في المقال يوجد افضل منتجات تساعد على الوصول الى النشوة عند النساء (طبيعية ومعتمدة) ↓

افضل الاوضاع للوصول للنشوة الجنسية عند النساء بشكل سهل بالتفاصيل

تؤكد الكثير من الدراسات أن النشوة الجنسية للرجل يمكن أن تستمر لمدة 10 ثوانٍ فقط، في حين أنها يمكن أن تصل لدى المرأة إلى ضعف هذا الوقت.

 

ولكن من ناحية أخرى فإنه يصعب الوصول إلى الذروة بالنسبة إلى معظم النساء، بل قد لا تختبر المرأة هزة الجماع الحقيقية سوى مرة أو مرتين خلال حياتها الزوجية.

 

وفي حين يرتبط هذا الأمر بالكثير من العوامل سواء استمرار المداعبات قبل الإيلاج أو الحالة النفسية والبدنية وعدم التشنج المهبلي والكثير من العوامل.

 

فإن معرفة افضل الاوضاع للوصول للنشوة قد تزيد من فرص الوصول بالمرأة إلى النشوة الكاملة بما يحقق الجنس العادل لكلا الطرفين.

 

هل افضل الاوضاع للوصول للنشوة مناسبة للرجل أيضًا؟

في الحقيقة ترتبط النشوة الجنسية للرجل بالقذف والذي نادرًا ما يشكل مشكلة بالنسبة لهم إلا في حالات نادرة عند معاناة الرجل من مشكلات نفسية أو بدنية.

 

كما أن القضيب هو أصل الشعور بالمتعة لدى الرجال وهو عادة ما يحصل على الكثير من التحفيز خلال الإيلاج مما يقلل من مشكلات الوصول للذروة لدى الرجل.

 

لذا فإن معرفة افضل الاوضاع للوصول للنشوة من الأمور المناسبة أكثر للمرأة مما يقلل من حالات الفتور الجنسي ويزيد من الإقبال على العلاقة الحميمة، فما هي أفضل تلك الأوضاع؟

 

افضل الاوضاع للوصول للنشوة

إذا كنت حريصا على إرضاء زوجتك وزيادة السعادة لكما معًا، فإن حجم أو طول القضيب ليس هو العائق الأساسي أمامك بل هو الحب والمودة والرغبة في إسعادها أكثر من أي شيء آخر.

 

وفيما يلي أفضل الأوضاع التي تسهل لك الوصول إلى منطقة النشوة الداخلية في المهبل والوصول إلى المتعة الكاملة:

 

1. المرأة من أعلى:

وفي هذا الوضع يستلقي الزوج على ظهره وتجلس المرأة في وضع الحصان وكل واحدة من ساقيها على جانبي زوجها، ومن الأفضل التركيز على المجيء ذهابا وإيابا بدلا من محاولة الصعودة والهبوط، ويمكن أيضا محاولة تدوير الحوض في حركات دائرية بطيئة أو على شكل 8.

 

وهذا الوضع من أكثر الأوضاع التي تصل بالمرأة إلى النشوة لأنها المتحكمة تماما في دخول وخروج القضيب، كما أنه ليس وضعا شديد الإثارة للرجل مما يؤخر القذف لديه حتى تصلي إلى هزة الجماع.

 

2. وضع دوجي doggy:

وهو يزيد من التحفيز العميق للمهبل، وفيه تجلس المرأة على اليدين والركبتين وخلفها زوجها في الوضع نفسه.

 

وهو مفيد للغاية في تحفيز البظر في البداية، كما يتيح للمرأة قدر من التحكم في وصول القضيب أيضًا، فيمكن إجراء بعض التغييرات خلال الإيلاج عن طريق النزول على المرفقين قليلا أو الارتفاع قليلا لزيادة التحفيز.

 

3. وضع المحاذاة الجنسية:

وهو لا يختلف كثيرا عن الوضع التقليدي للجماع عندما يكون الرجل من أعلى، ولكن على الزوج أن يتحرك قليلا إلى أعلى باتجاه رأس المرأة بحيث يكون بشكل عمودي أكثر مع البظر والمهبل مما يزيد من التحفيز ويؤدي لوصول أسرع لنقطة النشوة.

 

وهو في الوقت ذاته غير مختلف كثيرا عن الوضع التقليدي لمن يخجلون من التغييرات الكبيرة في العلاقة الحميمة أو لمن ليست لديهم خبرة كافية.

 

هل افضل الاوضاع للوصول للنشوة مفيدة بمفردها؟

يمكن لمحاولة وضع أو أكثر مما ذُكروا سابقا أن يمنحوك وشريكة حياتك الكثير من المتعة، ولكن هناك أمور أخرى عليك الانتباه لها وهي:

 

1. ضرورة التحفيز الجنسي في البداية:

إثارة الرغبة والشهوة من الطرق الأساسية للوصول لرعشة الجماع بسهولة أكبر، وتعتبر المداعبات من الوسائل الأساسية للتحفيز، وكلما استخدمت دهانات موضعية لزيادة التحفيز كان ذلك أفضل.

 

ومن مثيرات الرغبة لدى المرأة التي حققت نجاحًا كبيرًا نرشح لك كل من:

 

جل لزيادة رغبة الجماع للنساء

  • جل سنسوفا ايس Sensuva Ice بالتبريد الثلجي:

وهو مدعم بمجموعة من الزيوت الأساسية النباتية الطبيعية والتي تزيد من وصولك للإثارة الجنسية بمجرد التطبيق والتدليك على البظر ومدخل المهبل.

 

كما أنه رائع في المداعبات ويمنحك الكثير من مشاعر النشوة والتي يمكن أن تتكرر أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الترا Sensuva On Arousal:

وهو من المنتجات الآمنة تماما على كل أنواع البشرة وخصوصا الحساسة منها وخالي من المنثول.

 

ومناسب تماما للمرأة التي تعاني من التغيرات الهرمونية سواء مع قرب انقطاع الطمث أو بعد الولادة وعند الرضاعة أو نتيجة تناول أدوية معينة.

 

فهو نباتي تماما مع تركيبة فائقة لزيادة النشوة وكثافتها وضمان تكرارها أكثر من مرة.

رابط شراء المنتج

 

2. ضرورة الترطيب:

يمكن للمرأة أن تشعر بالرغبة في العلاقة الحميمة ولكن تعاني من تأثيرات بعض الأدوية أو تراجع في نسبة الأستروجين أو جفاف مهبلي أو غيرها من الأمور التي تؤدي لتقليل ترطيب المهبل.

 

وتعتبر المحفزات الجنسية من وسائل الترطيب أيضًا، كما أن هناك مزلقات أكثر بساطة يمكن استخدامها للترطيب فقط، ومن أفضلها:

 

  • مزلق سيليكون ايروس Eros Silicone Lubricant دون نكهة:

وهو ذو تأثير يدوم طويلا دون الحاجة إلى التطبيق أكثر من مرة خلال اللقاء الحميم، ومن مميزاته إمكانية استخدامه أسفل الدش.

 

وهو آمن تماما على البشرة الحساسة ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري بأمان، كما تعرض إلى اختبارات على يد أطباء الجلدية.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

إذا كنت ترغبين في إضفاء المزيد من الإثارة والتجديد للحياة الزوجية فإن مزلق برائحة الفراولة يتيح لك الكثير من التحفيز مع سهولة كبيرة في الشطف دون ترك أي بقع.

 

ولكن رائحته العطرة تظل طويلا، وهو مناسب تماما لبيئة المهبل الحساسة ويحافظ على توازن الحموضة فيها.

رابط شراء المنتج

 

3. قوة الانتصاب وتأخر القذف:

بالإضافة إلى توخي اتباع افضل الاوضاع الجنسية للوصول للنشوة فإن قوة الانتصاب عند الرجل وتأخر القذف تزيد من فرص الوصول إلى منطقة جي سبوت لدى المرأة، ومن أكثر الوسائل الطبيعية التي تساعدك في هذا الخصوص:

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus:

سواء كنت بدأت ملاحظة تراخي في الانتصاب أو تشعر بوجود سرعة في القذف بالفعل، أو ترغب فقط في أن تكون الأمور أكثر قوة وحيوية.

 

فإن ProSolution Plus أثبت كفاءة كبيرة في تقوية الانتصاب وتأخير القذف مع تحسن في الرضاء الجنسي بشكل عام لكل من الرجل والمرأة، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Long Lasting:

مع أعشاب طبيعية تماما مثل الجينسينج والجنكة بيلوبا فإن Big Boy Golden Long Lasting يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يرفع من قوة الانتصاب.

 

ويزيد من طاقة الجسم والقدرة على التحمل لفترات أطول من المداعبة دون القذف السريع مما يزيد من النشوة لكلا الطرفين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل الاوضاع للوصول للنشوة

محاولة تجربة أكثر من وضع للوصول للنشوة يفيد كثيرا في تطوير العلاقة بين الزوجين والقضاء على أي مشاعر بالبرود والهروب من العلاقة الحميمة.

 

فالأذى النفسي الذي تعاني منه الزوجة التي لا تصل للنشوة الجنسية يمكن أن يتراكم على مدى أيام وسنوات في حين أن الحل سهل للغاية ويمكن أن يُديم السعادة الزوجية لسنوات طويلة دون ملل أو مشاعر غضب.

 

شاهدي جميع منتجات الصحة الجنسية للنساء

 

المراجع:

  1. Hindustan Times: Try these 4 interesting sex positions to climax easily
  2. Bustle: The best 5 sex positions of female orgasm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية