كيفية زيادة وقت الانتصاب بـ 7 خطوات (روتين متكامل)

كيفية زيادة وقت الانتصاب بخطوات بسيطة بعيداً عن الأدوية

يبحث الكثيرون عن طرق الحفاظ على وقت الانتصاب لفترة أطول، فمع نمط الحياة غير الصحي الذي نعيشه جميعًا والانغماس التامّ في العمل وضغوط الحياة فلا يوجد وقت تقريبا لممارسة العلاقة الحميمة بانتظام مما يدمر القدرة على الانتصاب بالتدريج.

 

فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية زيادة وقت الانتصاب والاستمتاع بحياة زوجية سعيدة ومستقرة فعليك أن تعرف أن الأمر ليس مستحيلًا ولا صعبًا ولكن في الوقت ذاته لن يتم بضغطة زر.

 

كما أنه سيكون عليك اتباع خطوات متزامنة في الوقت ذاته للتقليل من تأثير العوامل السلبية وزيادة تأثير الأمور التي تعزز من الانتصاب، وسنتعرف فيما يلي على أهم طرق زيادة وقت الانتصاب.

 

1. الفحوصات الطبية الدورية وعدم تجاهل أي أعراض غير طبيعية:

من أول الأمور التي يجب أن تتأكد منها بشأن كيفية زيادة وقت الانتصاب أنه سيكون انعكاس مباشر لحالتك الصحية والنفسية أيضًا.

 

فأي خلل في الشرايين أو الأعصاب سواء لأمراض القلب أو السكري أو أمراض الكلى أو غيرها سيبدأ تأثيره من الأعضاء التناسلية والتي لا يعتبرها الجسم من الأعضاء اللازمة للحياة مثل القلب والمخ والكبد.

 

وبالتالي يتراجع وصول التغذية لها في حالة وجود أي خلل يتطلب توجيه المزيد من الاهتمام للأعضاء التي تعاني، لذا بمجرد شعورك بتراجع قدرتك على الانتصاب أو أنه ليس بالمعدل المناسب فيجب إجراء فحوصات طبية شاملة وصورة دم لاكتشاف أي أمراض مبكرًا وعلاجها.

 

2. الابتعاد عن الدهون والحرص على نظام غذائي صحي:

تناول الأطعمة المقلية يعتبر أسلوب حياة لدى الكثيرين، وفي حين يجد بعض الرجال أنفسهم قادرين على إتمام العلاقة سريعًا وانتصاب قوي فإنه لا ينتبه عادة لعدم قدرته على زيادة وقت الانتصاب لمعدلات متوسطة.

 

وطالما أنه حقق متعته فلا يلتفت لأشياء أخرى ومنها مدى رضاء زوجته عن العلاقة.

 

فالدهون الكثيرة في الطعام تزيد من انسداد الشرايين والذي يؤثر في البداية على الأوعية الدموية الصغيرة المحيطة بالأعضاء التناسلية ويمتد إلى بقية الجسم.

 

لذا إذا لاحظت عدم رضاء زوجتك حتى مع تمتعك بانتصاب قوي فيجب تغيير النظام الغذائي لآخر غني بالفواكه والخضراوات والفيتامينات.

 

3. تغيير الأوضاع الجنسية:

يعتبر الملل من أكثر أعداء العلاقة الحميمة المُرضية للطرفين، ويؤدي اتباع أسلوب واحد في العلاقة إلى فتور من الرجل والمرأة على حد سواء، لذا لابد من تجربة أوضاع جنسية مختلفة وآمنة للطرفين كل فترة وفي إطار ما حلله الله تعالى بين الأزواج بالطبع.

 

فالأوضاع الشاذة أو المضرة بأحد طرفين ستنتهي إلى طريق مسدود.

 

وتوجد عشرات الأوضاع المختلفة لممارسة العلاقة الحميمة سواء في وضع الجلوس أو الوقوف أو النوم أو خلال الاستحمام يمكنك التعرف عليها وتجربة المناسب لك بما لا يضغط على القضيب أو زوجتك مما يزيد من الشغف المتبادل.

 

4. الاهتمام بوقت المداعبة:

يعتقد الكثيرون أن الاهتمام بالمداعبة ضروري فقط لإثارة المرأة والوصول بها إلى النشوة، ولكن المداعبة ضرورية أيضًا للحفاظ على الانتصاب للرجل، فعندما يكون المهبل جافًا فإن الإيلاج يكون شديد الصعوبة وبالتالي يحدث فشل في الانتصاب وتشتيت للذهن.

 

لذا يجب الاهتمام بوقت كاف من المداعبة بين 10-20 دقيقة لتهيئة الطرفين للعلاقة وتحفيز الأعصاب وزيادة الترطيب مما يمنح الزوجين علاقة مُرضية لكليهما.

 

5. تجربة المكملات الغذائية:

بسبب نظام الحياة السريع وكثرة الضغوط قد يتجاهل الكثيرون مراقبة مكونات الطعام الذي يتناولونه مما يؤدي لتراجع نسب معادن مهمة في الدم مثل الزنك والحديد والكالسيوم والمغنسيوم وغيرها، وهي كلها ضرورية في الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول.

 

لذا يعتمد الكثيرون على المكملات الغذائية سواء عن طريق الفم أو الدهانات الموضعية لإمداد الجسم بما ينقصه من تلك المغذيات، وقد أثبتت بعض المكملات كفاءة أكثر من غيرها، ومنها:

 

  • حبوب كول مانن CoolMann الطبيعي لتقوية الانتصاب:

من خلال عبوة 16 قرصًا فإنك ستجد فارقًا كبيرا في وقت وقوة الانتصاب بعد دقائق قليلة من تناول كبسولة من كول مان الطبيعية التي تتضمن مجموعة متنوعة من الأعشاب الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لمقاومة الأكسدة وزيادة تدفق الدورة الدموية والتأثير على التستوستيرون.

 

وستلاحظ معها زيادة في التحمل ورفع مستوى الطاقة عمومًا وهذا خلال 30 دقيقة من تناولها، مع استمرار حالة النشاط والإيجابية حتى اليوم التالي نظرًا لزيادة اتساع الأوعية الدموية ورفع معدل الأكسجين في الدم.

رابط شراء المنتج

 

فجركس بلس واضراره

  • فجركس بلس (حبوب الإنتصاب):

من المنتجات عالية الجودة والتي حظيت بشهرة عالمية بسبب التأثير السريع لها على قوة الانتصاب وزيادة مدته وتحسين الشعور بالرضا عموما، وهو مناسب لجميع الرجال فوق الـ25 من العمر.

 

فإذا شعرت بالتعب والإرهاق وتراجع في القدرة الجنسية فإن المكونات الاحترافية في فيجركس بلس قادرة على زيادة الشعور بالنشوة والإثارة ودعم قوة الأعضاء التناسلية من جديد.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

سواء كنت تتناول أدوية قد تتعارض مع المكملات الغذائية، أو يوجد أي مشكلات في المعدة تقلل من امتصاص العناصر الغذائية، فإنه لا يزال سيكون بإمكانك الاعتماد على منتجات خاصة بكيفية زيادة وقت الانتصاب، وهي الدهانات الموضعية.

 

فكريم سنسوفا قادر على رفع مستويات هرمون التستوستيرون في الأعضاء التناسلية بمجرد تطبيقه على القضيب والمنطقة المحيطة والانتضار لمدة 30 دقيقة يمكن تمضيتها في المداعبة لحين الامتصاص الكامل للعناص الغذائية.

 

وستشعر بتحسن واضح في الأداء يزيد من الانتظام على الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

6. الامتناع عن أو تقليل العادة السرية:

لتحصل على نتيجة حقيقية في كيفية زيادة وقت الانتصاب عليك الانتباه إلى العادات الخاطئة أو المضرة التي قد تقوم بها في بعض الأحيان، ففي حين أكد بعض الأطباء أن ممارسة العادة السرية على فترات متباعدة يمكن أن يكون مفيدًا.

 

إلا أن الإفراط بها يزيد من سرعة القذف ويقلل من وقت الانتصاب.

 

لذا عليك إذا كنت تمارسها يوميًا أو أسبوعيًا أن تجرب التوقف عنها تمامًا ومحاولة شغل الذهن والوقت برياضات أو هوايات مفيدة، لأن تأثيرها على المدى الطويل شديد الضرر وقد لا يكون قابلًا للعلاج.

 

7. اللياقة البدنية:

يعرف الكثير من الرجال أن الحفاظ على وزن صحي ومناسب يرتبط مباشرة بالقدرة على الانتصاب، فتراكم الدهون في منطقة البطن يسد الشرايين كما يقلل من طول القضيب وبالتالي تراجع عام في الأداء الجنسي.

 

وتساهم الممارسة المنتظمة للرياضة في تدفق الدورة الدموية وتحسين صحة الشرايين وبالتالي دعم قوة الانتصاب على المدى الطويل وليس فقط المؤقت مع تحسن في الحالة المزاجية والنفسية والتي لها أكبر الأثر في زيادة وقت الانتصاب.

 

كلمة أخيرة عن كيفية زيادة وقت الانتصاب

من الضروري بعد أن تعرفنا على كيفية زيادة وقت الانتصاب أن نؤكد أن النتيجة قد لا تكون فورية في بعض الأحيان، في حين يشعر البعض الآخر بتحسن ملحوظ من بعض التغيرات البسيطة في العادات اليومية سواء الصحية أو الغذائية.

 

فإذا قمت بتغيرات جوهرية ومتزايدة دون وجود نتيجة ملحوظة فلابد من استشارة طبيب أمراض ذكورة للقيام بالفحوصات المناسبة والتعرف على سبب العجز وهل نفسي أم عضوي.

 

المراجع:

  1. Times Of India: Increase Erection Time: Top 15 health tips for stronger and longer erection

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية