اين يباع سبنش فلاي ؟ وماهي الأنواع الأصلية الامنه طبياً

ارتبطت الرغبة الجنسية لمئات وآلاف السنين بمجموعة من المنشطات والأدوية التي تختلف باختلاف الزمن، فالحاجة المستمرة إلى إذكاء شعلة الحب والاستمرار في العلاقة الحميمة لفترة طويلة تسيطر على الكثير من الثقافات في الشرق والغرب.

 

واتبع البعض وسائل غريبة للغاية في إذكاء هذه الرغبة والحفاظ عليها سواء بالنسبة للرجال أو النساء.

 

ويطرح الكثيرون تساؤل اين يباع سبنش فلاي لما له من شهرة كبيرة على مدار مئات السنوات وربما حتى منذ الحضارتين الرومانية والإغريقية.

 

ما هو سبنش فلاي؟

قبل الإجابة عن سؤال اين يباع سبنش فلاي دعنا نلقي نظرة سريعة على هذا الدواء السحري الذي يتسم بالكثير من الجدل الذي يدور بشأنه حول العالم منذ ظهوره في العالم القديم.

 

فسبنش فلاي في الأساس أو الذبابة الاسبانية عبارة عن خنفساء أوروبية خضراء اللون تم اكتشاف أنها تُطلق مسحوقا أبيض عند شعورها بالخطر.

 

وأن هذا المسحوق يثير الحرارة الشديدة في جسم الإنسان ويرفع من درجة الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء على حد سواء.

 

فتقول جينيفر إيفانز الأستاذة بجامعة هيرتفوردشاير أن الناس اعتقدوا في أوائل القرن السابع عشر أن هناك علاقة وثيقة بين الرغبة الجنسية والحرارة، وأن من يعانون من ضعف الانتصاب أو تراجع النشوة يفتقرون إلى تلك الحرارة.

 

لذا بدأ الحرص على استخدام أدوية ومشروبات وحتى مأكولات تزيد من سخونة الجسم، وكان منها مسحوق الذبابة الإسبانية.

 

ولسنوات طويلة ارتبط هذا المسحوق الأبيض بحالات وفاة غامضة نظرا للإفراط في تناوله أو لاستخدامه بطريقة خاطئة على شكل مسحوق، في حين أن الشكل السائل منه كان أكثر أمانا وتم استخدامه لسنوات طويلة أيضًا إلا أنه تراجع في القرن الـ19 والعشرين.

 

ما هو سبنش فلاي الحديث؟

وجد المهتمون بالصحة الجنسية عموما أن الكثير من المنشطات تكون عبارة عن أطعمة أو أعشاب ترفع من درجة حرارة الجسم وهذا مثل الجرجير أو الخردل أو الفلفل وغيرها.

 

لذا ومع الكثير من المخاطر التي ارتبطت بالذبابة الإسبانية الأصلية، ومع تهافت الناس على أدوية ترفع من درجة الرغبة لدى الجنسين.

 

فإنه تم تصميم مجموعة من الأدوية التي ترفع من درجة حرارة الجسم وتزيد من تدفق الدورة الدموية مما يزيد بالتالي من الرغبة الجنسية ويعالج مجموعة من المشكلات مثل البرود لدى النساء وضعف الانتصاب لدى الرجال.

 

لذا تعتمد قطرة سبنش فلاي الحديثة على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي تزيد من الشهوة وتحسن من جودة العلاقة الحميمة فورا دون الانتظار لأيام طويلة، فمفعولها عادة يكون خلال نصف ساعة على الأكثر من تناولها.

 

اين يباع سبنش فلاي؟

الإجابة على سؤال اين يباع سبنش فلاي ليست صعبة على الإطلاق، فهناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تعلن عن هذا المركب السحري لزيادة الرغبة الجنسية، ولكن عليك التأكد من موثوقية المكان الذي تبتاع منه هذا المنشط مع ضمان الجودة.

 

وعموما إذا كنت تبحث عن مسحوق الذبابة الإسبانية الأصلي فهو يعتبر غير شرعي في العصر الحالي كما أنه شديد الندرة.

 

ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة مثالية لإذكاء الرغبة الجنسية وإعادة الشغف إلى الحياة الزوجية، فإن هناك إصدارات متنوعة من سبنش فلاي ستساعدك في الوصول لهدفك، ومن أفضل هذه الإصدارات:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

هذا الإصدار مخصص لكل من الرجال والنساء على حد سواء لرفع مستوى الرغبة الجنسية والتقليل من مشاعر الفتور الجنسي واستعادة الشعلة من جديد في العلاقة بين الطرفين.

 

فاعتمادا على مكونات طبيعية من أعشاب وفيتامينات متنوعة تأتي سبنش فلاي الذبابة الاسبانية لتكون آمنة على الطرفين وتمنح نتائج سريعة في خلال 30 دقيقة فقط.

 

كل المطلوب للحصول على التأثير المميز لها هو مزج 20 نقطة من القطرة مع كوب من الماء أو العصير وتناوله، وسيشعر من يتناوله بحرارة في الجسم وحالة من النشاط مع زيادة الرغبة.

 

وهي تتمتع بتأثير طويل الأمد يرفع من درجة الوصول للنشوة أكثر من مرة للطرفين، فلا تتردد في إعادة الحياة إلى طبيعتها من جديد مع زوجتك واطلبه الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

هناك مجموعة من المشكلات التي يمكن أن تعاني منها المرأة في المهبل وتزيد من الفتور الجنسي أو انعدام الرغبة مع عدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة أو الألم الشديد منها.

 

ويساعد هذا الإصدار من سبنش فلاي اكسترا في علاج تلك المشكلات والتخفيف منها وبالتالي استعادة القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة بشعف مثل بداية الزواج.

 

فتساعد هذه القطرة على مقاومة الجفاف المهبلي نتيجة قدرتها على زيادة السوائل خلال العلاقة، فعن طريق تحفيز الدورة الدموية بشدة في الجسم والمناطق التناسلية فإن الاستجابة إلى المداعبات تكون أكثر سرعة.

 

ومع الترطيب الفائق للمهبل فإن الإيلاج يتم بسهولة أكبر مما يسمح للرجل بالوصول إلى منطقة إثارة النشوة في المهبل وبالتالي زيادة الرضاء الجنسي.

 

إن هذا المنتج آمن طبيا تماما على الأعضاء التناسلية للمرأة، ويحتوي على فيتامينات وأعشاب طبيعية تماما دون أي مكونات كيميائية ضارة.

 

ولكن لا يُنصح بتناوله خلال الحمل، كما أنه في حالة الرضاعة من الأفضل استشارة الطبيب.

رابط شراء المنتج

 

نصائح ضرورية مع استخدام سبنش فلاي

إن استخدام سبنش فلاي لكلا الطرفين سيؤدي بالتأكيد إلى ارتفاع في معدلات العلاقة الحميمة وزيادة الرضاء عنها، ولكن مع هذا فإنه من الضروري مراعاة الآتي:

 

1. التقارب العاطفي بين الزوجين:

فالعلاقة الحميمة في أصلها ليست مجرد إفراغ للشهوة أو وسيلة للإنجاب، بل الأصل فيها هو التواصل العاطفي بين الزوجين.

 

وكلما زادت المداعبات والملامسات العاطفية والتقارب النفسي والتحدث بينهما عن كل ما يُزعج الآخر أو يتمناه في العلاقة فإن هذا سيفتح بينهما الكثير من آفاق الشغف والحب والمتعة المتبادلة، ولن يكون الأمر مجرد دقائق معدودة ليعود الفتور من جديد.

 

2. تحييد شكل الجسم:

على كل من الطرفين قبول شكل جسمه وشكل جسم شريكه في العلاقة كما هو، فلا يوجد أحد كامل على الإطلاق.

 

وتعليقات أي طرف على شكل الجسم أو عدم رضائه عن أشياء في جسده ستؤدي لتراجع كبير في المتعة الجنسية نتيجة عدم الثقة في النفس، لذا فالقبول والاحترام وكلمات الثناء أيضًا ضرورية للغاية لعلاقة مميزة.

 

كلمة أخيرة عن اين يباع سبنش فلاي

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال اين يباع سبنش فلاي فإن اللجوء دائما إلى الوسائل الطبيعية لزيادة الرغبة الجنسية وإعادة الشغف إلى العلاقة الزوجية هو الطريق الأكثر أمانا على الإطلاق لكل من الرجال والنساء.

 

فالمواد الكيميائية قد يكون تأثيرها أكثر سرعة ولكنها تتسبب من ناحية أخرى في الكثير من الأضرار الصحية وتحتاج إلى متابعة صارمة مع الأطباء لمنع أي تضارب في العلاج أو زيادة تأثير مكون ما.

 

وعند اختبار أي طريقة جديدة لزيادة الرغبة الجنسية فلابد من قراءة المكونات جيدا والتعرف على مدى تفاعلها مع الجسم وعدم الإفراط في الاستخدام سواء في المرة الأولى أو المرات التالية لمنع أي تأثيرات غير مرغوب فيها.

 

المراجع:

  1. CBC: Spanish Fly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال