اسماء كريمات الانتصاب .. أفضل 6 منتجات مضمونه النتائج من طب مول

هناك الكثير من اسماء كريمات الانتصاب التي أصبحت معتمدة في الكثير من البلدان حول العالم لتقليل حالة الضعف الجنسي وزيادة القدرة على الانتصاب والقدرة الجنسية عمومًا.

 

ويزيد الإقبال عليها يوما بعد يوم خصوصا مع الأنواع الموثوقة والتي تؤدي إلى ارتفاع في مستوى هرمون التستوستيرون في القضيب والخصيتين مع زيادة الرغبة والشهوة.

 

كما تحتوي بعض أنواع الكريمات على مواد تساعد في تقوية الأعصاب أيضًا فضلا عن تنشيط الدورة الدموية في الجهاز التناسلي مما يعزز من الصحة الجنسية عموما.

 

وتأتي الكريمات لتكون من البدائل سهلة الاستخدام والتي لا تتعارض عادة مع الأدوية الأخرى التي ينتظم عليها الشخص.

 

كما أن مفعولها أكثر سرعة من الدخول في عملية التمثيل الغذائي والتي قد تتأثر بأمراض المعدة والقولون.

 

فمهما كان عمرك أو حالتك أو إذا كنت تعاني من مشكلات في عملية التمثيل الغذائي أو المعدة فإن التعرف على اسماء كريمات الانتصاب المتنوعة ستساعدك في الاستمتاع بعلاقة جنسية سليمة دون أي مخاطر.

 

اسماء كريمات الانتصاب – لائحة طبية مضمونه من قبل موقع طب مول

سواء كنت تعاني من الارتخاء أثناء العلاقة أو القذف السريع قبل الإيلاج أو عدم القدرة على الانتصاب أو تأخره الشديد.

 

فإن استخدام واحد من كريمات الانتصاب المعتمدة سيقلل من تلك الحالة ويساهم في العلاج السريع.

 

ومن أفضل اسماء كريمات الانتصاب المرشحة لك:

 

1. كريم انتوم Intome Marathon Power للرجال – صنع في هولندا:

سواء كنت تعاني من تراجع القدرة على الانتصاب أو سرعة القذف فإن كريم أنتوم بتركيبة مغذية سريعة الامتصاص وذات أساس مائي ستزيد من الرغبة الجنسية ومن القدرة الجنسية وزيادة فترة الانتصاب وقوته لاتمام العلاقة بكفاءة دون أي مشكلات.

 

يحقق كريم أنتوم نتيجة سريعة للغاية مع تركيبة تركز على تنشيط الدورة الدموية مع تأخير القذف دون تخدير حتى لا تفقد الشعور بالمتعة الجنسية وهزات الجماع.

 

ستلاحظ النتيجة مع كريم أنتوم من الاستخدام الأول مع زيادة تدريجية عند الانتظام على الاستخدام كما يمكنك استخدامه مع الواقي الذكري.

 

وهو خاضع للكثير من الاختبارات الطبية التي تؤكد الأمان التام عند التطبيق على الجلد وعدم التسبب في أي حساسية أو التهابات، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم بيغ بوي Big Boy Golden Erect:

اعتمادا على مستخصات نباتية طبيعية فإن كريم بيغ بوي المتطور يساعدك على تحسين القدرة على الانتصاب.

 

مع زيادة الفترة وأيضًا ستلاحظ زيادة في سُمك القضيب نفسه لمساهمته في تكبير الحجم وبالتالي منحك علاقة أكثر رضاء لك ولزوجتك.

 

فمع فائدة الجنكة بيلوبا المعروفة منذ قرون في تنشيط الدورة الدموية وتغذية الجلد ورفع مستوى الهرمونات الجنسية فإنك ستستمتع بعلاقة حميمة طويلة الأجل وممتعة للطرفين.

 

كما ستلاحظ مرونة فائقة في الجلد مما يعزز من سرعة الانتصاب بمجرد التعرض للمثيرات.

 

إن بيغ بوي سهل الامتصاص للغاية في الجلد ولا يترك أي أثر دهني على الإطلاق، كما ستلاحظ تأثير مميز على الحالة النفسية والمزاجية أيضًا.

 

وهو آمن تماما على الجلد ولا يتسبب في أي حساسية، ويمكن للرجال من جميع الأعمار استخدامه إما لزيادة القدرة أو الرغبة أو دعم الانتصاب لفترات أطول.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive:

إذا تزامن ضعف الانتصاب مع أعراض أخرى لنقص التستوستيرون في الجسم مثل تراجع الطاقة وبدء تساقط الشعر وانخفاض الكتلة العضلية.

 

فإن كريم سنسوفا بتركيبته المتطورة قادر على رفع مستويات التستوستيرون في الخصيتين والتأثير في الجسم كله مع دعم صحة الجهاز التناسلي عموما وتحسين القدرة على الانتصاب بالتالي.

 

إن كريم سنسوفا مثالي للرجال فوق عمر الـ30 سنة وستلاحظ معه قوة كبيرة في الانتصاب.

 

مع زيادة درجة التحمل لإطالة فترة العلاقة الحميمة بشكل ملحوظ مما يزيد من هزات الجماع والرضاء الجنسي المتبادل عن العلاقة.

 

يمكنك الاستمتاع بحالة من الشباب الدائم مع التغلب على الملل والبرود العاطفي والجنسي بالمستخلصات المركزة الفائقة في كريم سنسوفا.

 

فستجد بذور عباد الشمس والماكا والبلميط المنشاري وأحماض أمينية متنوعة، مما سيزيد من القدرة الجنسية والانتصاب بشكل مباشر.

رابط شراء المنتج

 

4. جل سيستم جو System Jo للرجال:

إذا كان لديك انتصاب بالفعل ولكن ترغب في زيادة الفترة والاستمتاع بالعلاقة الحميمة لمدة طويلة.

 

فإن جل سيستم جو للرجال يساعدك على تأخير القذف وإطالة فترة الانتصاب مع تخدير خفيف للغاية لا يؤثر على المتعة الجنسية ولا هزات الجماع.

 

فمع تركيز فائق لزيت النعناع المنشط للدورة الدموية والمغذي فإنك ستشعر بالكثير من الحرارة مع تأثير يدوم لفترات طويلة خصوصا مع الانتظام على الاستخدام.

 

ويمكن استخدام جل سيستم جو مع الواقي الذكري مما يزيد من فاعلية الجل في تأخير القذف.

 

فمع البروتينات المغذية والأحماض المتنوعة فإن هذا الجل يدعم وظيفة القضيب ويزيد من قوة العضلات وتحسن كبير في الحالة العصبية، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

جل للانتصاب و تكبير الذكر

5. جل فياماكس ماكسيمم Viamax Maximum:

يمكن للضغوط النفسية والعصبية أن تؤثر في قدرتك على الانتصاب دون أسباب عضوية حقيقية.

 

ويجمع جل فيامكس بين التقنيات الحديثة المتطورة مع الخبرة القديمة في علاج ضعف الانتصاب النفسي.

 

فمه مجموعة من الأعشاب المغذية والتي يتم امتصاصها سريعا في الجسم وتصل إلى المخ والأعصاب فإنك ستشعر بقدرة أكبر على التحمل مع الحفاظ على الانتصاب لفترات طويلة.

 

كما يساعدك الجل على تكبير حجم العضو الذكري وبالتالي زيادة الثقة في النفس سواء استخدمته بمفرده أو مع أجهزة تكبير القضيب المتنوعة مما يزيد من القدرة على الانتصاب وتأخير القذف.

 

فهذا المنتج السويدي فائق الجودة والمعتمد على تركيبات طبيعية يحسن من تدفق الدورة الدموية للجهاز التناسلي مع زيادة مرونة الأنسجة ورفع القدرة على الانتصاب مع الاستخدام الأول، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

جل كول مانن CoolMann Delay

6. جل كول مانن CoolMann Delay:

زيادة فائقة في التحكم وتأخير القذف من الاستخدام الأول ستلاحظه على الفور مع جل كول مانن.

 

فهو يوفر تخدير خفيف للغاية مما يساعدك على الاحتفاظ بالانتصاب لفترات أطول وتوفير أفضل درجات من المتعة في العلاقة الحميمة وزيادة الشعور بهزات الجماع وتجنب القذف قبل الإيلاج الكامل.

 

وهو يعتمد على مجموعة من الأحماض المتنوعة والتركيزات الطبيعية التي تتغلغل في الجلد سريعا وتؤثر على الحيوانات المنوية والانتصاب لمساعدتك على إتمام العلاقة بأكبر قدر من الكفاءة والمتعة للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن اسماء كريمات الانتصاب

التوصل إلى المناسب لك من اسماء كريمات الانتصاب قد يأخذ بعض الوقت، لذا من الأفضل إجراء الفحوصات الضرورية قبل الاستخدام والتعرف على سر ضعف الانتصاب.

 

وهل هو نفسي أم لتراجع التستوستيرون أم لوجود خلل في الأعصاب نتيجة السكري أو أمراض القلب أو غيرها.

 

ومع اختيار الكريم المناسب سيساعدك تقليل الوزن الزائد والامتناع عن التدخين مع ممارسة نشاط بدني معتدل مرتين أو ثلاثة في الأسبوع على تحسين القدرة على الانتصاب وزيادة الأداء.

 

فهذه الإجراءات ستساهم في تنشيط الدورة الدموية مع زيادة الطاقة والقدرة على التحمل لفترات أطول وأيضًا التأثير الإيجابي على الحالة المزاجية مما يدعم قوة العلاقة الحميمة عموما.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Do topical creams work for erectile dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال