مناطق الإثارة في الجسم للرجال والنساء (شرح مفصل)

مناطق الإثارة في الجسم وكيفية تحقيق النشوة واطالة الانتصاب من خلال المداعبات

تمتلئ العلاقة الحميمة بالكثير من التفاصيل التي تفوق بمراحل مجرد الإيلاج الناجح أو الانتظام في العلاقة.

 

فمعرفة مناطق الإثارة في الجسم لكل من الرجل والمرأة يصل بالعلاقة الجنسية بين الزوجين لتكون بالفعل وسيلة فعّالة للتقارب ونقل المشاعر وليس مجرد تفريغ للشهوة.

 

وفي حين يعرف الجميع تقريبا المناطق الرئيسية لإثارة الشهوة في الجسم، فإن هناك مجموعة أخرى من المناطق التي تؤدي مداعبتها وتدليكها ولمسها إلى تأجيج المشاعر الرومانسية والحسية بين الطرفين مما يزيد من النشوة والتقارب والحميمية وتحفيز هرمون الرغبة.

 

أولاً: مناطق الإثارة في الجسم لدى المرأة

 

1. الرقبة:

فهي تمتلئ بالكثير من النهايات العصبية التي تتأثر سواء بالتقبيل أو الملامسة أو حتى النفخ والعضات البسيطة، وفي هذا تختلف النساء فيما بينهن، لذا عند تجربة كل حركة جديدة عليك مراقبة رد الفعل قبل الاستمرار.

 

2. فروة الرأس:

تدليك الرأس عادة يُشعرك بأنك في الجدة وبالكثير من الاسترخاء، فهي أيضا تحتوي على الكثير من النهايات العصبية.

 

ويمكن للمسات بسيطة على الرأس من أعلى أن تنقل الكثير من المشاعر الحميمية للمرأة أو التنظيف بأطراف الأصابع، كما قد تفضل بعض النساء الضغط الأكثر قوة.

 

3. الشفتين:

وهنا يتعدى الأمر التقبيل، فالشفاه من أكثر الأجزاء الحساسة في الجسم وتزيد بمئة مرة عن حساسية أطراف الأصابع، ويمكن للمس الشفتين بأطراف الإصبع أو باللسان أن يزيد من الشهوة كثيرا لدى المرأة.

 

4. جبل العانة:

ويُطلق عليه أيضًا مرتفع عظمة العانة أو مرتفع فينوس، وهي الكتلة الدائرية الموجودة فوق الشفرين والبظر مباشرة.

 

وهي عبارة عن أنسجة دهنية شديدة الحساسية نتيجة زيادة هرمون الأستروجين بها، وعادة ما يتم تجاهل هذه المنطقة خلال المداعبات الجنسية لأنها قريبة من الفرج.

 

ولكن أثبتت الكثير من التجارب أن مداعبتها وتدليكها يزيد كثيرا من الشهوة لدى المرأة ومن المشاعر الرومانسية أيضًا.

 

 ويمكن أن يتراوح تنشيط هذه المنطقة بين اللمس الخفيف إلى الضغط الأكثر قوة وفقا لطبيعة المرأة وعمرها وارتفاع مستويات الأستروجين في جسمها عموما.

 

5. الفخذين الداخليين:

إن مداعبة الفخذين الداخليين وتدليكهما من أكثر الطرق التي تزيد من الترطيب الطبيعي للمهبل وبالتالي تسهيل عملية الإيلاج.

 

6. البظر:

وهو من المناطق الغنية للغاية بالنهايات العصبية والتي تحتوي في المتوسط على 8000 نهاية عصبية مقارنة بـ4000 فقط في القضيب.

 

وعلى حين يعتقد الكثيرون أن المنطقة الداخلية من المهبل هي الأكثر إثارة، فإن مداعبة البظر يمكن أن يوصل المرأة إلى النشوة الجنسية الكاملة.

 

7. الثديين:

هزات الجماع الناجمة من مداعبة الثدي والحلمات تكون حقيقية للغاية وكاملة المتعة، وبينت دراسة أن تحفيز الثديين يُنشط الجزء نفسه من الدماغ الذي يُار عند مداعبة البظر أو المهبل.

 

8. الجي سبوت:

وهي منطقة عميقة في المهبل على بعد 2-3 سم ويسعى الجميع للوصول إليها، وهي بالفعل تحقق أقصى درجات المتعة على الإطلاق، ولكن يتطلب الأمر تغيير الأوضاع والتعرف على مكانها بدقة، ولا يعتبر الوصول إليها سهلا للكثيرين.

 

ثانياً: مناطق الإثارة في الجسم لدى الرجل

 

1. القدمين:

توجد نقطة في القدمين مرتبطة مباشرة بالأعضاء التناسلية، ولكنها للأسف مختلفة من شخص إلى آخر، لذا بعض التدليك للقدمين بعد يوم عمل مرهق كفيل ليس فقط بتحقيق الراحة ولكن زيادة الرغبة والإثارة أيضًا.

 

2. زر البطن:

وهي من المناطق التي نادرا ما تحظى بالاهتمام، ولكنها شديدة الإثارة لدى بعض الرجال سواء بالملامسة أو التقبيل، ولكنها قد لا تكون بالدرجة نفسها لدى الجميع، لذا يمكنك التجربة ومراقبة ردود الفعل.

 

3. كيس الصفن:

وهو من الأجزاء شديدة الحساسية والغني بالنهايات العصبية وقريب للغاية من الخصيتين، ويؤدي تدليكه برفق شديد إلى ارتفاع شديد في إثارة الرجل، وتختلف نسبة الضغط المطلوبة من رجل إلى آخر، لذا يمكن البدء بالقليل من التدليك وزيادته بالتدريج.

 

4. القضيب:

قد يبدو الأمر بديهيا إلى حد كبير، ولكن لا يتعلق الأمر فقط بأطراف القضيب، فإذا رسمت المرأة بيديها دائرة حول قاعدة القضيب وملامستها خلال المداعبة فإن هذا يزيد من تدفق الدم وزيادة الحساسية وتقوية الانتصاب وإطالة فترة الجماع والمداعبة.

 

5. الفم والشفتين:

فيهتم الرجل مثل المرأة تماما بهذه المنطقة والغنية أيضًا بمجموعة من النهايات العصبية والتي تتأثر باللمس والتدليك وغيرها من مداعبات.

 

6. أسفل الظهر:

وهي منطقة مثل القدم مرتبطة بالتوتر والاجهاد، وتدليكها قبل العلاقة الحميمة أو ملامستها خلال اللقاي يزيد من نشوة الرجل وإثارته وإطالة فترة اللقاء.

 

منتجات تساعد في تأجيج المشاعر عند مداعبة مناطق الإثارة في الجسم

مداعبة مناطق الإثارة في الجسم بنكهات وطرق مختلفة قادر على التغلب على كل مظاهر الملل والفتور الزوجي ورفع درجة الإثارة والنشوة إلى أقصى درجة.

 

ومن افضل المنتجات المتاحة للجنسين لتحقيق المزيد من الإثارة والنشوة نرشح لك كل من:

 

كريم مهبلي لزيادة رغبة الجنس

  • كريم مبرّد Lylou:

تدليكه في البظر والمناطق الداخلية من الفخذين يزيد كثيرا من شهوة المرأة وقدرتها على الوصول أكثر من مرة إلى هزة الجماع.

 

وهو يمنح شعورا فائقا بالتبريد ولا يجعلك في انتظار ترطيب المهبل والذي قد يتأثر بتراجع مستوى الأستروجين أو غيرها من أسباب تقلل من إثارة المرأة.

رابط شراء المنتج

 

جل ديوركس Durex Intense

  • جل ديوركس Durex Intense:

وهو من أنواع المحفزات الآمنة للاستخدام مع الواقي الذكري ويرفع درجة الشهوة للمرأة في دقائق معدودة ويناسب جميع أنواع البشرة ويمكن تدليكه في منطقة الأعضاء التناسلية وما بين الفخذين.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

سواء لتدليك الظهر أو الصدر أو المنطقة التناسلية، فإن زيوت الفرمونات من الطرق شديدة الإثارة لتحفيز الجنسين والمداعبة المتبادلة، كما أنه آمن للتذوق ولا يضر وصول القليل منه إلى الفم خلال اللقاء.

 

وهذا الإصدار برائحة الفانيليا المثيرة والتي تحفز الأعصاب بمجرد استنشاق الرائحة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الشوكلاته:

رائحة الشوكولاتة الغنية مع الفرمونات المثيرة للشهوة تزيد كثيرا من الحيوية في اللقاء الحميم مع راحة سريعة للأعصاب، وهو أيضًا آمن للتذوق ومناسب للتطبيق على الأعضاء الحميمة للجنسين.

رابط شراء المنتج

 

جل سنسوفا بولد Sensuva Bold لتأخير القذف

  • جل سنسوفا بولد Sensuva Bold:

وهو من المنتجات المخصصة للرجال فقط ويمكن تطبيقه على القضيب لزيادة الانتصاب وتحفيز الدورة الدموية وتأخير القذف، ويمكن استخدامه مع الواقي الذكري دون قلق.

رابط شراء المنتج

 

  • بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal – عبوتان:

وهو منتج أمريكي فائق الكفاءة، ويأتي في عبوتان واحدة مخصصة للرجال وأخرى للنساء، ويمكن ضخ الرذاذ على مناطق الإثارة في الجسم لدى الجنسين وتدليكها للمزيد من الشهوة وتحقيق الاستجابة الجنسية السريعة.

 

ويمكن استخدام هذا المنتج مع الواقي الذكري بجميع أنواعه فلا يؤدي إلى التلف، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مناطق الإثارة في الجسم

تختلف استجابة كل شخص عند مداعبة مناطق الإثارة في الجسم، كما أنها قد تمر بتغيرات لدى الشخص نفسه وفقا لكفاءة الجهاز العصبي والضغوط التي يعاني منها وأيضًا التركيز في العلاقة الحميمة.

 

لذا فيجب الانتباه إلى تعدد تلك المناطق وتجربة بعضها في كل لقاء لتجديد الحياة الزوجية وزيادة التقارب النفسي والعاطفي بين الطرفين.

 

المراجع:

  1. Health Guide: Erogenous zones for women and men
  2. First post: 11 super-sensitive body parts in women to experiment with for better sex
  3. Women’s Health: Erogenous zones for men

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية