة تناول أعشاب تزيد من النشاط الجنسي والطاقة عمومًا مما منع التعرض إلى أي أزمات في العلاقة سواء على المدى القصير أو الطويل.

 

وسواء أعشاب الماكا أو الجنكة بيلوبا أو الجينيسينغ أو غيرها فإن الانتظام عليها أو بعضها يحقق فعليًا الكثير من الفوائد التي لا يمكن الاستغناء عنها.

 

لماذا تستخدم اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال؟

تراجع الرغبة الجنسية عند الرجل تؤدي إلى ضعف الانتصاب أو ما يعرف بالعجز الجنسي وهو ما يؤدي بالضرورة إلى الكثير من المشكلات سواء في العلاقة الزوجية أو فرص الإنجاب بالإضافة إلى تراجع الثقة في النفس مما يؤدي إلى العصبية وانخفاض الطاقة وربما الرغبة في الحياة بالحالات القوية.

 

لذا قبل أن تفكر في اللجوء إلى الفياجرا فإن الأعشاب هي الحل البديل والآمن خصوصًا إذا كان ضعف الانتصاب وتراجع الرغبة مؤقتًا أو ليس قويًا للغاية.

 

أفضل اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال

تتنوع الأعشاب المستخدمة منذ قرون في زيادة الرغبة الجنسية وحل مشكلات ضعف الانتصاب، ومن أفضل تلك الأعشاب كل من:

 

1. باناكس الجنسينج:

وهو عشب كوري صيني يمتد تاريخ استخدامه إلى أكثر من 2000 سنة كمنشط جنسي، فهو يزيد من القدرة على التحمل ويرفع درجة التركيز ويقلل من تأثير الضغط العصبي.

 

وأثبتت الاختبارات السريرية عليه تحسن ملحوظ في صلابة الانتصاب وزيادة حجم القضيب ورفع درجة الرغبة الجنسية مع الرضاء العام عن العلاقة.

 

2. أعشاب الماكا:

وهي غنية بمجموعة قوية من العناصر الغذائية التي تفيد في علاج العجز الجنسي، فتحتوي على أحماض أمينية واليود والحديد والمغنسيوم، وهناك ثلاثة أنواع منها هي الأحمر والأسود والأصفر، والنوع الأسود تحديدًا يزيد من التركيز ويخفف التوتر ويقلل من الاجهاد المرتبط بتراجع الرغبة.

 

3. اليوهمبين:

وهي مادة يتم استخلاصها من لحاء شجرة في غرب أفريقيا، واُستخدمت بوقة لتأثيرها الفوري على نشاط أعصاب القضيب وتوسيع الأوعية الدموية وتحفيز العصبي الحوضي وزيادة ضخ الادرينالين في الدم مع رفع مستوى الرغبة الجنسية وإطالة وقت الانتصاب.

 

4. الجنكة بيلوبا:

وهو من الأعشاب الصينية القديمة وأثبتت التجارب الحديثة عليها قدرة كبيرة على تحسين الذاكرة والانتصاب بنسبة 76% خصوصًا للرجال الذين يتناولون علاج الاكتئاب، ولكنها قد تزيد من سيولة الدم لذا يجب الحرص منها إذا كنت تتناول أي أدوية.

 

5. التريبولوس تيريستريس:

والعثور عليه بشكل طبيعي يعتبر أصعب من الأعشاب الأخرى على هذه القائمة، ولكن هناك مجموعة من المنتجات التي تعتمد عليه ويمكن استخدامها بأمان، وأثبتت التجارب عليه أن الانتظام 4 أسابيع على تناولة يزيد من الرغبة الجنسية ومن الإثارة والرضاء الجنسي.

 

6. الزعفران:

وهو من التوابل الشهيرة والمستخدمة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط، حيث يزيد من الإثارة الجنسية وتقليل الاكتئاب مع تحسن تدريجي في الرغبة الجنسية مع تراجع دردة الاكتئاب.

 

منتجات تعتمد على اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال

نتيجة التأثيرات السلبية للمواد الكيميائية التي انتشرت في سنوات التسعينات لعلاج تراجع الرغبة وما أدت إليه من أزمات قلبية أو تجلطات، فإن الاتجاه الحديث تحول إلى الاعتماد على الأعشاب والمواد الطبيعية في علاج الضعف الجنسي سواء للرجال أو حتى النساء.

 

وتعتمد مجموعة من المنتجات على مستخلصات مركزة وخاضعة للكثير من الاختبارات مع إضافة تقنيات حديثة لزيادة التأثير ودون آثار جانبية مثلما يحدث بالنسبة للمواد الكيميائية.

 

فإذا كنت ترغب في زيادة قوة الانتصاب أو علاج تراجع الرغبة أو رفع نسبة هرمون التستوسيرون أو غيرها من أمور متعلقة بالحياة الجنسية، فإنه يمكنك الاعتماد على مجموعة من المنتجات المميزة المصنوعة من الأعشاب والتي حققت نتائج مبهرة على مستوى العالم.

 

ومن أهم هذه المنتجات كل من:

 

1. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

وهي تعتمد على كل من الجنكة بيلوبا والجينسينج وأثبتت جدارة كبيرة في دعم الانتصاب وتحسين الرغبة الجنسية مع زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مع ظهور قدرة كبيرة على التحمل، وهي تؤخذ عند الرغبة في إقامة العلاقة وحجم العبوة 8 كبسولات.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب كول مانن CoolMann Potency Direct لزيادة النشاط الجنسي للرجال:

مع خلاصة التريبوليس تريريستريس الفعّالة في زيادة الرغبة فإن هذه الحبوب ترفع من مستوى الهرمونات وتدعم الرغبة الجنسية وتحتوي على مستخلصات طبيعية مفيدة للحالة الجسدية عمومًا.

 

وستلاحظ تأثيرها بعد أسبوع من الاستخدام إذ تعتمد على كورس علاجي تلاحظ معه التحسن بالتدريج وليس بشكل مفاجئ مما يفيد أكثر مرضى القلب.

رابط شراء المنتج

 

3. حبوب ليبيدو اكستريم Libido Extreme لزيادة وقت الأنتصاب:

مع أعشاب الماكا والجنكة بيلوبا وغيرها فإنك ستلاحظ تحسنًا كبيرا في الرغبة الجنسية مع زيادة في وقت الانتصاب ورفاهية في الأداء الجنسي عمومًا وعدم الشعور بالإرهاق السريع.

رابط شراء المنتج

 

4. حبوب مانيولا كرزي Manuela لزيادة الحيوانات المنوية وزيادة الشهوة:

إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات الإنجاب مع رفع درجة الشهوة لممارسة العلاقة الزوجية أكثر من مرة خلال فترة التبويض فإن حبوب مانيولا كرزي تعتبر من الأنواع المثالية لك.

 

وستشعر معها بزيادة في قوة القذف وفي عدد الحيوانات المنوية وزيادة الشعور بهزات الجماع، وهي غنية بالفيتامينات والمعادن والأعشاب الطبيعية.

رابط شراء المنتج

 

5. كبسولات فيامكس لتحفيز إنتاج الحيوانات المنوية بشكل طبيعي:

وهي من الأكثر جودة في علاج البرود الجنسي وزيادة عدد الحيوانات المنوية بالإضافة لرفع درجة التحفيز الجنسي والرغبة بمجرد الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

إذا كنت قلقًا من أي تفاعل للكبسولات مع أدويتك المعتادة فيمكنك الاعتماد على كريم غني بالأعشاب مثل سنسوفا ويستقدم تقنية احترافية لزيادة امتصاص المكونات فائقة الجودة عبر الجلد مما يزيد من الحافز الجنسي والنشاط دون التأثير على صحة القلب أو على فاعلية الأدوية.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

وهو يمنحك نتائج ثابتة مع الاستخدام المنتظم إذ يعمل على تثبيط الإنزيم المسؤول عن الاستجابة الجنسية وقوة الانتصاب مما يطيل أمد العلاقة ويعزز من الرغبة وهزات الجماع.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال

مع استخدام اعشاب لزيادة الرغبة عند الرجال سواء من البذور الطبيعية أو المنتجات التي تعتمد على المستخلصات المركزة فإنه من الضروري إجراء بعض التغيرات في نمط الحياة لتحسين الرغبة والتخلص من ضعف الانتصاب والمشكلات الجنسية.

 

ويمكن لمحاولة إنقاص الوزن وتقليل معدل التدخين أو الامتناع عنه مع ممارسة القليل من الرياضة يوميًا أن تساهم فعليًا في تحسين الرغبة والحالة المزاجية خصوصًا أن الشهوة هي تفاعل بين الجسم والجهاز العصبي والعضلات والهرمونات والمشاعر.

 

المراجع:

  1. Health Line: Ancient Answers to Erectile Dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية