افضل مزلق حميمي لا يمنع الحمل وفوائده في زيادة الفرص

مزلق حميمي لا يمنع الحمل وسيلتك السريعة للإنجاب

أثبتت الكثير من التجارب أن استخدام مزلق حميمي لا يمنع الحمل ليس فقط آمنًا على الحيوانات المنوية والمهبل والبويضة، ولكن أيضًا من العوامل التي تؤدي لتسريع التخصيب وزيادة فرص الحمل بعد فترة قصيرة من التخطيط له.

 

لذا يمكن لنوع المزلق الذي تستخدمينه أن يكون له دور فعّال فيما يتعلق بالحمل، فتقول دكتور لاكيشا رريتشاردسون طبيبة امراض النساء والولادة في ميسيسبي أنه عندما يحاول مرضاها تحقيق الإنجاب فإنهم يحرصون على ممارسة العلاقة الحميمة يوميًا أو كل يومين على الأكثر خلال فترة الخصوبة.

 

ولكن لأن معظم الناس يعيشون حياة مزدحمة فإن الكثير من الأزواج لا يكون لديهم الوقت الكافي للمداعبة خلال اللقاءات الجنسية.

 

وتؤكد أن الإثارة الأنثوية تستغرق 20 دقيقة قبل أن تنطلق المزلقات الطبيعية في عنق الرحم والمهبل، ولكن تواتر ممارسة العلاقة عند محاولة الحمل لا يسمح بهذه المداعبات المطولة وبالتالي يلجأ الأزواج إلى المزلقات.

 

لماذا من الضروري استخدام مزلق حميمي لا يمنع الحمل؟

عندما تم تطوير مواد التشحيم المهبلية في الأسا كانت فقط لتزليق الجماع ولم يبحث أحد في تأثيرها على الحمل أو الحيوانات المنوية أو البويضات.

 

وكان في الواقع نسبة من هذه المزلقات تحتوي على مبيدات للنطاف وتؤثر سلبًا في حركة الحيوانات المنوية وقدرتها على التخصيب.

 

ولكن بعد انتشار الرغبة في الحصول على مزلق حميمي لا يمنع الحمل تراجعت بشدة نسبة تلك المزلقات التي تحتوي على مبيدات للنطاف متمثلة في مواد مثل السيليكون والبارابين والجلسرين والبروبيلين جليكول والبترول والنونوكسينول وغيرها.

 

وهي كلها تُعيق حركة الحيوانات المنوية في الرحم وتؤثر على التخصيب.

 

أفضل مزلق حميمي لا يمنع الحمل

بالإضافة للخلو من المواد المؤذية للحيوانات المنوية وحركتها فإن مزلق حميمي لا يمنع الحمل لابد أن يحافظ على توازن الحموضة في المهبل أيضًا، حيث أن البيئة الحمضية للغاية لن تسمح أيضًا للحيوانات المنوية بوصول سهل إلى الرحم.

 

ومن أفضل أنواع المزلقات التي يمكنك استخدامها بأمان عند الرغبة في الإنجاب:

 

1. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

بتركيبة طبيعية تمامًا وصيغة متوازنة صديقة لبيئة المهبل فإن مزلق سويد لوف يمنحك انزلاقًا مريحًا خلال العلاقة الحميمة ولا يتسبب في أي ألم، كما أنه قابل للتذوق للمزيد من المداعبات الحميمة ولا يؤثر على درجة الحموضة في المهبل.

 

ومن أهم مميزات ملق سويد لوف:

  • يتمتع بنكهة العسل المميزة التي تجعل العلاقة أكثر مرحًا وجاذبية.
  • تأثيره يدوم معك طويلًا فلن تضطرين لتطبيقه أكثر من مرة خلال العلاقة.
  • سهولة كبيرة في الشطف والتخلص منه دون الاضطرار لغسل الأعضاء الحميمة بأي منتجات قاسية على الحيوانات المنوية.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

بيئة المهبل الحساسة تحتاج إلى معاملة شديدة الخصوصية، وهو ما يوفره لك هذا المزلق المميز من سويد لوف بنكهة الفراولة شديدة الإغراء والجاذبية، والتي تحفز المشاعر وتجعل العلاقة الحميمة أكثر سهولة وحيوية.

 

ومن أهم مميزاته:

  • تركيبة خفيفة وآمنة على المهبل ذات أساس مائي نقي.
  • يمكن تذوقه بأمان ولا يتسبب في أي ضرر للحيوانات المنوية.
  • يدوم معك لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

3. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick بنكهة الفراولة”

وهو من الإصدارات الأمريكية الموثوقة شديدة التميز وكثيفة للغاية وتمنحك انزلاقًا مريحًا دون الشعور بأي ألم، ويتمتع رائحة الفراولة العطرة مع مجموعة من المرطبات المهبلية الآمنة.

رابط شراء المنتج

 

4. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick بنكهة الكرميل:

إصدار جديد من سنسوفا للمزيد من الحميمية في اللقاء الزوجي ووصول أسرع إلى هدف الحمل والإنجاب مع الاعتماد على رائحة الكراميل شديدة الإغراء لكل من الرجل والمرأة.

 

وهو يعتمد على مكونات آمنة تمامًا على المهبل والجلد ولن تشعرين معه بأي أضرار جانبية أو تأثير سلبي على الحمل.

رابط شراء المنتج

 

طرق متنوعة لتسريع التخصيب مع استخدام مزلق حميمي لا يمنع الحمل

إذا كنت ترغبين في تحقيق حلمك بالحمل والإنجاب بطريقة طبيعية فإنه مع انتقاء المزلق المناسب فإن هناك مجموعة من الخطوات التي يساعدك الالتزام بها على تحقيق النتيجة بشكل أسرع، ومن هذه الطرق:

 

1. الانتظام على فيتامينات ما قبل الولادة:

حيث أثبتت التجارب أن تناول فيتامينات ما قبل الولادة خلال محاولات تحقيق التخصيب والحمل ولفترة 3 أشهر على الأكثر تزيد من احتمالات النجاح بنسبة كبيرة، فهذه الفيتامينات تضمن حصول جسمك على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن لتهيئة بيئة صحية للجنين في حالة الحمل.

 

ويعتبر حمض الفوليك من أساسيات هذه الفيتامينات بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم وفيتامين د مما يضمن بيئة رحم صحية للتخصيب والحمل.

 

2. تجنب استخدام المنظفات القاسية على المهبل:

سواء بعد العلاقة الحميمة مباشرة أو حتى في الأوقات العادية، فإن تنظيف المهبل بمنتجات تحتوي على مواد كيميائية أو عطور كفيل بإخلال التوازن الحمضي في بيئة المهبل لعدة أيام.

 

مما يمنع أي وصول سهل للحيوانات المنوية لعنق الرحم، وحتى لا يصل منها لن يكون قادرا على التخصيب.

 

ويدخل في قائمة المنتجات الممنوعة تمامًا على المهبل كل من كريمات التفتيح والدش المهبلي والغسول وغيرها، ولابد من الاكتفاء فقط بالماء الجاري عمومًا لتنظيف وترطيب المهبل، وخصوصًا عند محاولات الحمل.

 

3. استخدام مجموعات الإباضة:

من أساسيات تحقيق حلم الحمل هو ممارسة العلاقة الحميمة خلال فترة التبويض، والتي تذكر الكثير من المصادر أنها في اليوم الـ14 لبداية الحيض.

 

ولكن هذا غير صحيح بالنسبة للجميع، حيث أن يوم التبويض يختلف باختلاف الدورة، وتستمر البويضة قابلة للتخصيب لمدة من 12-24 ساعة، في حين يستطيع الحيوان المنوي الصحيح الحياة في عنق الرحم لمدة من 24-48 ساعة.

 

لذا من الضروري أن يكون الرحم ممتلئًا بالحيوانات المنوية السليمة لتستقبل البويضة فور خروجها وقبل نزولها في الرحم وتحولها إلى بطانة ومن ثم تبدأ فترة حيض جديد.

 

وللتأكد من يوم التبويض وعدم ممارسة العلاقة في الأيام الخاطئة فيوصي الكثير من الأطباء عادة بالانتظام على العلاقة طوال الشهر، ولكن إذا لم يكن هذا متاحًا فإن استخدام مجموعة أو تطبيق الإباضة سيكون ملائمًا.

 

إذ تتراوح فترة دورة المرأة من 21-35 يومًا، وبتسجيل أول يوم لنزول الحيض والفترة التي تليها سيحدد لك التطبيق يوم الإباضة والذي ليس بالضرورة أن يكون اليوم الـ14.

 

4. التخلص من التوتر والتركيز على المتعة:

من معيقات الحمل الحقيقية كثرة التفكير في تأخره، فيوجد أزواج يقلقون بمجرد نزول الحيض بعد أول شهر من الزواج، وهذا التوتر يزيد من هرمون الكورتيزول في الجسم والذي يقلل من الهرمونات الجنسية ويؤثر على الحمل.

 

لذا مهما كانت رغبتك في الحمل فلا تضغط على زوجتك كثيرًا ولا تتوتري، فكلما كنت أكثر هدوءًا وتركيزًا على العلاقة فإن النتيجة ستكون أكثر سرعة وإيجابية.

 

كلمة أخيرة عن أفضل مزلق حميمي لا يمنع الحمل

من الأفضل عند استمرار محاولات الحمل لفترة عام أو أكثر دون جدوى أن يتم استشارة الطبيب لفحوص أكثر عمقًا  وتحديد الموعد الملائم للتخصيب وفحص الحيوانات المنوية وحتى بيئة الرحم للتأكد من قدرة الحيوانات المنوية على التخصيب.

 

بالإضافة لفحص البويضات وطبيعتها للحصول على الحمل بطريقة طبيعية قدر الإمكان وإلا سيكون على الزوجين اتباع إجراءات طبية أخرى مثل أطفال الأنابيب أو غيرها.

 

المراجع:

  1. Health Line: Why using the right lubricant is key for conception

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية