أدوية تؤخر سن اليأس وتخلصكِ من أعراضها (دون وصفه طبيه)

أدوية تؤخر سن اليأس .. كيف تعمل وهل تساعد على الأنجاب؟

تتفاوت استجابة النساء لموعد اقتراب سن اليأس، فرغم أن البعض قد يتطلعن لهذه الفترة على أساس الحرية أخيرًا من الطمث وآلامه.

 

إلا أن بدء مرحلة جديدة في الحياة قد يخيف البعض الآخر خصوصًا مع ارتباط مفهوم سن اليأس بالشيخوخة وبعدم القدرة على الإنجاب والذي هو في الكثير من الثقافات ومنها العربية موضع فخر للمرأة وجزء أساسي من احترامها لذاتها وتقدير الآخرين لها.

 

فإذا كنت ترغبين في أدوية تؤخر سن اليأس فيجب أن تعلمي أن كل امرأة تولد بعدد محدد من البويضات التي يفرز الرحم واحدة أو اثنتين منها كل 28-32 يوم في الدورات المنتظمة.

 

لذا هذا العدد محدد مسبقًا ولا توجد وسيلة صريحة ومباشرة لتغيير الجينات والتي تتحكم في عدد البويضات، ولكن هذا لا يعني وجود حلول سنتعرف عليها الآن.

 

هل يمكن تأخير سن اليأس؟

قبل التعرف على أدوية تؤخر سن اليأس دعينا نأخذ فكرة عن إمكانية هذا التأخير في الأساس، ففي الواقع لا يمكن على الإطلاق منع انقطاع الطمث بشكل نهائي.

 

فجسم المرأة ليس مصمم للتمكن من الحمل والإنجاب طوال العمر، ولكن إذا لم ترزقين بالأطفال أو كانت لديك رغبة شديدة في الإنجاب خلال الأربعينات من العمر.

 

أو حتى تخافين من الانقطاع المبكر للطمث كما هو سائد في العائلة.

 

فإن هناك عوامل يمكنها الحفاظ على ساعتك البيولوجية أكثر قوة وتجنب التدهور السريع في الجسم، ومن هذه العوامل:

 

1. تجنب التدخين أو التعرض للنيكوتين:

لا ينتشر التدخين كثيرًا بين النساء في الوطن العربي، ورغم ذلك فإن استنشاق الدخان الناجم عن تدخين أحد بجوارهن قادر على التأثير السلبي عليهن أيضًا.

 

لذا احرصي على منع التدخين تماما في المنزل حتى لا تتأثري سلبا بالمواد الكيميائية في السيجارة.

 

2. اتباع حمية غذائية صحية:

لا تتوفر الكثير من الأدلة على العلاقة بين انقطاع الطمث المبكر والعادات الغذائية.

 

ولكن الإصابة بتكيس المبايض يمكن أن ينجم عن الأنظمة الغذائية كثيرة الدهون.

 

كما أن البدانة تؤثر على الخصوبة أيضًا، لذا الحفاظ على وزن صحي وتناول وجبات صحية قادر على دعم صحة الرحم والجهاز التناسلي عموما وبالتالي منع الوصول المبكر لسن اليأس.

 

وقد وجدت إحدى الدراسات أن تناول كميات أقل من الكربوهيدرات مع رفع مستوى الأسماك والبقوليات مثل البازلاء والفول يمكن أن يؤخر انقطاع الطمث لمدة عامين، كما بيّنت أن فيتامين ب6 والزنك لهما تأثير مماثل أيضًا.

 

ما هي أفضل أدوية تؤخر سن اليأس؟

يمكن للانتظام على أسلوب حياة صحي مع تناول مكملات غذائية تزيد من نشاط الرحم وتحافظ عليه من التدهور السريع أن تساعدك في تأخير سن اليأس والأعراض المرتبطة به لعدة سنوات، ومن أهم هذه الأدوية:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

من خلال مجموعة متنوعة من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات والمعادن المتنوعة فإن قطرة سبانش فلاي قادرة على زيادة الاستجابة الجنسية.

 

من خلال رفع مستوى الطاقة وتحسين الحالة النفسية والمساعدة في دعم صحة الجسم عموما والجهاز التناسلي خصوصًا مما يؤخر الأعراض المرتبطة بسن اليأس.

 

لا تحتوي سبانش فلاي على هرمونات ولكن قدرتها على تخليص الجسم من السموم بفضل مضادات الأكسدة وزيادة مستوى الطاقة وإعادة الشغف من جديد إلى العلاقة فإن كل هذا يؤدي لانتظام إطلاق الهرمونات في الجسم من جديد.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

إصدار آخر من سبانش فلاي مخصص للنساء فقط لتجربة علاقة حميمة مميزة سواء قبل انقطاع الطمث أو بعده.

 

وهي آمنة طبيا تماما وثبتت قدرتها على زيادة إفرازات المهبل خلال العلاقة الحميمة مما يرفع من درجة النشوة وتنظيم هرمونات الجسم.

 

فقد أثبتت الكثير من التجارب أن الانتظام في العلاقة الحميمة ورفع مستوى النشوة وهزة الجماع يجدد الطاقة في الجسم ويرفع درجة المناعة ويقلل من الجذور الحرة وبالتالي المساهمة الطبيعية في تأخير سن اليأس.

رابط شراء المنتج

 

3. ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لكلى الجنسين:

وهي من المكملات الغذائية القادرة على تأخير سن اليأس والأعراض المرتبطة فيه عند الانتظام عليها.

 

فمع فيتامين ب3 والزنك والتورين وأعشاب الماكا الغنية بمضادات الأكسدة مع البوريا بواما التي تحفز الرغبة الجنسية وتزيد من تدفق الدورة الدموية فضلا عن الجنكة بيلوبا التي تنظم عمل الهرمونات.

 

فإن ديفيلز كاندي من المكملات الموصى بها للنساء والرجال لرفع الرغبة الجنسية وتأخير سن اليأس.

 

كما أن هذه الكبسولات تحتوي على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية التي تساعد في تجديد أنسجة الجسم سريعا ومنع تلف الخلايا وبالتالي زيادة كفاءة أعضاء الجسم عموما والجهاز التناسلي خصوصا.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن تأخير سن اليأس بالهرمونات؟

بعد التعرف على أدوية تؤخر سن اليأس قد يدور في ذهنك بعض التساؤلات عن العلاجات الهرمونية، وهل ستفيد في تأخير سن اليأس أم لا.

 

فمن المعروف أن المرأة تصل إلى سن اليأس عندما يتوقف المبيضين عن إنتاج هرمون الأستروجين المسؤول عن تنظيم الدورة الشهرية.

 

فهذا الهرمون ضروري لنضج البويضات وإطلاقها كل شهر، فعندما ينقطع الأستروجين تتوقف الإباضة وبالتالي الوصول إلى انقطاع الطمث.

 

ويمكن أن يلعب الأستروجين البديل والطبيعي دورا في تجنب الأعراض المزعجة المصاحبة لسن اليأس مثل جفاف المهبل وتراجع الرغبة الجنسية والتقلبات المزاجية.

 

ولكن لم يثبت أن له دورًا في تحقيق الحمل بعد توقف التبويض.

 

فإذا كنت ترغبين فقط في التخلص من تلك الأعراض المزعجة سواء الهبات الساخنة أو نوبات القلق، فإننا نصحك بتجربة واحد من تلك الدهانات:

 

1. كريم سنسوفا Sensuva On Libido for Her للنساء:

وهو يساعد على إعادة التوازن الهرموني في جسم المرأة ويعمل على تحسين الاختلال بشكل طبيعي مع رفع درجة الرغبة الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى المهبل.

 

وبالتالي رفع مستوى التحفيز الجنسي والإثارة بشكل عام مع ترطيب فائق والقضاء على الجفاف والألم المرتبط بسن اليأس.

 

أثبت كريم سنسوفا أيضًا قدرة على تحسين الحالة المزاجية وهذا اعتمادا على مكونات طبيعية تماما خالية من البارابين والجلسرين لمنع الإصابة بأي حساسية عند الاستخدام المنتظم.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت سنسوفا الترا Sensuva On Arousal:

وهو مصمم خصيصًا للمرأة التي تعاني من التغيرات الهرمونية وتأثيراتها المتفاوتة على الجسم والحالة المزاجية.

 

فمع الاعتماد على مزيج طبيعي متكامل يستطيع زيت سنسوفا تسهيل التحفيز الجسدي ورفع مستوى الترطيب الطبيعي للمهبل ورفع مستوى وقوة النشوة الحنسية وهزة الجماع من الاستخدام الأول.

 

إن هذا الانتظام على العلاقة الحميمة وتحسين الحالة المزاجية يساهم في تأخير الأعراض المرتبطة بسن اليأس مع تنشيط البويضات والوقاية من التكيسات التي تزيد من أعراض سن اليأس.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أدوية تؤخر سن اليأس

سواء لزيادة الأمل في الحمل والإنجاب، أو لتقليل الأعراض المرتبطة بانقطاع الطمث، فإن اللجوء إلى أدوية تؤخر سن اليأس ينبغي أن يكون بحذر شديد مع الاعتماد على مكونات طبيعية دائمًا لدعم صحة الجسم عمومًا.

 

واستشارة الطبيب وإجراء الفحوصات الضرورية لمعرفة مدى صحة الجهاز التناسلي خصوصا مع التاريخ العائلي ومعدل انقطاع الطمث عموما بين أفراد الأسرة.

 

المراجع:

  1. Peanut: How to Delay Menopause

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية