كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول ومتى تظهر النتائج؟

يرغب الجميع في أن يكون لديهم بشرة خالية من العيوب مع ملمس شبابي نضر سواء في الجسم أو المناطق الحساسة، ولكن لسوء الحظ تتعرض المناطق الداخلية من الجسم للكثير من الأمور التي تجعلها داكنة اللون.

 

فسواء كان الاحتكاك أو تغير الهرمونات أو التعرق الزائد، أو عدم ارتداء الملابس القطنية أو ارتداء الملابس الضيقة التي تمنع تنفس البشرة فهناك الكثير من الأسباب التي تزيد من تصبغ البشرة.

 

وهناك الكثير من العلاجات التي يلجأ إليها من يرغب في بشرة خالية من العيوب، ويعتبر كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول من تلك الطرق المنتشرة بكثرة حول العالم.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول؟

كريم تفتيح  او تبييض المناطق الحساسة هو عبارة عن منتج تجميلي يعتمد على محورين لتبييض البشرة، فيحتوي على مكونات متنوعة لقمع إنتاج إنزيم التيروزيناز الذي يحفز إفراز الميلانين.

 

 ومن ناحية أخرى فهو يقلل من عدد الخلايا الصبغية ويعزز من نمو الخلايا الجديدة التي تكون خالية من الصبغة الزائدة وبالتالي تكون فاتحة اللون.

 

وبالتدريج ومع استمرار الاستخدام تتراجع نسبة الخلايا التي تحتوي على الأصباغ وتحل محلها الخلايا الجديدة التي تحتوي على نسبة أقل من الميلانين حتى يصير الجلد فاتحا بالتدريج.

 

ما هو أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول؟

تتنوع الإصدارات الموجودة عالميا وعربيا من كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول، وبعضها آمن تماما ويعتمد على مكونات طبيعية.

 

ولكن البعض الآخر يعتمد على مبيضات كيميائية قد تقلل من التصبغ ولكنها في الوقت ذاته سترفع من درجة التهاب البشرة وتضررها، لذا لا يُنصح بها.

 

بل لابد عند شراء كريم التفتيح مراعاة المكونات الآمنة على المنطقة الحساسة حتى لا تضري بأعضاء الجهاز التناسلي أو تتعرضين للبكتيريا.

 

ومن أفضل أنواع الكريمات التي حققت شهرة عالمية مع نتائج فعالة وسريعة:

 

1. كريم اوريجي ستار وايت لتفتيح المناطق الحساسة:

مع مجموعة من المكونات الطبيعية التي تجدد خلايا الجلد وتزيد من كمية الكولاجين في المناطق الحساسة فإن كريم أوريجي ستار وايت يعتبر واحدا من أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها في تبييض المناطق الحساسة والتخلص من اللون الداكن لتكون بشرتك أكثر إشراقا ونعومة من أي وقت مضى.

 

كما يتمتع كريم أوريجي بقدرة على زيادة الرغبة الجنسية من خلال الجينسينج والجنكة بيلوبا والتي يعزز كل منها من تدفق الدورة الدموية في الأعضاء الحميمة، وهذا في حد ذاته يزيد من تجدد الخلايا والتفتيح السريع.

 

لذا إذا كنت عروس جديدة وترغبين في نعومة وتفتيح وعلاقة حميمة أفضل أو لو كنت تعانين من كلف الحمل وتراجع الشهوة بعد الولادة فإن كريم أوريجي سيعالج الكثير من المشكلات التي تعانين منها في أسرع وقت.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم ستار وايت Starwhite لتفتيح المناطق الحساسة:

العناية المميزة للصبار مع فيتامين سي قادرة على تفتيح المناطق الحساسة خلال عدة أسابيع من الاستخدام اليومي المستمر مع نعومة فائقة ورائحة عطرة.

 

فسواء في منطقة البكيني أو تحت الإبطين فإن كريم ستار وايت آمن تماما على الجلد وعلى المناطق الحساسة ولا يؤدي إلى أي التهابات أو أعراض تحسسية.

 

كما يخلصك تماما من أي ملمس خشن في الجلد لتعالجي المناطق الحميمة بشكل دائم دون أي مكونات إضافية.

رابط شراء المنتج

 

ما هي أهم المكونات التي تحرصين على وجودها في كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول؟

ذكرنا أن المكونات الطبيعية هي الأساس عند اختيارك كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول، ولكن من ناحية أخرى هناك مكونات أكثر قوة من غيرها.

 

ومن أفضل العناصر لتبييض المناطق الحساسة بأمان وتقليل فرط التصبغ كل من:

 

1. الهيدروكينون الطبيعي:

وهو من المكونات الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة من البطاطا الأفريقية وشجرة التارا، وهو قادر على تعزيز الكولاجين وتغذية البشرة من خلال مجموعة قوية من مضادات الأكسدة المفيدة في دعم صحة البشرة عموما وتفتيحها خصوصا.

 

ويؤدي الهيدروكينون إلى أن تصبح البشرة أكثر تناسقا والحماية من فرط التصبغ وتقليل تخليق الميلانين في الجلد وهي الخلايا الصبغية المسؤولة عن اللون الداكن في البشرة.

 

2. جذر العرق سوس:

وهو أيضا له تأثير مميز على تثبيط إنتاج الميلانين الذي يزيد من اللون الداكن كما يقلل من البقع الداكنة الموجودة على البشرة.

 

ويساهم جذر العرق سوس أيضًا في علاج الالتهابات وبالتالي يقلل من ردود فعل الجسم على تلك الالتهابات، فبفضل مضادات الأكسدة في جذر العرق سوس فيعتبر من المكونات المثالية لتجديد الخلايا ومنع التصبغ.

 

3. فيتامين سي:

وهو من أكثر المكونات الفائقة في تبييض المناطق الحساسة وكل المناطق الداكنة في الجسم، فهو له تأثير مقشر ويجدد الخلايا ويزيد من نسبة الكولاجين فضلا عن دوره كمضاد للأكسدة.

 

لذا سواء من الليمون أو البرتقال فإن فيتامين سي من العناصر الأساسية التي إذا توفرت في كريم التفتيح فعليك الثقة في نتائجه.

 

4. الصبار:

أو الألوفيرا وهو معروف بتأثيره شديد الترطيب على الجلد ويحتوي على مضاد للفطريات ومضادات للالتهابات والبكتيريا، وتساعد تطبيقات قليلة منه إلى نتائج سريعة وحماية فائقة للمنطقة الحساسة من الكثير من المشكلات التي تزيد من اللون الداكن.

 

5. الكركم:

وهو من المكونات الطبيعية الفائقة في علاج الالتهابات وتفتيح المناطق الحساسة وحتى الوجه وأي منطقة تعاني من التصبغات في الجسم، وكل هذا بفضل مضادات الالتهابات والأكسدة المتنوعة فيه ليكون من الأكثر سرعة في التأثير على الإطلاق.

 

متى تظهر نتائج كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول؟

التوقعات المبالغ فيها في نتائج الكريم قد تصيبك بالإحباط، فليس هناك طريقة للتييض خلال عدة أيام، ولكن اعتمادا على كفاءة المنتج فإن النتيجة الكاملة لتفتيح فائق قد تمتد إلى 8 أسابيع.

 

مع رؤية تحسن يومي ملحوظ وخصوصا في نعومة البشرة والتي تعتبر من الأمور الأساسية لتجديد الخلايا.

 

فيجب أن تنتشر مكونات الكريم في البداية داخل البشرة وتتفاعل مع الخلايا لتأتي بنتيجة جيدة، لذا الاستخدام اليومي ضروري للغاية لمنحك النتيجة التي ترغبين فيها.

 

كلمة أخيرة عن كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

بدلا من اللجوء إلى المقشرات الكيميائية الخطرة على البشرة، أو الليزر الذي قد يؤدي إلى حروق في البشرة، فإن استخدام كريم آمن لتفتيح المناطق الحساسة ستكون نتيجته أفضل حتى لو كانت أبطأ قليلا.

 

ولكن يجب في كل الأحوال تجربة الكريم على ظهر اليد والانتظار لمدة 24 ساعة لمراقبة أي رد فعل تحسسي للجسم على المكونات، إذ تختلف استجابة بعض الأجسام عن غيرها.

 

كما أنه من المناسب إجراء بعض التغيرات على نمط الحياة اليومي واتباع نظام غذائي صحي يزيد من قدرة الخلايا على التجدد.

 

مع الحرص على تهوية المناطق الحساسة بارتداء ملابس قطنية وعدم استخدام المنظفات الكيميائية القاسية أو المنتجات المعطرة التي تزيد من التهابات الجلد في تلك المنطقة وبالتالي فرط التصبغ الذي يأتي كرد فعل من الجسم على الالتهابات وبالتالي تزيد المشكلة تطورا.

 

المراجع:

  1. The Island Now: Best Skin lightening creams for hyperpigmentation
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية