تجديد الحياة الجنسية .. وداعاً للملل في العلاقة وأبداً شرارة الحب من جديد!

إذا كنت تشعر بالملل الشديد من العلاقة الزوجية لتتحوّل إلى روتين أسبوعي ترغب في الهروب منه، أو كنت تشعرين دائمًا بالانهاك وعدم الرغبة في اقتراب زوجك منك مع عدم الإحساس بهزات الجماع على الإطلاق، فإن تجديد الحياة الجنسية مسؤليتكما معًا.

 

فالبعض يقول أن على المرأة فقط التجديد من شكلها وطريقتها لجذب زوجها، ولكن إذا لم يتبع هذا محاولات جدية من الزوج للوصول لنقطة لقاء مشتركة فإن الأمر سيبوء بالفشل لا محالة.

 

كيف يمكن للزوجة تجديد الحياة الجنسية؟

هناك الكثير من الأمور التي يجب عليك كزوجة القيام بها إذا رغبت في تجديد الحياة الجنسية مع زوجك خصوصًا إذا شعرت أنه بدأ في الابتعاد عنك ومن أهمها:

 

1. الجرأة الشديدة:

فلا يجب أن تخجلي من طلب العلاقة تلميحًا أو تصريحًا من زوجك مع أن تطلبي منه ملامسة مناطق معينة تثير شهوتك، فهذا سيفاجئه تمامًا.

 

وإذا كنت تجدين صعوبة شديدة في الأمر فيمكن لبعض المنشطات الجنسية أن تزيد من شعورك بالجرأة والشهوة لتطلبي العلاقة الحميمة وتفاجئين زوجك باستجابة غاية في الغزارة والإغراق في المشاعر.

 

ومن أهم المنتجات التي ترفع من درجة إقبالك ومشاعرك في العلاقة الجنسية نرشح لك كل من:

 

  • قطرة اورجي دروب Orgie Orgasm Drops للنساء:

القليل منها فقط على البظر ستجعلك تفاجئين زوجك بمشاعر متأججة واستجابة لا مثيل لها تُشعل نشوته من جديد، فكلما كنت أكثر استجابة له وجرأة كلما ارتفعت شهوته أكثر وبالتالي المزيد من المتعة والإثارة لكما معًا.

رابط شراء المنتج

 

زيت موضعي لزيادة الاثارة الجنسية سنسوفا Sensuva للنساء

  • زيت سنسوفا On Arousal Oil بنكهة الشوكلاته:

بطعم ونكهة غنية للغاية تجعلك تشعرين بإثارة وجرأة بالغة مع رائحة مميزة ومثيرة للشهوة الجنسية ومنحك أفضل الأحاسيس النابضة مع ترطيب فائق للمهبل يعزز من التجاوب بينكما وتأثير يدوم لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

2. وافقي على الأوضاع الجنسية الجديدة:

ترفض الكثير من الزوجات تجربة أوضاع جنسية جديدة سواء شاهدها زوجها في أحد الأفلام أو سمع عنها.

 

ولكن طالما كان الوضع حلال فلا يوجد أي مانع من التجربة.

 

ويعتبر الجنس الفموي من الأمور التي تساهم في تجديد الحياة الجنسية بينك وبين زوجك، وإذا كنت تشعرين بالتردد في لعق المناطق الحميمة وتقبيلها فإن كريمات التذوق الشهية تم تخصيصها لهذا الأمر للمزيد من النشوة، ومن أفضل الكريمات المرشحة لك:

 

3. العطور والملابس المثيرة:

تلعب العطور المثيرة دورًا كبيرًا في زيادة النشوة وتجديد العلاقة الزوجية، لذا حاولي أن تكوني أكثر جرأة في انتقاء ملابسك.

 

كما يمكن لتجربة عطر مثير أن يرفع من درجة شعورك بالنشوة ومن انجذاب زوجك لك، ومن أفضل عطور الفرمونات التي ستشعرين بتأثيرها الفوري على العلاقة الحميمة:

 

  • عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا لكلى الجنسين:

بقوة الفرمونات التي تؤجج المشاعر بينك وبين زوجك وتجعله أكثر لهفة وشوقًا لك كما تزيد من ثقتك في نفسك وجاذبيتك وأنوثتك برائحة الفانيليا والسكر المثيرة للشهوة.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

عطر فرمونات برائحة ساحرة أخرى يمكنك بها مفاجئة زوجك في الليالي المثيرة للمزيد من الشهوة والجاذبية ورفع درجة الرغبة الجنسية لكما معًا.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن لك كزوج تجديد الحياة الجنسية؟

إن مسؤوليتك كزوج في تجديد الحياة الجنسية لا تقل أهمية عن واجبك في توفير الأمان المادي والمعنوي لعائلتك.

 

 فإذا شعرت بالملل أو النفور فلا تكتفي بالهرب أو البحث عن بدائل خارجية قبل محاولة حل المشكلة والتي يمكن أن تزيد من سعادتك الزوجية والجنسية لشراكة قوية تدوم مدى الحياة.

 

 ومن أفضل الطرق التي يمكنك بها تجديد الحياة الجنسية:

 

1. اسأل زوجتك عن رغباتها:

إذا كنت تعتقد أن طريقة معينة هي فقط ما تُسعد زوجتك ثم بدأت تشعر بفتورها وعدم إقبالها فهذه الطريقة بالتأكيد ليست مناسبة حتى إذا لم تقل لك هذا صراحة.

 

فالكثير من النساء وخصوصًا في العالم العربي يخجلن من الكشف عن احتياجاتهن الجنسية وترغب منك في العادة أن تفهم بمفردك، لذا حاول سؤالها بشكل صريح عما تفضله في العلاقة وهل شعرت بالمتعة أم لا.

 

2. جربا معا منتج لإثارة الشهوة:

تجديد الحياة الجنسية قد يتطلب بعض المساعدة البسيطة حتى إذا كان كل منكما في سن الشباب وتتمتعان بالصحة الكاملة لإتمام العلاقة، فيمكن لمنتج مثير للشهوة أن يعزز من الجرأة بينكما وبالتالي المزيد من الحميمية والإغراء.

 

ومن أفضل منتجات تعزيز الشهوة لكلا الجنسين:

 

  • بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal – عبوتان:

وهو مصمم لزيادة قدرة الرجل والمرأة على التحمل والتخلص من تأثير الضغوط اليومية التي تؤثر على الحياة الجنسية فتشعران معًا بالنشاط والحيوية لتستجيبا فورًا للرغبة الجنسية دون خجل أو تحجج بالإرهاق أو ضيق الوقت.

رابط شراء المنتج

 

  • قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

وهي مذهلة في زيادة الطاقة ورفع درجة الرغبة الجنسية بالنسبة لك ولزوجتك بمجرد وضع قطرات قليلة في كوب من الماء أو العصير لتزيد استجابة زوجتك للملامسات مع إفرازات مهبلية وهزات جماع لا نهائية تجعل اللقاء الزوجي بينكما غاية في المتعة والإثارة.

رابط شراء المنتج

 

3. تخصيص وقت للتدليك والمداعبة والقبلات:

إن العلاقة الحميمة الكاملة ليست هي فقط ما تؤدي إلى التقارب بين الطرفين وتحقيق النشوة، ولكن الحرص على تخصيص وقت للتقبيل والمداعبات الجنسية والتدليك سيزيد من مشاعر الشغف بينك وبين زوجتك.

 

لذا لا تتردد في الحصول على زيوت تدليك مخصصة لإثارة الشهوة مع تبادل تدليكها مع زوجتك في المناطق الحميمة وعلى الجسم عمومًا كل فترة لاستكشاف أماكن الإثارة.

 

ومن أفضل الزيوت التي تجدد الحياة الزوجية وتساهم في زيادة الشهوة والتفاعل والحساسية الجنسية:

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك:

وهو منشط جنسي شديد الفاعلية مع مساهمة في استرخاء الأعصاب، ويمكن لتدليكه في المناطق الحميمة والجسم أن يشعل رغبتكما الجنسية معا ومناسب لجميع أنواع البشرة مع رائحة مسكرة شديدة الجاذبية.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

وهو يجمع بين تأثير كريمات التذوق وزيوت الفرمونات (2 في 1) مع الرائحة العطرية المثيرة للفانيليا والتي من المعروف عنها أن تشعل الحواس وتجدد المشاعر على الفور.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تجديد الحياة الجنسية

الامتناع التام عن ذكر أي مشكلات في الفراش مهما كانت ضرورية مع العناية بالجسم وممارسة الرياضة والحرص على النوم لساعات مناسبة والتخلص من التوتر والقلق قدر الإمكان كلها أمور ستُحسِّن بالتدريج من الحياة الجنسية بين الزوجين.

 

ومع حرص كل طرف على تجربة أشياء جديدة وغير متوقعة فإن النتيجة ستفوق التوقعات بالإضافة إلى التوقف التام عن تزييف الشعور بالمتعة مما يقتل التواصل الحقيقي بينك وبين زوجك.

 

المراجع:

  1. Canadian Living: 10 ways to refresh your sex life today

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية