علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة بـ 4 طرق مضمونه

يعتبر إعوجاج الذكر أو انحناء القضيب أو مرض بيروني من أشكال الضعف الجنسي النادرة والذي يؤدي إلى شعور بالألم عند الانتصاب.

 

 وبالتالي الفشل في الحفاظ عليه لإتمام العلاقة، وبالتالي مجموعة من المشكلات في غرفة النوم.

 

ولكن يجب التفرقة بين الإنحناء البسيط وبين مرض بيروني.

 

ففي الحالة الأولى أثبتت الكثير من التجارب أنه يمكن علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة وخصوصًا عند عدم التسبب في مشكلة خلال العلاقة الحميمة أو حتى تأثير بسيط.

 

ولكن في حالة الإنحناء الشديد أو مرض بيروني فإنه يجب إجراء الفحوصات اللازمة للعلاج بعد معرفة الأسباب.

 

وتلعب الوراثة دورًا كبيرًا في الإصابة بانحناء القضيب كما تؤدي الاضطرابات في النسيج الضام إلى زيادة التندب وارتفاع سُمك الجلد وعدم اتسامه بالمرونة الكافية للانتصاب والارتخاء.

 

ويمكن لبعض الأدوية والحقن والأجهزة الفراغية وأجهزة تمديد القضيب وغيرها أن تساعد في علاج الحالة دون جراحة.

 

أدوية علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة

تتمثل الأدوية التي يمكنها علاج انحناء القضيب دون جراحة في مجموعة متنوعة من الحقن والتي يصفها الطبيب وفقا للحالة الصحية العامة ودرجة انحناء القضيب ومدى تأثيره على الانتصاب والكثير من العوامل الأخرى، ويتمثل أهمها في:

 

1. حقن زيافلكس:

وهي معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدوار الأمريكية وتمت الموافقة عليه لانحناء القضيب أكثر من 30 درجة عند الانتصاب.

 

ويتضمن العلاج سلسلة من الحقن في القضيب مباشرة تؤدي إلى تكسير الكولاجين مما يخفف من الأنسجة التندبية وتقليل التقوس مما يساهم في إعادة المرونة للجلد وتحسين القدرة على الانتصاب دون ألم.

 

2. حقن الفيراباميل:

وهي تستخدم عادة لعلاج ارتفاع ضغط الدم، ولكن ثبتت فاعليتها من ناحية أخرى في التقليل من آلام القضيب والمساهمة في التخلص من التقوس عند حقنها مباشرة في الأنسجة التندبية التي تؤدي للانحناء.

 

3. حقن الإنترفيرون:

وهي حقن مضادة للفيروسات، والإنترفيرون عبارة عن بروتين تنتجه خلايا الدم البيضاء بشكل طبيعي، وقد بيّنت الدراسات أنه يقلل من الشعور بالألم ويخفف من الالتهابات.

 

وفي كل الأحوال عادة ما يتم تخدير المنطقة التي ستتعرض للحقن، كما يجب الانتظام في العلاج لفترات متفاوتة وفقا للحالة.

 

ويهدف العلاج لتقليل الألم عند الانتصاب مما يحافظ على جودة العلاقة الحميمة مع محاولة علاج الانحناء.

 

العلاج بالموجات الصدمية

وهي عبارة عن صدمات كهربائية خفيفة يتم تركيزها على منطقة الألم والتندب مما يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية فيها والتقليل من الالتهاب.

 

أجهزة تصحيح القضيب

وهي عبارة عن أجهزة تستخدم تقنية الشد والجر عن طريق تثبيت طول القضيب لفترة زمنية طويلة مما يؤدي إلى علاج الإنحناء بالتدريج.

 

وقد أثبت الكثير من تلك الأجهزة قدرة على علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة مع الانتظام على العلاج، ومن أفضل الأجهزة المرشحة لك:

 

1. جهاز تصحيح الانحناء من شركة اندروبينس الاسبانية:

وهو من الأجهزة المصممة خصيصًا لعلاج انحناء القضيب مهما كانت درجته مع قدرة على إعادة التصحيح بنسبة 95% فضلا عن زيادة حجم العضو الذكري بنسبة من 15 إلى 30% مع تحسين جودة الانتصاب بالتدريج.

 

فهو يعتمد في تركيبه على قطع متخصصة في تثبيت القضيب بطرق مختلفة عن أي أجهزة أخرى مما يساهم في إعادة التقويم مهما كانت درجة الإعوجاج.

 

فسواء كنت تعاني من انحناء بسيط في القضيب أو لديك تخوفات من الأمر نتيجة الوراثة، أو هناك تطور في الحالة، فلا تتردد في تجربة اندروبينس الاسباني الآن.

رابط شراء المنتج

 

بني ماستر

2. جهاز بني ماستر برو الألماني:

إذا كنت ترغب في النتائج الأكثر احترافية وسرعة مع نسبة مرتفعة للغاية من الأمان ومواد فائقة الجودة مع ضمان الاستخدام لفترات طويلة دون قلق.

 

 فإن جهاز بني ماسترو الألماني سيكون من الخيارات المناسبة لك.

 

فهو الأكثر سرعة في تحقيق النتائج الخاصة بعلاج انحناء القضيب وتكبير الحجم وتحسين القدرة على الانتصاب.

 

مع تقنيات غاية في التطور وسهولة كبيرة في الاستخدام مما يجعلك قادرا على الانتظام على العلاج وهو الأمر الضروري لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

فكلما كان الجهاز سهلا في الاستخدام ولا يتسبب في أي آثار جانبية كلما ارتفعت قدرة المريض على الانتظام في الاستخدام وبالتالي الحصول على النتيجة المتوقعة في أسرع وقت ممكن.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي

3. اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو من الأجهزة ذات السمعة العالمية الجيدة، ويستخدم في الكثير من المراكز الطبية كبديل عن الجراحة.

 

كما يمكن استخدامه في المنزل بكل سهولة، سواء لتكبير العضو الذكري أو لعلاج الانحناء، ومن الضروري ذكر أن تكبير القضيب قد يقلل من مشكلات الانحناء حتى إذا لم يتم التصحيح بنسبة 100%.

رابط شراء المنتج

 

الأجهزة الفراغية الميكانيكية

وهي مصممة في الأساس لدعم قوة الانتصاب، ولكن يمكن استخدامها في علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة للحفاظ على الانتصاب لفترة تسمح بإتمام العلاقة الحميمة.

 

قد لا تؤدي هذه الأجهزة إلى التخلص من الانحناء تماما ولكنها ستساهم في تقليل حالة الانكماش وتكبير العضو الذكري والتقليل من الآثار السلبية للإنحناء.

 

كما لا يتطلب استخدامها فترات زمنية طويلة مثل أجهزة الشد، ومن أفضل المضخات المرشحة لك:

 

1. مضخة باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7:

وهي تتمتع بدرجة مرتفعة من الكفاءة بنسبة 250% أكثر من المضخات الأخرى، وتزيد فعليا من طول القضيب مع منحك نتائج فورية ومرئية مع زيادة في قوة الانتصاب وارتفاع نسبة الرضاء عن العلاقة الحميمة عموما.

 

كما تساهم في زيادة اتساع المحيط بنسبة 40% مما يقلل من أضرار الانحناء في القضيب وبالتالي زيادة الثقة في النفس واتمام العلاقة بكفاءة وارتفاع درجة الرضاء.

رابط شراء المنتج

 

مضخة باثمات هيدروماكس

2. مضخة باثمات هيدروماكس القياسية (قياسين 30 و 40):

إذا لم تكن قادرا على الالتزام اليومي بالعلاج أو استخدام المضخة أو جهاز تكبير العضو الذكري وتصحيح الانحناء.

 

فإن مضخة باثمات القياسية قادرة على منحك نتيجة مميزة من الاستخدام الأول دون انتظام كبير مع أحدث التقنيات والابتكارات الطبية في تحسين القدرة الجنسية.

 

فتعتمد على تقنية شفط المياه لزيادة الطول والمحيط مما يمنحك نتائج سريعة ومضمونة، وهي تتوفر بأكثر من قياس لتتلاءم مع أحجام متنوعة للقضيب وتحسين القدرة على الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

متى تلجأ للجراحة لعلاج انحناء القضيب؟

إذا جرّبت أكثر من طريقة لعلاج الانحناء دون فائدة، فقد يوصي الطبيب بعملية جراحية إذا استمر الانتصاب أو الجماع المؤلم، أو إذا كان الانحناء يمنع الجماع.

 

ويوصي الأطباء عادة بعدم إجراء الجراحة إلا بعد استقرار التقوس عند مرحلة معينة، ولكن طالما هو في ازدياد فيجب معرفة السبب ومحاولة منع المزيد من الانحناء.

 

كلمة أخيرة عن علاج اعوجاج الذكر بدون جراحة

تعتبر الجراحة من الخيارات الأخيرة لعلاج انحناء القضيب، ويتم اللجوء لها فقط في حالة وجود تأثير كبير على الحالة الجنسية أو الرغبة والانتصاب.

 

ولكن إذا كانت الأمور طبيعية أو لها تأثير قليل فمن الأفضل اتباع الطرق الطبيعية المتنوعة والمتزامنة إذا لزم الأمر باتباع أكثر من طريقة للعلاج دون جراحة.

 

ومن الضروري الانتظام في العلاج لمدة من شهرين إلى 3 أشهر قبل اليأس من العلاج خصوصا مع وجود تحسن طفيف.

 

كما أنه لا يمكن إجراء الجراحة قبل الاستقرار النهائي لشكل القضيب لتحديد الإجراء الجراحي الأكثر ملاءمة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Understanding ED: Peyronie’s Disease
  2. Niddk: Penile Curvature (Peyronie’s Disease)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية