سبنش فلاي الطريقة الأسهل لزيادة جودة العلاقة الحميمة

تأتي قطرة سبنش فلاي لتكون واحدة من أفضل التركيبات الطبيعية التي تزيد كثيرًا من الإثارة الجنسية للجنسين عمومًا وللمرأة خصوصًا.

 

حيث تتنوع بشدة الأسباب التي تجعل المرأة مصابة بالفتور الجنسي سواء الاكتئاب أو التغيرات الهرمونية أو الاقتراب من سن اليأس أو حتى الضغوط النفسية.

 

فضلا عن عدم قدرة نسبة كبيرة من الرجال في ممارسة المداعبات لفترة طويلة تتيح وصول المرأة إلى النشوة.

 

ولأن هذا الفتور أصبح يهدد الكثير من العلاقات الأسرية والتي تنتهي غالبا بالطلاق أو الانفصال الجسدي فإنه كان من الضروري البحث عن حلول عملية وطبيعية تزيد من فرص المرأة في الاستمتاع بالعلاقة دون تأثيرات جانبية ضارة لتأتي سبنش فلاي لتكون واحدة من أكثر الحلول المثالية في هذا الخصوص.

 

من أين تأتي نقاط سبنش فلاي؟

سبنش فلاي أو الذبابة الاسبانية في الواقع هو مجرد اسم تجاري لمسحوق شديد الشهرة والخطورة اُستخدم قديما لإثارة شديدة في الشهوة والرغبة لدرجة الجنون والانتصاب الدائم للرجال.

 

فكان يتم استخراج مسحوق أبيض من خنفساء ثبت مفعولها في تنشيط السلوك الجنسي، واشتهر كثيرا في الامبراطورية الرومانية.

 

ولكن هذا المسحوق كان شديد السمية ويمكن لأي زيادة طفيفة فيه أن تؤدي إلى الوفاة أو على الأقل إلى التورم، مما أدى إلى منعه إلا أنه كان يُباع خلسة وبشكل غير قانوني.

 

كما اُستخدم هذا المسحوق في بلاد أخرى مثل الصين لتنشيط الرغبة الجنسية للإناث بالإضافة لعلاج بعض الأمراض مثل القرحة وأمراض القلب ومشكلات الكلى والحروق والالتهابات، كما تم استخدامه على الحيوانات لزيادة الإنتاج.

 

النسخة الحديثة من سبنش فلاي

نظرًا للإقبال الشديد على تجربة مسحوق الذبابة الاسبانية وتأثيرها الشهير فقد أُجريت الكثير من الدراسات على المكونات الدقيقة فيها للتعرف عليها ومحاولة تقليدها.

 

وقد نجحت الكثير من المنتجات في الوصول إلى صيغة قريبة تزيد من الشهوة الجنسية وفي الوقت نفسه أكثر أمانا وأقل في التكلفة نظرا لندرة هذه الحشرة وصعوبة التداول الآمن للمسحوق.

 

وهذه المكونات تعتبر الآن من أكثر المكونات التي تؤثر في شهوة النساء وتزيد من الرغبة، بالإضافة إلى تأثيرها الجيد على الرجال.

 

ومن أهم المكونات التي تعتمد عليها النسخة الحديثة من قطرة الذبابة الاسبانية:

 

  • أعشاب الماكا: وهي واحدة من أكثر الأعشاب شهرة في مجال رفع الحالة المزاجية وتحسين الرغبة الجنسية وزيادة الطاقة والنشاط عموما.

 

  • الزنك: وهو من العناصر الأساسية في إنتاج الهرمونات الجنسية وخصوصا هرمون التستوسيرون الذي يعزز من الدافع الجنسي ويرفع كفاءة الحيوانات المنوية.

 

  • أعشاب الجرنا: وهي تتمتع بالكثير من الخصائص المضادة للأكسدة مما يقلل من الالتهابات التي تؤثر على حالة المزاجية وعلى صحة أعضاء الجسم عموما والأعضاء التناسلية خصوصا.

 

  • الجينسينج: وهو من الأعشاب التي لها تأثير معروف على زيادة الشهوة الجنسية من خلال المساعدة على استرخاء العضلات وتحفيز تدفق الدورة الدموية وتعزيز الرغبة لدى النساء.

 

  • الكافيين: وهو من العناصر المعروفة في تعزيز الطاقة وتحسين الحالة النفسية والمساعدة على تدفق الدورة الدموية وتقليل الالتهابات.

 

  • الأرجينين: وهو من الأحماض الأمينية الضرورية في استرخاء العضلات وزيادة تدفق الدورة الدموية مما يحسن من الدافع الجنسي لدى الجنسين.

 

فوائد استخدام سبنش فلاي

هناك مجموعة من الفوائد المثبتة التي جعلت من سبنش فلاي واحدة من الطرق الأكثر أمانا وشهرة لزيادة الرغبة الجنسية ورفع درجة الشعور بهزة الجماع، ومن أهم هذه الفوائد:

 

1. المساعدة في القضاء على التشنج المهبلي:

من المشكلات الشائعة لدى الكثير من النساء الشعور بالتشنج المهبلي عند إتمام الجماع، وهي حالة مؤلمة تعيق الإيلاج الكامل وتمنع أي شعور بالنشوة، وهي عبارة عن شد لا إرادي في الحوض عند استكمال العلاقة الجنسية.

 

وعلى الرغم من أن هذه الحالة قابلة للعلاج عموما إلا أن الكثير من النساء يخجلن من الاعتراف بهذه المشكلة، فيمكن لتمارين بسيطة أن تقلل منها.

 

كما يمكن لاستخدام سبنش فلاي أن يمنعها تماما من خلال تقليل الشعور بالألم ورفع الحالة المزاجية للمرأة والعمل على استرخاء العضلات مما يقلل من التشنجات.

 

2. القضاء على الجفاف المهبلي:

إن نقص الترطيب في المهبل من أكثر الأمور التي تزيد من الفتور الجنسي للنساء، فهذا الترطيب ضروري لزيادة الشعور بالنشوة وأيضًا تسهيل دخول القضيب، ومع الألم الذي يتسبب فيه الاحتكاك بالأنسجة الجافة فإن الأمر يكون بمثابة تعذيب.

 

ويساعد استخدام قطرة الذبابة الاسبانية قبل العلاقة الحميمة بنصف ساعة على زيادة التوازن بين الهرمونات في المهبل ورفع درجة مستوى الأستروجين وهو الهرمون الأساسي المسؤول عن الرغبة الجنسية للمرأة.

 

3. رفع درجة الاستجابة للمثيرات والمداعبات الجنسية:

يمكن للفتور الجنسي أن يكون مجرد حالة نفسية فقط وليس هناك أي سبب عضوي، وهو الأمر الأكثر شيوعا سواء لدى النساء أو الرجال.

 

وتتمتع سبنش فلاي بمكونات مميزة تزيد من الإقبال على ممارسة العلاقة الحميمة والاستجابة الأسرع للمثيرات سواء البصرية أو السمعية مما يرفع من جودة العلاقة للطرفين.

 

4. زيادة إنتاج الحيوانات المنوية:

إن المكونات المميزة في قطرة الذبابة الإسبانية ليست مفيدة فقط للمرأة ولكن للرجل أيضًا، فقد أثبتت قدرتها على رفع مستوى الحيوانات المنوية مما يعزز من الخصوبة ومن الاستمتاع بالعلاقة.

 

5. نتائج طويلة الأمد:

يمكن أن تشعر بنتيجة مستمرة مع سبنش فلاي لعدة أيام خصوصا في حالات البرود المتوسطة والناجمة عن طرف طارئ.

 

كما أن استخدامه مرتين أو ثلاثة أسبوعيا يُحفز من إنتاج هرمونات السعادة ويرفع من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يحسن من حالتها الصحية عموما.

 

من أين يمكن شراء سبنش فلاي؟

هناك أنواع من سبنش فلاي يمكن لكلا الجنسين استخدامها، وهناك أخرى مخصصة فقط للنساء، ويمكنك الاختيار وفقا لحاجتك ومتطلبات الطرف الآخر:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

وهو الإصدار المخصص لكل من الرجال والنساء لرفع درجة الاستجابة الجنسية وإعادة الشغف من جديد إلى العلاقة الزوجية والقضاء على البرود من المرة الأولى.

 

وتعتمد على مكونات طبيعية تماما وتمنحك نتيجة مميزة خلال 30 دقيقة فقط عن طريق إضافة 20 قطرة إلى كوب من العصير أو الماء.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

وهو من الإصدارات المخصصة للنساء والتي تزيد فيها نسبة الأستروجين عن غيرها لرفع الحالة المزاجية وزيادة ترطيب المهبل والمساعدة في التخفيف من التشنج المهبلي.

 

ويتم استخدامه بالطريقة السابقة نفسها من خلال تطبيق 20 قطرة على كوب من الماء أو العصير قبل العلاقة الحميمة بنصف ساعة.

 

وهي تعتمد على مكونات آمنة طبيا على صحة المهبل وتزيد من إفراز السوائل الطبيعية مع نتيجة طويلة الأمد يمكن أن تستمر لعدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن سبنش فلاي

المكونات الطبيعية في الإصدارات الحديثة من سبنش فلاي تجعلها أكثر أمانًا بكثير من الإصدارات القديمة منها والتي كان يجب استخدامها بحذر شديد.

 

ومع هذا فلا يجب على الإطلاق زيادة الجرعة عن المسموح به.

 

كما أنه من غير القانوني أو المقبول وضعها لشخص آخر دون علمه، فالمنتج مخصص لزيادة الرغبة الجنسية بين الزوجين وتعزيز العلاقة اعتمادا على أعشاب وفيتامينات ومعادن مفيدة للجسم عموما وللرغبة الجنسية خصوصا.

 

المراجع:

  1. Titangel: Spanish Fly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية