كل ما ترغب في معرفته عن الذبابة الاسبانية

انتشر الحديث بشدة في الآونة الأخيرة عن الذبابة الاسبانية وتأثيرها الكبير على الشهوة الجنسية للمرأة والرجل على حد سواء، ولكن هل يعرف الجميع حقا حقيقتها وماذا تكون أم أن الأمر كله مجرد دعاية وبيع للوهم؟

 

وفي الحقيقة فإن أمر السبنش فلاي أو الذبابة الإسبانية بدأ منذ قرون عدة وتحديدا في زمن الرومان واليونانيين والفرس وحتى السومريين وكانت تستخدم بطرق مختلفة كمنشطات جنسية مع إضافتها إلى المأكولات والمشروبات.

 

وفي البداية كانت تستخدم على هيئة مسحوق تفرزه نوع من أنواع الخنافس خضراء اللون يُطلق عليها اسم الاسبنش فلاي لدرجة انه كان يتم تربية هذه الحشرات وحثها على التزاوج للحصول على مسحوقها والذي تقوم بإلقائه على من يهاجمها للدفاع عن نفسها ويُسمى الكانثريد.

 

وهذه المادة كانت شديدة السمية وتتسبب في زيادة الانتصاب لدى الذكور وتورم الشفرين لدى الإناث، فضلا عن حوادث وضعها لشخص في طعامه أو شرابه دون علمه لإغوائه مما جعلها من المواد المحظورة لفترة طويلة.

 

الأشكال الحديثة من الذبابة الاسبانية

بعد إجراء الكثير من البحوث عن الكانثريد وطبيعته السميّة خصوصا أن كونه مادة محظورة لم يمنع تداولها تماما بل استمرت شعبيته في ازدياد.

 

لذا ظهرت اتجاهات تؤكد أن تناوله على شكل مسحوق هو ما يؤدي لتلك التأثيرات الضارة، ولكن تناوله على شكل سائل لم يؤدي إلى أي أضرار واستمر استخدامه كمنشط جنسي آمن إلى حد كبير.

 

لكن هل الأنواع الحديثة تحتوي على الكانثريد حتى في شكله السائل؟

في الواقع فإن استخدام الكانثريد لا يزال محفوفا بمجموعة من المخاطر، لذا تم التوصل إلى مجموعات من الأعشاب والفيتامينات التي تمنح التأثير نفسه دون مخاطر التسمم والشهوة المفرطة، وقد أدت هذه التركيبات دورا فعالا لدرجة استغنى الناس فعليا عن الكانثريد.

 

ومن أهم المكونات التي تتوافر الآن في معظم الأشكال الفعّالة من قطرة الذبابة الاسبانية كل من:

 

  • الزنك: وهو من العناصر الضرورية في تنشيط الرغبة الجنسية وزيادة هرمون التستوستيرون الذي يلعب دورا كبيرا في زيادة الرغبة لدى الجنسين.

 

  • أعشاب الماكا: وهي واحدة من أقوة المنشطات الجنسية المستخدمة في الكثير من إصدارات الذبابة الاسبانية، وظهرت بداية في بيرو ولها قدرة في التأثير على الحالة المزاجية والنفسية أيضًا.

 

  • الجوارانا: وهي من المنبهات القوية التي تزيد من الطاقة وأقوى 3 مرات من الكافيين وتزيد من التركيز العقلي فضلا عن محتواها الغني من مضادات الأكسدة.

 

  • الجينسينج: وهو يتمتع بسمعة قوية كمنشط جنسي ويساعد على استرخاء العضلات وزيادة تدفق الدم مما يعزز من الانتصاب ومن استجابة الشفرين للمثيرات الجنسية.

 

  • أعشاب دميانة: أثبتت الكثير من الأبحاث قدرتها في القضاء على مشكلة القذف السريع لدى الرجال، كما أنها غنية بمركبات الفلافونيد والأربوتين التي ترفع من الشهوة وتعزز الاستجابة الجنسية.

 

  • الأرجينين: وهو واحد من الأحماض الأمينية الأساسية في إنتاج البروتين ويحسِّن من تدفق الدم، كما يزيد من الإثارة في العموم.

 

أفضل الأنواع الآمنة من الذبابة الاسبانية

سواء للرجال والنساء، وسواء كان للتغلب على البرود الجنسي وزيادة الحميمية أو لتنشيط الجسم عموما، فإن هناك أنواع آمنة تماما وشديدة الفاعلية من الذبابة الاسبانية يمكنك تجربتها بأمان الآن، ومنها:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية لزيادة الرغبة:

وهي تعتمد على مجموعة من المكونات الطبيعية الآمنة تماما والتي تزيد من النشاط الجنسي لكل من الرجل والمرأة وتمنحك نتئج سريعة للغاية خلال نصف ساعة على الأكثر.

 

فإذا كنت تعانين من فقدان الشغف وزيادة الرغبة في الشعور بالنشوة الجنسية فيمكنك بقطرات بسيطة من هذه القطرة أن تشعرين بفارق مذهل في العلاقة.

 

وهي تعتمد على لقاح الصنوبر والكبريسوس وهو من جنس الصنوبريات الذي ينمو في أمريكا الشمالية وله تأثير على النشاط الجنسي.

 

لذا لا داعي للقلق من أي تأثيرات سلبية أو سامة على الإطلاق، فهي تعتمد على أعشاب طبيعية تماما تزيد من الشهوة والإثارة بين الجنسين.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Manuela Crazy Extra Spanish Fly للنساء:

بمكونات أكثر تنوعًا يأتي هذا الإصدار من الذبابة الاسبانية مخصصا للنساء على الأكثر للعمل ليس فقط على زيادة الشهوة ولكن أيضًا رفع مستوى السوائل المهبلية خلال العلاقة الحميمة مما يزيد من الرضاء الجنسي للطرفين.

 

فإذا كنت تعانين من حالة الجفاف والرغبة في زيادة المداعبات للوصول إلى الترطيب المناسب، فإن هذا الإصدار من سبنش فلاي سيجعلك مهيأة تماما للعلاقة في أي وقت وبعد وقت قليل من المداعبات مع زيادة الشعور بهزات الجماع.

 

فلا تترددي في تجديد حياتك الزوجية الآن مع هذه القطرة المعتمدة على مجموعة قوية من الفيتامينات والمعادن التي تعالج الكثير من مشكلات البرود الجنسي عند النساء.

رابط شراء المنتج

 

الفوائد المثبتة لاستخدام الأنواع الحديثة من الذبابة الاسبانية

 

1. القضاء على التشنج المهبلي:

فقد أدى استخدام الذبابة الاسبانية إلى تأثيرات إيجابية على التشنج المهبلي وهو شد عضلي لا إرادي يحدث في عضلات الحوض عند الجماع ويكون شديد الألم ويمكن التخلص منه بالتمارين الرياضية.

 

وتساعد الأشكال الحديثة من السبنش فلاي على تقليل التوتر سواء الجسدي أو العاطفي والتقليل من الجنس المؤلم وتخفيف الشد العضلي مما يقضي على أي ألم خلال العلاقة الحميمة.

 

2. التخلص من جفاف المهبل:

إذا كانت بطانة المهبل جافة فهذا يؤدي إلى ألم شديد أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، ويحدث هذا الجفاف نتيجة انخفاض مستويات الأستروجين في الجسم.

 

وهو الأمر الناجم عن تناول بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب وغيرها، كما يلعب الحمل والولادة وانقطاع الطمث دورا في تراجع مستوى الأستروجين.

 

وتزيد الذبابة الاسبانية من التشحيم في المهبل أيا كانت التغيرات التي يقوم بها جسمك إذا يزيد من توازن الهرمونات التي تحفز إنتاج هرمون الأستروجين وبالتالي التقليل من جفاف المهبل.

 

3. الذبابة الاسبانية والقلق الجنسي:

يعاني الكثيرون سواء في العالم العربي أو الغربي قلق الجنس وصورة الجسم فضلا عن أن كون الجنس من التابوهات والمحظورات في الكثير من الأوساط مما يزيد من حالة القلق والتوتر لدى الجنسين وإن كان للنساء أكثر.

 

وقد أثبت استخدام الذبابة الاسبانية تأثيرا جيدا على هذه الحالة والتخفيف من المخاوف الجنسية سواء نتيجة الموروثات الشعبية أو عند التعرض إلى صدمة جنسية مثل الاغتصاب أو التحرش أو غيرها.

 

فهذه الأعشاب المستخدمة بتركيبة مميزة قادرة على منح المريض فوائد عقلية وعاطفية وجسدية وتزيد من استقرار الهرمونات واستعادة الرغبة الجنسية والتغلب على مخاوف الطفولة وتخطيها، وهي تستخدم بفاعلية في الكثير من جلسات العلاج النفسية.

 

كلمة أخيرة عن الذبابة الاسبانية

يدور الكثير من الجدل بشأن الجدوى الحقيقية من استخدام الذبابة الاسبانية في زيادة الشهوة الجنسية.

 

ولكن الكثير من التقييمات الإيجابية تثبت فاعلية كبيرة للأشكال الحديثة من ذلك المنتج والذي استوحى القدرة الفائقة لمسحوق الخنفساء الاسبانية ولكنه بالكفاءة نفسها تقريبا دون تأثيرات سامة أو خطيرة.

 

ورغم ذلك فاحرص على اقتناء المنتجات الموثوقة من هذا المنشط الجنسي والتي تحتوي على مكونات طبيعية تزيد من القدرة الجنسية فعليا دون تأثيرات جانبية.

 

المراجع:

  1. Med: All about Spanish fly

One thought on “الذبابة الاسبانية ما بين الحقائق والخرافات: دليلك الشامل

  1. Pingback: سبنش فلاي .. كل ما تود معرفته وكيفية الشراء اونلاين - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية