الصحة الجنسية للرجل أبرز المشاكل التي قد تواجهك مع حلولها الطبية

لا يُدرك الكثير من الرجال أنهم يستطيعون الحفاظ على صحتهم الجنسية ومنع الكثير من المشكلات التي يعانون منها قبل أن تحدث، فالجنس جزء أساسي من حياة الإنسان عموما والرجل خصوصًا.

 

إذ يبدأ لديه التفكير في العلاقة الحميمة مبكرا للغاية وربما قبل البلوغ أو أحيانا من سن الطفولة، ويستمر هذا الاهتمام لديه حتى تقدمه في العمر.

 

والحفاظ على الصحة الجنسية للرجل ودعمها وتحسينها ليس بالأمر الصعب أو المستحيل إذا اتبعت الخطوات الصحيحة منذ سن البلوغ وفي المراحل التالية من العمر.

 

أهم المشكلات التي تهدد الصحة الجنسية للرجل

 

أولا: مشكلات القذف:

تتنوع مشكلات القذف لدى الرجال ويكون معظمها ناجما عن الضغط العصبي أو الاكتئاب أو وجود تاريخ من احتقار الجنس أو الترهيب منه، كما أن عدم ثقة الرجل في نفسه قد تؤدي لواحدة من تلك المشكلات، ويتمثل أهمها في الآتي:

 

  • سرعة القذف

وهي عندما يحدث قذف السائل المنوي قبل الإيلاج وبمجرد الشعور بالاستثارة أو خلال فترة قصيرة للغاية من الإيلاج بما لا يسمح بأي إشباع أو رضاء جنسي للطرفين وخصوصا للمرأة.

 

ويمكنك علاج هذه الحالة بالآتي:

 

بخاخ تأخير القذف

  • بخاخ كوبكو ميل Cobeco Male Cold Effect بتأثير مُبرد:

وهو يعمل كمزيل طفيف للغاية للحساسية في القضيب فلا يحدث التحفيز سريعا بل يتأخر القذف لدقائق أكثر تتيح لك الإيلاج بسهولة وإتمام العلاقة وبعض المداعبات مما يزيد من جودة العلاقة والإرضاء للطرفين، ولا يتسبب في أي فوضى على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus:

وهو من العلاجات المميزة للكثير من المشكلات التي تؤثر على الصحة الجنسية للرجل وخصوصا سرعة القذف فيحدث تحسن ملحوظ فيها بنسبة 67% على الأقل مع جودة في العلاقة الجنسية عموما اعتمادا على مواد طبيعية آمنة.

رابط شراء المنتج

 

  • تأخر القذف من مشكلات الصحة الجنسية للرجل

وهي الحالة التي لا يحدث فيها قذف على الإطلاق أو يكون متأخرًا للغاية، وهنا غالبا ما يكون العيب في جودة السائل المنوي وتراجع الرغبة الجنسية، ويمكنك السيطرة على هذه لحالة بالآتي:

 

فوليوم بيلز volume pills

  • فوليوم بيلز ™ Volume Pills:

وهو من الكبسولات التي حققت شهرة كبيرة في زيادة الرغبة وتحسين جودة السائل المنوي وزيادة كميته مما يحقق الكثير من النشوة خلال الجماع بالإضافة إلى زيادة فرص الحمل والإنجاب.

رابط شراء المنتج

 

فياماكس Viamax Volumizer

  • فيامكس فولومايزر Sensuva Volumizer:

وهي عبارة عن مزيج شديد التميز من فيتامينات ومعادن وأعشاب ضرورية لزيادة هرمون التستوستيرون ورفع مستوى السائل المنوي وبالتالي تحسين القذف وعدم تأخره بشدة.

 

ويمكنك رؤية نتائج هذه الكبسولات خلال 14 يوما فقط من الاستخدام المنتظم، كما تعمل على علاج البرود الجنسي أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

  • القذف المرتجع من المشاكل الاقل شيوعاً

وفي هذه الحالة عندما يبلغ الرجل النشوة الجنسية فإن القذف يحدث إلى الداخل في المثانة وليس إلى نهاية القضيب، والسبب قد يكون تلف في الأعصاب.

 

ولا يمثل الأمر مشكلة كبيرة إذا لم تكن هناك رغبة في الإنجاب، إذ يستمر الشعور بالنشوة لدى كل من الرجل والمرأة، وعادة ما يتطلب الأمر الفحص البدني لمعرفة سبب هذه الحالة وعلاجها.

 

ثانيا: مشكلات الانتصاب

قد يعاني الرجل من ضعف الانتصاب في أي وقت من عمره سواء نتيجة الضغوط النفسية أو العصبية أو الإرهاق، وهي أحيانا تكون حالة مؤقتة وفي أحيان أخرى تتطلب العلاج خصوصا إذا تزامنت مع أعراض الإرهاق وفتور الرغبة وغيرها.

 

وترتبط مشكلات الانتصاب لدى الرجل بالضعف الجنسي والذي قد يكون بسبب الإصابة بأمراض تؤثر على الدورة الدموية مثل تصلب الشرايين، كما قد يكون الضعف ناجما عن إصبة في القضيب أو اضطرابات في الأعصاب بالإضافة إلى الأمراض المزمنة مثل السكري وغيرها.

 

وعادة ما يستفيد الرجل من بعض التغيرات في حياته لعلاج هذه الحالة مثل الحرص على تناول المكملات الغذائية والطعام الصحي وزيادة مساحة النشاط البدني اليومي.

 

والإقلاع عن التدخين وأيضا زيادة تناول الفاكهة والخضراوات وتناول الأعشاب التي تزيد من تدفق الدورة الدموية في الجسم وبالتالي تحسين الانتصاب.

 

ومن المنتجات التي تحل لك هذه المشكلة بشكل سريع:

 

  • بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Long Lasting:

وقد أثبتت هذه الكبسولات نجاحًا كبيرا في زيادة تدفق الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية.

 

مما يزيد من قوة الانتصاب اعتمادا على كل من الجينسينج والجنكة بيلوبا وغيرها من أعشاب طبيعية اُستخدمت لقرون في تحسين الصحة الجنسية للرجل والمرأة أيضًا، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

فيج ار اكس بلس

  • فجركس بلس VigrRX Plus:

هل تعاني وأنت في العشرينات من ضعف الانتصاب وتخشى من تأثير ذلك على صحتك عموما؟

 

فإن فجركس بلس مصمم لمثل هذه الحالات والتي يعتبر التأثير النفسي هو الأكثر قوة فيها، فهو مستخلص من أعشاب آمنة تماما تزيد من القدرة الجنسية وتعمل على تحسين الحالة المزاجية والعصبية وتقليل التوتر.

رابط شراء المنتج

 

ثالثًا: انخفاض الرغبة الجنسية

يؤدي وجود هرمون التستوستيرون بنسب عالية في جسم الرجل إلى تفكيره الدائم في الجنس ويتأثر به بشكل أكبر بكثير من المرأة، وقد تحدث له إثارة لمجرد النظر لصورة جميلة.

 

ولكن في بعض الأحيان تنخفض تماما الرغبة الجنسية للرجل فلا تنتابه أي أحلام جنسية ولا يشعر بالاحتلام ولا يتأثر بأي مثيرات مهما كانت شدتها.

 

لذا الرجل مأمور أكثر من المرأة بغض النظر لسرعة تأثره، ولكن إذا تراجعت هذه الرغبة بشدة خصوصًا لو بشكل مفاجئ فهذا يُنبئ عن وجود انخفاض كبير في مستويات التستوسيرون.

 

مما يؤثر ليس فقط على إنتاج الحيوانات المنوية والانتصاب والرغبة، ولكن أيضًا على صحة الرجل عموما، فيشعر بوهن في العظام ويتساقط الشعر وتتراجع معدلات الطاقة عموما.

 

كما قد تنخفض الرغبة الجنسية نتيجة الاكتئاب والقلق المستمر أو وجود مشكلات قوية للغاية في العلاقة وليست عابرة مثل التي تؤثر على المرأة، كما أن داء السكري وارتفاع ضغط الدم وبعض الأدوية تؤثر على انخفاض الرغبة.

 

لذا قد يكون هذا الانخفاض مؤشرا على حالة صحية خطيرة، أو ربما يكون فقط من أعراض الاجهاد أو عدم التغذية الصحية، ومن الطرق المضمونة في زيادة هرمون التستوستيرون بأمان نرشح لك كل من:

 

  • كول مان CoolMann Potency Direct:

وهو يعتمد في تركيبته على خلاصة الالتريبولوس تيريستريس التي تحفز من إنتاج التستوستيرون وتُحسِّن الحالة المزاجية والنفسية وترفع من درجة تدفق الدم في الأعضاء التناسلية مما يزيد من الرغبة ومن درجة الاستجابة للمثيرات، ويمكن رؤية نتيجة فعّالة خلال أيام معدودة.

رابط شراء المنتج

 

بروفاسيل

  • بروفاسيل:

وهو مثالي لأي شخص يعاني من تراجع مستويات التستوستيرون بعد إجراء التحاليل المناسبة.

 

وآمن تماما للرجال فوق سن الخمسين ويقلل من أعراض سن اليأس وتدهور الكتلة العضلية والعظام لدى الرجل مما يُحسن من الحالة الصحية والجنسية والمزاجية عموما.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الصحة الجنسية للرجل

لا يعني الحفاظ على الصحة الجنسية للرجل أن تفكيره كله يكون منصبًا على العلاقة الحميمة، ولكن هذا الحفاظ يزيد من ثقته في نفسه عمومًا ويجعله يعتني بصحته ونشاطه بصفة عامة.

 

فأي خلل في وظيفة الأعضاء الحيوية أو في طريقة الحياة يؤثر في البداية على القدرة الجنسية، لذا تعتبر من المؤشرات القوية للحالة الصحية عموما.

 

المراجع:

  1. My Cleveland Clinic: Sexual Dysfunction in males

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية